Friday, January 28, 2022

"فندينغ ماشينز إنترناشيونال" تؤمّن التزاماً بقيمة 135 مليون دولار سنغافوري من جلوبال إميرجينغ ماركتس (جي إي إم) في الوقت الذي تسعى فيه إلى طرح أسهمها للاكتتاب العامّ

تسعى الشركة إلى طرح أسهمها للاكتتاب العامّ في العام المقبل عن طريق الاندماج العكسيّ أو الاكتتاب العامّ التقليديّ في بورصة سنغافورة أو بورصة أستراليا


سنغافورة-الخميس 27 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير).. أعلنت اليوم شركة " فندينغ ماشينز إنترناشيونال" (المشار إليها فيما يلي بـ"في إم آي") عن حصولها على التزام

برأسمال قيمته 135 مليون دولار سنغافوري من شركة "جي إي إم جلوبال ييلد" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"جي جي واي")، وهي أداة استثمار بديل خاصّة تتّخذ من لوكسمبورغ مقرّاً لها.

 

وبموجب الاتفاقيّة، ستوفّر "جي جي واي" لشركة "في إم آي" تسهيل اشتراك في الأسهم يصل إلى 135 مليون دولار سنغافوري لمدّة 36 شهراً بعد الإدراج العامّ للأسهم العاديّة لشركة "في إم آي". وسوف تتحكّم "في إم آي" بالتوقيت والحدّ الأقصى من عمليّات السحب بموجب هذا التسهيل ولا يوجد حدّ أدنى من التزامات السحب.

 

وفي هذا السياق، قال ليستر تشاتفيلد، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "في إم آي": "يسرّ "في إم آي" أن تختارها مجموعة "جي إي إم" للحصول على هذا الاستثمار. ويعود الفضل لإدارة "جي إي إم" في إدراكها السريع أنّ العالم يتحرّك لإزالة المنتجات البلاستيكيّة ذات الاستخدام الواحد من سلسلة التوريد. إنّ "في إم آي" في وضع جيّد للغاية للاستفادة من هذا الانتقال. وبفضل أموال "جي إي إم" الهادفة إلى تعزيز ميزانيّة "في إم آي" العموميّة، ستكون الأخيرة قادرةً على توفير المساعدة لقطاع المشروبات من خلال تقديم بديل عمليّ للزجاجات البلاستيكيّة ذات الاستخدام الواحد على نطاق عالميّ. وسيؤدّي هذا التمويل إلى توسيع نطاق وصولنا العالميّ وتعزيز مرافق البحث والتطوير لدينا مع استمرارنا في التفاعل مع أكبر شركات المشروبات في العالم".

 

لمحة عن "في إم آي"

 

"فيدنينغ ماشينز إنترناشيونال" المحدودة (في إم آي)، شركة مسجلّة في سنغافورة تقدّم حلولاً فريدةً في توزيع المياه من دون نفايات بلاستيكية. تأسّست "في إم آي" في العام 2015، وقد نجحت في تطوير شبكة أكشاك توزيع المياه الخاصّة بها في أستراليا والمصمّمة لفهم كيفية التفاعل مع عملائها بشكل كامل واختبار تكنولوجيا "في إم آي". وخلال المرحلة التالية من تطوّرها، تنتقل "في إم آي" نحو استراتيجيّة العلامة البيضاء والترخيص القابل للتطوير مدعومة باهتمام قويّ من مالكي العلامات التجاريّة الدوليّة في قطاع السلع الاستهلاكيّة السريعة التداول.

وقد تحوّلت شركات قطاع السلع الاستهلاكيّة السريعة التداول العالميّة إلى أشكال أخرى من التعبئة والتغليف مثل علب الصفيح والزجاجات والصناديق الورقيّة وسواها؛ ومع ذلك، فإنّ هذه المواد تأتي مع تنازلات. فعلى سبيل المثال، ينتج تعدين الألمنيوم نفايات سامّة. وللزجاجات أيضًا بصمة كربونيّة نتيجة عمليّة الإنتاج التي تستهلك الطاقة بكثافة، كما أنّ وزنها الثقيل يشير إلى أنّها تتسبّب بانبعاثات أثناء النقل أكثر من البلاستيك. وبالتالي، فإنّ إعادة تعبئة الزجاجات القابلة لإعادة الاستخدام هي الخيار الوحيد ذو التأثير المنخفض. لقد حان الوقت لكي ينتقل العالم من الحلول "التي يمكن التخلص منها" و"القابلة لإعادة التدوير" إلى الحلول "القابلة لإعادة الاستخدام"، كما أنّ "في إم آي" في وضع جيّد جداً لتكون رائدة عالميّاً في هذا المسعى.

 

يقع المكتب الرئيسيّ لشركة "في إم آي" في سنغافورة. أمّا تايلند، فهي قاعدة الشركة للتصنيع وتطوير برمجيّاتنا الداخليّة إضافة إلى فريق بحث وتطوير كبير من ذوي الخبرة.

 

وتملك "في إم آي" أيضاً عمليّات في أستراليا تركّز على السوق الأستراليّة. ولديها أيضاً فريق بحث وتطوير تمكّن من تطوير أوّل آلة بيع مياه في العالم لا تحتاج أبداً إلى إعادة تعبئة لأنّها تستخرج مياهها من الغلاف الجويّ.

 

لمحة عن شركة "جي إي إم"

 

تعتبر جلوبال إميرجينج ماركتس ("جي إي إم") مجموعة استثمارات بديلة خاصّة تبلغ قيمتها 3.4 مليار دولار وتتّخذ من لوكسمبورغ مقرّاً لها ولديها مكاتب في فرنسا ونيويورك وجزر البهاما. تدير "جي إي إم" مجموعة متنوّعة من الأدوات الاستثماريّة التي تركّز على الأسواق الناشئة وقد أتمّت أكثر من 480 صفقة في أكثر من 70 دولة. ولكلّ أداة استثماريّة درجة مختلفة من التحكّم التشغيليّ والعائد المعدّل وفق المخاطر وملفّ السيولة. تتيح مجموعة الصناديق وأدوات الاستثمار لشركة "جي إي إم" وشركائها الانفتاح على عمليّات شراء إدارات الشركات الصغيرة والمتوسطة والاستثمارات في الأسهم العامّة واستثمارات المشاريع المختارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.gemny.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220125006251/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"في إم آي"

السيّد ليستر تشاتفيلد

البريد الإلكتروني: lc@vmi.asia

 

"جلوبال إميرجينغ ماركتس"

السيّد جان-لوك بونفوي

البريد الإلكتروني: jbonnefoy@gemny.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فندينغ-ماشينز-إنترناشيونال-تؤمن-التزاما-بقيمة-135-مليون-دولار-سنغافوري-من-جلوبال-إميرجينغ-ماركتس-جي-إي-إم-في-الوقت-الذي-تسعى-فيه-إلى-طرح-أسهمها-للاكتتاب-العام/ar