Friday, March 25, 2022

هيتيرا تقدم هبة إلى مدرسة تنزرت الابتدائية في المغرب



 مراكش، المغرب -الخميس 24 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


 (بزنيس واير) – يسرّ شركة "هيتيرا" (المدرجة في بورصة شنزن تحت الرمز SZSE: 002583)، وهي المزود العالمي الرائد لمعدات وحلول الاتصالات المهنية، أن تعلن عن تقديم هبة إلى مدرسة تنزرت الابتدائية في المغرب. ستساهم هذه الهبة، التي تأتي في إطار تعاون "هيتيرا" مع الأكاديمية الأمريكية بالدار البيضاء، في تزويد الطلاب بالمعاطف الدافئة وترميم مدرسة تنزرت بشكل ملائم بما يسمح للطلاب بتحمّل البرودة الشديدة في هذه المنطقة الجبلية.


تقع مدينة تنزرت المغربية على ارتفاع 1،135 متراً عند سفح جبال الأطلس. بالتالي، يُضطر طلاّب مدرسة تنزرت الابتدائية إلى تحمّل ظروف الطقس القاسية في أيام البرد القارس، نظراً لعدم توفّر أجهزة التدفئة في صفوفهم، في الوقت الذي يتعين فيه عليهم التركيز على دراستهم. وبسبب قلقها على وضع الطلاب في مدرسة تنزرت الابتدائية، تواصلت الأكاديمية الأمريكية بالدار البيضاء مع "هيتيرا" طلباً للمساعدة، بعدما علمت بحرص الشركة الراسخ على دعم المجتمعات المحلية ومساعدتها.


وقالت غيتا تالهي، إحدى الطالبات في الأكاديمية الأمريكية بالدار البيضاء في معرض تعليقها: "أُصيب الطلاب بالدهشة لدى رؤية كمية الأغراض التي قدمناها لهم. في الحقيقة، ما كنا لنتمكن من القيام بكل ذلك لولا المساعدة المادية المقدّمة من ’هيتيرا‘." وأضافت: "نتقدّم بجزيل الشكر والعرفان إلى ’هيتيرا‘ على هذا الدعم السخي، وإلى الفريق المذهل الذي يضمّ موظفين رائعين."


منذ تأسيسها، تدأب "هيتيرا" والشركات التابعة لها، على دعم المجتمعات المحلية حتى خلال تفشي الجائحة العالمية. وبصفتها مزوداً رائداً لحلول الاتصالات، تبرعت "هيتيرا" بمجموعة من معدات الاتصالات لدعم جهود الصليب الأحمر للإغاثة في حالات الكوارث. كما تبرعت بكميات كبيرة من الأقنعة الطبية وغيرها من لوازم الوقاية من الأوبئة إلى البلدان المحتاجة.


لمحة عن شركة "هيتيرا"


تُعدّ "هيتيرا كوميونيكيشنز كوربوريشن ليميتد" (المدرجة في بورصة شنزن تحت الرمز SZSE: 002583) مزوداً عالمياً رائداً لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية. وتوفّر الشركة، من خلال إمكانات الصوت والفيديو والبيانات، اتصالاً أسرع وأكثر أماناً وأكثر تنوعاً للمستخدمين في قطاع الأعمال والمهام ذات الأهمية الحرجة. ونمكّن عملائنا من تحقيق إنجازات إضافية في شتّى عملياتهم اليومية والاستجابة للطوارئ لجعل العالم أكثر كفاءة وأماناً.


الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة: https://bit.ly/3MM5MSm


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220323005569/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جيا ليو


البريد الإلكتروني: Jia.Liu@hytera.com