Friday, March 25, 2022

إيتون تحتفي بمرور 50 عاماً على إنتاج ترس إم لوكر التفاضلي

 ساوث فيلد، ميشيغان-الخميس 24 مارس 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أنّ مجموعة المركبات التابعة لها تحتفي بمرور 50 عاماً على إنتاج ترس "إم لوكر" التفاضلي. ويوفّر ترس القفل الميكانيكي التفاضلي للسائقين الجرّ الأفضل ضمن فئته من دون الحاجة إلى ضغط الأزرار أو مقابض النقل أو تدخل سائقٍ آخر، ويُمكن تطبيقه في المركبات ذات محركات الاحتراق الداخلي والمركبات الكهربائية ("إي في").


وقال مارك كرامر، مدير وحدة أعمال "إي باور تراين" في مجموعة "إيتون" للمركبات، في هذا السياق: "يُسعدنا أن نحتفي بهذا الإنجاز المهمّ بالنسبة لترس ’إم لوكر‘، والذي تم بناؤه بالاستناد إلى النجاح الذي حقّقه جهاز ترس ’بوزي‘ التفاضلي السابق والمشهور". وأضاف: "ساهم التصميم الفريد من نوعه والجودة المُثبتة اللذين يتمتع بهما ترس ’إم لوكر‘ التفاضلي في جعل هذا الأخير جهاز الترس التفاضلي المفضل لشاحنات ’البيك أب‘ كبيرة الحجم، والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، وحتى الشاحنات الكهربائية المُستخدمة في المدن والتي تم إطلاقها مؤخراً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ".


دفع عجلة الابتكار في مجال المعدات الأصلية


يعمل ترس "إم لوكر" التفاضلي، القائم على آلية التدخل التلقائي المستقلة، في الحالات ذات الجر المنخفض عندما يتم اكتشاف اختلاف في سرعة العجلة (مقارنة بالعجلة الخلفية الأخرى) يبلغ 100 دورة في الدقيقة أو أكثر. ويستغرق القفل الأوتوماتيكي أقل من جزء من الثانية، ما يحسّن الجر ويزوّد السائق بمزيد من الأمن والثقة عند السفر على الطرق المبللة أو الجليدية وعلى الطرقات المليئة بالحصى والوحل والأوساخ. كما يتوافق ترس "إم لوكر" التفاضلي مع الأنظمة الحالية للفرامل المانعة للقفل واستقرار السيارة، ما يبسط التكامل مع مُصنّعي المعدات الأصلية.


ويعمل ترس "إم لوكر" التفاضلي كترس تفاضلي ذو انزلاق محدود وإضاءة متحيّزة تحت ظروف القيادة العادية. وعند حدوث حالة جر منخفض تؤدي إلى اختلاف في سرعة العجلة، يتم فتح آلية وزن الذبابة لتعشيق قوس القفل، ما يؤدي إلى تشغيل نظام القابض الذاتي التنشيط حتى يدور كلا المحورين بالسرعة نفسها (قفل كامل)، وبالتالي يمنع انزلاق العجلة أكثر. كما يتم فتح القفل بشكل تلقائي ويستأنف الترس التفاضلي التشغيل العادي.


كما أجريت العديد من التعديلات على ترس "إم لوكر" التفاضلي خلال الفترة الطويلة التي استغرقها إنتاجه، غير أنّ التصميم الأساسي والمفهوم ما زالا ثابتين.


من جانبه، قال كيث إي. مورغنساي، مهندسٌ مختص شارك طوال أكثر من 40 عاماً في هندسة وتطوير ترس "إم لوكر" التفاضلي، في هذا الصّدد: "من الناحية الوظيفية، أبقينا التصميم عينه. غير أننا أنجزنا الكثير من التحسينات على مر السنوات. اجتاز مفهومنا الأولي اختبار الزمن، رغم أنّه خضع لتحسينات مستمرة لتلبية احتياجات القطاع".


وأردف مورغنساي قائلاً: "قد يبدو الأمر سهلاً، غير أنّه ثمة قدرٌ هائلٌ من التصميم الهندسي الذي استُخدم في تطوير هذا الجهاز".


ومنذ إطلاق ترس "إم لوكر" التفاضلي، واصلت مجموعة المركبات التابعة لشركة "إيتون" إضافة منتجات تروس تفاضلية إلى حافظتها التي توفّر حلولاً لجميع ملفات المستخدمين.


وأصبحت المجموعة الكاملة من التروس التفاضلية التي تنتجها "إيتون" تشتمل على ما يلي:


ترس "ديترويت لوكر" التفاضلي – وهو ترس تفاضلي يُقفل بشكل أوتوماتيكي بالكامل ويوفر جراً فائقاً في التطبيقات البسيطة إلى الشديدة للمركبات. تم تصميمه بشكل فريد من نوعه للحفاظ على كلا العجلتين في وضع القيادة، حتى لو رفعت إحدى العجلتين عن الأرض.


ترس "ديترويت تروتراك" التفاضلي – وهو ترس تفاضلي محدود الانزلاق لأداء التروس الحلزونية يزيد من قوة الجر على العجلات ويعزز خصائص القيادة والتعامل.


ترس "إي لوكر" التفاضلي – وهي وحدة تمتاز بهندستها الفائقة وتسمح بتحقيق أقصى قدر مُمكن من المرونة لمجموعة القيادة. يُمكن للمستخدمين التبديل من المحور المفتوح بالكامل إلى المحور المغلق بالكامل بلمسة زرّ واحدة. وتوفّر العلبة المُصمّمة وجهاز التعشيق ذو التروس الأربعة قوةً وقدرةً إضافية.


ترس "إنفيني تراك" التفاضلي – وهو ترس تفاضلي محدود الانزلاق يتم التحكم فيه إلكترونياً ويوفر أداءً مُحسَّناً للسيارة في أي حالة سرعة وسحب.


ترس "بوزي" التفاضلي – وهو ترس تفاضلي محدود الانزلاق يمنع بشكل تلقائي انزلاق العجلة قبل أن تبدأ. يندمج الجهاز بسهولة في معظم تصميمات المحاور ويمكن ضبطه وفقاً لمتطلبات التطبيق.


كما أعلنت "إيتون" مؤخراً أن شركتها الخاصة بأنظمة التحكم في عزم الدوران قد أطلقت مجموعة واسعة من التروس التفاضلية المتخصصة للمركبات الكهربائية بأداء مشابه للتروس التفاضلية في مركبات محركات الاحتراق الداخلي التقليدية.


وتجدر الإشارة إلى أنّ سوق سيارات الركاب يشهد انتقالاً متزايداً إلى المركبات الكهربائية. وتتمتع "إيتون" بالخبرة والتجربة اللازمة لتقديم الحل الذي يحتاجه مصنّعو المركبات الكهربائية.


ويمكن أن توفر مجموعة التروس التفاضلية للتحكم في الجر الخاصة بشركة "إيتون" جراً محسناً في الظروف المعاكسة، من قبيل الثلج والوحل، وتحسين الثبات أثناء القطر. وبصفتها مورداً عالمياً، تتمتع "إيتون" بمعرفة واسعة بديناميكيات المركبات ومعايير السلامة، فضلاً عن عقود من الخبرة في العمل مع مصنعي السيارات العالميين لدمج التروس التفاضلية في منصات المركبات الجديدة، من ضمنها المركبات الكهربائية. وتعكس هذه التكنولوجيا كيف تتقدّم "إيتون" قُدُماً نحو تحقيق أهداف الاستدامة لعام 2030. وبحلول عام 2030، تهدف الشركة إلى تقليل الانبعاثات من حلولها وفي جميع أنحاء سلسلة القيمة لديها بنسبة 15 في المائة.


وأضاف كرامر، قائلاً: " تسمح لنا خبرتنا الطويلة التي اكتسبناها طوال سنوات في إنتاج تروس تفاضلية رائدة في القطاع بتزويد عملائنا بحلّ يُلبّي كل احتياجاتهم فيما يتعلق بالتروس التفاضلية". وتابع: " كان النجاح الذي حقّقه ترس ’إم لوكر‘ التفاضلي مجرد بداية رحلتنا لنصبح شركة توريد عالمية للتروس التفاضلية".


يمكنكم الاطلاع على المزيد حول المجموعة الكاملة من التروس التفاضلية من "إيتون".


"إيتون" هي شركة ذكية لإدارة الطاقة تكرّس جهودها لتحسين نوعية الحياة وحماية البيئة للناس في كل مكان. ونحن نسترشد بالتزامنا بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة ─ اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، فإننا نسرع ​​من انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، ونفعل الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع بأسره.


تأسست شركة "إيتون" في العام 1911، وتمّ إدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وقد حققنا إيرادات بلغت 19.6 مليار دولار في العام 2021 ونحن نخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com أو متابعة صفحاتنا على "تويتر" و"لينكد إن".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220323005209/en


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

توماس نيلنباخ


البريد الالكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com


هاتف: 2163332876 (خليوي)



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيتون-تحتفي-بمرور-50-عاما-على-إنتاج-ترس-إم-لوكر-التفاضلي/ar