Friday, January 28, 2022

إدراج موديز في مؤشّر بلومبيرج للمساواة بين الجنسين للعام الثالث على التوالي



نيويورك -الخميس 27 يناير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) عن إدراجها في مؤشّر بلومبيرج للمساواة بين الجنسين (المشار إليه فيما يلي بـ’جي إي آي‘) للعام الثالث على التوالي. وقد نالت "موديز" هذا التقدير تكريماً لريادتها المستمرة في تعزيز المساواة بين الجنسين بين نظيراتها من الشركات في مجتمع الأعمال العالميّ.


 


وفي هذا السياق، قال دي كاي بارتلاي، الرئيس التنفيذي لشؤون التنوع لدى "موديز": "إنّ استمرار إدراج ’موديز‘ في مؤشر بلومبيرج للمساواة بين الجنسين، لهو شهادة قويّة على عملنا المستمر لدعم النساء في مكان العمل. وفي الوقت الذي نتطلّع فيه إلى المستقبل، ستستمر أعمالنا وأنشطتنا بالاسترشاد بقيمنا- وبالتحديد تعزيز بيئة في ’موديز‘ تمكّن جميع الموظفين من الازدهار".


 


يعدّ مؤشّر "جي إي آي" مؤشراً مرجعيّاً يتولى قياس أداء الشركات العامة وتتبعه عبر خمس ركائز: القيادة النسائية ومجموعة المواهب النسائية، والأجر المتساوي والمساواة في الأجور بين الجنسين والثقافة الشاملة وسياسات مكافحة التحرش الجنسي والعلامة التجارية المؤيدة للمرأة. وقد تم تصميم المؤشر لمساعدة المستثمرين على توجيه رأس المال إلى الشركات الملتزمة بدعم المساواة بين الجنسين من خلال سياسات استباقية والشفافية.


 


وتواصل "موديز" توسيع سياساتها وبرامجها وفعالياتها لخدمة احتياجات الموظفات بشكل أفضل. ونشرت في العام 2021 تقريراً افتتاحياً للتنوع والإنصاف والشمول وبيان حقوق الإنسان. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت "موديز" مركزها الخاص بالجنس والتمويل لتكريم يوم المرأة العالمي وشهر تاريخ المرأة، ووضعت أهدافاً عامةً للتنوع بين الجنسين. كذلك تواصل "موديز" شراكتها مع "وي كونيكت إنترناشيونال" من أجل دعم رائدات الأعمال حول العالم، ومع مؤسسة "جيرلز هو كود" من أجل تشجيع الطالبات على استكشاف الوظائف في مجال التكنولوجيا.


 


يؤكّد تكريم "جي إي آي" على مساهمة "موديز" المستمرة في تحقيق الهدف الخامس من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة المتعلّق بالمساواة بين الجنسين في جدول أعمال الأمم المتحدة للعام 2030، وهو أحد أهداف التنمية المستدامة الخمسة في استراتيجية "موديز" للاستدامة.


 


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://about.moodys.io/sustainability


 


لمحة عن شركة "موديز"


 


تعدّ "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) شركة عالمية متكاملة لتقييم المخاطر تعمل على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات أفضل. وتساهم بياناتنا وحلولنا التحليلية والرؤى الخاصة بها بمساعدة صنّاع القرار على تحديد الفرص وإدارة المخاطر الناشئة عن التعامل مع الآخرين. نحن نؤمن بأن المزيد من الشفافية والقرارات الأكثر اطلاعاً ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدم المشترك. يعمل لدى "موديز" أكثر من 13 ألف موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تجمع بين الحضور الدوليّ والخبرات المحلية، فضلاً عن أكثر من قرن من الخبرة في الأسواق المالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: moodys.com/about


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220126005389/en/


 


إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

شيفاني كاك


علاقات المستثمرين


هاتف: 12125530298+

البريد الإلكتروني: shivani.kak@moodys.com


أو


جوليان ناب


الاتصالات


هاتف: 442077721967+


البريد الإلكتروني: julian.knapp@moodys.com