Monday, December 6, 2021

علامتا نانبويا وبراند كونسييير من شركة فاليوانس اليابان تحصدان المرتبة الأولى في خمس فئات في اليابان، من ضمنها فئة حجم الشراء الإجمالي، للسلع من العلامات التجارية الفاخرة وغيرها من السلع!

 حصدت العلامتان التجاريتان أيضاً المرتبة الأولى في اليابان من حيث حجم مشتريات "رولكس" وغيرها من الساعات والمجوهرات والملابس والإكسسوارات


طوكيو-الأحد 5 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]




(بزنيس واير)—أعلنت شركة "فاليوانس اليابان" (طوكيو؛ سوسومو موجوروما، الرئيس والمدير التمثيلي)، وهي جزء من مجموعة "فاليوانس" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:9279)، والتي تدير 135 مكتباً في اليابان وفي 23 دولة أخرى(*1) والمختصّة في شراء الساعات والحقائب والمجوهرات والمعادن الثمينة والتحف والقطع الفنية، عن نتائج استطلاع حول حجم شراء سلع العلامات التجارية تولّت تنفيذه شركة "إي إس بيه ريشيرتش إنستيتوت". وبحسب ما توصّل إليه الاستطلاع، احتلت علامتا "نانبويا" و"براند كونسيير" التجاريتين التابعتين للشركة المرتبة الأولى في اليابان من حيث إجمالي حجم الشراء السنوي لسلع العلامات التجارية الفاخرة.


هذا وقد تعاقدت علامتا "نانبويا" و"براند كونسيير" مؤخرًا مع شركة "إي إس بيه ريشيرتش" لإجراء استطلاع حول حجم شراء السلع من العلامات التجارية الفاخرة. وخلص الاستطلاع إلى أنّ هاتين العلامتين التجاريّتين احتلّتا معاَ المرتبة الأولى في فئة أعلى إجمالي حجم شراء سنوي في اليابان(*2) وحصدتا المرتبة الأولى في فئة حجم الشراء السنوي لرولكس وغيرها من الساعات والمجوهرات والملابس والإكسسوارات(*3).


وستواصل علامتا "نانبويا" و"براند كونسيير" التجاريّتين أنشطتهما لإرساء وتعزيز إعادة استخدام السّلع في اليابان والخارج، الأمر الذي يُمكّنهما من تحقيق أدوارهما كعلامات تجارية تعزز الاقتصادات الدائرية التي تشكّل أساس المجتمعات المستدامة.


1* اعتباراً من 10 نوفمبر 2021


2* احتلّت المرتبة الأولى في الحجم السنوي لمشتريات السلع من العلامات التجارية الفاخرة من الأفراد (الإجمالي)، اعتباراً من 19 أكتوبر 2021 بناءً على استطلاع نفّذته شركة "إي إس بيه ريشيرتش إنستيتوت". (تم إجراؤه في الفترة الممتدة من 30 أغسطس 2021 حتى 19 أكتوبر 2021)


3* احتلت المرتبة الأولى في الحجم السنوي لمشتريات  السلع من العلامات التجارية الفاخرة من الأفراد في كل فئة (رولكس، الساعات، المجوهرات، الملابس، الإكسسوارات) اعتباراً من 19 أكتوبر 2021 بناءً على استقصاء أجرته شركة "إي إس بيه ريشيرتش إنستيتوت". (تم إجراؤه في الفترة الممتدة من 30 أغسطس 2021 حتى 19 أكتوبر 2021)


لمحة عامة عن الاستطلاع


أجري بواسطة: شركة "إي إس بيه ريشيرتش إنستتيوت"

فترة الاستطلاع: من 30 أغسطس 2021 إلى 19 أكتوبر 2021

الفترة التي غطاها الاستطلاع: يوليو 2020 - يونيو 2021

تمتلك علامة "نانبويا" التجارية مكاتب في كلّ من:


آسيا


اليابان

هونغ كونغ

إندونيسيا

سنغافورة

ماليزيا

الفيلبين

تايلاند

كوريا

فيتنام

أوروبا


فرنسا

إنكلترا

ألمانيا

الشرق الأوسط وإفريقيا


تركيا

نيجيريا

المملكة العربية السعودية

موريشيوس

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211203005167/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاستعلامات:


أيكو كيشي، مكتب اتصالات العلامات التجارية


 شركة "فاليوانس" القابضة


البريد الإلكتروني: media@valuence.inc


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/علامتا-نانبويا-وبراند-كونسييير-من-شركة-فاليوانس-اليابان-تحصدان-المرتبة-الأولى-في-خمس-فئات-في-اليابان-من-ضمنها-فئة-حجم-الشراء-الإجمالي-للسلع-من-العلامات-التجارية-الفاخرة-وغيرها-من-السلع/ar