Monday, January 31, 2022

مراجعة تقنية جديدة للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية تُسلّط الضوء على فوائد حلّ تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من إكساغريد من حيث توفير التكلفة لبيئات شركة كومفولت من خلال زيادة تُعادل ثلاثة أضعاف في معدل إلغاء البيانات المُكرّرة

خلصت مراجعة الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية إلى أنّ "إكساغريد" توفّر تحسيناً بمعدل ثلاثة أضعاف في مجال إلغاء البيانات المكررة والإدارة السهلة مع "كومفولت"



مارلبورو، ماساتشوستس -الأربعاء 26 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، أنّ مراجعة تقنية للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية نُشرت مؤخراً تحت عنوان "’إكساغريد‘ مع ’كومفولت‘: إلغاء البيانات المُكرّرة بأكبر قدر مع إدارة سهلة"، من تأليف كيري دولان، محللة أولى في التحقق من تكنولوجيا المعلومات، وكريغ ليدو، محلل في التحقّق من تكنولوجيا المعلومات، توثّق عملية تحقّق الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من اختبار "إكساغريد"، والتي أثبتت تحقيق حلّ النسخ الاحتياطي المشترك بين "إكساغريد" و"كومفولت" توفيراّ في سعة التخزين وسهولةً في الاستخدام. كما يُمكن أن تظل ميزة إلغاء البيانات المكررة من "كومفولت" قيد التشغيل وأن تُعزّز بمعدل ثلاثة أضعاف من قبل "إكساغريد".

اقتباس من تقرير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية:

"من المُسلّم به أنّ كلاّ من ’إكساغريد‘ و’كومفولت‘ تقدّمان حلول نسخ احتياطي سهلة الاستخدام ويمكن أن تساعدك على تخزين البيانات بشكل أكثر كفاءة مع إلغاء البيانات المكررة. وقد لا يدرك الجميع أنّ الحلّ المشترك بين كلّ من ’إكساغريد‘ و’كومفولت‘ باستطاعته أن يعمل بمعدل 20 ضعفاً في ما يتعلق بالغاء البيانات المكررة في كثير من الحالات. بالتالي، من شأن تخفيض التكاليف المُترتّبة على سعة التخزين الاحتياطي بمقدار 20 ضعفاً أن يكون تعزيزاً ملموساً لأي ميزانية".

"وأكّدت الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية أنّ:

الحل المشترك بين ’إكساغريد‘ و’كومفولت‘ قد قلّص سعة 123 تيرابايت العائدة لمجموعة بيانات النسخ الاحتياطي المُتضمّنة 15 يوماً من بيانات الملفات والآلات الافتراضية من ’في إم وير‘ ونسخ قواعد البيانات من ’إس كيو إل‘، إلى 8.66 تيرابايت، وهو تخفيض يعادل 14 ضعفاً في بيئة اختبار واقعية ومُقيّدة بشكل مقصود.
كان نشر الحل المُدمج وإدارته أمراً بسيطاً وبديهياً وسريعاً".
هذا ويتطلّب حل تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" تكاملاً وثيقاً بين كلّ من برمجية النسخ الاحتياطي وسعة التخزين. ويوفّر كل من "كومفولت" و"إكساغريد" معاً حلاً فعالاً من حيث التكلفة للنسخ الاحتياطي ذو نطاق واسع يُلبّي احتياجات البيئات المؤسسية المُتطلبة. وتعمل "إكساغريد" على تحسين اقتصاديات سعة التخزين للبيئات في شركة "كومفولت" من خلال العمل مع ميزة إلغاء البيانات المكررة من "كومفولت" لتوفير ما يصل إلى 20 ضعفاً في استهلاك سعة التخزين – أي توفير مساحة أكبر بثلاث مرات مقارنة باستخدام حل إلغاء البيانات المُكرّرة من "كومفولت" وحده. ومن شأن هذا المزيج أن يُقلّل بشكل كبير من تكلفة تخزين النسخ الاحتياطي في الموقع وخارجه.

وتجدر الإشارة إلى أنه يُمكن إرسال البيانات المُكرّرة من "كومفولت" إلى أجهزة "إكساغريد" للتخلص منها بشكل إضافي. إذ تُضاعف "إكساغريد" معدل إلغاء البيانات المكررة الاعتيادي الذي يصل إلى خمسة أضعاف إلى 15 ضعفاً، الأمر الذي يُقلل سعة التخزين بنسبة 300 في المائة، وبالتالي يُقلّل بشكل كبير من تكلفة تخزين النسخ الاحتياطي مع السماح بعدم إجراء أي تغيير على تشكيلة "كومفولت" الحالية نظراً لأنه يُمكن أن تظل خدمة التخلص من البيانات المُكرّرة من "كومفولت" قيد التشغيل. وفي هذا السياق، تستطيع "إكساغريد" نسخ البيانات المُكررة بمعدّل 15 ضعفاً إلى موقع ثانٍ للاحتفاظ بها خارج الموقع على مدى طويل والتعافي من الكوارث. كما تعمل ميزة إلغاء البيانات المكررة الإضافية على توفير النطاق الترددي للشبكة الواسعة النطاق بالإضافة إلى توفير مساحة التخزين في كلا الموقعين.

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " تواصل شركة ’إكساغريد‘ الابتكار لتحسين التكامل مع تطبيقات النسخ الاحتياطي التي ندعمها، ما يوفر بالتالي لعملائنا مزايا فريدة من نوعها لتطبيقات النسخ الاحتياطي التي يستخدمونها. وقد تمكنا منذ فترة من التخلص بشكل أكبر من البيانات المكررة من ’كومفولت‘ لتوفير أكبر قدر ممكن من مساحة التخزين. ويُسلّط هذا التقرير الجديد الضوء على مدى نجاح هذا الأمر بالفعل، كل ذلك بدون مطالبة مستخدمي ’كومفولت‘ الحاليين بإجراء تغييرات على التكوين الخاص بهم". وأردف أندروز قائلاً: "نأمل أن يقوم مستخدمو ’كومفولت‘ الحاليون وأولئك الذين يخططون لاستخدام ’كومفولت‘ بإلقاء نظرة على هذا التقرير والتمعّن في سعة التخزين التي يمكن أن توفّرها شركة ’إكساغريد‘ في بيئة النسخ الاحتياطي الخاصة بهم. من جهة أخرى، يمكن لـ’إكساغريد‘ أن تُحسّن بشكل كبير أداء النسخ الاحتياطي واستعادة المعلومات الخاصة بـ ’كومفولت‘ في حال تم إيقاف عملية إلغاء البيانات المكررة من ’كومفولت‘. وفي هذه الحالة، توفّر ’إكساغريد‘ نفس الوفورات في سعة التخزين ولكن مع أداء نسخ احتياطي واستعادة محسّنة بشكل كبير. كما توفر ’إكساغريد‘ لعملاء ’كومفولت‘ خيار إبقاء ميزة إلغاء البيانات المُكرّرة من ’كومفولت‘ قيد التشغيل، أو إيقاف تشغيله بغية تحسين الأداء".

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها المُعيّنين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220124005138/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ماري دومينيتشيلي

"إكساغريد"

البريد الالكتروني: mdomenichelli@exagrid.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مراجعة-تقنية-جديدة-للحوكمة-البيئية-والاجتماعية-والمؤسسية-تسلط-الضوء-على-فوائد-حل-تخزين-النسخ-الاحتياطي-في-طبقات-من-إكساغريد-من-حيث-توفير-التكلفة-لبيئات-شركة-كومفولت-من-خلال-زيادة-تعادل-ثلاثة-أضعاف-في-معدل-إلغاء-البيانات-المكررة/ar