Friday, January 28, 2022

لايت كون تُطلق عمليات البيع المُسبق للرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بلعبة رايز أوف ستارز (آر أو إس) الجديدة لديها


 سونغنام، كوريا الجنوبية -الخميس 27 يناير 2022 [ ايتوس واير ]


ستبدأ عمليات البيع المُسبق للرموز غير القابلة للاستبدال لعنصر "حاملات السفن الحربية" في لعبة "رايز أوف ستارز" في 27 يناير

بيع ما مجموعه 1,504 من صناديق الحظ التي تحتوي على رموز حاملات السفن الحربية غير القابلة للاستبدال من خلال مزاد أُقيم على منصة "ويميكس"

من المُقرّر تزويد 1.2 مليون رمز من رموز "سيلثيريوم" في حدثٍ سيُقام على "إير دروب"، وغيرها

 


 


(بزنيس واير): تُطلق "رايز أوف ستارز" ("آر أو إس")، وهي لعبة جديدة على الهواتف الجوّالة تُطوّرها شركة "لايت كون" التابعة لشركة "ويمايد ماكس" (الرئيسان التنفيذيّان المشاركان: هيونغوك تشانغ وجيليونغ لي) (المُدرجة في بورصة كوسداك تحت الرّمز: KOSDAQ: 101730)، عمليات البيع المُسبق للرموز غير القابلة للاستبدال لعنصر "حاملات السفن الحربية" في 27 من يناير الجاري.


هذا وتُعدّ "رايز أوف ستارز" لعبة قائمة على تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشين" الأولى والأكبر بأربع مرات التي تُطلق على منصة "ويميكس". وتدور أحداث اللعبة في الكون الشاسع وتضمّ سفناً حربية وكواكب مصممة بإتقان، وتتمتّع بخاصية شنّ معارك ضخمة في الوقت الفعلي.


وتقدّم اللعبة، بشكل خاص، كلاّ من رمز "سيلثيريوم" الجديد للعبة و"حاملة السفن الحربية" التي يُمكن استخدام الرموز غير القابلة للاستبدال فيها. وتُباع هذه الأخيرة بشكل مُسبق قبل بدء الخدمة الفعلية للعبة.


وتُعدّ حاملة السفن الحربية، التي تحمل عدداً كبيراً من السفن الحربية، عنصراً يقدّم مزايا متنوعة لهذه السفن وتشكّل المحور الرئيسي في منظومة الرموز غبر القابلة للاستبدال للعبة "رايز أوف ستارز". وهي توفّر وظيفةً لتعدين جزيئات "سيلثر"، التي يُمكن استبدالها برمز "سيلثيريوم" الخاص باللعبة. وكلما ارتفع مستوى حاملة السفن الحربية، زادت كمية جزيئات "سيلثر" التي يُمكن تعدينها.


وسيُقام البيع المُسبق على دفعتين، من 27 يناير إلى 17 فبراير عبر المزاد على منصة "ويميكس". كما سيُباع ما مجموعه 1,504 من صناديق الحظ التي تحتوي على رموز حاملات السفن الحربية غير القابلة للاستبدال بأسعار مُخفّضة على أساس الأولوية للأسبقية.


وفي عملية البيع المُسبق الأولى التي ستستمر من 27 يناير إلى الثالث من فبراير، سيُباع 500 صندوق حظّ يحتوي على حاملة سفن حربية من المستوى الأول و252 صندوق حظّ يحتوي على حاملة سفن حربية من المستوى الثاني بأسعار مُخفّضة بنسبة 20 في المائة. وستُباع الكميات عينها في عملية البيع المُسبق الثانية، التي ستستمر ما بين 10 و17 فبراير، بتخفيضات بنسبة 10 في المائة.


واحتفالاً بعملية البيع المُسبق الأولى للرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بلعبة "رايز أوف ستارز"، سيتم تقديم 1.2 مليون رمز من رموز "سيلثيريوم" في حدثٍ عبر خدمة "إير دروب". وسيتم تزويد جميع مشتري الرموز غير القابلة للاستبدال بما يصل إلى 201,200 رمز من رموز "سيلثيريوم". علاوة على ذلك، سيُمنح 20 ألف مستخدم ممن سيشاركون في الحدث المجتمعي 50 رمز "سيلثيريوم" عن طريق القرعة.


وفي الثاني عشر من الشهر الجاري، افتتحت لعبة "رايز أوف ستارز" باب التسجيل المُسبق على كلّ من متجرَي "جوجل بلاي" و"آبل بلاي ستور" في جميع المناطق حول العالم باستثناء كوريا والصين، وغيرهما. وللاحتفال بافتتاح التسجيل المُسبق على مستوى العالم، يُقام حالياً حدث عبر خدمة "إير دروب" يقدم ما مجموعه مليون رمز من رموز "سيلثيريوم".


يتوفر معرض الصور/ الوسائط المتعددة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52567077/en


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

لِصالح "لايت كون"


شركة "ويمايد" المحدودة


يونغ آن


هاتف: 82237092065+


البريد الالكتروني: ay2000@wemade.com