Thursday, March 24, 2022

الابتكار: مفتاح القفزة النوعية لشركة Voopoo


 

شنتشن، الصين -الخميس 17 مارس 2022 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) - أصدرت شركة فوبو الرائدة في تصنيع السجائر الإلكترونية مؤخرًا تقريراً تحليلياً حول تطورها يكشف عن القوة الكامنة وراء نجاحها على الرغم من العلاقات الدولية المعقدة في السوق وارتفاع تكلفة التشغيل وازدياد المنافسة وتشابه المنتجات – وتتمثل هذه القوة بنماذج الابتكار الرئيسية الأربعة، وهي الابتكار التكنولوجي لتوفير زخم طويل الأمد، والابتكار في النظام لضمان حيوية دائمة، والابتكار التشغيلي لتوسيع نطاق الشركة، وابتكار المنتجات لزيادة حصة الشركة في السوق.

نموذج الابتكار الأول – الابتكار التكنولوجي لتوفير زخم طويل الأمد

ان الابتكار التكنولوجي، كركيزة أساسية، يوفّر قوة دفع ثابتة للتطور. وقد وضعت فوبو المفهوم الاستراتيجي للاستثمار في الابتكار التكنولوجي وتطوير تقنيات رائدة ومميزة.

في العام 2017 طورت شركة فوبو بشكل إبداعي شرائح سلسلة GENE وتعاونت مع Drag لتحقق آنذاك الرقم القياسي العالمي لأسرع سرعة اشتعال. نالت هذه المنتجات استحسان أكثر من 4 ملايين مستخدم حول العالم ولا تزال تعتبر رمزًا مميزاً في هذا القطاع. في العام 2019 شكلت VINCI المبتكرة وذات الحجم الملائم نزعة جديدة في Mod Pod. في العام 2020 أصبح DRAG X/S أحد أكثر المنتجات مبيعًا في العالم بأدائه الفائق وتصميمه المبتكر من الجلد والمعدن. في العام 2021 استكشفت فوبو بشكل مبتكر منصات VAPE PNP/ TPP / ITO ، وبدأت بوضع المعايير التقنية الجديدة في هذا المجال.

باعتمادها البحث المعمق وتحكمّها المنهجي بشرائح السوق، وتركيزها الشديد على المنتجات والتقنيات، وروحيتها الرائدة والمبتكرة وإيمانها بالابتكار التكنولوجي، تطورت فوبو في السوق العالمية وفازت بثقة المستخدمين حول العالم.

وبما أن الابتكار العلمي والتكنولوجي هو القوة الإنتاجية الأساسية لأي مؤسسة والسبيل الوحيد لتحقيق مكانة رائدة عالميًا، أنشأت فوبو مركزاً للإبتكار العالمي يضم أكثر من 500 موظف فني في مجال البحث والتطوير يعملون على مشاريع مختلفة بصورة متزامنة. نموذج الابتكار هذا الذي وضعته فوبو سيجلب للشركة المزيد من الاختراقات التكنولوجية ويعزز تنفيذ وتطوير استراتيجيتها العالمية.

نموذج الابتكار الثاني – الابتكار في النظام لضمان حيوية دائمة

ان الابتكار في النظام، كروحية، يبني منصة مبتكرة مفتوحة ويشكل بنية سليمة في المجموعة بأكملها كما في كل قسم فيها، ويخلق نموذجًا ذات قيمة عالية لتطوير المؤسسة. تطبق شركة فوبو نظام بحث وتطوير من أربعة مستويات بدءًا من البحث ووصولاً إلى تطوير المنتج: منصة مبتكرة تضم معهداً للبحوث ودكاترة باحثين ومستشارين خبراء ومشاريع مبتكرة تغطي مجالات متعددة مثل البحث الأساسي والمواد الجديدة والانحلال المبتكر وتكنولوجيا HNB والتصنيع الذكي والخدمات اللوجستية الحديثة.

اعتباراً من العام 2022 تقدمت فوبو بأكثر من 1000 طلب تسجيل ملكية فكرية، ولدى الشركة ثلاثة مراكز بحث وتطوير حول العالم تغطي الأبحاث الأساسية والابتكار في مجال السجائر الالكترونية وتكنولوجيا الشرائح وعلوم الحياة. بالإضافة إلى ذلك، أنشأت فوبو ستة مراكز تصنيع ومعالجة تتماشى مع ممارسات التصنيع الجيد (GMP)، وتغطي مساحة إجمالية قدرها 120،000 متر مربع. هذا وتتعاون فوبو مع العديد من الجامعات بشأن مواد مبتكرة لبناء نظام بحث وتطوير استشرافي يدمج الإنتاج والعلوم الأكاديمية والبحث.

بهدف حماية حقوق الملكية الفكرية وتحفيز الإبداع، أنشأت فوبو نظام إدارة ملكية فكرية عالمياً متكاملاً من حيث الخدمات والآليات. نظرًا للعدد المتزايد من المنافسين والمنتجات التنافسية والتقليد المتزايد، تقدمت فوبو بطلب تسجيل ما يقارب 600 علامة تجارية حول العالم، وسجلت علامات تجارية بصورة دفاعية في الوقت نفسه لمنع التسجيل الوقائي للعلامات التجارية نفسها أو ما يشبههاّ من قبل أطراف ثالثة، وتجنب "المتسابقين"، وبالتالي الدفاع عن علامة الشركة التجارية وسمعتها.

في آذار/مارس 2022، تم إدراج العلامة التجارية الأساسية لـشركة فوبو ضمن "قائمة حماية العلامات التجارية الرئيسية لمقاطعة غوانغدونغ للعام 2021". والجدير ذكره أنه من بين 580 علامة تجارية مشمولة ضمن القائمة، ثلاث فقط تُعنى بصناعة السجائر الإلكترونية.

ومن أجل تعزيز الامتثال وتوحيد المعايير في السوق العالمية، طبّقت فوبو استراتيجية الامتثال وأنشأت قسماً للامتثال العالمي في بداية العام 2019. كما شاركت فوبو بشكل بارز في تجميع معيار GB الصيني، وقدمت معيار PMTA الاميركي (فوبو هي من بين الدفعة الأولى من المتقدمين لمعيار PMTA) وتشارك في معايير TPD3 الأوروبية.

نموذج الابتكار الثالث - الابتكار التشغيلي لتوسيع نطاق الشركة

الابتكار التشغيلي، كوسيلة فعالة، يتيح للشركة أن تكون منفتحة، وتشارك مواردها وتبني سلاسل صناعية وتحقق مزيداً من النمو.

في عصر التشغيل الأول، العمليات الاساسية الرئيسية هي الإنتاج، والعمليات الوسيطة هي التسويق بينما العمليات النهائية هي القنوات. صحيح أنها متمايزة بعضها عن بعض ولكن يمكن لكل جزء أن يعود بالربح بشكل كبير. في عصر التشغيل الثاني، أصبح من الواضح أنه لا يمكن فصل العمليات الأولية عن الوسيطة والنهائية. الإنتاج والتسويق والقنوات عناصر متشابكة بشكل وثيق. تعكس بيئة سلسلة الصناعة الكاملة الطلب الاستراتيجي الحالي للاستهلاك النهائي وتوزيع القنوات والتعاون العابر للحدود.

انطلاقاً من احتياجات القطاع، قامت فوبو بوضع بنية عمل استراتيجية متنوعة لتلبية احتياجات جميع الأطراف بشكل كامل. لقد شكلت الشركة سلسلة صناعية كاملة تدمج بين البحث والتطوير والإنتاج والعلامات التجارية والقنوات، وحققت مزايا متباينة وفريدة وغير قابلة للتقليد من خلال تكامل سلسلة القيمة الصناعية.

حالياً، تحظى فوبو بقدرة تنافسية مطلقة في السوق على نطاق عالمي مع أكثر من 200 منتج احتياطي كل عام لأسواق مختلفة في العالم. في غضون ثلاث سنوات، نسجت الشركة علاقات تعاون طويلة الأمد مع شركاء في أكثر من 70 دولة ومنطقة وافتتحت ستة فروع خارجية تركز على العمليات المحلية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإندونيسيا وكندا ودول أخرى. هذا وأنشأت شبكة من 100 ألف نقطة بيع حول العالم لتبني تأثير علامتها التجارية العالمية.

نموذج الابتكار الرابع - ابتكار المنتجات لزيادة حصة الشركة في السوق

إن ابتكار أسلوب فوبو هو في نهاية المطاف ابتكار منتج يزيد من مكانة فوبو في السوق.

ضمن فعاليات جوائز Ecigclick Vape السابقة للعام 2021، فازت فوبو بجائزة أفضل مجموعة سجائر الكترونية للمبتدئين، وأفضل POD ، وأفضل MOD، وأفضل Sub Ohm Tank على التوالي عن منتجاتها الأربعة ARGUS DRAG Nano 2 ، DRAG 3 ، و TPP-X. وقد ترجمت هذه الجوائز منهجية فوبو الموجهة نحو المستخدم ونحو ابتكار منتجات متنوعة.

مع تطور بيئة السوق والابتكار التكنولوجي، تطورت أيضًا طلبات المستخدمين لمنتجات التدخين الالكتروني باستمرار، مع تفضيل السوق بشكل متزايد للمنتجات الخفيفة الوزن والمتعددة الوظائف. من هذا المنطلق، قررت فوبو الدخول في حقبة جديدة من خلال إطلاق مجموعة تضم أربع سلاسل من المنتجات الأساسية هي DRAG و VINCI و ARGUS وV، لتزويد المستخدمين بحلول أكثر دقة والاستمرار بترقية تجربة المستخدم واستكشاف السوق العالمية.

بالتزامها بالنماذج الأربعة، وضعت شركة فوبو مثالًا جيدًا لتطوير شركات السجائر الالكترونية.

في عالم اليوم السريع التغير، يكتسب التفكير الطويل المدى للمستقبل أهمية أكبر. لذا تستمر فوبو في السعي وراء القيمة، يقودها في ذلك التفكير على المدى البعيد. وفي مواجهة العقبات المشتركة في هذا القطاع، تتخذ فوبو مسارًا فريدًا في تطوير الابتكار.

وقد علّق افريست المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فوبو بالقول:" الاستثمار الطويل الأجل في الابتكار التكنولوجي أمر يجب التخطيط له على المدى الطويل. علينا ان نجرؤ على المخاطرة وتعزيز التعاون مع الشركاء لتحقيق التكامل الحقيقي بدءاً من التكنولوجيا وصولاً إلى المنتجات".  

لدى شركة فوبو اعتقاد راسخ بأن المنتجات الجيدة هي أساس التنمية المستدامة لهذا القطاع، وأنه على الشركة ان تكون صديقة للوقت ورائدة في مجال التكنولوجيا وأن تعمل مع المستخدمين والشركاء للدفع قدماً بالتنمية المستدامة للصناعة. المستقبل هو بالتأكيد لمن يتطلعون الى المدى البعيد، وفوبو تتطلع إلى إشراك المزيد من الشركاء في مسيرة تطويرها.

تحذير: يمكن استخدام هذا المنتج مع المنتجات السائلة الإلكترونية التي تحتوي على النيكوتين. النيكوتين مادة كيميائية تسبب الإدمان.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من البيان الصحفي على الرابط التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220310006062/en


Contacts

ويند شين

رقم الهاتف: 0086-18718743237

البريد الالكتروني: wind.chen@voopoo.com




 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الابتكار-مفتاح-القفزة-النوعية-لشركة-voopoo/ar