Wednesday, December 8, 2021

المخلصون للنكهات المحلية وعُشّاق التوابل وأخصائيو خلطات المشروبات، هؤلاء هم مستهلكو المشروبات الروحية لعام 2022 وفقاً لتقرير باكاردي السنوي حول توجهات مشروبات الكوكتيل

 تقرير "باكاردي" حول توجهات مشروبات الكوكتيل يسلّط الضوء على شغفنا بالكوكتيلات الممتازة والمعلبة، والمكونات الطبيعية منخفضة المنسوب الكحولي وغير الكحولية، والنكهات الحمضية والتوابل، كل ذلك مع الحفاظ على الاستدامة


هاميلتون، برمودا -الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أصدرت شركة "باكاردي ليميتد" أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، تقرير "باكاردي" حول توجهات مشروبات الكوكتيل بنسخته السنوية الثالثة. ويكشف التقرير عن تأثير التوجهات السائدة على تجارة مشروبات الكوكتيل في عام 2022. وأُعدّ التقرير بالتعاون مع مختبر المستقبل "ذا فيوتشر لابراتوري" ("تي إف إل") ويستند إلى أبحاث أُجريت بقيادة "باكاردي" وأُخرى خارجية لكشف النقاب عن الأسباب الكامنة وراء تحول كل شيء من المشروبات المرغوبة والنكهات المتوقّعة ومناسبات الشرب إلى الإجراءات الأخلاقية وطرق تحضير مشروبات الكوكتيل.


 


وفي هذا السياق، قال توني لاثام، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "باكاردي": "فيما يحلّ علينا عام 2022 بمنظور جديد، تُوحّد الناس رغبة قوية في "عيش اللحظة والاستمتاع بها". في "باكاردي"، نستند إلى هذا للمضي قُدماً - بفضل عائلة من العلامات التجارية للمشروبات الروحية المتميزة التي تُثير المشاعر وتحفّز التجارب وتؤدي دوراً أساسياً في ترسيخ الروابط والتشجيع على الاحتفال وتمكين الاستكشاف. فاليوم لا يحتاج العالم للعودة إلى ’الوضع الطبيعي الجديد‘، وسنؤدي دورنا في إنشاء ’الوضع الاستثنائي الجديد‘".


 


فيما يلي التوجّهات الكلية التي تحدد كيف وماذا وأين ولماذا يحتسي المستهلكون المشروبات الروحية في عام 2022:


 


المشروبات الفاخرة. تظهر المواقف المتميزة بين خبراء المشروبات الكحولية الجدد الذين يبحثون عن تجارب مشروبات عالية الجودة ويقودون موجة أخرى من التميز عبر فئات المشروبات الروحية، بما في ذلك في الشكل المعلب من الكوكتيلات الجاهزة الممتازة. ويُشير 50 في المائة من السقاة عالمياً إلى أن عملاءهم يشربون المزيد من المشروبات الفاخرة، ما يدلّ على تطوّر في سلوك رواد الحانات منذ بداية الجائحة.

 


يظهر السقاة والمستهلكون على حدٍ سواء حماساً تجاه التيكيلا والبوربون والكونياك، حيث يدفع تميز وحصرية هذه الفئة وطبيعة المشروب الروحي المصنوع يدوياً الإثارة والرغبة. ويبدو الطلب على التيكيلا مدفوعاً بالتحول في النظرة العامة إلى هذا المشروب من مشروب للحفلات إلى آخر مرموق يُحتسى بشكل أنيق، وقابليته للمزج التي جعلته قاعدة لمشروبات الكوكتيل الشعبية، مثل المارجريتا، والأولد فاشند، والنيجروني، والبالوما.


 


الشرب الرقمي. يواصل عشاق مشروبات الكوكتيل تسخير التكنولوجيا لإتقان فن مزج المشروبات من راحة منازلهم مع إمكانية توصيل المشروبات الروحية مباشرة إلى أبوابهم. ويتركَّز معظم النمو الحالي في التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة، حيث يستخدم أكثر من 65 في المائة من المستهلكين خدمات عبر الإنترنت لشراء الكحول.

 


السعي لتحقيق الاستدامة. سيشهد العام المقبل مطالبة المستهلكين بحلول مبتكرة وأخلاقية وطويلة الأجل تحقق تغييراً اجتماعياً فعلياً. في ظلّ ارتفاع أهمية المؤسسات التي تمكّن المجتمعات وتُثري الروح المحلية، سيصبح التسليم المحلي الفائق سائداً، حيث يسعى المستهلكون إلى تحقيق التوازن بين رغبتهم في الراحة والبحث عن حلول مستدامة.

 


فالاستدامة تبقى الشغل الشاغل لدى المستهلكين في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أن إعادة التدوير ومشروبات الكوكتيل عديمة النفايات منحت دفعةً قوية لإجراءات الاستدامة هذا العام، فسيشهد عام 2022 المزيد من المبادرات الناتجة عن التركيز على كيفية صنع المشروبات الروحية، مع استعداد الغالبية العظمى من الناس الآن لدفع المزيد مقابل المشروبات المستمدّة من مصادر أخلاقية ومتجددة.


 


إعادة النظر في الاستهلاك. يستكشف الناس طرقاً مرنة جديدة للبقاء بوعيهم، فيما يفضلون الكوكتيلات والمشروبات الروحية الفريدة عندما يقررون الشرب. هناك ارتفاع في عدد المستهلكين الذين يشعرون بالفضول حيال المشروبات التي تبقيهم بوعيهم، والذين يسعدهم التبديل بين ليالي المشروبات التي تبقيهم بوعيهم ومناسبات الشرب، حيث يشرب 58 في المائة على مستوى العالم المزيد من الكوكتيلات الخالية من الكحول ومنخفضة الكحول مقارنة بالعام الماضي.

 


يؤثر الموقف الواعي على التحول نحو الاختيارات الطبيعية في عام 2022 حيث يرى ثلث الناس في الولايات المتحدة ونصفهم في المملكة المتحدة أن المكونات الطبيعية تعتبر عاملاً في خيارات الكوكتيل الخاصة بهم، وهو توجّه بدأ في التأثير على الطريقة التي يشرب بها المستهلكون في الأسواق الناشئة.


 


مرحلة تحوّلية. في جميع أنحاء العالم، ستدفع ثروة من الطلب القوي على التفاعل الاجتماعي الناس للبحث عن تجارب الكوكتيل تُحدث تحولاً نوعياً وتحتفي بقوة التواصل الاجتماعي وتبني تجارب جديدة وتسعى جاهدة للتعلم والنمو الشخصي. ومع عودة هؤلاء المستهلكين إلى الحانات، يتوقعون الانبهار بتجربة الكوكتيل حيث يذهب الكثيرون إلى عام 2022 وهم واعون لضرورة جعل كل لحظة ذات مغزى أكبر.

 


يُمكنكم تحميل كامل تقرير "باكاردي" لعام 2022 حول توجهات مشروبات الكوكتيل والمخطط البياني.


 


لمحة عن شركة "باكاردي" المحدودة


تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي ليميتد" أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوس" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف". توظّف "باكاردي"، وهي شركة عائلية تأسست قبل 160 عاماً في سنتياجو دي كوبا، أكثر من 7000 شخص وتصنّع علاماتها في منشآت إنتاج موزعة على 11 دولة، وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.bacardilimited.com أو متابعتنا على موقع "تويتر" على  أو "لينكد إن" أو "إنستغرام" .


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20211206005158/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

كارونا أدفاني


"باكاردي"


البريد الإلكتروني: kadvani@bacardi.com


 


كارولين أوسيب


"نايكي كوميونيكايشنز"


البريد الإلكتروني: coseep@nikecomm.com


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/المخلصون-للنكهات-المحلية-وعشاق-التوابل-وأخصائيو-خلطات-المشروبات-هؤلاء-هم-مستهلكو-المشروبات-الروحية-لعام-2022-وفقا-لتقرير-باكاردي-السنوي-حول-توجهات-مشروبات-الكوكتيل/ar