Thursday, June 15, 2023

اختيار Armis كشريك في إطلاق النظام الأساسي تكاملWiz (WIN)


 سيُمكِّن تكامل التكنولوجيا العملاء المشتركين من تقليل المخاطر المتعلقة بالسحابة وزيادة رؤية الأصول وأمانها

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Armis، الشركة الرائدة في مجال رؤية الأصول وأمانها، اليوم عن شراكتها مع موفِّر الأمان السحابي Wiz حيث كشفت الشركة النقاب عن تكامل Wiz (WIN). تستحضر Armis قوة نظامها الأساسي لذكاء الأصول والأمان إلى WIN حتى يتمكَّن العملاء من دمج Wiz بسلاسة في مهام سير العمل الحالية الخاصة بهم.

يُمكِّن النظام الأساسي WIN شركتي Wiz وArmis من مشاركة نتائج الأمان ذات الأولوية والمعنية، بما في ذلك المخزون والثغرات والمشاكل ونتائج التكوين. سيحصل العملاء المشتركون في شركتي Armis وWiz على المزايا التالية:

  • إمكانية ربط جوانب الأمان والثغرات بالأصول، مما يتيح للعملاء رؤية النطاق الكامل لبيئتهم في Armis - المادية والافتراضية وعلى السحابة.
  • استرجاع المعلومات التفصيلية في وحدة تحكُّم شركة Armis حول موارد السحابة والأصول التي يشاهدها Wiz.
  • تعزيز أداء أجهزة شركة Armis الحالية بالبيانات التي تعرضها Wiz، بما في ذلك معلومات حول أنواع الأصول والنماذج وأنظمة التشغيل والمزيد.

ستُسهم القيمة المُجمَّعة لهذين العرضين في تبسيط الأمان للمؤسسات التي تعمل في رحلة سحابية، بصرف النظر عن مكان تواجدها في تلك الرحلة.

صرَّح Nadir Izrael، رئيس الخبراء التقنيين والشريك المؤسس لشركة Armis: "ينتابنا فخر شديد بالشراكة مع Wiz والجمع بين مجالات خبرتنا الخاصة لتقديم حل مُحسّن يحمي المؤسسات العالمية والحكومات بشكل أفضل من مخاطر الأمن السيبراني". "بصفتنا مجتمعًا للأمن السيبراني، نحقق أداءً أفضل معًا عندما يتعلق الأمر بالدفاع ضد الهجمات المُعقدة بشكل متزايد للجهات الضارة. تتوفّر اليوم أصول متصلة أكثر من أي وقت مضى مما أدى إلى تعزيز تواجد سطح هجوم أكبر يستهدفه المهاجمون بشدة. سوف تساعد WIN والمزايا التي يتم الحصول عليها من شراكات هذا البرنامج المؤسسات على حماية نفسها بشكل أفضل إزاء استمرار تزايد الهجمات ".

قال Oron Noah، مدير إدارة المنتجات، في شركة Wiz: "يعمل نموذج التشغيل السحابي الأفضل في فئته على تقليل المخاطر وتحسين عائد الاستثمار وزيادة الكفاءة". "القيمة المُقدَّمة هي جوهر WIN، والإجراءات التي يساعد من خلالها شركاء مثل Armis في جعلها حقيقة. تجلب هذه الفلسفة التعاونية مزايا حقيقية للعملاء، ونحن في غاية الامتنان لقيام شركة Armis بالالتحاق بهذا الركب".

صُممِّت WIN لتمكين نموذج تشغيل أمان السحابة حيث تعمل فرق الأمان والسحابة بشكل تعاوني لفهم المخاطر والتحكُّم فيها عبر مسار التكامل المستمر والنشر المستمر. تضع Wiz معايير الصناعة في استراتيجية الحلول المتكاملة لتعزيز القدرات التشغيلية للمؤسسات مع شركاء مثل Armis في WIN.

يوفِّر النظام الأساسي لذكاء الأصول في Armis رؤية موحَّدة للأصول وأمانًا في جميع أنواع الأصول، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات (IT) وإنترنت الأشياء (IoT) والتكنولوجيا التشغيلية (OT) وإنترنت الأشياء الطبية (IoMT) والسحابة وإنترنت الأشياء الخلوي - سواءً في حالة إدارتها أو عدم إدارتها. تُقدَّم Armis كنظام أساسي للبرامج كخدمة (SaaS) بدون وكيل حيث تتكامل بسلاسة مع أنظمة تكنولوجيا المعلومات الحالية وحزم الأمان لتقديم المعلومات السياقية اللازمة لتحسين الوضع الأمني للمؤسسة بسرعة، دون تعطيل العمليات الحالية أو الحد من تدفقات العمل. تساعد Armis العملاء على أخذ أقصى درجات الحيطة لحمايتها من المخاطر التشغيلية والإلكترونية غير المرئية، وزيادة الكفاءات، وتحسين استخدام الموارد، والابتكار بأمان باستخدام تقنيات جديدة لتنمية أعمالهم.

لمعرفة المزيد حول النظام الأساسي لذكاء الأصول والأمان في Armis، يُرجى زيارة: https://www.armis.com/platform/

ستلتقي Armis مع Wiz في أسبوع الأمن السيبراني المزمع عقده في الفترة من 26 يونيو إلى 29 يونيو 2023 في جامعة تل أبيب بإسرائيل. يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول الحدث المشترك الذي يستضيفه Armis وWiz هنا: https://info.wiz.io/Cyber-Week-Tel-Aviv_2023-06-27_Registration.html

نبذة عن Armis

توفِّر Armis، الشركة الرائدة في مجال رؤية الأصول والأمان، أول منصة ذكاء موحَّدة للأصول في الصناعة مُصمَّمة للتعامل مع سطح الهجوم الممتد الجديد الناجم عن الأصول المتصلة. تثق الشركات المدرجة في قائمة Fortune 100 في طرق الحماية في الوقت الفعلي والمستمرة الكاملة لجميع الأصول المُدارة وغير المُدارة عبر تكنولوجيا المعلومات والسحابة وأجهزة إنترنت الأشياء وأجهزة إنترنت الأشياء الطبية (IoMT) والتكنولوجيا التشغيلية (OT) وأنظمة التحكُّم الصناعية (ICS) وشبكة 5G. توفِّر Armis قدرات إدارة الأصول السيبرانية السلبية وإدارة المخاطر والتطبيق الآلي. Armis هي شركة خاصة ويقع مقرها في كاليفورنيا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Rebecca Cradick
المدير الأول، إدارة الاتصالات العالمية
Armis