Thursday, January 27, 2022

ماوسر تتعاون مع فريق دراجون/بينسكي أوتوسبورت في الموسم الثامن على التوالي من بطولة الفورمولا إي

تنضم كل من شركة "تي تي آي" وشركة "موليكس" وشركة "كيوسيرا إيه في إكس" إلى الموزع العالمي لدعم تقنيات الجيل التالي

دالاس وفورت وورث، تكساس-الأربعاء 26 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر شركة "ماوسر إلكترونيكس"، الرائدة في تقديم المنتجات الجديدة التي تدعم الابتكار، التعاون مع فريق سباق السيارات "دراجون/بينسكي أوتوسبورت" في الموسم الثامن من سلسلة بطولة العالم لسباق السيارات "إيه بي بي فورمولا إي" التي ينظمها الإتحاد الدولي للسيارات وتنطلق بسباقات مزدوجة في سباق "الدرعية إي بريكس" في 28 و29 يناير. وإنّ افتتاح الموسم الرابع على التوالي في الدرعية يمنح المشجعين سباقين حماسيين سوف يقامان على أمسيتين خارج العاصمة السعودية الرياض.

تتعاون شركة "ماوسر" مع فريق "دراجون/بينسكي أوتوسبورت" طوال موسم بطولة العالم لسباق السيارات "إيه بي بي فورمولا إي" لعامي 2021-2022 التي ينظمها الإتحاد الدولي للسيارات، بالتعاون مع شركة "تي تي آي" وشركتي التصنيع المرموقتين "موليكس" و"كيوسيرا إيه في إكس". هذه هي السنة الثامنة على التوالي التي يتولى فيها كل من "ماوسر" و"موليكس" رعاية سباقات الفورمولا "إي".

يعود السائق سيرجيو سيتي كامارا إلى الفريق لقيادة سيارة "بينسكي إي في-5" التي تحمل الرقم 7، بينما ينضم السائق الاحتياطي للفورمولا 1 أنطونيو جيوفينازي إلى الفريق لتولي قيادة السيارة رقم 6. يقدم الموسم الجديد ما يصل إلى 16 سباقاً، بما في ذلك محطات التوقف في كل من جاكرتا وفانكوفر وسيول، بالإضافة إلى زيادة قوة محرك السيارة وتنسيقات جديدة للتأهل للسباق.

وقال تود ماكاتي، نائب رئيس شؤون تطوير الأعمال لدى شركة "ماوسر إلكترونيكس" في الأمريكتين في هذا السياق: "يسر ’ماوسر‘ التعاون مع كل من شركة ’موليكس‘ و’تي تي آي‘ و’كيوسيرا إيه في إكس‘ للدخول في شراكة مع فريق ’دراجون/بينسكي أوتوسبورت‘ للعام الثامن على التوالي". وأضاف: "ويتوافق تركيز الفورمولا ’إي‘ على تطوير ودمج أحدث تقنيات المركبات الكهربائية مع ’ماوسر‘ والعملاء والمشجعين والمتابعين. نتمنى الأفضل لـسيرجيو سيتي كامارا ولأنطونيو جيوفينازي وللفريق بأكمله في هذا الموسم!"

ومن جهته، قال مايك مورتون، الرئيس التنفيذي لشركة "تي تي آي": "يسر ’تي تي آي‘ التعاون مع شركة ’ماوسر‘ لدعم هذه الرياضة الحماسية وتسليط الضوء على تقنيات السيارات المستدامة في المستقبل".

وقال فريد بيل، نائب رئيس شؤون التوزيع العالمي لشركة "موليكس" في معرض تعليقه على الأمر: "يعد هذا الفصل الجديد من سباقات الفورمولا ’إي‘ بمواصلة تطوير هذه الرياضة الحماسية، وسوف يشكل عرضاً قوياً لمستقبل السيارات الكهربائية في هذه المنافسة". وأضاف: "لطالما كانت ’ماوسر‘ و’موليكس‘ من الداعمين الفخورين للفورمولا ’إي‘ ونتمنى لفريق ’دراجون/بينسكي أوتوسبورت‘ موسماً آمناً وناجحاً".

ومن جانبه، قال أليكس شينكل، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية في "كيوسيرا إيه في إكس": "يسعدنا التعاون مع ’ماوسر‘ و’موليكس‘ و’تي تي آي‘ للدخول في شراكة مع فريق ’دراجون/بينسكي أوتوسبورت‘ لسباقات الفورمولا ’إي‘ لتحقيق موسم آخر يثير الحماسة في نفوس المشجعين".

هذا وتتميز سلسلة سباقات الفورمولا "إي" بالسيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية وحدها وتمثل رؤية لمستقبل قطاع السيارات الرياضية، وهي بمثابة إطار عمل في مجال البحث والتطوير المرتبط بالسيارات ذات الانبعاثات الكربونية المعدومة. تحقق سيارات "جين 2" خطوة كبيرة متقدمة في تكنولوجيا سباقات السيارات الكهربائية، حيث تتميز بقوة محرك قصوى تصل إلى 250 كيلوواط ونطاقات سرعة تصل إلى 280 كيلومتر في الساعة. فالسباقات منوطة بالسرعة والقدرة على التحمل، وتعد شراكات السباقات طريقة مبتكرة بالنسبة لشركة "ماوسر"، حيث تخولها نشر نموذج أعمالها القائم على الأداء والترويج لأحدث التقنيات التي تقدمها الشركات المصنعة الشريكة لها.

كما يمكن للمشجعين التصويت لصالح سيرجيو سيتي كامارا وأنطونيو جيوفينازي في نظام التصويت "فانبوست"، الذي يسمح للجماهير بالاضطلاع بدور نشط والتأثير على نتيجة السباق. يتيح "فانبوست" للمشجعين فرصة التصويت لسائقهم المفضل ومنحهم حافزاً إضافياً من القوة خلال السباق. فيُمنح السائقون الخمسة الذين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات في "فانبوست" دفعة كبيرة من القوة يمكنهم الاستفادة منها ونشرها في غضون 5 ثوانٍ خلال النصف الثاني من السباق. ينطلق التصويت في "فانبوست" لسباق "الدرعية إي بريكس" في 25 يناير، وهو متاح لمدة 15 دقيقة من السباق.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/formula-e/.

للإطلاع على آخر التطورات في "ماوسر" يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/newsroom/

كذلك، تؤمّن شركة "ماوسر" كونها موزّع عالميّ معتمد، أكبر وأحدث مجموعة على الصّعيد العالميّ من أشباه الموصلات والمكوّنات الإلكترونيّة المخزّنة والجاهزة للشّحن. كما تضمن شركة "ماوسر إلكترونيكس" حصول زبائنها على منتجاتٍ معترف بها مائة في المائة يمكن تعقبها بالكامل من الصناعيين الشركاء كافة. وبهدف منها لتسريع تصاميم الزّبائن، توفر شركة "ماوسر" على موقعها الإلكترونيّ مجموعة شاملة من الموارد التقنيّة، بما فيها مركزاً للموارد التّقنيّة، بالإضافة إلى أوراق بيانات المنتج، وتصاميم مرجعيّة خاصّة بالمورّد، وطلبات التّقديم، ومعلومات متعلّقة بالتّصميم التّقنيّ، وأدوات هندسيّة ومعلومات مفيدة أخرى.

ويمكن للمهندسين أن يبقوا على اطّلاعٍ على أكثر المنتجات اليوميّة إثارة إضافةً إلى أحدث التكنولوجيا والتّطبيقات من خلال النّشرة الإلكترونيّة المجّانيّة لشركة "ماوسر". كما يتمّ تعديل أخبار البريد الإلكترونيّ لشركة "ماوسر" والإشتراكات المرجعيّة بشكلٍ يتناسب مع احتياجات المشروع المتغيّرة للزّبائن والمشتركين. "ماوسر" هي الموزع الوحيد الذي يمنح المهندسين هذا القدر من التخصيص والتحكم بالمعلومات التي يتلقونها. تعرّفوا على التقنيات الناشئة ومختلف التوجّهات في مجال المنتجات وغير ذلك الكثير من خلال الاشتراك اليوم عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://sub.info.mouser.com/subscriber

 

لمحة عن "ماوسر إلكترونيكس"

تعتبر "ماوسر إلكترونيكس"، وهي إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، موزعاً معتمداً لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ويركز على تقديم المنتجات الجديدة المقدمة من قبل شركائها المصنعين الرائدين. ويقدّم الموقع الإلكتروني mouser.com الخاصّ بشركة التوزيع العالميّة خدماته إلى مهندسي التصميم الإلكتروني والمشترين في جميع أنحاء العالم، وهو متوافر بعدد من اللغات والعملات، ويضم أكثر من 5 ملايين منتج من أكثر من 1,200 علامة تصنيع. وتوفر "ماوسر" 27 موقع دعم حول العالم لتقديم أفضل خدمة للعملاء باللغة والعملة المحليّتَين والتوقيت المحلّي. وتشحن شركة التوزيع منتجاتها إلى أكثر من 630 ألف عميل في 223 دولة ومنطقة انطلاقاً من منشآت التوزيع المتطورة خاصّتها في القسم الميتروبولي من دالاس بتكساس، والتي تمتد على مساحة مليون قدم مربعة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/.

 

علامات تجارية

إنّ "ماوسر" و"ماوسر إلكترونيكس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "ماوسر إلكترونيكس". وإنّ جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية عائدة لأصحابها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220124005567/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

كيفين هيس

"ماوسر إلكترونيكس"

نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق

هاتف: 18178043833+

البريد الإلكتروني: Kevin.Hess@mouser.com

أو

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال بـ:

كيلي دي جارمو

"ماوسر إلكترونيكس"

مديرة الاتصالات المؤسسية والعلاقات الإعلامية

هاتف: 18178047764+

البريد الإلكتروني: Kelly.DeGarmo@mouser.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماوسر-تتعاون-مع-فريق-دراجون-بينسكي-أوتوسبورت-في-الموسم-الثامن-على-التوالي-من-بطولة-الفورمولا-إي/ar