Friday, May 1, 2020

ويسترن يونيون ومؤسسة ويسترن يونيون فونديشن يوسِّعان التمويل لصالح حملة الإغاثة العالمية لمجابهة انتشار فيروس كوفيد-19


 التزامٌ ماليٌّ مشترك بقيمة 800 ألف دولارٍ أمريكيّ لدعم الإغاثة المحلية ضد الجوع وأنظمة الرعاية الصحية العالمية التي تخدم السكان الُمعرَّضين للخطر بمن فيهم اللاجئين والمهاجرين 



دنفر -الخميس 30 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت مؤسسة ويسترن يونيون فونديشن التزامًا ماليًا بمبلغٍ إضافيّ قدره 300000 دولارٍ أمريكيّ في المعركة العالمية ضد فيروس كوفيد-19، مما يجعل قيمة الأموال المشتركة التي تعهَّدت بها ويسترن يونيون ومؤسسة ويسترن يونيون فونديشن تصل إلى 800000 دولارٍ أمريكيّ.

لقد شهدت أولويات العطاء لدى مؤسسة ويسترن يونيون فونديشن تحديثًا لتشمل تعزيز أنظمة الرعاية الصحية في كافة أنحاء العالم، والتي تخدم بعض السكان الأكثر عرضة للخطر في العالم، بمن فيهم اللاجئين والمهاجرين. بالإضافة إلى ذلك، ستواصل المؤسسة دعم المنظمات غير الربحية المحلية والعالمية، التي توفِّر وصولاً إلى الخدمات الأساسية بما في ذلك الإغاثة من الجوع، والتدريب الطبيّ، والتعليم، والإمدادات والمُعدِّات للعاملين في الخطوط الأمامية في مجال الرعاية الصحية.

تشمل المنظمات غير الحكومية العالمية الرئيسية، التي ستستفيد من العطاء، صندوق الاستجابة للتضامن لمكافحة فيروس كوفيد-19 التابع لمؤسسة الأمم المتحدة، وجيف تو أسيا (Give2Asia)، والهيئة الطبية الدولية، وفي الولايات المتحدة الأمريكية صندوق الاستجابة لمكافحة فيروس كوفيد-19 التابع لمجتمع شيكاغو.

أعلنت ويسترن يونيون ومؤسسة ويسترن يونيون فونديشن في فبراير/شباط عن تحدٍ للمطابقة العالمية بقيمة مليون دولار، مع التزامٍ بمطابقة ما يصل إلى 500000 دولارٍ أمريكيّ في المعركة ضد فيروس كوفيد-19، ما يجعل تبرعات الأفراد والشركات والموظفين والوكلاء تذهب إلى أبعد من ذلك في هذه المعركة. ولقد تم تمديد الموعد النهائيّ لتحدي المطابقة العالميّ حتى 15 مايو/أيار.

    تُقدَّم التبرُّعات العامة من خلال منصة تبرع مؤسسة ويسترن يونيون فونديشن.
    تُقدَّم التبرُّعات في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تطبيق الهاتف المحمول من ويسترن يونيون حتى 15 مايو/أيار.
    تُنسَّق تبرُّعات الشركات عبر البريد الإلكترونيّ على العنوان wufoundation@wu.com.

تقول السيدة إليزابيث روسكو، الرئيس العالميّ، ومدير قسم العلامة التجارية وهدف المؤسسة، والمدير التنفيذيّ، في مؤسسة ويسترن يونيون فونديشن: "إن العمل مع وكلاء ويسترن يونيون والعملاء والموظفين لجعل الأموال التي يتبرعون بها تذهب إلى ما هو أبعدّ من ذلك، يُظهرُ بصورةٍ جلية قوة التعاون في دعم المجتمعات النازحة والمُهمَّشة في جميع أنحاء العالم خلال جائحة فيروس كوفيد-19. ونحن ننحني احترامًا ونشعرُ بالامتنان الأبديّ نحو التزام كافة العاملين في الخطوط الأمامية، الذين يواصلون الحضور كل يوم لتقديم الخدمات الأساسية في هذه الأوقات غير المسبوقة. إنهم أبطالُ عصرنا".

ينصَّبُ تركيز مؤسسة ويسترن يونيون فونديشن على دعم المجتمعات المُهمَّشة والنازحة، بما فيها المهاجرين واللاجئين. هؤلاء السكان المُعرَّضون للخطر تتضاءل احتمالية وصولهم إلى المعلومات والمساعدة الطبية والإمدادات اللازمة لمكافحة هذا الفيروس. ومن الأهمية بمكان أن نعمل مع شركاءٍ يدعمون هؤلاء الأفراد، بحيثُ يمكن احتواء فيروس كورونا وعلاجه، وكذلك الاستجابة لاحتياجات المجتمع الحادة مثل انعدام الأمن الغذائي الناتج عن انتشار فيروس كوفيد-19.

تستثمر ويسترن يونيون ومؤسسة ويسترن يونيون فونديشن 800000 دولارٍ أمريكيّ – بالإضافة إلى العائدات التي جُمعت من الوكلاء والعملاء والموظَّفين خلال تحدي المطابقة العالميّ – في منظماتٍ غير ربحية حول العالم، تتجاوب مع القضايا ذات الصلة بفيروس كوفيد-19. وفيما يلي سردٌ لأبرز الأحداث الأخيرة للحملة:

    مؤسسة طوني الخيرية: تبرَّعت الذراعُ الخيرية لمؤسسة طوني فريش ماركت، وكيل ويسترن يونيون في شيكاغو، بمبلغ 50000 دولارٍ أمريكيّ لصالح صندوق تحدي المطابقة العالميّ. تمت مطابقة هديتهم بواسطة مؤسسة ويسترن يونيون فونديشن بمبلغٍ إجماليّ قدره 100000 دولار، وُجِّه إلى صندوق الاستجابة لمكافحة فيروس كوفيد-19 التابع لمجتمع شيكاغو من أجل الخدمات الأساسية كالإمدادات الغذائية وإمدادات الرعاية الصحية الطارئة.
    جيف تو أسيا: وضعت مؤسسة ويسترن يونيون فونديشن نصب عينيها التزامًا بتمويل جهود الاستجابة المحلية خلال تفشِّي فيروس كورونا في جميع أنحاء منطقة أسيا والمحيط الهادئ لتقديم الإمدادات الطبية الحيوية بما في ذلك مئات الآلاف من الأقنعة الواقية لحماية العاملين في المجال الصحيّ والسكان المُعرَّضين للخطر، وعشرات الآلاف من اللترات من المُطِّهرات للمستشفيات والوجبات لأفراد الطواقم الطبية والمرضى.
    الهيئة الطبية الدولية: أخذت مؤسسة ويسترن يونيون فونديشن على عاتقها تمويل تدريب العاملين في مجال الرعاية الصحية في الفلبين على مجابهة فيروس كوفيد-19 للوقاية من العدوى ومكافحتها، والاستعداد لمواجهة زيادة عدد الحالات؛ وتجهيز مُعدِّات الحماية الشخصية، بما في ذلك القفازات، والنظارات الواقية، والأثواب، ومئات الآلاف من الأقنعة لوزارة الصحة في مانيلا من أجل سلامة العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية؛ ونصب خيام تصوير بالأشعة وحجر صحي في مستشفى في مانيلا.
    صندوق الاستجابة للتضامن لمكافحة فيروس كوفيد-19 التابع لمؤسسة الأمم المتحدة: التزامٌ بمبلغ 100000 دولارٍ أمريكيّ لدعم عمل منظمة الصحة العالمية لتتُّبع انتشار الفيروس وفهمه، وضمان حصول المرضى على الرعاية التي يحتاجون إليها وحصول العاملين في الخطوط الأمامية على الإمدادات والمعلومات الأساسية، وتسريع الأبحاث، وتطوير لقاح وعلاجات لكل من يحتاجُ إليها.

عن ويسترن يونيون

شركة ويسترن يونيون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WU) هي شركةٌ عالميةٌ رائدة في مجال حركة الأموال والمدفوعات متقاطعة العملات والعابرة للحدود. وتربط منصتنا متعددة القنوات العوالم الرقمية والمادية، وتُتيحُ للمستهلكين والشركات التجارية إمكانية إرسال الأموال واستقبالها، وتسديد المدفوعات بطرقٍ سريعة وسهلة وموثوقة. واعتبارًا من 31 ديسمبر/كانون الأول 2019، باتت شبكتُنا تضم أكثر من 550000 موقع لوكلاء البيع بالتجزئة والتي توفِّر خدماتنا التي تحمل علامتنا المُسجَّلة فيما يزيد عن 200 دولةٍ وإقليم مع القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات. وأصبح موقعنا الإلكترونيّ westernunion.com، بالإضافة إلى ذلك، القناة الأسرع نمواً في عام 2019، وهو مُتاحٌ في أكثر من 75 دولةً، بجانب أقاليم إضافية، لتحويل الأموال حول العالم. وتعكف ويسترن يونيون، بفضل توسّعنا العالميّ، على تحريك الأموال من أجل تواصلٍ أفضل بين أفراد الأسرة والأصدقاء والشركات لتمكين الشمول الماليّ ودعم النمو الاقتصاديّ. للمزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.westernunion.com.

نبذة عن مؤسسة ويسترن يونيون فونديشن

تؤمن مؤسسة ويسترن يونيون فونديشن بأن التعليم هو السبيل الأضمن للوصول إلى الفرص الاقتصادية. وبعد ما يقرب من 20 عامًا من التأثير، ما زلنا مستمرين في تنفيذ مهمتنا مع التزامنا بفرصة ما وراء الحدود، مع التركيز على تمكين الشباب المُهجَّرين قسريًا والمُهمَّشين من التدرُّب والتعلُّم اللازمين للنجاح في الاقتصاد العالميّ المُعاصر القائم على التكنولوجيا. كما توفِّر المؤسسة تمويلاً للمجتمعات التي تمر بأزماتٍ من خلال الإغاثة في حالات الكوارث والجهود الإنسانية الأخرى، وذاك سببٌ رئيسيٌّ للهجرة القسرية. وقد مُنح حتى تاريخه أكثرُ من 125 مليون دولارٍ أمريكيّ لتمويل المشاريع والمنح الدراسية في 174 دولةٍ حول العالم. ومؤسسة ويسترن يونيون فونديشن هي مؤسسةٌ خيريةٌ منفصلة معفاة من الضرائب بموجب المادة رقم 501(ج)(3) من قانون الإيرادات الداخلية للولايات المتحدة، وتتلقى الدعم من شركة ويسترن يونيون وموظفيها ووكلائها وشركائها التجاريين. والمساهمات الموجَّهة إلى المؤسسة معفاة من الضرائب لأغراض ضريبة الدخل الأمريكية. ولمعرفة المزيد، تفضَّل بزيارة wu.com/foundation أو تابعنا على صفحتنا @TheWUFoundation على موقع تويتر.

WU-G



صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/52210436/en

Contacts

مارجريت فوجارتي، ويسترن يونيون

margaret.fogarty@wu.com 720-551-3393

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويسترن-يونيون-ومؤسسة-ويسترن-يونيون-فونديشن-يوسعان-التمويل-لصالح-حملة-الإغاثة-العالمية-لمجابهة-انتشار-فيروس-كوفيد-19/ar

Western Union and the Western Union Foundation Expand Funding for Global COVID-19 Relief

Combined Commitment of USD $800K will Support Domestic Hunger Relief and Global Healthcare Systems Serving Vulnerable Populations, Including Refugees and Migrants

DENVER-Thursday 30 April 2020 [ AETOS Wire ]

(BUSINESS WIRE) -- The Western Union Foundation has announced a commitment of an additional USD $300,000 in the global fight against COVID-19, making the combined funds pledged by Western Union and the Western Union Foundation USD $800,000.

This press release features multimedia. View the full release here: https://www.businesswire.com/news/home/20200427005795/en/

The Western Union Foundation giving priorities have been updated to include strengthening healthcare systems around the globe that are serving some of the world’s most vulnerable populations, including refugees and migrants. Additionally, the Foundation will continue to support local and global nonprofit organizations providing access to essential services including hunger relief, medical training, education, supplies and equipment for frontline healthcare workers.

Major global non-governmental organizations to benefit from the giving include the UN Foundation COVID-19 Solidarity Response Fund, Give2Asia, International Medical Corps and in the U.S. the Chicago Community COVID-19 Response Fund.

In February, Western Union and the Western Union Foundation announced a one million dollar global matching challenge, with a commitment to match up to USD $500,000 in the fight against COVID-19 making personal, corporate, employee and Agent donations go further in this fight. The deadline for the global matching challenge has been extended through May 15.

Public donations can be made through the Western Union Foundation Donation Platform.

In the U.S. donations can be made through the Western Union mobile app through May 15.

Corporate donations can be coordinated via email at wufoundation@wu.com.

“Working with Western Union Agents, customers and employees to make their dollars go further demonstrates the power of collaboration in supporting displaced and marginalized communities around the globe during the COVID-19 pandemic,” said Elizabeth Roscoe, Global Head, Corporate Brand and Purpose, and Executive Director, Western Union Foundation. “We are humbled and eternally grateful for the commitment of all frontline workers who continue to show up each day to deliver essential services in these unprecedented times. They are the heroes of our time.”

The Western Union Foundation is focused on supporting marginalized and displaced communities, including migrants and refugees. These vulnerable populations are less likely to have access to the information, medical assistance and supplies needed to combat this virus. It is critical we work with partners that are supporting these individuals so the coronavirus can be both contained and treated, as well as respond to acute community needs like food insecurity brought on as a result of COVID-19.

Western Union and the Western Union Foundation are investing USD $800,000 – plus the proceeds raised from Agents, customers and employees during the global matching challenge – in nonprofits around the world that are responding to COVID-19 related issues. Outlined below are a few recent campaign highlights:

Tony’s Charitable Foundation: The charitable arm of Tony’s Fresh Market, a Western Union Agent in Chicago, donated USD $50,000 to the global matching challenge fund. Their gift was matched by the Western Union Foundation for a total of $100,000 being directed to the Chicago Community COVID-19 Response Fund for essential services such as emergency food and healthcare supplies.

Give2Asia: The Western Union Foundation committed to fund local response efforts during the coronavirus outbreak across the Asia-Pacific region to deliver critical medical supplies including hundreds of thousands of masks to protect health workers and at-risk populations, tens of thousands of liters of disinfectant for hospitals and meals for medical staff and patients.

International Medical Corps: The Western Union Foundation committed to fund COVID-19 training for healthcare workers in the Philippines for infection prevention, control, and to prepare for a surge in cases; personal protective equipment, including gloves, goggles, gowns and hundreds of thousands of masks to the Manila Health Department for frontline healthcare workers safe; and set up of screening and triage tents at a hospital in Manila.

UN Foundation COVID-19 Solidarity Response Fund: A commitment of $100,000 to support the World Health Organization’s work to track and understand the spread of the virus, ensure patients get the care they need and frontline workers get essential supplies and information, and to accelerate research and development of a vaccine and treatments for all who need them.

About Western Union

The Western Union Company (NYSE: WU) is a global leader in cross-border, cross-currency money movement and payments. Our omnichannel platform connects the digital and physical worlds and makes it possible for consumers and businesses to send and receive money and make payments with speed, ease, and reliability. As of December 31, 2019, our network included over 550,000 retail agent locations offering our branded services in more than 200 countries and territories, with the capability to send money to billions of accounts. Additionally, westernunion.com, our fastest growing channel in 2019, is available in over 75 countries, plus additional territories, to move money around the world. With our global reach, Western Union moves money for better, connecting family, friends and businesses to enable financial inclusion and support economic growth. For more information, visit www.westernunion.com.

About the Western Union Foundation

The Western Union Foundation believes that education is the surest pathway to economic opportunity. After nearly 20 years of impact, we are continuing to deliver against our mission with our Opportunity Beyond Borders commitment, with a focus on empowering forcibly displaced and marginalized youth with the training and education needed to succeed in today’s technology-driven global economy. The Foundation also provides funding to communities in crisis through disaster relief and other humanitarian efforts, a key reason for forced migration. To date, more than $125 million has been given to fund projects and scholarships in 174 countries across the globe. The Western Union Foundation is a separate charitable corporation that is tax-exempt under 501(c)(3) of the US Internal Revenue Code, and receives support from The Western Union Company, its employees, agents and business partners. Contributions to the Foundation are tax-deductible for US income tax purposes. To learn more, visit wu.com/foundation or follow us on Twitter @TheWUFoundation.

WU-G

View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20200427005795/en/

Contacts
Media Contacts
Margaret Fogarty, Western Union
margaret.fogarty@wu.com 720-551-3393


Permalink : https://www.aetoswire.com/news/western-union-and-the-western-union-foundation-expand-funding-for-global-covid-19-relief/en

Quanergy Accelerates a Safe Return to Work with 3D LiDAR Solutions for Social Distancing

3D LiDAR Social Distancing Solutions to Accelerate Safe Return to Work (Photo: Business Wire)• Quanergy’s Flow Management™ Platform anonymously tracks people flows and measures the distance between individuals to ensure safe social distancing measures

• The platform provides integration with thermal cameras to identify and track people with high-body temperatures

• Privacy is assured without requiring opt-in and there is zero PII (Personally Identifiable Information) risk

Image not found• This solution is being rolled out for monitoring social distancing in enterprises, retail spaces, airports, factories, distribution centers, and public transportation

SUNNYVALE, Calif.-Thursday 30 April 2020 [ AETOS Wire ]

(BUSINESS WIRE)-- Quanergy Systems, Inc., a leading provider of LiDAR (Light Detection and Ranging) sensors and smart perception solutions, today announced the expansion of its Flow Management™ Platform to support solutions that enforce social distancing, regarded by medical experts as the most impactful strategy to halt the spread of COVID-19. These solutions will assist businesses and public entities around the world in returning to work while keeping people safe.

Quanergy’s Flow Management Platform, which combines its state-of-the-art 3D LiDAR sensors with its AI-powered QORTEX™ Perception Software, enables the development of sophisticated social distancing solutions to anonymously and accurately track and analyze the flow of people in real time within retail locations, airports, public venues, commercial and government buildings, and industrial warehouses.

LiDAR uses light to locate and identify objects with a high degree of accuracy in any lighting conditions. Quanergy’s QORTEX Perception Software uses LiDAR data to identify and track individuals throughout an environment without compromising or storing any personal privacy information, unlike camera-based systems. It also does not require user opt-in or the sharing of personal data, thus providing a far more effective social distancing solution than alternatives.

In response to the COVID-19 pandemic and social distancing directives, Quanergy is working with partners to deploy its Flow Management Platform which accurately measures the location of and distance between people, as well as the number of people in a given location to prevent overcrowding. When the distance between individuals is less than the allowed social distance, or the number of people in an area exceeds a given limit, an alert is issued and personnel may be dispatched. When combined with technology such as thermal cameras, the platform identifies individuals with high-body temperatures, helping curb the spread of the virus. Quanergy’s Flow Management™ Platform also accurately counts people entering and exiting common areas, such as conference rooms, to maintain the desired density of people.

“In order for communities and cities to re-open and for the public to feel safe re-entering society, there must be a way to responsibly enforce social distancing,” said Dr. Kevin J. Kennedy, Chairman and CEO of Quanergy. “We believe LiDAR can play a key role in accelerating our return to work and restarting our economy. Quanergy is working closely with our current and new global partners to deploy solutions to instill confidence for businesses and the public in returning to our lives outside our homes.”

The following examples demonstrate the power of Quanergy’s Flow Management™ Platform as a critical tool to enforce social distancing:

Businesses – Control the maximum number of people in common areas such as conference rooms and break rooms, and maintain social distancing.
Distribution centers – Guarantee goods delivery while protecting the safety of employees.
Factories – Restart production by ensuring all employees are not exhibiting signs of the virus before entering facilities, including conducting employee temperature checks.
Train, Metro stations – Avoid long-queues by replacing turnstiles with contact-less solutions that can accurately keep count of the number of people entering and exiting a station.
Buses, trains – Ensure safety on public transit during high-traffic commute hours by tracking and reporting maximum people count.
Retail, airports, public offices – Reduce wait-time in security lines and automatically dispatch cleaning services to specific areas.
Social distancing solutions built upon Quanergy’s Flow Management Platform, will soon be available around the world through Quanergy’s company partners. For instance:

Quantum Labs, based in Australia, has deployed solutions for high profile, globally recognized sites, airports, intersections and high security facilities that are ideal at providing not only social distance monitoring, but also provide significant enhancements to the ongoing security of the site.
iCENT, a leading 3D LiDAR-based security and safety platform solution provider in Korea, provides monitoring services through its iSaver technology to predict and prevent human and property damage from safety and security threats at urban and industrial sites and special facilities.
CRON Systems, an India-based 3D LiDAR solutions provider, integrates data from thermal temperature cameras allowing accurate tracking of individuals in a zone and highlighting threat levels.
Axone, a French integrated security solution provider, is preparing an offer combining different technologies for people management, including temperature detection with thermal cameras, people counting, people tracking, crowd detection, and analytics.
iinside, a US based airport motion analytics company, recently released SafeDistance, to monitor and analyzes crowd density in public spaces, such as airports.
"Quanergy delivers the best LiDAR platform for generating the iinside motion analytics used by some of the best and largest US airports to manage passenger congestion. Faced with new social distancing guidelines, this same technology is now being applied to enhance passenger safety," said Sam Kamel, President and CEO of iinside.

As part of our commitment to facilitate a safe return to the work place, Quanergy is offering a complimentary loaner/license program to qualified partners and end users.

To request more information about Quanergy’s Flow Management Platform and use for social distancing applications, please contact our sales team.

About Quanergy Systems, Inc.

Quanergy Systems, Inc. was founded in 2012 and builds on decades of experience of its team in the areas of optics, photonics, optoelectronics, artificial intelligence software, and control systems. Headquartered in Sunnyvale, California, in the heart of Silicon Valley, Quanergy offers a high-performance AI-powered LiDAR platform designed to accelerate the automation of key business processes to increase productivity, efficiency, and safety of our 3D world. By providing actionable insights to organizations across major industries including, mapping, security, smart cities, and smart spaces, industrial automation and transportation, Quanergy is enabling its partners and their end-users to deploy innovative solutions to drive their business growth and ultimately, improve the quality of life for people around the world. For more information, visit www.quanergy.com.

View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20200428005957/en/

Contacts
Sona Kim
Marketing Communications Manager
408.245.9500
media@quanergy.com

Permalink : https://www.aetoswire.com/news/quanergy-accelerates-a-safe-return-to-work-with-3d-lidar-solutions-for-social-distancing/en

كوانيرجي تسرّع العودة الآمنة إلى العمل مع حلول ليدار ثلاثية الأبعاد للتباعد الاجتماعي

Image not found3D LiDAR Social Distancing Solutions to Accelerate Safe Return to Work (Photo: Business Wire)• منصّة "فلو ماناجمنت" من "كوانيرجي" تراقب تدفقات الناس من دون الإفصاح عن هويّاتهم وتقيس المسافة بين الأفراد لضمان تدابير آمنة للتباعد الاجتماعي

• تتيح المنصّة الاندماج مع الكاميرات الحراريّة لتحديد ومراقبة الأشخاص الذين يعانون من حرارة جسم مرتفعة

• تُضمن الخصوصيّة من دون الحاجة إلى الاشتراك وينعدم خطر تسريب معلومات التعريف الشخصي

• يتمّ نشر هذا الحلّ لمراقبة التباعد الاجتماعي في المؤسسات، والمساحات التجاريّة، والمطارات، والمصانع، ومراكز التوزيع، والنقل العام
طباعة
سانيفال، كاليفورنيا -الخميس 30 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوانيرجي سيستمز"، المزوّدة الرائدة لأجهزة الاستشعار العاملة بتقنية "ليدار" (كشف الضوء وتحديد مداه) وحلول الاستشعار الذكيّة، عن توسيع منصّة "فلو ماناجمنت" الخاصة بها لدعم حلول تفرض التباعد الاجتماعي، التي ينظر إليها المتخصّصون في المجال الطبي كالاستراتيجية الأكثر تأثيراً لوقف انتشار فيروس "كوفيد-19". وستقوم هذه الحلول بمساعدة المؤسسات والهيئات العامة حول العالم في العودة إلى العمل بالتزامن مع الحفاظ على سلامة الناس.

هذا وتسمح منصّة "فلو ماناجمنت" من "كوانيرجي"، التي تدمج ما بين مستشعراتها "ليدار" الثلاثيّة الأبعاد المتطوّرة وبرمجيّتها "كورتيكس بيرسبشن" المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بتطوير حلول متطوّرة للتباعد الاجتماعي من أجل مراقبة وتحليل تدفق الناس بالوقت الفعلي بدقة من دون الإفصاح عن هوياتهم في المواقع التجارية، والمطارات، والأماكن العامة، والمباني التجارية والحكومية، والمخازن الصناعيّة.

وتستخدم "ليدار" الضوء لتحديد الموقع وتعريف الأشياء مع درجة عالية من الدقة في أيّة ظروف إنارة. وتلجأ برمجية "كورتيكس بيرسبشن" من "كوانيرجي" إلى بيانات "ليدار" من أجل تحديد ومراقبة الأفراد في بيئة معينة من دون المساومة على أيّة معلومات شخصية خصوصيّة أو تخزينها، بعكس الأنظمة القائمة على الكاميرات. ولا تحتاج أيضاً إلى اشتراك المستخدم أو مشاركة بيانات شخصيّة، وتقدّم بالتالي حلّاً أكثر فعاليّة للتباعد الاجتماعي مقارنةً مع البدائل.

واستجابةً لوباء فيروس "كوفيد-19" وإرشادات التباعد الاجتماعي، تعمل "كوانيرجي" مع الشركاء لنشر منصّة "فلو ماناجمنت" التي تقيس بدقة الموقع والمسافة بين الأشخاص، بالإضافة إلى عدد الأشخاص في موقع محدد للحدّ من الازدحام. وعندما تكون المسافة بين الأفراد أقلّ من مسافة التباعد الاجتماعي المسموح بها، أو إذا كان عدد الأشخاص في المنطقة يتخطى حدود معينة، يتمّ إصدار إنذار ويتمّ إيفاد موظفين. وعند دمج المنصّة مع تكنولوجيا مثل الكاميرات الحراريّة، تقوم بتحديد الأفراد الذين يعانون من حرارة مرتفعة، ما يساعد على الحدّ من انتشار الفيروس. وتحتسب منصّة "فلو ماناجمنت" من "كوانيرجي" أيضاً بدقة عدد الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من المناطق المشتركة، مثل قاعات المؤتمرات، للحفاظ على الكثافة المطلوبة من الناس.

وقال الدكتور كيفن جاي كينيدي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كوانيرجي"، في هذا السياق: "من أجل إعادة فتح المجتمعات والمدن وليشعر العامة بالأمان عند العودة إلى المجتمع، يجب أن نجد طريقة لفرض التباعد الاجتماعي بمسؤوليّة. وإنّنا نعلم أنّ ’ليدار‘ قادرة على لعب دور أساسي في تسريع عودتنا  إلى العمل وإعادة تدوير عجلة اقتصادنا. وتعمل ’كوانيرجي‘ عن كثب مع شركائنا العالميّين الحاليّين والجدد لنشر حلول من أجل زرع الثقة تجاه المؤسسات والعامة في العودة إلى حياتنا خارج المنازل".

وتبيّن الأمثلة التالية عن قدرة منصّة "فلو ماناجمنت" من "كوانيرجي" كأداة أساسيّة لفرض التباعد الاجتماعي:

المؤسسات التجاريّة – التحكم بأقصى حدّ من الأشخاص في المواقع المشتركة مثل قاعات المؤتمرات وغرف الاستراحة، والحفاظ على التباعد الاجتماعي.
مراكز التوزيع – ضمان تسليم البضائع بالتزامن مع حماية سلامة الموظفين.
المصانع – إعادة بدء الإنتاج عبر ضمان عدم ظهور علامات الفيروس على أيّ من الموظفين قبل دخول المنشآت، بما في ذلك إجراء فحوصات لأخذ حرارة الموظفين.
محطات القطار والمترو – تفادي الطوابير الطويلة عبر استبدال بوابات الدخول مع حلول غير تلامسيّة تحتسب بدقة عدد الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من المحطة.
الباصات والقطارات – ضمان السلامة في المواصلات العامة خلال ساعات التنقل المزدحمة عبر المراقبة والإعلان عن الحدّ الأقصى من الناس.
التجارة والمطارات والمكاتب العامة -  خفض وقت الانتظار في الطوابير الأمنية وإرسال خدمات التنظيف تلقائيّاً إلى مناطق محددة.
ستتوافر حلول التباعد الاجتماعي القائمة على منصّة "فلو ماناجمنت" من "كوانيرجي" قريباً حول العالم من خلال شركاء شركة "كوانيرجي". على سبيل المثال:

قامت "كوانتوم لابز" التي تتّخذ من أستراليا مقرّاً لها بنشر حلول لمواقع ومطارات وتقاطعات ومنشآت أمنيّة عالميّة رفيعة المستوى تُعدّ مثاليّة ليس في إتاحة مراقبة التباعد الاجتماعي فحسب، بل أيضاً في تأمين تحسينات كبيرة على الأمن المستمرّ في الموقع.
"آي سينت"، مزوّدة رائدة لحلول منصّة الأمن والسلامة القائمة على تقنيّة "ليدار" الثلاثية الأبعاد في كوريا، وتقدم خدمات المراقبة من خلال تكنولوجيا "آي سيفر" لتوقع والحدّ من الضرر على الإنسان والممتلكات من مخاطر السلامة والأمن في مواقع مدنيّة وصناعيّة ومنشآت خاصّة.
تدمج "كرون سيستمز"، مزوّدة حلول "ليدار" ثلاثية الأبعاد تتّخذ من الهند مقرّاً لها، بيانات من كاميرات حراريّة لقياس الحرارة ما يسمح بالمراقبة الدقيقة للأفراد في منطقة محددة ويبرز مستويات الخطر.
تقوم "أكسون"، مزوّدة فرنسيّة للحلّ الأمنيّ المدمج، بالتحضير لعرض يدمج تقنيّات مختلفة لإدارة الأشخاص، بما في ذلك تحديد الحرارة مع الكاميرات الحراريّة، وحساب عدد الناس، ومراقبة الناس، وتحديد الجمهور، والتحليلات.
قامت حديثاً "آي إنسايد"، شركة لتحليلات حركة المطارات تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، بإطلاق "سايف ديستنس" لمراقبة وتحليل كثافة الناس في المساحات العامة مثل المطارات.
ومن جانبه، صرّح سام كاميل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "آي إنسايد"، قائلاً: "تقدّم ’كوانيرجي‘ أفضل منصّة ’ليدار‘ لتوليد تحليلات الحركة من ’آي إنسايد‘ يستخدمها بعض أفضل وأكبر مطارات الولايات المتحدة الأمريكيّة لإدارة ازدحام الركاب. وفي مواجهة توجيهات التباعد الاجتماعي الجديدة، يتمّ حاليّاً تطبيق تقنيّات جديدة لتحسين سلامة الركاب".

وكجزءٍ من التزامنا لتسهيل العودة الآمنة إلى مكان العمل، تقدّم "كوانيرجي" برنامج إضافي للمقرض/ الترخيص للشركاء المؤهلين والمستخدمين النهائيّين.

لطلب معلومات إضافيّة حول منصّة "فلو ماناجمنت" من "كوانيرجي" واستعمالها لتطبيقات التباعد الاجتماعي، يرجى التواصل مع فريق المبيعات خاصّتنا.

لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز"

تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز" في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات، والإلكترونيات الضوئية، وبرامج الذكاء الاصطناعي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، منصّة "ليدار" مدعومة بالذكاء الاصطناعي عالية الأداء ومصمّمة لتسريع مكننة عمليّات الأعمال الرئيسيّة لزيادة الإنتاجية والفعالية وسلامة عالمنا الثلاثي الأبعاد. ومن خلال إتاحة نظرة قابلة للتطبيق للمؤسسات عبر قطاعات مهمّة بما في ذلك رسم الخرائط والأمن والمدن الذكية والمساحات الذكية والمكننة الصناعية والمواصلات، تمكّن "كوانيرجي" شركائها ومستخدميها النهائيّين من نشر حلول ابتكاريّة من أجل تحفيز نموّ الأعمال وفي النهاية تحسين جودة حياة الناس حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.quanergy.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200428005957/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
سونا كيم

مدير الاتصالات التسويقية

هاتف: 4082459500

البريد الإلكتروني: media@quanergy.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كوانيرجي-تسرع-العودة-الآمنة-إلى-العمل-مع-حلول-ليدار-ثلاثية-الأبعاد-للتباعد-الاجتماعي/ar

فيلودين ليدار تعلن عن إبرام اتفاقية مع شركة إيزي مايل

صاغت حكومات دول مجلس التعاون الخليجي تشريعات لتعزيز الوعي حول
بدائل غذائية صحية أكثر، ما أدى إلى تحقيق فرص نمو هائلة



دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الخميس 30 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

يسلّط التحليل الأخير الصادر عن شركة "فروست آند سوليفان"، بعنوان "توقعات قطاع الأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لعام 2020"، الضوء على عادات المستهلكين المتغيرة والهيئات التشريعية في دول مجلس التعاون الخليجي، ما يشدد على أهمية أسلوب الحياة الصحي. وبحلول أواخر عام 2020، من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق والأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية في هذه المنطقة إلى 14.56 مليار دولار أمريكي بمعدل نمو سنوي مرّكب يبلغ 10.9 في المائة. تشكّل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية مجتمعة نحو 85 في المائة من سوق الصحة والعافية في دول مجلس التعاون الخليجي. علاوة على ذلك، يشهد قطاع المشروبات ذات الصلة بالصحة في دول مجلس التعاون الخليجي نمواً بمعدل أسرع نسبياً من السوق العالمية للأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية بنسبة 6.2 في المائة. من المتوقع أن يقدّم قطاع الوجبات الخفيفة والمقبلات أعلى معدل نمو سنوي مرّكب للصحة والعافية بمعدل 7.2 في المائة، يليه عن كثب قطاعات السلع الجاهزة والمصّنعة.

لمزيد من المعلومات حول هذا التحليل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://frost.ly/433

في حين تبنت الشركات العالمية العملاقة من قبيل "نستله" الشرق الأوسط و"دو" و"جلوبال فودز" و"هنتر فودز"، مقاربة الانتظار والمراقبة لمعرفة إمكانات السوق، تعتمد الجهات الإقليمية الفاعلة، من ضمنها قطاع الخدمات الغذائية، استراتيجيات واضحة لتلبية المطالب المتزايدة لقاعدة المستهلكين، حيث تُعتبر هذه الاستراتيجيات أكثر ارتباطاً ووعياً حول الصحة.

وفي هذا السياق، قال ساتفيك جايتلي، استشاري في شؤون الكيماويات والمواد والتغذية في شركة "فروست آند سوليفان": "ساهمت الجهود الاستباقية التي بذلتها حكومات دول مجلس التعاون الخليجي في صياغة تشريعات لتعزيز الوعي بالأغذية الصحية التي توّفر فوائد طبية، وذلك بسبب الارتفاع المفاجىء في الحوادث الناجمة عن اضطرابات أساليب الحياة في المنطقة، مثل أمراض القلب والأوعية الدموية واضطرابات العظام والمفاصل وال"ديابيزيتي" (وهو مزيج بين مرض السكري والسمنة). وأضاف: "نتوقع أن تكون الأعوام الخمسة المقبلة حاسمة، في الوقت الذي ستصبح فيه سوق الأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية أكثر انتشاراً بفضل زيادة وعي المستهلكين المتأثر بوسائل التواصل الاجتماعي وبالمستهلكين المتصلين ".

للاستفادة من هذه السوق، يجب على البائعين والشركات المستجدة في السوق:

الاستفادة من الاتجاهات الواعية حول السعرات الحرارية والمواد العضوية لإعادة صياغة مصفوفة المنتجات الحالية لإعداد المستهلكين للابتعاد عن الأطعمة المصّنعة والوجبات الخفيفة.
التركيز على تقليل استهلاك الملح والدهون من خلال استخدام الحلول القائمة على الأبحاث والتطوير في بعض الفئات إسوة بالوجبات الخفيفة والحبوب والحلويات.
إنشاء منتجات واستراتيجيات تسويقية مميزة تركّز على القطاع الفرعي المتنامي من الأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية.
تقديم فكرة الأطعمة المخبوزة كبديل صحي عن المنتجات المقلية للأطعمة التي تندرج ضمن فئة "الوجبات الخفيفة".
فهم سلوك المستهلك ونقاطه التحفيزية من خلال التعمّق في تفضيلاته الحالية.


ويُعد التحليل بعنوان "توقعات قطاع الأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لعام 2020" أحدث إضافة إلى تحليلات وأبحاث شركة "فروست آند سوليفان" للكيماويات والمواد والتغذية المتاحة بواسطة مجلس قيادة "فروست آند سوليفان"، الذي يساعد المنظمات على تحديد التدفق المستمر لفرص النمو وتحقيق النجاح في مستقبل لا يمكن التنبؤ به.

لمحة عن "فروست آند سوليفان"

اشتُهرت "فروست آند سوليفان" عالميّاً على مدى أكثر من خمسة عقود بدورها في مساعدة المستثمرين ورؤساء الشركات والحكومات على اجتياز التغيرات الاقتصادية وتحديد التقنيات التي تحدث تغييراً جذرياً والتوجّهات الكُبرى، ونماذج الأعمال الجديدة، والشركات المستعدة للعمل، لتحقيق تدفقٍ مستمر لفرص النمو لتعزيز النجاح المستقبلي. تواصلوا معنا وابدأوا المحادثة.

"توقعات قطاع الأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لعام 2020"

"بيه إيه إف 9"




Contacts
نيميشا إيير

هاتف: +919820050519

البريد الإلكتروني: nimisha.iyer@frost.com

الموقع الإلكتروني: http://ww2.frost.com






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/وفقا-ل-فروست-آند-سوليفان-من-المتوقع-أن-تصل-قيمة-سوق-الأغذية-والمشروبات-القائمة-على-الصحة-والعافية-في-المملكة-العربية-السعودية-والإمارات-العربية-المتحدة-إلى-1456-مليار-دولار-أمريكي/ar

"TECNO" تزيح الستار عن "CAMON 15 pro" من خلال إطلاقه عبر الإنترنت - الحدث الأول من نوعه في دولة الإمارات في ظل أزمة فيروس كورونا


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 30 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

أزاحت العلامة التجارية العالمية الممتازة للهواتف المحمولة "TECNO موبايل" الستار مؤخرًا عن هاتفها الذكي الجديد: لتقدم سلسلة "CAMON 15" لجمهورها العالمي في أول إطلاق لمنتج لها عبر الإنترنت في دولة الإمارات منذ الإغلاق الناتج عن أزمة فيروس كورونا (COVID-19).

لم تخيب سلسلة "CAMON 15" الجديدة التوقعات. فجاء الهاتف الذكي الجديد ملتزامًا بالتقاليد ومزودًا بكاميرا "سوني" ذات دقة 48 ميجا بكسل وتقنية   " ™TAIVOS “، والتي تتيح التقاط ما يصل إلى 15 إطارًا في وقت تصوير يبلغ 4.68 ثانية فقط.

قال ستيفن ها المدير العام للشركة: " تلتزم "TECNO موبايل" بتقديم أحدث تقنيات الهواتف الذكية لمستخدميها العالميين؛ وذلك بصفتها شركة رائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، كما تهتم الشركة اهتمامًا مستمرًا باستكشاف الأساليب والقنوات المبتكرة لدعم المستهلكين الذين يستكشفون منتجاتها للمرة الأولى. إن الإطلاق الأول لمنتج عبر الإنترنت يمثل إنجازًا جديدًا تقدمه "TECNO" لمعجبيها عالميًا: وذلك عبر تجربة عملية آنية وعرض تجريبي لما يمكنهم تحقيقه باستخدام كاميرا الهاتف الذكي ومكونات التصوير القوية. فضلًا عن جهاز مصمم لتقديم أداء لا مثيل له لمحبي التصوير بالهواتف المحمولة". 

هاتف غني بالمميزات 

كشفت "TECNO موبايل" النقاب عن "CAMON 15 pro" في حدث الإطلاق الذي بُث مباشرة عبر الإنترنت واستغرق 30 دقيقة ليشاهده الآلاف من المتابعين، يتميز الهاتف بكاميرا أمامية بارزة من الهاتف ذات عدسة نقية تتمتع بدقة 32 ميجا بكسل. بينما تقدم كاميرا السيلفي أيضًا خوارزميات الوجه التي جرى ترقيتها حديثًا وتقنية المدى الديناميكي الواسع (HDR) الجديدة مع تأثيرات الجمال الطبيعي المدمجة، مما يوفر وقتك بدلًا من المزيد من التعديلات. كما أن لديها رد فعل ذكي مضاد للسقوط ومقاومة قوية للتداخل المغناطيسي. 

جُهزّت الكاميرا الرئيسية ذات دقة 48 ميجا بكسل وخاصية التكبير لثمان مرات بميزة التصوير الواضح الفائق والتصوير الليلي الفائق والمدى الديناميكي الواسع الكبير وخصائص التقاط المشاهد المعززة بالذكاء الاصطناعي، مما يخلق قدرات تصويرية فائقة الدقة ويعوض ظروف الإضاءة المتغيرة. كما أن بها مستشعرًا كبيرًا يبلغ قياسه نصف البوصة؛ يتعرف على المزيد من الضوء ويلتقطه.

يتميز "CAMON 15" الجديد أيضًا بحل "™TAIVOS" الخاص بتعزيز الرؤية بواسطة الذكاء الاصطناعي، هذا الحل الذي يتيح ما يصل إلى 15 إطارًا في وقت تصوير يبلغ 4.68 ثانية فقط - تُحقق معظم الهواتف الذكية الأخرى هذا العدد من الإطارات في 5.5 ثانية أو حتى 7 ثوانٍ في بعض الأحيان. 

إن هذه التقنية مثالية للتصوير الليلي، لأن ميزة "™TAIVOS" قادرة على استبعاد تشويش الصورة وتحسين وضوحها لتقديم صور واضحة متوازنة مفعمة بالحيوية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة أو شديدة الانخفاض.

تتضمن بعض ميزات الهاتف الرئيسية شاشة العرض الكامل بمقاس 6.6 بوصة، والتي توفر تجربة بصرية أوسع وأكثر وضوحًا وأمتع ألوانًا، كما يتضمن الهاتف كاميرا ثانوية بزاوية عريضة للغاية تصل إلى 115 درجة وبدقة 5 ميجا بكسل، مع إمكانية إزالة التشوهات للّقطات القريبة. كما توفر نسبة الشاشة الفائقة التي تبلغ 91.2٪ للمستخدمين شاشة لا حدود لها بالفعل.

يأتي "CAMON 15 pro" أيضًا مزودًا بتقنيات الذكاء الاصطناعي المختلفة، مثل تقنيات الاستكشاف والتعرف على الضوء وتثبيت الصورة ومعالجتها، مما يعزز تجربة التصوير الفوتوغرافي للمستخدم. كما أن لديها إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو القصيرة التي تدعم التسجيل واسع الزاوية.

تتضمن الميزات البارزة الأخرى أيضًا خاصية "CAMON 15 pro" للتجميل في إصداراها الثالث، والتي يمكنها التعرف على ما مجموعه 18 عنصرًا تركيبيًا فريدًا في الوجه البشري بمساعدة خوارزمية التجميل، وبالتالي استخدام خاصية التجميل المجسم ثلاثي الأبعاد وتحسين درجة لون البشرة الذكية للمساعدة في إبراز الميزات الطبيعية.

ولتحفيز المزيد من التفاعلات الاجتماعية الشيقة والممتعة، يأتي " CAMON 15 pro" الجديد مزودًا أيضًا بعدد 12 ملصقًا إضافيًا للواقع المعزز وأربعة أشكال إيموجي فريدة لنادي مانشستر سيتي بالواقع المعزز هدية للمستخدمين.

يتوفر " CAMON 15 pro" بالفعل في الإمارات العربية المتحدة، وهو مزود بذاكرة قراءة فقط سعتها 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت للحصول على أداء مستقر وشديد الفعالية. كما يحتوي على بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة، مما يتيح مصدرًا مستقرًا للطاقة في العمل والحياة اليومية.

حظيت سلسلة "TECNO CAMON 15 pro " بتسليط الضوء عليها من العديد من المنصات؛ بما في ذلك موسوعة جينيس العالمية بتسجيلها لأكبر كتاب مصور مكون من صور ملتقطة بواسطة هواتف سلسلة "CAMON 15".

لمحة عن شركة تكنو موبايل  TECNO Mobile

خرجت تكنو موبايل TECNO Mobile للنور في عام 2006، كعلامة تجارية رائدة في مجالها وتابعة لشركة ترانزيشن هولدينجز (TRANSSION HOLDINGS). وهي أول علامة تجارية متخصصة في الهواتف ثنائية الشريحة بإفريقيا، وتكرس تكنو TECNO جميع جهودها ومساعيها لتحويل أحدث التقنيات إلى منتجات محلية تحت شعار "منتجات محلية بأفكار عالمية"، حيث انتشرت هواتف تكنو TECNO منذ تأسيس الشركة بأكثر من 40 دولة حول العالم، لتشمل منتجاتها العديد من الهواتف الذكية والهواتف المحمولة العادية والأجهزة اللوحية. ونظرًا لتميزها كعلامة تجارية دولية سريعة النمو، حققت تكنو TECNO نسبة مبيعات تراكمية تصل إلى 120 مليون منتج. وهي واحدة من أكبر ثلاث علامات تجارية للهواتف المحمولة بأفريقيا، ولاعب صناعي كبير.

 لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.tecno-mobile.com



Contacts

نورا طبّاع، 97143430888+


 

TECNO unveils CAMON 15 Pro via online launch – a first in the UAE amid Corona crisis


Dubai, United Arab Emirates-Thursday 30 April 2020 [ AETOS Wire ]

Global premier mobile phone brand TECNO Mobile unveiled a new smartphone: the CAMON 15 series to its global audience in its first online product launch in the United Arab Emirates (UAE) since the Covid-19 lockdown took effect.

As expected, the new CAMON 15 series did not disappoint. Staying true to its tradition, the new smartphone comes equipped with a 48MP SONY camera and trademarked TAIVOS™ technology, which enables up to 15-frame synth with an imaging time of just 4.68 seconds.

 “As a pioneer in the smartphone industry, TECNO Mobile is committed to bringing the latest cutting-edge technology smartphone to its global users, and exploring innovative approaches and channels to support consumers discovering its products for the first time. The first online product launch is a new breakthrough that TECNO brings to its fans globally: a real-time hands-on experience and DEMO of what they can achieve with a smartphone camera, powerful imaging hardware, and a device designed to deliver unprecedented performance for mobile photography fans,” said Stephen Ha, General Manager of TECNO. 

Feature-packed phone 

In the 30-minute live stream launch watched by thousands of people, TECNO unveiled the CAMON 15 Pro, which boasts a 32MP Clear Lens front camera that “POPs-UP” from the body. The selfie camera also features newly upgraded facial algorithms and a new HDR with built-in natural beauty effects, saving your time for more retouch. It also has a smart anti-fall reaction and a strong resistance to magnetic interference. 

Its 48MP, 8x zoom main camera is equipped with TECNO’s signature Ultra Clear Shot, Ultra Night Shot, Super HDR, and AI Scene Detection features, which creates super high-resolution photography and compensates for changing light conditions. It also has a large ½-inch sensor recognizes and captures more light.

The new CAMON 15 also features the TECNO AI Vision Optimization Solution (TAVIOS™) that enables up to 15-frame synth with an imaging time of just 4.68 seconds -- most other smartphones only achieve this in 5.5 seconds or maybe even 7 seconds.

This technology is ideal for night photography since the TAIVOS™ feature is able to filter out image noise and optimize image clarity to deliver clear, balanced, vivid photographs even in low- to lower-light conditions.

Some of its key features include the 6.6" Perfect Fullview, which provides a wider, clearer, and more colorful visual experience and a 5MP Super Wide angle secondary 115-degree camera, which distortion-eliminating close-up shots. Its 91.2% super screen ratio also gives users a truly boundless screen.

The CAMON 15 Pro also comes packed with AI Detection, AI Light Recognition, AI Image Stabilization, and AI Image Processing, which enhance the user’s photographic experience. It also has short video recording capability that supports wide-angle recording.

Other notable features also include the CAMON 15 Pro’s Beautification 3.0, which, with the help of beauty enhancement algorithm, can recognizes a total of 18 unique structural elements in human faces, using 3D stereoscopic beautification and smart tone enhancement to help highlight natural features.

To stimulate interesting and fun social interactions, the new CAMON 15 Pro also come with an additional 12 AR Stickers and four unique AR Manchester City Football Club Emoji figures of as gifts for users.

The CAMON 15 Pro, which is already available in the UAE, comes with 128GB ROM and 6GB RAM for a stable and highly efficient performance. It has a 4,000mAh battery, which enables stable power supply in work and daily life.

The TECNO CAMON 15 series has been highlighted through several platforms including the biggest flip book recorded by Guinness World Records ever.

About TECNO Mobile

Born in 2006, TECNO Mobile is a premium brand from TRANSSION HOLDINGS. As the first dual-SIM brand in Africa, TECNO is dedicated to transforming state-of-art technologies into localized products under the guideline "Think Globally, Act Locally". Since inception, TECNO has spread its presence in more than 40 countries across the world. Its product portfolio comprises smartphones, feature phones and tablets. As a fast-growing international brand, TECNO has achieved accumulative sales volume of 120 million units. It is one of the top three mobile brands in Africa and a global major player in industry. For more information please visit:www.tecno-mobile.com   



Contacts
Matrix PR
Melwyn Abraham, +97143430888
melwyn@matrixdubai.com


Velodyne Lidar Announces Agreement with EasyMile

Velodyne Lidar Sensors Power EasyMile’s EZ10 Autonomous Vehicles




SAN JOSE, Calif-Thursday 30 April 2020 [ AETOS Wire ]

(BUSINESS WIRE)-- Velodyne Lidar, Inc. today announced a three-year agreement with EasyMile, a global leader in driverless technology and smart vehicle solutions. EasyMile uses Velodyne lidar sensors in production of its EZ10 autonomous passenger shuttles that are deployed on public and private roads in more than 30 countries around the world.

EasyMile will enhance its EZ10 shuttle fleet with Velodyne’s state-of-the-art sensors for safe and efficient navigation on roadways. Electric and driverless, the EZ10 shuttle was the one of the first autonomous shuttles launched in April 2015. It has a track record of over 200 deployments and more than 600,000 km driven in autonomous mode and one of the most advanced technology currently available. The shuttle, which has capacity for up to 15 passengers, includes a built-in automated electric ramp to support accessibility for individuals with disabilities.

“For precise navigation in real time, the EZ10s use our algorithm that fuses data from a variety of perception sensors, including lidar and camera, and localization sensors, including GPS, INS and odometry. Velodyne lidars along with radar scan for objects, vehicles, animals and people that might pose a collision threat, feeding that information to the vehicle’s control software,” explained Olivier Pairot, EasyMile’s Director of Product Marketing. “By utilizing Velodyne sensors, we are able to best gather information on every part of our environment, both close to the vehicle and at longer ranges.”

“Velodyne’s high performance lidar technology is a key component in enabling our autonomous vehicles to deliver smart mobility in urban, suburban and private environments,” said Benoit Perrin, Managing Director and COO, EasyMile. “Velodyne’s solutions have the reliability, quality and production scale we are looking for to continue to grow our fleet worldwide.”

“The EasyMile EZ10 provides a shared, inclusive driverless shuttle solution that improves public transport by connecting hubs and in many cases, delivers a transport service where there otherwise wasn’t one available,” said Erich Smidt, Executive Director Europe, Velodyne Lidar. “These shuttles show how Velodyne lidar sensors provide real-time perception data that enables safe and reliable operation for autonomous vehicles across business parks, public transport connections, university campuses and more.”

Velodyne’s sensors are optimized for outstanding indoor and outdoor performance, operating in a variety of light conditions. By combining high-resolution 3D perception with a broad vertical field of view, they can accurately detect a variety of objects.

About Velodyne Lidar

Velodyne provides smart, powerful lidar solutions for autonomy and driver assistance. Headquartered in San Jose, Calif., Velodyne is known worldwide for its portfolio of breakthrough lidar sensor technologies. Velodyne’s founder, David Hall, invented real-time surround view lidar systems in 2005 as part of Velodyne Acoustics. Mr. Hall’s invention revolutionized perception and autonomy for automotive, new mobility, mapping, robotics, and security. Velodyne’s high-performance product line includes a broad range of sensing solutions, including the cost-effective Puck™, the versatile Ultra Puck™, the autonomy-advancing Alpha Prime™, the ADAS-optimized Velarray™, and the groundbreaking software for driver assistance, Vella™.

About EasyMile

EasyMile is a global leader in driverless technology and smart vehicle solutions. The fast-growing company develops software to automate transportation platforms without the need for dedicated infrastructure. EasyMile’s cutting-edge technology is revolutionizing passenger and goods transportation, offering new mobility options. EasyMile has already deployed close to 250 driverless projects in more than 30 countries and transported people over 600,000 km. Clients include the world’s largest transport operators, city authorities, airports, corporations, business parks, and universities. Founded in 2014, EasyMile has a global presence with headquarters in Toulouse (France) and regional offices in Denver (USA), Berlin (Germany), Adelaide (Australia) and Singapore. The Company employs over 200 highly skilled and passionate employees specializing in robotics, computer vision and vehicle dynamics. Besides the two founders, CEO Gilbert Gagnaire and Board Member Philippe Ligier, EasyMile benefits from the backing of minority shareholders and strategic partners, Alstom, Continental and Bpifrance.

View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20200428005241/en/

Contacts
Press contact Velodyne Lidar, Inc.
Landis Communications Inc.
Sean Dowdall
(415) 286-7121, velodyne@landispr.com






Permalink : https://www.aetoswire.com/news/velodyne-lidar-announces-agreement-with-easymile/en

وفقاً لـ فروست آند سوليفان: من المتوقّع أن تصل قيمة سوق الأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة إلى 14.56 مليار دولار أمريكي

صاغت حكومات دول مجلس التعاون الخليجي تشريعات لتعزيز الوعي حول بدائل غذائية صحية أكثر، ما أدى إلى تحقيق فرص نمو هائلة



دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الخميس 30 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

يسلّط التحليل الأخير الصادر عن شركة "فروست آند سوليفان"، بعنوان "توقعات قطاع الأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لعام 2020"، الضوء على عادات المستهلكين المتغيرة والهيئات التشريعية في دول مجلس التعاون الخليجي، ما يشدد على أهمية أسلوب الحياة الصحي. وبحلول أواخر عام 2020، من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق والأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية في هذه المنطقة إلى 14.56 مليار دولار أمريكي بمعدل نمو سنوي مرّكب يبلغ 10.9 في المائة. تشكّل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية مجتمعة نحو 85 في المائة من سوق الصحة والعافية في دول مجلس التعاون الخليجي. علاوة على ذلك، يشهد قطاع المشروبات ذات الصلة بالصحة في دول مجلس التعاون الخليجي نمواً بمعدل أسرع نسبياً من السوق العالمية للأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية بنسبة 6.2 في المائة. من المتوقع أن يقدّم قطاع الوجبات الخفيفة والمقبلات أعلى معدل نمو سنوي مرّكب للصحة والعافية بمعدل 7.2 في المائة، يليه عن كثب قطاعات السلع الجاهزة والمصّنعة.

لمزيد من المعلومات حول هذا التحليل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://frost.ly/433

في حين تبنت الشركات العالمية العملاقة من قبيل "نستله" الشرق الأوسط و"دو" و"جلوبال فودز" و"هنتر فودز"، مقاربة الانتظار والمراقبة لمعرفة إمكانات السوق، تعتمد الجهات الإقليمية الفاعلة، من ضمنها قطاع الخدمات الغذائية، استراتيجيات واضحة لتلبية المطالب المتزايدة لقاعدة المستهلكين، حيث تُعتبر هذه الاستراتيجيات أكثر ارتباطاً ووعياً حول الصحة.

وفي هذا السياق، قال ساتفيك جايتلي، استشاري في شؤون الكيماويات والمواد والتغذية في شركة "فروست آند سوليفان": "ساهمت الجهود الاستباقية التي بذلتها حكومات دول مجلس التعاون الخليجي في صياغة تشريعات لتعزيز الوعي بالأغذية الصحية التي توّفر فوائد طبية، وذلك بسبب الارتفاع المفاجىء في الحوادث الناجمة عن اضطرابات أساليب الحياة في المنطقة، مثل أمراض القلب والأوعية الدموية واضطرابات العظام والمفاصل وال"ديابيزيتي" (وهو مزيج بين مرض السكري والسمنة). وأضاف: "نتوقع أن تكون الأعوام الخمسة المقبلة حاسمة، في الوقت الذي ستصبح فيه سوق الأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية أكثر انتشاراً بفضل زيادة وعي المستهلكين المتأثر بوسائل التواصل الاجتماعي وبالمستهلكين المتصلين ".

للاستفادة من هذه السوق، يجب على البائعين والشركات المستجدة في السوق:

الاستفادة من الاتجاهات الواعية حول السعرات الحرارية والمواد العضوية لإعادة صياغة مصفوفة المنتجات الحالية لإعداد المستهلكين للابتعاد عن الأطعمة المصّنعة والوجبات الخفيفة.
التركيز على تقليل استهلاك الملح والدهون من خلال استخدام الحلول القائمة على الأبحاث والتطوير في بعض الفئات إسوة بالوجبات الخفيفة والحبوب والحلويات.
إنشاء منتجات واستراتيجيات تسويقية مميزة تركّز على القطاع الفرعي المتنامي من الأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية.
تقديم فكرة الأطعمة المخبوزة كبديل صحي عن المنتجات المقلية للأطعمة التي تندرج ضمن فئة "الوجبات الخفيفة".
فهم سلوك المستهلك ونقاطه التحفيزية من خلال التعمّق في تفضيلاته الحالية.


ويُعد التحليل بعنوان "توقعات قطاع الأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لعام 2020" أحدث إضافة إلى تحليلات وأبحاث شركة "فروست آند سوليفان" للكيماويات والمواد والتغذية المتاحة بواسطة مجلس قيادة "فروست آند سوليفان"، الذي يساعد المنظمات على تحديد التدفق المستمر لفرص النمو وتحقيق النجاح في مستقبل لا يمكن التنبؤ به.

لمحة عن "فروست آند سوليفان"

اشتُهرت "فروست آند سوليفان" عالميّاً على مدى أكثر من خمسة عقود بدورها في مساعدة المستثمرين ورؤساء الشركات والحكومات على اجتياز التغيرات الاقتصادية وتحديد التقنيات التي تحدث تغييراً جذرياً والتوجّهات الكُبرى، ونماذج الأعمال الجديدة، والشركات المستعدة للعمل، لتحقيق تدفقٍ مستمر لفرص النمو لتعزيز النجاح المستقبلي. تواصلوا معنا وابدأوا المحادثة.

"توقعات قطاع الأغذية والمشروبات القائمة على الصحة والعافية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لعام 2020"

"بيه إيه إف 9"



Contacts
نيميشا إيير

هاتف: +919820050519

البريد الإلكتروني: nimisha.iyer@frost.com

الموقع الإلكتروني: http://ww2.frost.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/وفقا-ل-فروست-آند-سوليفان-من-المتوقع-أن-تصل-قيمة-سوق-الأغذية-والمشروبات-القائمة-على-الصحة-والعافية-في-المملكة-العربية-السعودية-والإمارات-العربية-المتحدة-إلى-1456-مليار-دولار-أمريكي/ar


KSA and UAE Health & Wellness Food & Beverage Market to Reach $14.56 Billion, Reveals Frost & Sullivan

GCC governments have formulated regulations to enhance awareness about healthier eating alternatives, resulting in immense growth opportunities



Dubai, United Arab Emirates, -Thursday 30 April 2020 [ AETOS Wire ]

Frost & Sullivan’s recent analysis, The KSA and the UAE’s Health & Wellness Food & Beverage Industry Outlook, 2020, highlights changing consumer habits and regulatory agencies in the Gulf Cooperation Council (GCC), emphasizing a healthy lifestyle. By the end of 2020, the health & wellness F&B market in this region is estimated to reach $14.56 billion at a compound annual growth rate (CAGR) of 10.9%. The United Arab Emirates (UAE) and the Kingdom of Saudi Arabia (KSA), combined, account for nearly 85% of the GCC health & wellness market. Further, the GCC health beverages segment is growing at a comparatively faster rate than the global health & wellness F&B market at 6.2%. The snacks and savories segment is expected to exhibit the highest health and wellness CAGR at 7.2%, closely followed by the readymade and processed goods segments.

For further information on this analysis, please visit: http://frost.ly/433
While global giants such as Nestle Middle East, Doux, Global Foods, and Hunter Foods have adopted a wait-and-watch approach to see the potential of the market, regional players, including in the food services sector, have clear-cut strategies mapped out to respond to the growing demands of the consumer base, which is more connected and health-conscious.

“Proactive efforts by the GCC governments have formulated regulations to enhance awareness about healthier food that provides medical benefits because of the recent upsurge in incidences of lifestyle disorders in the region, such as cardiovascular, bone and joint disorders, and diabesity (the combination of diabetes and obesity),” said Satvik Jaitly, Chemicals, Materials and Nutrition Consultant at Frost & Sullivan. “We expect the next five years to be critical, with the H&W F&B market becoming more mainstream thanks to rising consumer awareness influenced by social media and connected consumers.”

To take advantage of this market, vendors and new entrants should:

Capitalize on the calorie-conscious and organic trends to reformulate the current product matrix to prepare for consumers’ move away from processed foods and snacks.
Focus on the reduction of salt and fat through use of R&D-based solutions in categories such as snacks, cereals, and confectionaries.
Establish distinctive products and marketing strategies focused on the growing sub-segment of H&W F&B.
Introduce the idea of baked goods as a healthier alternative to fried products for foods that fall into the “snacks” category.
Understand consumer behavior and trigger points through a deep dive into current consumer preferences.
The KSA and the UAE’s Health & Wellness Food & Beverage Industry Outlook, 2020 is the latest addition to Frost & Sullivan’s Chemicals, Materials and Nutrition research and analyses available through the Frost & Sullivan Leadership Council, which helps organizations identify a continuous flow of growth opportunities to succeed in an unpredictable future.

About Frost & Sullivan

For over five decades, Frost & Sullivan has become world-renowned for its role in helping investors, corporate leaders and governments navigate economic changes and identify disruptive technologies, Mega Trends, new business models and companies to action, resulting in a continuous flow of growth opportunities to drive future success. Contact us: Start the discussion.

The KSA and the UAE’s Health & Wellness Food & Beverage Industry Outlook, 2020

PAF9

Contacts
Nimisha Iyer

P: +91 9820050519

E: nimisha.iyer@frost.com

http://ww2.frost.com


Permalink : https://www.aetoswire.com/news/ksa-and-uae-health-amp-wellness-food-amp-beverage-market-to-reach-1456-billion-reveals-frost-amp-sullivan/en

فيلو 3 دي تجمع 28 مليون دولار أمريكي في جولة التمويل من السلسلة دي، ما يمهّد الطريق أمام توسيع المنتجات

 ستتوسّع حافظة المنتجات لتأمين خيارات آليّة أكثر وخليط متوافق للأجزاء المعدنية ذات أهميّة حرجة للطباعة الثلاثية الأبعاد في التطبيقات الصناعيّة

كامبل، كاليفورنيا -الخميس 30 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فيلو 3 دي"، وهي الشركة المبتكرة في مجال التصنيع الرقمي، أنّها جمعت 28 مليون دولار أمريكي في جولة التمويل من السلسلة "دي". وانضمّت شركتَي الاستثمار الجديدتَين "بيفا" و"تي إن إس سي" إلى هذه الجولة، إلى جانب المستثمرين الحاليّين "بيسيمر فنتشر بارتنرز"، و"بلايجراوند"، و"خوسلا فنتشرز". ويصل إجمالي تمويل "فيلو 3 دي" إلى 138 مليون دولار أمريكي.

وقال بيني بولر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيلو 3 دي"، في هذا السياق: "تستطيع الشركات مع الحلّ المدمج من ’فيلو 3 دي‘ لبرمجية الطباعة الأولية المتقدمة ’فلو‘ وطابعة ’سافاير‘ وبرمجيّة إدارة الجودة ’أشور‘ أن تتحرّر من قيود العمليّات الحالية لتصنيع الإضافات المعدنية. وسيتمكّن حاليّاً العملاء في قطاعات مثل الطيران، والنفط والغاز، وتوليد الطاقة من تحقيق جودة جزئيّة للتطبيقات التي تتمتّع بأهمية حرجة مع مستويات أداء لم تكن ممكنة قبل مع طباعة المعادن الثلاثية الأبعاد".

وتخطّط "فيلو 3 دي" إلى استعمال رأسمال جديد لتوسيع حافظة منتجاتها لتشمل خيارات آليّة أكثر، وخليط معدني متوافق، وقدرات محسنة للبرمجيات والتجهيزات. وتتوقع الشركة أنّ إدخال رؤوس الأموال الجديدة سيساعدهم على تحقيق أرباح مستدامة بحلول منتصف عام 2022.

وتُعدّ "بيفا" أكبر مستثمرة في الجولة الجديدة وتتمتّع بإرث قوي في الأسواق الصناعيّة، مع حصولها على الدعم من "بيتروناس" التي تتّخذ من ماليزيا مقراً لها والتي تُعدّ واحدة من أكبر شركات الطاقة في العالم.

وقال ريكاردو إينجل، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة "بيفا"، في هذا السياق: "تحدث ’فيلو 3 دي‘ اليوم ثورة في طريقة تفكيرنا حول التصنيع المتقدم. وقد أعجبنا بكلّ من بيني وفريق عمله وتقنيتهم الثورية التي ستحظى بتأثير كبير على التصميم والتصنيع الفعالَين لمقومات أكثر تعقيداً كانت في السابق بعيدة المنال، مع تماسك تجاري واضح بشكلٍ مسبق في أسواق الطيران والملاحة الجوية. وستقود ’فيلو 3 دي‘ موجة جديدة من قدرات التصنيع الموزعة والأكثر صلابة للمقومات الأكثر أهميّة، التي سيحتاجها العالم لضمان توافر المنتجات المحلية وديمومتها، بالتزامن مع تخفيف الاضطرابات المستقبليّة المحتملة حول العالم".

تأسّست "فيلو 3 دي" في عام 2015، وتمّ تشغيلها بطريقة خفيّة لأكثر من 4 أعوام، ثمّ تمّ الإعلان عن توافر طابعة "سافاير" في عام 2019. وفي العام الأوّل من التسويق التجاري، حقّقت "فيلو 3 دي" حوالي 30 مليون دولار أمريكي من المبيعات وحصلت على سبعة عملاء جدد قدّم الكثير منهم طلبيّات متكررة. وتتمتّع "فيلو 3 دي" حالياً بقاعدة عالمية من العملاء تشمل اليابان وكوريا وأستراليا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200428005135/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "فيلو 3 دي"
لين مانينج
البريد الإلكتروني: team@parkergroup.com


VELO3D Raises $28 Million in Series D Funding Round, Paving the Way for Product Expansion

Product portfolio will expand to deliver more machine options and compatible alloys to 3D print mission-critical metal parts for industrial applications 

CAMPBELL, Calif.--(-Thursday 30 April 2020 [ AETOS Wire ]

(BUSINESS WIRE)-- Digital manufacturing innovator VELO3D announced today that it has raised $28 million in a Series D funding round. New investors Piva and TNSC joined the round, along with existing investors Bessemer Venture Partners, Playground, and Khosla Ventures. This brings VELO3D’s total funding to $138 million. 

“With the VELO3D integrated solution of Flow™ advanced pre-print software, Sapphire™ printer, and Assure™ quality management software, companies can finally break free of the constraints of existing metal additive manufacturing processes,” states Benny Buller, Founder and CEO of VELO3D. “Customers in industries such as aerospace, oil & gas, and power generation are now able to achieve part quality for their mission-critical applications with performance levels that weren’t possible before with 3D metal printing.” 

VELO3D plans to use the new capital to expand its product portfolio to include more machine options, compatible alloys, and enhanced software and hardware capabilities. The company anticipates that the injection of fresh capital will help them reach sustainable profitability by mid-2022. 

Piva is the largest investor in the new round and has a strong heritage in industrial markets, as they are backed by Malaysia-based PETRONAS, one of the world’s largest energy companies. 

“VELO3D is revolutionizing the way we think about advanced manufacturing today,” said Ricardo Angel, CEO and Managing Partner at Piva. “We have been impressed by Benny, the team and their breakthrough technology that will have a significant impact on the efficient design and manufacturing of more complex components, previously unattainable, with clear commercial traction already in the aerospace and aviation markets. VELO3D will lead a new wave of more resilient, distributed manufacturing capabilities for its most critical components, which the world will need to ensure local product availability and timeliness, while mitigating potential future worldwide disruptions.” 

Founded in 2015, VELO3D operated in stealth mode for the first 4 years, then announced availability of the Sapphire printer in 2019. In that first year of commercialization, VELO3D generated nearly $30 million in sales and gained seven new customers, many of which have placed repeat orders. VELO3D now has a global customer footprint that includes Japan, Korea, and Australia. 

View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20200428005135/en/


Contacts
VELO3D: Lynn Manning team@parkergroup.com



MBC GROUP’S RAMADAN 2020 – A Superlative Record-Setting Season

Image not foundUpdate brought to you by AMSI – A Choueiri Group brand

Dubai, United Arab Emirates, -Thursday 30 April 2020 [ AETOS Wire ]


MBC GROUP’S RAMADAN 2020 – A Superlative Record-Setting Season 
Update brought to you by AMSI – A Choueiri Group brand
(Photo - AETOSWire).As forecasted earlier, the surges in TV and VOD viewership due to the Covid-19 #STAY_AT_HOME situation have resulted in the region’s leading broadcasters achieving record performance figures.

The latest research spanning the first week of the Holy Month shows significant and ongoing increases in the time spent on MBC Group’s flagship TV Channels, as well as major boosts on the number of Shahid.net users and plays. (Vs. Ramadan 2019). For advertisers seeking impact, don’t miss out on this unmissable opportunity to become a part of MBC GROUP’s “Ramadan 2020” success story. 

Learn more, click on commercial.mbc.net/ramadan

Arabian Media Services International (AMSI) is a part of Choueiri Group and operates as the Exclusive Media Representative for MBC Group.

Contacts
Choueiri Group

Assad Jamil, +97144545454

ajamil.mr@choueirigroup.com

Permalink : https://www.aetoswire.com/news/mbc-grouprsquos-ramadan-2020-ndash-a-superlative-record-setting-season/en