Thursday, June 15, 2023

تتيح خدمة Boomi Event Streams تكاملات قائمة على الحدث على نطاق واسع

 


 تشيستربروك، بنسلفانيا - الأربعاء, ١٤. يونيو ٢٠٢٣


أعلنت شركة Boomi؛ الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير البرمجيات كخدمة SaaS))، عن Event Streams؛ وهي خدمة انتظار وبث الرسائل التي تساعد المؤسسات على دمج الأنظمة المتباينة بسلاسة باستخدام بنية قائمة على الأحداث.

(BUSINESS WIRE) -- أعلنت شركة Boomi™؛ الشركة الرائدة في مجال الاتصال والأتمتة الذكية، اليوم، عن Event Streams؛ وهي خدمة انتظار وبث رسائل مؤسسية متعددة المستأجرين تتم استضافتها وإدارتها بالكامل داخل منصة Boomi  التي تتيح الخدمة الجديدة المتوفرة الآن من خلال Boomi وفي AWS Marketplace، للمؤسسات إنشاء تكاملات أكثر مرونة، وقابلية للتطوير، وفي الوقت الفعلي من عمليات التكامل التقليدية من نقطة إلى نقطة.

ازدادت الحاجة إلى تبادل البيانات بطريقة قابلة للتطوير وفي الوقت المناسب، حيث تتطلب الشركات المزيد من الموارد على نحو متزايد لاتخاذ قرارات دقيقة تدفع أهداف العمل قدمًا. رغم ذلك، فغالبًا ما تقضي فرق تكنولوجيا المعلومات داخل المؤسسات، الكثير من الوقت في مهام ظرفية طارئة، بدلًا من التركيز على مشاريع أكثر تعقيدًا تساهم على نحو أفضل في التأثير الإيجابي عمومًا للأعمال.

باستخدام تقنية Boomi Event Streams، يستطيع العملاء تسريع تقديم نتائج الأعمال الديناميكية وتبسيطها، من خلال إنشاء اتصالات عالية الأداء، وقابلة للتطوير، وتعتمد على الأحداث بسهولة لحالات استخدام التكامل المُلحَّة. تم تبسيط إدارة ومراقبة التدفقات القائمة على الأحداث باستخدام واجهة مستخدم واحدة؛ مما يتيح تطوير وإدارة ومراقبة التكامل المركزي لجميع حالات استخدام التكامل. وهذا بدوره يؤدي إلى أتمتة العمليات اليومية التي يمكنها معالجة المزيد من المشكلات التكتيكية، وتحرير موارد تكنولوجيا المعلومات لتولي المزيد من العمل الأعلى القيمة.

وأفاد كبير محللي الأبحاث، Carl Lehmann، في 451 Research، وهي جزء من S&P Global Market Intelligence: "تحافظ المؤسسة القائمة على الحدث على حالة دائمة من الوعي، ويمكن أن تستشعر بسرعة أي تغييرات مفاجئة في التنفيذ، والأداء، وديناميكيات السوق، ومخاطر الأعمال، وفرص العملاء وتستجيب لها على نحو فعال. يمكن تحسين جميع مؤشرات الأداء الرئيسية تقريبًا ويمكن تحقيق نتائج الأعمال المعززة - مثل الحفاظ على المخزون عند المستويات المثلى، وتنفيذ المعاملات المالية دون تأخير، وتشغيل خطوط الإنتاج دون عوائق، وتقليل الأخطاء - من خلال الاستثمار في التقنيات التي تمكِّن المؤسسة القائمة على الأحداث".1

تستطيع الشركات التي تحتاج إلى معلومات وبيانات في الوقت الفعلي في جميع الصناعات -من البيع بالتجزئة حتى التصنيع- الاعتماد على Boomi Event Streams لبناء عمليات تكامل مرنة وإنشاء عمليات موثوق بها.

كما ذكر Prexa Dave؛ مدير التكامل في Nutanix: "نعتمد على منصة Boomi لتسريع عملية تكامل تطبيقاتنا وأنظمتنا الخلفية وتبسيطها، وإنهاء صوامع البيانات". "كوننا شركة رائدة في البنية الأساسية المُجمّعة بشكل فائق، نُركز دائمًا على زيادة الأتمتة وبناء الكفاءات. لهذا السبب فإننا متحمسون لرؤية Boomi تُقدم خدمة Event Streams. باستخدام إمكانات تدفق الأحداث المضمنة في منصة Boomi، سيكون بإمكاننا اتخاذ قرارات مستنيرة، والتكيف بسرعة، وإنشاء عمليات مؤتمتة وموثوق بها -كل ذلك يعتمد على التدفق المستمر للبيانات في الوقت الفعلي في جميع أنحاء بيئة أعمالنا".

بدوره قال Ed Macosky؛ مدير المنتجات في Boomi: "ستساعد تقنية Event Streams العملاءَ على تبسيط جهودهم من خلال منتج واحد -يدفع المشاريع إلى الأمام لتلبية احتياجات الأعمال سريعة التطور". "السرعة، والإنتاجية، والمرونة، والاتصال هي القيم الأساسية هنا في Boomi، وتمكننا تقنية Event Streams من توسيع مهمتنا لربط الجميع بكل شيء في أي مكان".

Boomi يثق بها ما يقرب من 20,000 عميل عالمي في جميع الصناعات بسبب سرعتها، وسهولة استخدامها، وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية، توفِّر منصة Boomi الأصلية السحابية إمكانات شاملة لتسريع نتائج الأعمال بسهولة. تشمل هذه الإمكانات تكامل التطبيقات، وإدارة البيانات الرئيسية، وواجهات برمجة التطبيقات، وأتمتة سير العمل، وحوكمة جودة البيانات، وإدارة شبكة B2B / EDI .

بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال البرمجيات كخدمة SaaS))، تروج Boomi لمجتمع متطور يضم أكثر من 100,000 عضو وواحدة من أكبر مصفوفات تكامل الأنظمة العالمية (GSIs) في عالم منصة التكامل كخدمة iPaaS. تفتخر الشركة بشبكة عالمية تضم ما يقرب من 800 شريك، بما في ذلك Accenture، وDeloitte، وSAP، وSnowflake، وتعمل مع أكبر مزودي الخدمات السحابية فائقة السرعة.

تم إدراجها مؤخرًا في قوائم Deloitte Technology Fast 500™ وInc. 5000 باعتبارها واحدةً من أسرع شركات التكنولوجيا الأمريكية نموًا وأكثرها إبداعًا، كما فازت Boomi أيضًا بثلاث جوائز Stevie®، عن شركة العام (لعامين متتاليين) وابتكار المنتجات؛ وجائزة Gold Globee® في مجال توفير المنصة كخدمة PaaS))؛ جائزة الاستحقاق للتكنولوجيا في فئة الخدمات السحابية؛ جائزة Stratus بوصفها رائدًا عالميًّا في الحوسبة السحابية 2022، وحصلت على تقييم 5 نجوم المرموق لمدة عامين متتاليين في دليل برنامج شركاء CRN، وهي قائمة نهائية لأبرز البرامج من بائعي التكنولوجيا الرائدين في الصناعة الذين يقدمون منتجات مبتكرة وخدمات مرنة من خلال قناة تكنولوجيا المعلومات.

تعرَّف على المزيد عن Event Streams على https://www.boomi.com/platform/event-streams.

مصادر إضافية

اقرأ المزيد عن تمكين عمليات التكامل القائمة على الأحداث على نطاق واسع باستخدام تقنية Event Streams.
تعرف على المزيد عن منصة Boomi .
اكتشف مجتمع Boomiverse .
تابِع Boomi على Twitter، وLinkedIn، وFacebook، وYouTube.
نبذة عن Boomi

تهدف Boomi إلى جعل العالم مكانًا أفضل من خلال ربط الجميع بكل شيء في أي مكان. تروج Boomi رائدة منصة التكامل القائمة على السحابة كخدمة (iPaaS)، وهي الآن شركة رائدة في فئة البرامج العالمية كخدمة SaaS))، تروج لأكبر قاعدة عملاء بين بائعي منصات التكامل وشبكة عالمية تضم 800 شريك تقريبًا - بما في ذلك Accenture، وCapgemini، وDeloitte، وSAP، وSnowflake. تلجأ المؤسسات العالمية إلى منصة Boomi الحائزة على الجوائز لاكتشاف البيانات وإدارتها وتنظيمها، مع ربط التطبيقات والعمليات والأشخاص لتحقيق نتائج أفضل وأسرع. للحصول على مزيد من المعلومات؛ يُرجى زيارة http://www.boomi.com.

© 2023 Boomi, LP. Boomi، وشعار "B "، وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لشركة Boomi، أو LP، أو الشركات، أو الفروع التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

_______________________
1 S&P Global Market Intelligence، المؤسسة القائمة على الحدث: تقنيات للاستشعار، والاستجابة بسرعة للتغيير، والمخاطر والفرص، 31 يناير، 2023.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53419037/en

المصدر: ايتوس واير


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1406202332826
جهات الاتصال
الإعلام:
Kristen Walker
اتصالات الشركات العالمية
kristenwalker@boomi.com
1 415-613-8320