Thursday, January 27, 2022

أندرسن جلوبال تضيف شركات أعضاء في كرواتيا

 سان فرانسيسكو-الأربعاء 26 يناير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تواصل شركة "أندرسن جلوبال" تعزيز حضورها الأوروبي القوي، مع انضمام شركة "أندرسن بي دي دي. أو.أو الكرواتية " للاستشارات في مجال الخدمات الضريبية والمالية (المعروفة سابقًا باسم "بي دي سافجيتوفانجي دي.أو.أو")، لتصبح الشركة العضو الأحدث التي تتبنى علامة "أندرسن" التجارية. وترحب "أندرسن جلوبال" أيضًا بالشركة العضو "كالاي آند بارتنرز"، وهي شركة محاماة تتخذ من زغرب مقراً لها وشركة متعاونة منذ العام 2019. ستقدم الشركات الأعضاء حلولًا ضريبية وقانونية مكملة، تسلّط الضوء على النهج الموحد والسلس الذي تنتهجه المؤسسة العالمية.


وفي هذا السياق، قالت برانكا توبولوفيك، الشريكة الإدارية الجديدة لشركة "أندرسن" في كرواتيا: "في الوقت الذي تزداد فيه التشريعات الضريبية والقانونية تعقيداً على مستوى العالم، فإننا نهدف إلى مواصلة تقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها ومساعدة عملائنا على خوض مختلف جوانب عملياتهم التجارية". وأضافت: "يعد اعتماد علامة ’أندرسن‘ إنجازاً في مسيرة نمو شركتنا وتطورها ويمنحنا ميزة تنافسية في السوق من خلال السماح لنا بتزويد عملائنا بمجموعة كاملة من القدرات في كرواتيا وكذلك على مستوى العالم".


من خلال التركيز على عملاء القطاع الخاص والشركات الكرواتية المملوكة للأجانب، تقدم "أندرسن" في كرواتيا خدمات استشارية ضريبية ومالية وتجارية، بما في ذلك التقييم ودعم عمليات الاندماج والاستحواذ والعناية الواجبة. وتزود "كالاي آند بارتنرز" العملاء الأجانب والمحليين بمجموعة واسعة من الخدمات القانونية، بما في ذلك القانون التجاري والمؤسسي وقانون العقارات وقانون العمل والتحكيم والوساطة وإعادة الهيكلة.


ومن جانبه، قال ماركو كالاي، المدير الإداري لمكتب "كالاي آند بارتنرز": "بصفتنا واحدة من الشركات الأعضاء في ’أندرسن جلوبال‘، سنتمكن من توسيع بصمتنا وتعزيز عروض خدماتنا". وأضاف: "تربطنا علاقة عمل قوية مع برانكا وفريقها، وسنواصل العمل معهم لتقديم حلول شاملة ومتكاملة للعملاء".


وأضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "يسمح لنا الفريق في كرواتيا بتعزيز التزامنا بخدمة العملاء بواسطة خدمات مستقلة وتعاونية. ويساهم هذا الاندماج في دعم تطوير المنصة العالمية لمؤسستنا ويتيح لنا الحفاظ على حضورنا الراسخ في المنطقة".


تُعتبر"أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 9000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 326 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220125005457/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تضيف-شركات-أعضاء-في-كرواتيا/ar