Friday, March 25, 2022

بريدج تاور كابيتال تتعاون مع سيكوريتايز وتشاينلينك لتوسيع نطاق العروض في المراهنات والخدمات المالية اللامركزية والأسواق المرخّصة على منصة أفالانش

- تعلن "بريدج تاور" عن الأوراق المالية للأصول الرقمية القائمة على المراهنات من "أفاكس" على منصة "أفالانش" - 

 برشلونة وسان فرانسيسكو-الخميس 24 مارس 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تتعاون "بريدج تاور كابيتال"، الشركة المبتكرة في ربط أسواق التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" حول العالم، مع "سيكوريتايز"، الشركة الرائدة في مجال الأوراق المالية للأصول الرقمية، لإطلاق عرض منصة "بريدج تاور" العالمية للأسواق المرخّصة. كما تقوم "بريدج تاور" بإطلاق الأوراق المالية للأصول الرقمية القائمة على المراهنات والتي سيتم تشغيلها على شبكة "أفالانش" الفرعية.

تتعاون "بريدج تاور" مع "سيكوريتايز"، وهو وكيلها لتحويل العملات الرقمية، لتقديم منتجاتها من خلال واجهة مستخدم سلسة. يحتاج المستثمرون ببساطة إلى إنشاء معرّف في "سيكوريتايز" يتم من خلاله التحقق من هويتهم بما يتوافق مع المعايير التنظيمية الأمريكية. يمكنهم بعد ذلك الاستثمار بسهولة في الفرص في منظومة "بريدج تاور"، بالإضافة إلى عروض "سيكوريتايز" الخاصة، بما في ذلك الأسهم في الشركات الخاصة والصناديق المؤسسية.

هذا وستستخدم الصفقات العقود الذكية، وسوف يوفر الأوصياء المنظمون الشفافية حول ضمان الأصول باستخدام إثبات الاحتياطي من "تشاينلينك"، وهو عبارة عن حل "أوراكل" الريادي في السوق لتدقيق الاحتياطيات في السلسلة وخارجها. وباستخدام إثبات الاحتياطي من "تشاينلينك" للتحقق من ضمانات الرموز المغلفة عبر المنظومة متعددة السلاسل، سوف تطلق أسواق "بريدج تاور" المرخّصة العنان لسيولة الأصول عبر العديد من التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، التي تعد الأكثر أهمية في العالم.

وسوف تشمل الأسواق المرخّصة التابعة لـ "بريدج تاور" منتجات الخدمات المالية اللامركزية أو ما يُعرف بـ"التمويل اللامركزي" مثل فرص المراهنات المخصصة للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" ومقايضات الرموز وتطوير الرموز غير القابلة للاستبدال في المشاريع المتخصصة في مجالات الفنون والترفيه والرياضة لتوفير منتجات سلسة ومتوافقة من الناحية المؤسسية.

ومن خلال أكثر من 5000 عقدة خاصة بها قائمة على المراهنات، تستخدم "بريدج تاور" الطاقة المتجددة لخفص بصمتها الكربونية. وتعد "بريدج تاور" بالفعل مزوداً رائداً للبنية التحتية من خوارزمية "بروف أوف ستيك" لشركات التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" من المستوى الأوّل و"الويب 3.0" الرائدة، وقد قامت ببناء أعمال المراهنات التأسيسية وأعمال الخدمات المالية اللامركزية أو ما يُعرف بـ"التمويل اللامركزي" سريعة النمو من خلال الشراكات والاستثمارات على مدى الأعوام القليلة الماضية.

وقال كوري بوغ، الرئيس التنفيذي لشركة "بريدج تاور" في هذا السياق: "نحن نعمل على ربط قيمة المراهنات المبتكرة في التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ ومنتجات الخدمات المالية اللامركزية أو ما يُعرف بـ’التمويل اللامركزي‘ بسلاسة مع المستثمرين المؤسسيين". وأضاف: "عملنا بلا كلل لتقديم الابتكار والعمليات المنظمة من خلال استخدام منتجات قيمة المراهنات والخدمات المالية اللامركزية أو ما يُعرف بـ’التمويل اللامركزي‘ في الأسواق المرخّصة لإنشاء بوابة متوافقة لتمكين المؤسسات من المشاركة في الفرص المتنامية في مجال التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘".

ومن جانبه، قال جايمي فين، الرئيس والشريك المؤسس لـ"سيكوريتايز": "يشهد طلب المؤسسات للمشاركة في فرص الخدمات المالية اللامركزية أو ما يُعرف بـ’التمويل اللامركزي‘ تزايداً كبيراً، إلا أنّ الافتقار إلى الأماكن الآمنة للمشاركة أبقى المؤسسات على الهامش. أما حالياً وبعد أن قدّمت ’سيكوريتايز‘ الخدمات المالية اللامركزية المجازة من خلال الشهادات في السلسلة، وبفضل شراكتنا مع ’أفالانش‘ الرامية إلى بناء شبكة فرعية مرخّصة، فُتحت أبواب الخدمات المالية اللامركزية المنظمة أو ما يُعرف بـ’التمويل اللامركزي‘ على مصراعيها". وأضاف: "سوف تمكّن المنصة المتكاملة عالمياً التي أنشأتها ’بريدج تاور‘ المزيد من المؤسسات من دخول السوق بثقة".

الأوراق المالية للأصول الرقمية القائمة على المراهنات من "أفاكس" بصدد الإطلاق

قال جون نحاس، نائب رئيس شؤون تطوير الأعمال في "أفا لابز" في هذا الصدد: "باتت ’أفالانش‘ تعدّ الوجهة المفضلة للمؤسسات، فهي تخولها الوصول إلى الابتكارات الناشئة من التمويل اللامركزي والمساهمة بخبرتها الخاصة لإنشاء منتجات ومنظومات ذات قيمة في السلسلة. وأعرب عن حماستي لرؤية ’بريدج تاور‘ و’سيكوريتايز‘ توسعان مشاركتهما في مجتمع ’أفالانش‘ وإنشاء تطبيقات مؤسسية".

وتشمل أحدث ابتكارات شركة "بريدج تاور" في المنتجات الأوراق المالية للأصول الرقمية القائمة على المراهنات. ستتلقى الأوراق المالية الجديدة مكافآت المراهنات، وبعد مرور عام واحد من الوقت المستقطع يمكن تداولها في السوق المرخّصة. سوف يمثل رمز "أفاكس" للأوراق المالية القائمة على المراهنات عملة "أفاكس" المراهن عليها التي تستخدم العقود الذكية، لطرح أداة الرموز المراهن عليها في سلسلة "أفالانش" وتشغيلها في شبكة فرعية. وسوف يساهم ذلك في إنشاء ورقة مالية واحدة للأصول الرقمية مصممة للمستثمرين من المؤسسات القادرين على إدارة خدمة "اعرف عميلك" والقائمة البيضاء وإدارة جدول الرسملة وإعداد التقارير. كما ستطلق ’بريدج تاور‘ منتجات إضافية في أواخر هذا العام.

سيتم أيضاً تقديم الأوراق المالية للأصول الرقمية القائمة على المراهنات من "أفاكس" على نظام التداول البديل لأسواق التوريق، فيصبح متاحاً لمجموعة واسعة من المستثمرين المعتمدين. ثمّة حالياً أكثر من 400 ألف مستثمر يشاركون في أسواق "سيكوريتايز". في نهاية المطاف، من المتوقع أن يتم أيضاً تقديم الأوراق المالية للأصول الرقمية القائمة على المراهنات من "أفاكس" وغيرها من الأوراق المالية ذات المستوى المؤسسي على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" من المستوى الأوّل وتطبيقات "الويب 3.0" وأخيراً في البورصات الأخرى.

وتابع بوغ حديثه قائلاً: "نعتقد أن هذا المنتج فريد من نوعه، كونه من الأوراق المالية، ومن شأنه جذب المستثمرين من المؤسسات الذين يبحثون عن أوراق مالية عالمية منظمة للمشاركة في سوق التعاملات الرقمية من خوارزمية ’بروف أوف ستيك‘ الآخذة في التوسع بشكل كبير". وأضاف: "يسعدنا التعاون مع ’سيكوريتايز‘ و’أفالانش‘ بفضل الخبرة التي تقدمانها باعتبارهما من الشركات الرائدة في القطاع في مجالاتهما المعنية".

لمحة عن "بريدج تاور"

قامت "بريدج تاور كابيتال" بتطوير منصة عالمية لتقديم المنتجات بشكل فريد إلى أسواقها المرخصة وفتح بوابة لمؤسسات المراهنة والخدمات المالية اللامركزية أو ما يُعرف بـ"التمويل اللامركزي" والرموز غير القابلة للاستبدال و"الويب 3.0". تدير "بريدج تاور" أكثر من 5000 عقدة خاصة بها قائمة على المراهنات، وتمتلك خوادم تستخدم الطاقة المتجددة بنسبة كاملة. هذا ويعاد استثمار أجزاء كبيرة من عائدات هذه المنتجات لتطوير البنية التحتية الخاصة بشركة "بريدج تاور" وأصولها بشكل دائم. تعد "بريدج تاور" شركة عالمية تتخذ من سنغافورة مقراً لها، وتمتلك مؤسسات عاملة في سويسرا والولايات المتحدة الأمريكية مما يسمح لها بالتعامل مع أهم الولايات القضائية في الاقتصاد العالمي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

 http://www.bridgetowercapital.com.

لمحة عن "سيكوريتايز"

تعد "سيكوريتايز" شركة أوراق مالية للأصول الرقمية تتمثل مهمتها في إتاحة الفرصة أمام أصحاب المصلحة للقيام باستثمارات بديلة وتداولها، وتمكين الشركات من زيادة رأسمالها وإدارة المساهمين وتوفير السيولة المحتملة لهم. وابتكرت "سيكوريتايز" منصة رقمية شاملة ومتكاملة رقمياً لإصدار الأوراق المالية للأصول الرقمية وإدارتها وتداولها، بما يتوافق مع الإطار التنظيمي الأمريكي القائم، مع أكثر من 1.2 مليون حساب مستثمر و3000 شركة متصلة. وتضم "سيكوريتايز" شركة "سيكوريتايز" والشركات الفرعية التابعة لها التي تشمل شركة "سيكوريتايز" المحدودة (وكيل تحويل العملات المسجل في هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية)، وشركة "سيكوريتايز كابيتال" المحدودة وشركة "سيكوريتايز ماركتس" المحدودة (وسيط-تاجر مسجل في هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وعضو في هيئة تنظيم القطاع المالي "فينرا" ومؤسسة حماية مستثمري الأوراق المالية "إس آي بيه سي" ومشغل لـنظام التداول البديل التابع للشركة) وشركة "باسيفيك ستوك ترانسفير". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.securitize.io.

لمحة عن "أفالانش"

تعد "أفالانش" أسرع منصة للعقود الذكية في قطاع التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، وتقاس بالوقت حتى النهاية. تعتبر "أفالانش" سريعة للغاية ومنخفضة التكلفة وصديقة للبيئة. يمكن لأي تطبيق مدعوم من العقود الذكية أن يتفوق على منافسيه من خلال نشره على "أفالانش". لا تصدقون؟ ما عليكم سوى أن تجربوا أحد التطبيقات على "أفالانش".

الإفصاحات المتعلقة بـ "سيكوريتايز"

لم تُسجل الأوراق المالية المعروضة في نظام التداول البديل التابع لـ "سيكوريتايز ماركتس" بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933، وقد لا يتم عرضها أو بيعها في الولايات المتحدة في غياب التسجيل أو الإعفاء المطبق الذي يتطلبه التسجيل. وتعد الأصول المدرجة هنا، على غرار الأصول الرقمية أو الرموز التي تستخدم التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، أصول مضاربة، وتنطوي على درجة عالية من المخاطر، وهي غير سائلة بشكل عام، وقد لا تتمتع بأي قيمة، ولديها يقين تنظيمي محدود، وتخضع لمخاطر تلاعب محتملة بالسوق، وقد تعرّض المستثمرين لخسارة رؤوس أموالهم. وينطوي الاستثمار في التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" على درجة من المخاطر قد تختلف عن الأسواق التقليدية. وتشمل هذه المخاطر، على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر عدم اليقين التنظيمي، واعتماد السوق، والتلاعب بالسوق، والخروج من السوق، وتقلب الأسعار، والمخاطر الأمنية. كما أنّ الاستثمارات في الإكتتابات الخاصة والاستثمارات الناشئة على وجه التحديد، هي أيضاً مضاربة وتنطوي على درجة عالية من المخاطر. ينبغي أن يتمكن المستثمرون من تحمل خسارة استثماراتهم بالكامل. إنّ أهلية شراء الأوراق المالية وبيعها في نظام التداول البديل التابع لـ "سيكوريتايز ماركتس" تُحدد من قبل "سيكوريتايز ماركتس" وفقًا لتقديرها الخاص. لا يمكن تقديم عروض البيع أو التماس عروض شراء أي ورقة مالية إلا من خلال وثائق العرض الرسمية التي تحتوي على معلومات مهمة حول المخاطر والرسوم والنفقات المرتبطة بالأوراق المالية المعمول بها والمتاحة للتداول في نظام التداول البديل التابع لـ "سيكوريتايز ماركتس". ويتعيّن على المستثمرين إجراء العناية الواجبة الخاصة بهم، ونحثكم على استشارة مستشار مالي ومحامي ومحاسب ومستشار ضريبي وأي متخصص آخر يمكنه مساعدتكم على فهم وتقييم المخاطر المرتبطة بأي فرصة استثمارية محتملة. ولا يعد الأداء السابق مؤشراً على النتائج المستقبلية. ولا ضمانات تشير على أن الحافظة المتنوعة ستعزز العوائد الإجمالية، أو تتفوق على الحافظة غير المتنوعة، أو تحول دون وقوع الخسائر.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20220323005733/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بريدج تاور":

تود وولفنبارجر

البريد الإلكتروني: todd@bridgetowercapital.com

أو

"سيكوريتايز":

إيفان واجنر

البريد الإلكتروني: evan.wagner@securitize.io

أو

"أفالانش":

جاي كوراهاشي-سوفو

البريد الإلكتروني: jay@avalabs.org

 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بريدج-تاور-كابيتال-تتعاون-مع-سيكوريتايز-وتشاينلينك-لتوسيع-نطاق-العروض-في-المراهنات-والخدمات-المالية-اللامركزية-والأسواق-المرخصة-على-منصة-أفالانش/ar