Monday, June 12, 2023

يستثمر Chef Marcus Samuelsson في Aleph Farms ويخطط لتقديم شرائح اللحم المزروع من Aleph


 رحوفوت، إسرائيل 

رئيس الطهاة المشهور عالميًا ينضم إلى رائد الزراعة الخلوية كمستثمر ومستشار


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Aleph Farms، شركة الزراعة الخلوية التي تصمم طرقًا جديدة لتربية منتجات حيوانية عالية الجودة، أعلنت اليوم أن الشيف Marcus Samuelsson ينضم إلى الشركة كمستثمر ومستشار طهي وشريك إطلاق. من خلال الكثير من صعوده إلى الشهرة كطاهي مشهور وراء 13 مطعمًا حول العالم، وصاحب الكتب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز وشخصية تلفزيونية، كان Samuelsson يستخدم خلفيته الفريدة لرفع التنوع في عالم الطهي. كجزء من هذا التصنيف، سيعمل عن كثب مع Aleph Farms وهي تقترب من تسويق Aleph Cuts، وهو أول شرائح لحم مزروعة في العالم، مما يوفر تناولًا جديدًا لشرائح اللحم.


صرح Didier Toubia، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Aleph Farms "تبني Aleph Farms شراكات قائمة على القيم المشتركة. مثلنا، يؤمن الشيف Marcus بإحداث تأثير إيجابي على أنظمتنا الغذائية من خلال الإبداع والشجاعة والعناية،". "بفضل خبرته الواسعة وتركيزه على إنشاء مطبخ شامل يسهل الوصول إليه، فإن رؤى وخبرات Marcus مناسبة تمامًا لتطوير Aleph Cuts والترويج له لجمهور عالمي أوسع. بالإضافة إلى ذلك، تتماشى سمعته بالاحتفال بثقافات الطعام التي تتبنى مكونات عالية الجودة مع نهجنا المحلي لتعزيز الأمن الغذائي بطرق يمكن أن توفر فوائد اجتماعية واقتصادية وبيئية واسعة النطاق."


من خلال دوره مع Aleph Farms، سيقدم Samuelsson المشورة للشركة في مجال الطهي، بما في ذلك تطوير المنتجات واستراتيجيات الدخول إلى السوق. كما استثمر في الشركة. سيعمل الشيف Marcus بشكل وثيق مع Aleph Farms حيث ستحضر Aleph Cuts إلى سنغافورة وإسرائيل في وقت لاحق من هذا العام وإلى الولايات المتحدة العام المقبل، عند تلقي الموافقات التنظيمية.


صرح Samuelsson "من الضروري أن نبحث عن طرق جديدة لإطعام كوكبنا بشكل مستدام، ولهذا السبب انجذبت إلى رسالة Aleph Farms وأن أكون جزءًا، كطاهي ومستثمر، في جلب اللحوم اللذيذة والمزروعة إلى المائدة". "في الوقت الحالي، إنها حركة رائدة وأعتقد أنها ستنمو لتصبح أكثر أهمية وأكثر شيوعًا بشكل متزايد في حياتنا. ما شعرت بأنه مستقبلي - مثل السيارات الكهربائية - سرعان ما أصبح مألوفًا. هذه لحظة تغير قواعد اللعبة في الصناعة للاستثمار في المستقبل، وأنا متحمس للشراكة مع شركة مبتكرة مثل Aleph Farms".


في حياته المهنية، فاز Samuelsson بثماني جوائز من James Beard Foundation كشيف ومؤلف وشخصية تلفزيونية، بما في ذلك لاستضافته No Passport Required على PBS. ظهر كطاهٍ حديدي في برنامج Iron Chef الشهير على Netflix: Quest for an Iron Legend. تشمل مطاعمه في جميع أنحاء العالم Red Rooster Harlem (مدينة نيويورك) و Red Rooster Overtown (ميامي)، و MARCUS Montreal، و Marcus B&P في نيوارك، و Streetbird في ملعب Yankee، و Marcus في Baha Mar Fish + Chop House في جزر الباهاما، والذي افتتح مؤخرًا Hav & Mar في تشيلسي (مدينة نيويورك) وMarcus Bar and Grille في أتلانتا. بصفته فاعل خير ملتزم، فإن Samuelsson هو الرئيس المشارك لبرنامج Careers through Culinary Arts Program (C-CAP)، الذي يساعد الشباب المحرومين، وقد قام بتحويل Red Rooster Harlem و Red Rooster Overtown إلى مطابخ مجتمعية خلال وباء كوفيد-19 بالشراكة مع World Central Kitchen.


تعمل Aleph Farms بشكل وثيق مع الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم حيث تستعد للإطلاق التجاري لمنتجها الأول تحت العلامة التجارية Aleph Cuts، Petit Steak، المزروع من خلايا غير معدلة من بقرة Black Angus الممتازة. كما هو الحال مع جميع منتجاتها، لا يوجد ذبح في الإنتاج؛ بدلاً من ذلك، من بويضة واحدة مخصبة، يمكن لـ Aleph Farms تنمية آلاف الأطنان من اللحوم المزروعة، وذلك كجزء من انتقال عادل وشامل إلى أنظمة غذائية مستدامة وآمنة. تتبع الشركة أيضًا نهج "الحيوان الكامل" الذي تخطط من خلاله لإنتاج قطع مختلفة من شرائح اللحم بالإضافة إلى منتجات أخرى تعتمد على الخلايا الحيوانية، مثل الكولاجين المزروع، من خلال قدرات ملكية إضافية.


نبذة عن Aleph Farms


Aleph Farms هي شركة زراعية خلوية مقرها إسرائيل نشيطة في مجال تكنولوجيا الأغذية. وهي تصمم طرقًا جديدة لتنمية منتجات حيوانية عالية الجودة تعمل على تحسين الاستدامة والأمن الغذائي ورعاية الحيوان في أنظمتنا الغذائية. تأسست الشركة عام 2017، وكشفت النقاب عن أول شريحة لحم بقري رفيعة مزروعة في العالم عام 2018، وأول شريحة لحم ضلع مزروعة في العالم عام 2021، وزرع الكولاجين عام 2022. تحت العلامة التجارية لمنتجاتها، Aleph Cuts، ستطلق الشركة منتجها الأول، Petit Steak، المزروع من خلايا غير معدلة من بقرة Black Angus الممتازة. لمساهماتها في قيادة المناخ بما في ذلك الالتزام الصافي الصفري الذي تم التعهد به عام 2020، فقد حصلت على أعلى الجوائز من المنتدى الاقتصادي العالمي والأمم المتحدة.


لمزيد من المعلومات، تابع Aleph Cuts على Instagram وFacebook وAleph Farms على Twitter وLinkedIn، أو تفضل بزيارة www.aleph-farms.com. للوصول إلى ملفنا الصحفي هنا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :https://www.businesswire.com/news/home/53416242/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0906202332758

جهات الاتصال

Natalee Gibson

alephfarms@songuepr.com