Monday, January 31, 2022

ويستماونت ريالتي كابيتال تُعيد هيكلة رأس المال الخاصّ بالحافظة الصناعيّة التي تضمّ 6.1 مليون قدم مربّع في كلّ من شيكاغو وميلووكي


 شيكاغو وميلووكي-الجمعة 28 يناير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير)—أعلنت اليوم "ويستماونت ريالتي كابيتال"، وهي شركة عقارات تجارية مملوكة للقطاع الخاص وتتخذ من دالاس مقراً رئيساً لها، عن إبرامها اتفاقية شراكة مع صندوق تديره مجموعة العقارات التابعة لشركة "أريس مانجمنت كوربوريشن" الرائدة عالمياً في إدارة الاستثمار البديل، لإعادة هيكلة رأس المال الخاص بحافظة صناعية مكونة من 51 أصلاً تمتد على مساحة إجمالية تبلغ 6.1 مليون قدم مربع في أسواق صناعية فرعية قائمة في كلّ من شيكاغو وميلووكي. وفي إطار مشروع مشترك بين كلّ من "ويستماونت" و"بارتنرز جروب"، واستحوذت شركتا "أريس" و"ويستماونت" على حافظة بجودة مؤسّسية لعقارات الخدمات اللوجستية والتوزيع بالجملة وعقارات صناعية للميل الأخير.


هذا وتشتمل الحافظة على عقارات صناعية خفيفة متعددة المستأجرين مُقامة على مساحات شاغرة وتوفّر وظائف وخيارات تأجير دائمة على المدى الطويل. وتقع غالبية هذه العقارات في مدينة شيكاغو، مع وجود أكبر مجموعة من الأصول بالقرب من مطار أوهير الدولي. وتجدر الإشارة إلى أنّ العقارات المُنتمية إلى الحافظة مؤجّرة حالياً بنسبة 98.8 في المائة لقائمة تضم 123 مستأجراً محلياً وإقليمياً يتمتعون بملف تعريف جذاب فيما يتعلق بمتطلبات الاستئجار. كما تبلغ نسبة العقارات المُؤجّرة لأكبر 10 مستأجرين في الحافظة نحو 42.5 في المائة من إجمالي مساحة الممتلكات المؤجّرة، ولا يمتلك أي مستأجر ممتلكات مستأجرة تُعادل 9.9 في المائة من ممتلكات الحافظة.


وقال كليف بوث، مؤسس "ويستماونت" ورئيس مجلس الإدارة فيها، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "هذا يوم تاريخي بالنسبة إلينا، وهو يُعبّر عن النهج الثابت الذي تعتمده شركة ’ويستماونت‘ لإدارة الأصول واستراتيجية الاستثمار لإضفاء القيمة". وأضاف: " إنّ ’ويستماونت‘ نشطة في السوق الصناعية منذ أكثر من 35 عاماً، وقد ساعدتنا هذه المعرفة في جمع هذه المجموعة من العقارات الصناعية ذات الجودة المؤسسية. يسعدنا أن نُعيد هيكلة رأس المال ونُعيد الاستثمار في هذه الحافظة ونحن نتطلع إلى العمل مع شريكنا الجديد ’أريس‘ في الوقت الذي نواصل فيه تحقيق المزيد من القيمة عبر هذه الحافظة ".


وبفضل ما تتمتّع به المدينة من شبكة سكك حديدية وطرق رئيسة شديدة الترابط، تُعدّ شيكاغو مركزاً تجارياً دولياً لمنطقة الغرب الأوسط، وتُشكّل سوقاً رئيساً لشبكات التوزيع. ويخدم نظام الطرق الرئيسة الخاص بها 9.5 مليون شخصٍ مقيم، كما ينطلق 30 في المائة من إجمالي عمليات الشحن في الولايات المتحدة من شيكاغو أو يمرّ بها. كما تُعدّ المدينة حتّى الآن إحدى الأسواق الخمس الأفضل محلياً من حيث الاستغلال الصافي للمساحة الصناعية.


من جانبه، قال برانت براون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "ويستماونت"، في معرض تعليقه: "يصعب على المطوّرين الصناعيين إيجاد مثل سمات العقارات الموجودة في الحافظة – أي الحجم والتصميم والموقع – والتي تكون أيضاً باهظة الثمن، ما يؤدي إلى زيادة الإشغال ونموّ مسار الإيجار". وأضاف: " من المتوقع أن يستمر الجمع بين الطلب القوي على الاستئجار والعرض الجديد المحدود من المنتجات الصناعية في دفع نمو الإيجار في عقارات الحافظة قُدُماً خلال السنوات القادمة".


تجدر الإشارة إلى أنّ كلاً من مايكل كابريل مع شركة "سي بي آر إي" وجوش ماك أرتور مع "إيستديل" قد تولّيا الصفقة نيابة عن الشركة البائعة.


لمحة عن "ويستماونت ريالتي كابيتال"


"ويستماونت ريالتي كابيتال" المحدودة شركة للعقارات التجارية مملوكة للقطاع الخاص أثبتت خبرتها مع الوقت وهي تتخذ من دالاس مقراً رئيساً لها. وقد حقّقت الشركة أداءً استثنائياً طوال 35 عاماً بفضل فريقها الرئيس. كما تُعتبر شركة "ويستماونت" شركة مبتكرة ورائدة في القطاع وشريكاً تشغيلياً موثوقاً به يقوم على العلاقات للعديد من المصادر الأمريكية والأجنبية لرأس المال المؤسسي ورأس المال الخاص. تمارس الشركة عملياتها في الولايات المتحدة، وتختصّ في القيمة المضافة والاستثمارات الانتهازية، وقد نجحت في العمل في مختلف الاسواق. للمزيد من المعلومات، نرجو منكم زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.westmountrc.com.


لمحة عن "أريس مانجمنت كوربوريشن"


تُشكّل شركة "أريس مانجمنت كوربوربشن" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز: NYSE:ARES) شركة رائدة عالمياً لإدارة الاستثمار البديل وهي تقدّم للعملاء حلول استثمار أولية وثانوية تكميلية عبر فئات أصول الائتمان والأسهم الخاصة والعقارات والبنية التحتية. نسعى في "أريس" لتوفير رأس مال مرن لدعم الأعمال وخلق قيمة لمساهمينا وداخل مجتمعاتنا. ومن خلال التعاون عبر مجموعاتنا الاستثمارية، نهدف إلى تحقيق عوائد استثمار متسقة وجذابة طوال دورات السوق. اعتباراً من 30 سبتمبر 2021، كانت منصة شركة "أريس مانجمنت كوربوربشن" العالمية تمتلك ما يقارب 282 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، وهي تمتلك نحو ألفَي موظفٍ يعملون في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aresmgmt.com.


لمحة عن "بارتنرز جروب"


تُعدّ "بارتنرز جروب" شركة عالمية رائدة في مجال الأسواق الخاصة. منذ عام 1996، استثمرت الشركة أكثر من 150 مليار دولار أمريكي في رأس المال الخاص، والعقارات الخاصة، والديون الخاصة، والبنية التحتية الخاصة نيابة عن عملائها من جميع أنحاء العالم. تسعى مجموعة "بارتنرز جروب" إلى تحقيق عوائد قوية من خلال الاستفادة من اتجاهات النمو المواضيعية وتحويل الشركات والأصول الجذابة إلى رواد في السوق. تُشكّل الشركة مستثمراً ملتزماً ومسؤولاً وتهدف إلى تحقيق عوائد مستدامة تؤثّر بشكل إيجابي دائم على جميع أصحاب المصلحة. ومع أكثر من 119 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة اعتباراً من 30 يونيو 2021، تقدم "بارتنرز جروب" مجموعة مبتكرة من حلول العملاء المخصصة للمؤسسات المُستثمرة وصناديق الثروة السيادية والشركات العائلية والأفراد على مستوى العالم. تمتلك الشركة أكثر من 1500 موظّفاً متخصصاً في مختلف المجالات في 20 مكتباً منتشراً حول العالم ولها مقر إقليمي في بار-تسوغ بسويسرا؛ ودنفر في الولايات المتحدة الأمريكية؛ وسنغافورة. كما أنّ اسهم الشركة مُدرجة في في سوق التداول السويسرية منذ عام 2006 (الرمز: PGHN). للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.partnersgroup.com أو متابعتنا على "لينكد إن" أو "تويتر".


يمكنكم الاطّلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220126005816/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

شركة "ويستماونت ريالتي كابيتال" المحدودة


البريد الالكتروني: info@westmountrc.com


 




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويستماونت-ريالتي-كابيتال-تعيد-هيكلة-رأس-المال-الخاص-بالحافظة-الصناعية-التي-تضم-61-مليون-قدم-مربع-في-كل-من-شيكاغو-وميلووكي/ar