Friday, March 25, 2022

جلوبال بروسيسينج سيرفيسيز تعلن عن شراكة جديدة مع ماستركارد لدعم تكنولوجيا مدفوعات الجيل التالي لصالح شركات التكنولوجيا المالية العالمية

لندن -الخميس 24 مارس 2022 [ ايتوس واير ]

  • تُرسّخ ماستركارد تعاونها القائم منذ عقدٍ من الزمن مع "جي بيه إس"، من خلال إطلاق وتوسيع نطاق المئات من برامج البطاقات لبعض أكثر شركات التكنولوجيا المالية نجاحاً في العالم

  • جمعت "جي بيه إس" مؤخراً ما يزيد عن 400 مليون دولار أمريكي كرأس مال جديد لتسريع الاستثمار في تكنولوجيا واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة المستندة إلى السحابة، ودفع عجلة التوسع العالمي في عدد من أكبر الأسواق في العالم على مدى الأعوام الثلاثة المُقبلة

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جلوبال بروسيسينج سيرفيسيز" ("جي بيه إس")، المنصّة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات
عن إبرام شراكة استراتيجية جديدة مع شركة "ماستركارد".

ويأتي إعلان اليوم في سياق توسيع العلاقة طويلة الأمد التي تجمع الشركتين منذ أكثر من عقد من الزمن. وتعاونت "جي بيه إس" و"ماستركارد" لإطلاق وتوسيع نطاق مئات برامج البطاقات لبعض أكثر شركات التكنولوجيا المالية نجاحاً وابتكاراً في العالم، بما في ذلك "ريفولت" و"ستارلينغ بنك" و"كيرف"، من بين العديد من البرامج الأخرى في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

وفي يناير 2022، أعلنت "جي بيه إس" عن ضخ رأس مال كبير يزيد عن 400 مليون دولار أمريكي، ما سيوفّر لها مجموعة من مستثمري النمو العالمي ذوي الخبرة، بما في ذلك "أدفينت إنترناشيونال"- من خلال "أدفنت تيك" والشركة التابعة "صنلي هاوس كابيتال"- و"فايكينغ جلوبال إنفستورز" و"تيماسيك"، شركة الاستثمار العالمية التي تتخذ في سنغافورة مقراً رئيسيّاً لها، و"ميشين أو جي"، وهي شركة أسهم متنامية تتخذ في الولايات المتحدة مقراً لها.

وتعتزم "جي بيه إس" تركيز استثماراتها على التوسع الدولي وتطوير المنتجات مع التركيز على القطاعات الرئيسية الجديدة وسريعة النمو التي تشهد اقبالاً متزايداً مثل المصارف الرقمية والعملات المشفرة وخدمة "الشراء الآن والدفع لاحقاً" والخدمات المصرفية المفتوحة والمدفوعات عبر الحدود. ونتيجةً لذلك، أقدمت "ماستركارد" على إجراء استثمار استراتيجي في الشركة.

وتضطلع "جي بيه إس" بدور مهم في تمكين عملاء التكنولوجيا المالية لشبكات مثل "ماستركارد" من تقديم تجربة تجارة رقمية موثوقة وديناميكية لمليارات المستهلكين الذين يستخدمون البطاقات المادية والافتراضية – على نحو مبتكر وسريع وآمن.

وبفضل التكنولوجيا الحديثة والمرنة القائمة على السحابة من "جي بيه إس"، يُمكن لشركات التكنولوجيا المالية الوصول إلى مجموعة متنوعة وموسعة من واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة الحديثة التي تمكن الجهات الفاعلة الطموحة والتي تُحدث تغييراً جذرياً في القطاع من التوسع بسرعة. وكذلك، يمكن لشركات التكنولوجيا المالية الوصول إلى منظومة "جي بيه إس" الفريدة للشركاء الدوليين، ما يوفّر لها الفرصة لتركّز وقتها ومواردها على ما يهمها فعلياً، وتقديم تجربة عملاء استثنائية وابتكار مستمر للمنتجات التي تُحدث تغييراً جذرياً في الخدمات المصرفية التقليدية وخدمات الدفع والإقراض وتطوّرها.

وفي هذا السياق، قال جايسون لاين، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير السوق في أوروبا بشركة "ماستركارد": "نحن متحمسون لإضفاء الطابع الرسمي على شراكتنا مع ’جي بيه إس‘ والتعاون لبناء التقنيات المالية في المستقبل. وتتمتع ’ماستركارد‘ بتاريخ طويل من الشراكة مع شركات التكنولوجيا المالية، ما يضمن امتلاكنا للبرامج والمنتجات والأدوات التي تحتاجها كل شركة مالية مبتكرة حتى مع استمرار تطور القطاع. ونقدم الحلول والخبرة لتكرار التجربة مع شركات التكنولوجيا المالية في كل مرحلة، والتحول معاً وتحقيق التوسع بوتيرة سريعة".

ومن جانبه، قال جوان ديوار، الرئيس التنفيذي لشركة "جي بيه إس": "تُعدّ شراكتنا مع ’ماستركارد‘ خير دليل على الدعم الراسخ لمنصة تكنولوجيا الدفع القائمة على واجهة برمجة التطبيقات أولاً الخاصة بنا رؤيتنا الجريئة لمستقبل المدفوعات. وعلى مدى أكثر من عقد، ساعدنا معاً في توسيع أعمال العديد من العملاء بشكل موثوق وبسرعة. ونرحب بهم بصفتهم مستثمرين في ’جي بيه إس‘ ونحن على استعداد لدعم العديد من عملاء ’ماستركارد‘ في قطاع التكنولوجيا المالية في المستقبل لتوسع أعمالهم عالمياً من خلال تزويدهم بالابتكار والسرعة والأمان الذي يتوقعونه".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220323005521/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.