Monday, January 31, 2022

"أوبن في ران" و"باكت كور" من "مافينير" تحصلان على شهادة أمان معدّات الشبكات من "جي إس إم إيه"

 وذلك لخطوط منتجات "في ران" من الجيلين الرابع والخامس و"باكت كور" من الجيلين الرابع والخامس، ومنصّة "مافينير" السحابيّة الأصليّة الخاصّة بالإنترنت


ريتشاردسون ، تكساس-الجمعة 28 يناير 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - أعلنت شركة مافينير، موفّر برامج الشبكة الذي يبني مستقبل الشبكات ببرامج سحابيّة أصليّة تعمل على أيّ سحابة وتغيّر طريقة اتّصال العالم، اليوم، أنّها أتمّت مخطط ضمان أمان معدّات الشبكات ("إن إي إس إيه إس") من "جي إس إم إيه" في نوفمبر 2021. مافينير هي سادس مزوّد عالمي لشبكات الهاتف المحمول يحصل على الاعتماد، منضمًّا بذلك إلى مورّدين منهم "نوكيا" و"إريكسون" و"سامسونغ" خضعوا لتقييم مستقلّ لعمليات التطوير ودورة حياة المنتج الخاصّة بهم لإثبات مدى إدماج الأمان في عمليّاتهم على مستوى التصميم والتطوير والتنفيذ والصيانة.


يوفّر مخطّط ضمان أمان معدّات الشبكات ("إن إي إس إيه إس") من "جي إس إم إيه" وهو منتج مشترك لـ"جي بي بي 3" و "جي إس إم إيه" إطارًا لضمان الأمان على مستوى القطاع لتسهيل التحسينات في مستويات الأمان عبر قطاع الهاتف المحمول.


وقد أتمّت "مافينير" الاعتماد عبر محفظتها بكاملها بما في ذلك:


شبكة وصول لاسلكيّة افتراضيّة مفتوحة ("أوبن في ران") من الجيلين الرابع والخامس: حل "أوبن في ران" محتوى بالكامل بما في ذلك الوحدة المركزيّة والوحدة الموزّعة؛

"باكت كور" من الجيلين الرابع والخامس: نواة متنقّلة سحابيّة أصليّة ومحتواة بالكامل.

منصّة "مافينير" للشبكة ("إم دبليو بي"): حلول سحابيّة أصليّة تتضمّن الحاويات كخدمة ("سي إيه إيه إس") والمنصّة كخدمة ("بي إيه إيه إس") بالاعتماد على "كيوبرنتس"، و"إم تي سي آي إل" (شريحة "بي إيه إيه إس" للاتّصالات) إلى جانب مستوى الإدارة ذي وظائف الخطأ والتكوين والمحاسبة والأداء والأمان ("إف سي بي إيه بي إس") الكاملة، إضافة إلى التحليلات وإدارة المستويات وتنسيق الخدمة.

وقال مايك بارنز، رئيس أمن المنتجات والجودة في "مافينير" والرئيس المشارك لفريق العمل الثاني في الدورة الثامنة لمجلس أمن الاتّصالات والموثوقيّة وقابليّة التشغيل البَيني ("سي إس آر إي سي") التابع للّجنة الفدراليّة للاتّصالات ("إف سي سي")، عن أمان "أوبن ران": "بصفتها المزوّد الوحيد لبرمجيّات الشبكة السحابيّة الأصليّة في القطاع، تولي شركة 'مافينير' أمان المنتجات والحلول التي تقدّمها أهمّيّة قصوى. ويسعدنا تحقيق هذا الإنجاز الهامّ المتمثّل بنيل شهادة اعتماد أمان معدّات الشبكات من "جي إس إم إيه" لمنتجاتنا السحابيّة الأصليّة بما في ذلك 'في ران' و"باكت كور' و'كونتينرايزد بلاتفورم'. من الضروريّ أن تتمتّع الحلول المفتوحة والسحابيّة الأصليّة بمنهجيّة ودورة حياة آمنتين على مستوى عمليّات التصميم والتنفيذ والتشغيل جميعها".


يعد نيل "مافينير" شهادة "جي إس إم إيه" لضمان أمان معدّات الشبكات علامة بارزة تبين إصرار الشركة على تقليل من نقاط الضعف الأمنية المحتملة وقدرتها على توفير حلول تقليدية ومفتوحة قوية وآمنة.  يؤكد التوافق مع معايير "إن إي إس إيه إس" على إدماج مبادئ الأمان المناسبة في عمليات "مافينير" الخاصّة بالتصميم والتطوير والتنفيذ والتشغيل.


توفّر "إن إي إس إيه إس" من "جي إس إم إيه" إطارًا لضمان الأمان لتحفيز التحسينات المستمرّة في مستويات الأمان عبر صناعة الهاتف المحمول من أجل تطوير آمن للمنتجات وعمليّات آمنة في ما يخصّ دورة حياة المنتجات، ويستخدمها موفّرو معدّات الشبكات التقليديّة بالإضافة إلى بائعي برامج الشبكة. تساعد "إن إي إس إيه إس" على تجنّب تجزئة متطلبات الأمان من خلال توفير مجموعة مشتركة من ضمانات الأمان إضافة إلى الخط المرجعيّ الذي تمَّ على أساسه تطوير معدّات الشبكة وفقًا لتطوير البائع وعمليّات دورة حياة المنتج.


لمحة عن "مافينير":


تقوم مافينير ببناء مستقبل الشبكات وريادة التكنولوجيا المتقدمة، مع التركيز على رؤية شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرامج تعمل على أي سحابة. بصفتها المزود الوحيد في القطاع لبرمجيات الشبكات السحابية المتكاملة، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول شبكة البرامج لأكثر من 250 من مقدمي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، يخدمون أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.


www.mavenir.com


لعرض نسخة المصدر على  businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20220127005144/en/


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

Contacts

"مافينير"، قسم العلاقات العامّة


البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com


ماريفون توب (الولايات المتحدة)


إيمانويلا سبيتيري (أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا)



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أوبن-في-ران-وباكت-كور-من-مافينير-تحصلان-على-شهادة-أمان-معدات-الشبكات-من-جي-إس-إم-إيه/ar