Thursday, June 15, 2023

شركة تاليس تعرض الاستحواذ على شركة تيسيرينت كمعاملة موصى بها، مما يقود إلى توسيع ريادتها العالمية في الأمن السيبراني


 

  • تُعد تيسيرينت إحدى أكبر شركات الأمن السيبراني في أستراليا ونيوزيلندا، حيث حققت إيرادات في عام 2022 بلغت 185 مليون دولار أسترالي (ما يقرب من 110 ملايين يورو) وما يقرب من 500 موظف في تسع مقرات. وباعتبارها شركة رائدة في الاستشارات السيبرانية لدى الحكومة ووزارة الدفاع، فإنها تقدم مجموعة كاملة من حلول الأمن السيبراني والخدمات للمنظمات المتوسطة وبالمستوى المؤسسي.
  • سيتيح هذا الاستحواذ لشركة تاليس إمكانية تسريع خريطة الطريق لديها لتطوير الأمن السيبراني وتوسيع تأثيرها في أستراليا ونيوزيلندا. مع تحقيق مبيعات فعلية تبلغ 1,5 مليار يورو (ما يقرب من 2,5 مليار دولار أسترالي) في مجال الأمن السيبراني في عام 2022، تُعتبر تاليس شركة رائدة عالميًا في هذا المجال.
  • ستقدم شركتا تيسيرينت وتاليس معًا خدمات متقدمة للتعامل مع احتياجات الأمن السيبراني في أستراليا ونيوزيلندا، بما في ذلك الخدمات في القطاعين الحكومي والدفاعي. يعتمد هذا المزيج من الشركتين على القرب من الزبائن وسيتعامل مع الاحتياجات الأكثر تعقيدًا بإمكانات خدمات أفضل وحلول عالية الأداء.
  • تلقت عملية الاستحواذ هذه توصية بالإجماع من مجلس إدارة شركة تيسيرينت، ويخضع هذا الاستحواذ لموافقة حاملي الأسهم في الشركة وشروط معينة أخرى متعارف عليها.

(BUSINESS WIRE)-- يسر شركة تيسيرينت المحدودة (الرمز في ASXTNT) وشركة تاليس (الرمز في بورصة Euronext في باريس: HO) أن تعلنا عن أنهما قد دخلتا في صك ملزم لتنفيذ مخطط (SID) ينص على أن شركة تاليس ستستحوذ على 100% من الأسهم في شركة تيسيرينت عن طريق مخطط يرتب لمبلغ 0,13 دولار أسترالي لكل سهم بإجمالي تقييم نقدي لأسهم شركة تيسيرينت يبلغ 176 مليون دولار أسترالي (ما يقرب من 107 ملايين يورو)1.

ستمثل شركتا تاليس وتيسيرينت معًا مزودًا خبيرًا مطلوبًا بشدة لخدمات الأمن السيبراني في أستراليا ونيوزيلندا في وقت تتوقع فيه السوق نموًا مزدوج الرقم حتى عام 2026.

ستظل أعمال تيسيرينت قائمة بالاسم نفسه وستحتوي هويتها البصرية على سطر "حلول سيبرانية من تاليس". ستصبح الشركة الرائدة في توفير الأمن السيبراني من تاليس في أستراليا ونيوزيلندا. ستعمل على تسريع نمو عمليات الحلول السيبرانية لزبائن تاليس في أستراليا ونيوزيلندا بدعم من أعمال تاليس التي تتميز بالنطاق والموازنة والمعرفة.

باعتبار تاليس شركة رائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، فإنها تشارك في كل مستوى في سلسلة القيمة السيبرانية، حيث تعرض حلولاً تتراوح ما بين تقييم الخطر وحماية البنية التحتية الحرجة، وتدعمها إمكانيات شاملة لاكتشاف التهديدات والاستجابة لها. يستند عرضها إلى ثلاث مجموعات من منتجات الأمن السيبراني وخدماته، وهو ما حقق مبيعات تبلغ 1,5 مليار يورو في عام 2022:

  1. منتجات الأمان العالمية المستندة إلى منصة أمان البيانات سايفر تراست وهوية الوصول وإدارة الوصول الموثوق بهما على سيف نيت كحل خدمة، والعروض الأوسع للحماية والترخيص عبر السحابة
  2. منتجات الحماية السيادية بما في ذلك أدوات التشفير والمستشعرات لحماية نظم المعلومات الحرجة
  3. محفظة حلول سايبيلز عبارة عن مجموعة كاملة من خدمات الأمن السيبراني، بما في ذلك تقييم المخاطر، والتدريب والمحاكاة، واكتشاف الهجوم السيبراني والاستجابة له

قال كورت هانسن، رئيس مجلس إدارة تيسيرينت: "يثير حماسي أن فرق العمل في شركة تيسيرينت ستنضم من خلال العملية المقترحة إلى شركة تاليس، وهي شركة رائدة عالميًا في الأمن السيبراني. سنلبي معًا الاحتياجات السيبرانية المتزايدة في بلدنا، بما في ذلك احتياجات القطاعين الحكومي والدفاعي في أستراليا. أنا مقتنع أن هذه المعاملة ستمثل فرصة رائعة لتحقيق مزيد من النمو لأعمال شركة تيسيرينت والعاملين فيها".

قال جيف كونولي، رئيس مجلس إدارة تاليس في أستراليامع الاستحواذ على شركة تيسيرينت وفريق عملها ذوي المهارات العالية من الخبراء في المجال السيبراني، إلى جانب خبراء هندسة النظم لدينا، ستمثل تاليس في أستراليا شركة رائدة في مجال الدفاع السيبراني في أستراليا/نيوزيلندا، حيث تستطيع أن توفر أفضل حماية للبلد وبنيته التحتية الوطنية من التهديدات السيبرانية.

سيتمكن فريق العمل في شركة تيسيرينت من الوصول إلى خبرات عالمية وموازنة قوية لتقدم للأعمال المحلية في أستراليا ونيوزيلندا عرضًا متطورًا وأمانًا سيبرانيًا واسعًا في الوقت نفسه في ظل سوق تشهد تشظيًا.

بعد الاستحواذ على شركات إس21سيك وإكسليسيوم ووان ويلكوم في أوروبا في عام 2022، نواصل تسريع استراتيجيتنا العالمية للأمن السيبراني ونعزز ريادتنا في مجال الأمن السيبراني، سواء من حيث البنية التحتية الحرجة والشركات متعددة الجنسيات".

أوصى جميع أعضاء مجلس الإدارة في شركة تيسيرينت2 بتنفيذ المخطط، الأمر الذي يخضع لموافقة حاملي أسهم الشركة والمحكمة. وتخضع المعاملة كذلك للموافقات التنظيمية والشروط الختامية الاعتيادية الأخرى. من المتوقع أن تكتمل العملية في النصف الثاني من عام 2023.

يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن العملية المقترحة، بما في ذلك البنود الرئيسية لصك تنفيذ المخطط والجدول الزمني الاسترشادي هنا:

https://investors.tesserent.com/site/investor-information/investor-welcome

نبذة عن شركة تاليس

شركة تاليس (الرمز في بورصة Euronext في باريس: HO) شركة رائدة عالميًا في التكنولوجيات المتقدمة في ثلاث مجالات: الدفاع والأمن، والطيران والفضاء، والهوية الرقمية والأمن. إنها تبتكر منتجات وحلولاً تساعد في جعل العالم أسرع وأكثر حفاظًا على البيئة وأكثر استيعابًا.

تستثمر المجموعة ما يقرب من 4 مليارات يورو في العام في مجال البحث والتنمية، وخاصة في المجالات الرئيسية مثل تكنولوجيات الكم وحوسبة البنى التحتية الطرفية والجيل السادس للاتصالات والأمن السيبراني. يعمل لدى شركة تاليس 77.000 موظف في 68 بلدًا. في عام 2022، حققت المجموعة مبيعات تبلغ 17,6 مليار يورو.

 

شركة تاليس في مجال الأمن السيبراني

مع تحقيق مبيعات تزيد عن 1,5 مليار يورو في عام 2022 من خلال محفظة سيبرانية متسعة، تضم شركة تاليس ما يزيد عن 4.000 خبير في مجال الأمن السيبراني في أكثر من 20 بلدًا، بما في ذلك 9 مراكز تشغيل أمنية عالميًا. إنها تخدم الزبائن في مجال الأمن السيبراني في أكثر من 50 بلدًا.

 

شركة تاليس في أستراليا

تتمتع شركة تاليس بحضور مؤسسي طويل الأمد في أستراليا، حيث تضم 3.800 موظف يعملون عبر 35 موقعًا لصالح مجموعة من الزبائن من الإدارات الحكومية والشركات.

تتمتع شركة تاليس في أستراليا بتاريخ من الاستثمار الصبور لبناء إمكانيات متقدمة داخل البلد على مستوى التصنيع والنظم والخدمات الحرجة. إن العلاقات التعاونية الوثيقة مع الزبائن المحليين والموردين من المشروعات الأسترالية الصغيرة والمتوسطة ومعاهد الأبحاث، إلى جانب نقل التكنولوجيا من أعمالنا العالمية، تتيح لشركة تاليس أن تصمم حلولاً عالية الجودة لأسواق أستراليا والتصدير، ما يحقق عائدًا يبلغ 1,6 مليار دولار من الصادرات على مدار آخر 10 سنوات.

1 القيمة المفترضة للسهم بناءً على التسعير بقيمة 0,13 دولار أسترالي لكل سهم في شركة تيسيرينت مضروبًا في الأسهم الصادرة حاليًا والتي تبلغ 1.354.182.116 سهمًا.

2 يوصي كل عضو في مجلس إدارة شركة تيسيرينت بأن يصوت حاملو أسهم الشركة لصالح المخطط في الاجتماع المخصص له مع عدم وجود عرض أفضل ووفقًا للنتيجة التي توصل إليها الخبير المستقل (والتي ما زالت قائمة) بأن المخطط يحقق أفضل مصالح حاملي أسهم الشركة.

3 مع استبعاد الأعمال في مجال النقل، والتي يجري حلها

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية في شركة تاليس
سيدريك لوركان
+33 (0)1 57 77 90 93

العلاقات الإعلامية في شركة تاليس
ماريون بوني
+33 (0)6 60 38 48 92

شركة تاليس أستراليا
جاسمين هيليرد
+61 420 903 636

المستشار الإعلامي الأسترالي لدى شركة تاليس
جيم كيلي، شركة دوميستيك كونسالتينغ
+ 61 412 549 083

المحللون/المستثمرون في شركة تاليس
بيرترون ديلكير
+33 1 57 77 89 02

المستشار العام/الأمين في شركة تيسيرينت
Paul Taylor
+61 408 860 322