Friday, January 28, 2022

إم بيه إي جي إل إيه تطرح تراخيص مجموعة براءة الاختراع من معايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات




 تدعم شروط الترخيص المعقولة اعتماد السوق للتطبيقات المدعومة بمعايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات "في في سي"



دنفر -الجمعة 28 يناير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بيه إي جي إل إيه" توفّر تراخيص مجموعة براءة الاختراع من معايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات "في في سي" ("ترخيص في في سي" أو "الترخيص"). يتضمن الترخيص المشترك براءات الاختراع الضرورية لمعايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات "في في سي"، المعروفة أيضًا باسم "إتش.266" و"إم بيه إي جي بارت 3").


 


وتمتاز معايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات "في في سي" بتوفير معدلات ضغط متزايدة بالتزامن مع الحدّ من معدل نقل البيانات بصورة ملموسة، ما يمنح المستهلكين سرعة وكفاءة محسّنة في المنتجات التي تقوم بترميز وفك ترميز الفيديو للإنترنت وأجهزة التلفاز والبث عبر الجوال والاستقبال والاستخدام. ويتمتّع معيار "في في سي" بالقدرة على تقديم دقّة أعلى تتراوح بين "4 كي" و"8 كيه" مع أجهزة التلفاز عالية الوضوح (إتش دي تي في) وأجهزة التلفاز فائقة الوضوح (يو إتش دي) والنطاق الديناميكي العالي (إتش دي آر) والفيديو بكلّ الاتجاهات 360 درجة.


 


وتتضمن القائمة الأولية لحاملي تراخيص معايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات "في في سي" كلاً من "بي<> كوم" وهيئة الإذاعة البريطانية و"ديجيتال إنسايتس" و"إف جي إنوفيشن كومباني ليميتد" و"هانوها تيكوين" و"كونينكليجيكي كي بيه إن" و"نيبون هوسو كيوكاي" و"أورينج" و"سيمنز جروب" و"تاجيفان آي آي" و"فيديو".


 


وقال لاري هورن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إم بيه إي جي إل إيه"، في هذا السياق: "نُشيدُ بجميع مالكي براءات الاختراع هؤلاء للمضي قدماً خلال فترة وجيزة لإنشاء هذا الترخيص المهم الذي يشمل جميع أنواع تطبيقات معايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات بصورة مبسّطة مفهومة بالسوق، وندعو بجميع مالكي براءات الاختراع الأساسيين في معايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات للانضمام إليهم. تُبيّن تراخيص مجموعة براءة الاختراع لمعايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات من ’إم بيه إي جي إل إيه‘ مجدداً الالتزام الراسخ لشركة ’إم بيه إي جي إل إيه‘ بإحداث توازن بين حاملي براءات الاختراع والجهات التي تنشرها لتوفير معايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات على أوسع نطاق وللجميع بالشروط المعقولة والشفافة ذاتها المطبقة بالتساوي بما يتماشى مع توقّعات السوق منا. وتمثّل الفترة الحالية أكثر وقتٍ يحتاج فيه الجيل التالي من سوق الفيديو إلى مجموعة تراخيص موثوقة".


 


يمكنكم الاطلاع على ترخيص حافظة براءات الاختراع الخاصة بمعايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات وملخص لشروط الترخيص هنا.


 


ويتمثّل هدف شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية في توفير وصول عالمي إلى أكبر عدد ممكن من براءات الاختراع الأساسية الخاصة بمعايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات للجميع بالشروط نفسها وبموجب ترخيص واحد. بالتالي، ترحب شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية بأي طرف يعتبر أنه يملك براءات اختراع أساسية خاصة بمعايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات وتدعوه لتقديم هذه البراءات لتقييم أهميتها من قبل خبراء "إم بيه إي جي إل إيه" في مجال براءات الاختراع، كما وإدراجها في الترخيص في حال ثبت أنها ضرورية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمالكي براءات الاختراع الخاصة بمعايير ترميز الفيديو متعدد الاستخدامات المهتمين أن يطلبوا نسخة عن الشروط والإجراءات التي تحكم عملية تقديم براءات الاختراع هنا.


 


لمحة عن شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية


تُعتبر "إم بيه إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ تأسيسها في تسعينيات القرن الماضي، كانت "إم بيه إي جي إل إيه" الرائدة والسبّاقة في إطلاق أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية وتُوسّع الوصول إلى تقنيات مبتكرة أخرى. تدير "إم بيه إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تشمل نحو 25 ألف براءة اختراع في 94 بلداً مع أكثر 280 حامل براءة اختراع وما يقرب من 7،300 مرخّص لهم. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على تنفيذ خياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mpegla.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220126006027/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

توم أورايلي


شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية


هاتف: 3032001710


البريد الالكتروني: toreilly@mpegla.com



الرابط الثابت : https://aetoswire.com/ar/news/إم-بيه-إي-جي-إل-إيه-تطرح-تراخيص-مجموعة-براءة-الاختراع-من-معايير-ترميز-الفيديو-متعدد-الاستخدامات/ar