Tuesday, March 3, 2020

يو بي إس وبلومبيرج تطلقان مبادرة ’جيرلز تايك فاينانس‘ في 12 مدينة حول العالم لإلهام المراهقات ليصبحنَ الجيل القادم من الرائدات

 تخلق المبادرة فرصاً تثقيفيّة لتعليم شابات مختلفات حول الأسواق الماليّة والفرص المهنيّة في مجال الأعمال، والماليّة، والتكنولوجيا


نيويورك -الاثنين 2 مارس 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "يو بي إس" و"بلومبيرج" عن إطلاق مبادرة "جيرلز تايك فاينانس" (الفتيات الشابات ينخرطن في القطاع المالي) العالميّة التي تشكّل توسّعاً لفعاليّات "جيرلز تايك" (الفتيات الشابات ينخرطن) التي جرت في عام 2019 وتزور حاليّاً 12 مدينة. وتهدف مبادرة "جيرلز تايك فاينانس" إلى إلهام الجيل القادم من الرائدات عبر تزويد الشابات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 14 و18 عام بفكرة عن قطاع الخدمات الماليّة والفرص المهنيّة في مجال الأعمال، والتمويل، والتكنولوجيا.

وفي عام 2020، ستقوم "يو بي إس" و"بلومبيرج" بتوسيع مبادرة "جيرلز تايك فاينانس" لتشمل مدن كبرى حول العالم منها فرانكفورت، وجاكارتا، وجوهانسبورغ، ولندن، وسان فرانسيسكو، وساو باولو، وسيدني، وزوريخ.

وقال سيرجيو بيه إرموتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "يو بي إس"، في هذا السياق: "انطلاقاً من موقعي كشخصٍ بدأ مسيرته المهنيّة في مجال الخدمات الماليّة كمتدرّب في عمر الـ 15 عام، أدرك من تجاربي المباشرة أهميّة التشجيع بالنسبة إلى القيام بخيارات مهنيّة. لذلك يسرّني كثيراً أن أوسّع البرنامج هذا العام. وإنّنا إلى جانب ’بلومبيرج‘ قادرين على إلهام مئات الشابات اللواتي لم يكنّ لولا ذلك لينظرنَ جدياً في إمكانيّة السعي خلف مسيرة مهنيّة في مجالات مثل الماليّة والقطاع المصرفي والتكنولوجيا".

وكما جرى الحال في فعاليّات "جيرلز تايك" السابقة، تتعاون "يو بي إس" و"بلومبيرج" مع منظمات غير ربحيّة محليّة في كلّ مدينة تستضيف فعاليّات في بعض أكثر المواقع شهرة حول العالم على صعيد الأعمال والماليّة. وسيشمل البرنامج الذي يمتدّ على يوم كامل ورش عمل تركّز على تنمية المسيرة المهنيّة ومهارات الربط الشبكي، بالإضافة إلى حلقات نقاش مع متخصّصين في القطاع ومحادثات تحفيزيّة مع المتطوّعين حول المهن المتنوّعة في مجال الخدمات الماليّة.

وصرّح بيتر تي جراور، رئيس مجلس إدارة "بلومبيرج إل بيه" ورئيس مجلس الإدارة المؤسّس لمجموعة "30٪" في الولايات المتحدة الأمريكيّة، قائلاً: "يجب أن تبذل المؤسّسات التجاريّة التي ترغب بجذب ألمع المواهب المستقبليّة المزيد من الجهود لجعل المهن في قطاعها متاحة لمجموعات أكثر تنوعاً في سن مبكرة. ويسرّنا أن نشارك في مبادرة ’جيرلز تايك فاينانس‘ ونشعر بالحماس تجاه توسيع بصمة البرنامج في العام الثاني ليتمكّن عدد أكبر من الشابات من رؤية مستقبل لأنفسهنّ في قطاعنا المتلهف لمواهبهنّ ونظرتهنّ".

وتنطلق المبادرة من نجاح فعاليات "جيرلز تايك" الافتتاحية، هي التي انطلقت في مارس 2019 مع "جيرلز تايك وول ستريت" (الفتيات الشابات ينخرطن في "وول ستريت") في مدينة نيويورك، حيث جمعت "يو بي إس" و"بلومبيرج" و"ستايت ستريت جلوبال أدفايزورز" أكثر من 100 فتاة في المدارس الثانويّة ليوم واحد من التوجيه التثقيفي حول المهن. وانتهى النهار مع قيام الفتيات برنّ جرس الإغلاق في بورصة نيويورك للاحتفال ببداية شهر تاريخ المرأة.

وفي أكتوبر 2019، قامت "يو بي إس" و"بلومبيرج" بأخذ مبادرة "جيرلز تايك وول ستريت" إلى الهند، واستضافت "جيرلز تايك دلال ستريت" (الفتيات الشابات ينخرطن في شارع دلال) في مومباي و"جيرلز تايك غيفت ستريت" (الفتيات الشابات ينخرطن في شارع مدينة كجرات الدولية للتكنولوجيا الماليّة) في أحمد آباد. وشاركت حوالي 150 شابة جامعيّة من مومباي وبونه في فعاليّة التدريب. وحصلت الطالبات أيضاً على فرصة رنّ جرس الإغلاق في بورصة بومباي، وقمنَ بزيارة بورصة الهند الدولية (INX)، أوّل بورصة دوليّة في الهند.

وبالإضافة إلى ذلك، تملك "يو بي إس" و"بلومبيرج" مبادرات فرديّة تركّز على مساعدة الشباب على تطوير تعليمهم ومسيرة عملهم المستقبليّة.

وتلتزم "يو بي إس" بلعب دور رائد في تحفيز التغيير المهمّ في العالم. ومن خلال الالتزامات الماليّة الاستراتيجيّة والتطوّع الموجه للموظفين من أجل تطوير التعليم، تلتزم الشركة بتمكين الجيل القادم من الشباب. ويبرز ذلك من خلال الجهود عبر برامج الشركة للعلاقات المجتمعيّة، بما في ذلك أكاديميّة "ذي بريدج أكاديمي" في المملكة المتحدة، و"مفاتيح لمستقبلكم: الجهوزيّة للمرحلة الجامعية والمهنية" في الولايات المتحدة الأمريكيّة، و"ياس" (يونج إنتربرايز سويسرا) في سويسرا، والأكاديميّات المجتمعيّة التابعة لـ "يو بي إس" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتُعدّ مؤسّسة "يو بي إس أوبتيموس" رائدة في مجال التمويل المجتمعي، وهي تلعب دوراً رائداً في تحفيز الأعمال الخيريّة العالية التأثير والتي تحقّق إنجازات ثوريّة على صعيد المشاكل الاجتماعيّة والبيئيّة. وإنّ "يو بي إس" شريكة مؤسّسة لحملة TOGETHERBAND# مع مؤسسة "باتلتوب" التي تهدف إلى تعزيز أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، من أجل بلوغ عالم أكثر استدامة بحلول عام 2030. وستقوم حملة TOGETHERBAND# بإطلاق هدف التنمية المستدامة الخامس للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في مارس الذي يتزامن مع المبادرة.

وتقوم "بلومبيرج ستارتاب"، برنامج الشركة العالمي للانخراط بالتعليم الخيري، بدعم الشابات حول العالم من خلال إتاحة الوصول إلى المعلمين، والدورات التدريبيّة، وورش عمل للإعداد للمرحلة المهنية، تعرّف الطلاب على نساء كثيرات وصاحبات نفوذ. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول كيفيّة مساهمة "بلومبيرج" بتطوير النساء عبر الرابط التالي: https://www.bloomberg.com/women.

الشركاء المؤكدين من المنظمات غير الربحية لمبادرة "جيرلز تايك فاينانس" لعام 2020:

المدينة والتاريخ:
   

الشريك من المنظمات غير الربحيّة:

لندن، المملكة المتحدة – 2 مارس
   

"ذي بروكوردج"

سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكيّة – 4 مارس
   

"كيه آي بيه بيه" في منطقة الخليج

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكيّة – 6 مارس
   

"كيه آي بيه بيه" نيويورك و"ذي يونج ويمينز ليدرشيب سكولز"

زوريخ، سويسرا – 6 مارس
   

"ياس" و"يوستي"

جوهانسبورج، جنوب أفريقيا – 6 مارس
   

"فوندا أفريقيا"

سيدني، أستراليا – 12 مارس
   

"إيه بي سي إن" و"كارير تراكرز"

ساو باولو، البرازيل – 17 مارس
   

"إيه إف إي إس يو"

فرانكفورت، ألمانيا – 20 مارس
   

"إيه دبليو أو"

بانكوك، تايلندا - أغسطس
   

صندوق "ذي إيدوكايشن فور ديفالوبمنت"


وفي وقتٍ لاحق من عام 2020، ستنقل "يو بي إس" و"بلومبيرج" أيضاً "جيرلز تايك فاينانس" إلى إندونيسيا والهند، وستستضيف فعاليّات في جاكارتا ومومباي ومدينة كجرات الدولية للتكنولوجيا الماليّة.

ملاحظات إلى المحرّرين:

لمحة عن "يو بي إس"

تقدّم "يو بي إس" المشورة والحلول المالية للعملاء من الأثرياء والمؤسسات والشركات في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن عملاء القطاع الخاص في سويسرا. وتتركّز استراتيجيّة "يو بي إس" على أعمالنا العالميّة الرائدة لإدارة الثروات وعلى مصرفنا العالمي الرائد في سويسرا، ويحسّنها قسم إدارة الأصول ومصرف الاستثمار. ويركّز المصرف على الأعمال التي تتمتّع بموقع تنافسي قوي في أسواقها المستهدفة، والتي تتمتّع برؤوس أموال فعالة، وتتميّز بنموّ هيكلي ملفت طويل الأمد أو توقعات مستقبليّة جيدة على صعيد الربحية.

لمحة عن "بلومبيرج"

تقوم "بلومبيرج"، الرائدة عالمياً في مجال المعلومات والأخبار التجاريّة والماليّة، بمنح صانعي القرارات المؤثرين ميزة هامّة من خلال وصلهم بشبكة ديناميكيّة من المعلومات والأشخاص والأفكار. وتكمن قوّة الشركة التي تقدّم البيانات والأخبار والتحليلات عبر تقنيّة مبتكرة، بسرعة ودقّة، في جوهر عمل "بلومبيرج تيرمينال". وتستند حلول "بلومبيرج" المؤسّسيّة إلى القوّة الجوهريّة للشركة التي تكمن في الاستفادة من التكنولوجيا لإتاحة الفرصة للعملاء للوصول إلى البيانات والمعلومات ودمجها وتوزيعها وإدارتها عبر المؤسسات بفعاليّة وكفاءة أكبر. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.bloomberg.com أو طلب عرض تجريبي.

https://www.ubs.com

"يو بي إس" 2020. جميع الحقوق محفوظة. إنّ الرمز الرئيسي و"يو بي إس" هما ضمن العلامات التجاريّة المسجلة وغير المسجلة لصالح "يو بي إس".

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200227005522/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "يو بي إس إيه جاي" وشركة "يو بي إس إيه جي"

الأمريكيّتَين:

لورا هاستينج

هاتف: +12128825858

البريد الإلكتروني: laura.hastings@ubs.com

أو

آسيا والمحيط الهادئ:

كارولين جورناي

هاتف: +61293243335

البريد الإلكتروني: caroline.gurney@ubs.com

أو

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:

أوليفر جادناي

هاتف: +442075674714

البريد الإلكتروني: oliver.gadney@ubs.com

أو

سويسرا: دومينيك سكيرز

هاتف: +41442348500

البريد الإلكتروني: dominic.scherz@ubs.com

أو

"بلومبيرج"

الأمريكيّتَين:

هاتف: +12126170866

بريتاني بيكر أوهلسون البريد الإلكتروني: bbaker89@bloomberg.net

أو

آسيا والمحيط الهادئ:

بيلينا تان

هاتف: +6562313637

البريد الإلكتروني: belina.tan@bloomberg.net

أو

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:

أويسين أومالي

هاتف: +442035254958

البريد الإلكتروني: oomalley2@bloomberg.net

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/يو-بي-إس-وبلومبيرج-تطلقان-مبادرة-rsquoجيرلز-تايك-فاينانسlsquo-في-12-مدينة-حول-العالم-لإلهام-المراهقات-ليصبحن-الجيل-القادم-من-الرائدات/ar