Tuesday, June 13, 2023

Community Health System توسع استخدام تكنولوجيات Masimo المتعددة في كامل النظام

 

مزود سنترال فالي الأول يعتمد استخدام ®Masimo SET و ®Root و ®Rad-97 وغيرها من التكنولوجيات داخل العديد من المستشفيات


(BUSINESS WIRE)--أعلنت Masimo (NASDAQ: MASI) وCommunity Health System (CHS)، ومقرها في فريسنو بولاية كاليفورنيا، اليوم أن CHS تعتمد على مجموعة متنوعة من تكنولوجيات وحلول المراقبة المتقدمة من Masimo داخل حرمها الجامعي. CHS، وهي شبكة كبيرة تتألف من أربعة مستشفيات، توفر جميع مستويات الرعاية عبر منطقة سنترال فالي بكاليفورنيا، ويتم توحيدها على Masimo SET® pulse oximetry ونشر 800 Root® Vital Signs Monitoring و Connectivity Hubs، و ®Rad-97® Pulse CO-Oximeters200  مع NomoLine® capnography على مستوى النظام.

وخلال المرحلة التالية من توسع التكنولوجيا الطبية، ستركز CHS على مبادرتها لمراقبة الإشراف على المرضى، مع وضع خطط لتنفيذMasimo Patient SafetyNet™  للمراقبة المركزية للمرضى عن بُعد، والاستفادة من Masimo Hospital Automation™ لنقل بيانات المريض بسلاسة إلى السجلات الطبية الإلكترونية (EMRs) وذلك لتسهيل سير عمل التمريض وتحسين سلامة المرضى. ويظهر مجال إضافي للتركيز يتمثل في توسيع قدرات المراقبة المحيطة بالجراحة بفضل التثبيت المخطط له لمعلمات Masimo rainbow® مثل ®SpHb غير الجراحي ومراقبة الهيموغلوبين المستمرة، ومؤشر تقلب بليث ®PVi، وإضافة مراقبة وظائف المخ ®SedLine، وقياس التأكسج المنطقي ®O3، ومراقبة الدورة الدموية ®LiDCO.

قال جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Masimo: "يشرفنا العمل مع شركاء مثل CHS لتحسين نتائج المرضى عبر سلسلة الرعاية. ويُعد تفانيهم في ضمان وصول أطبائهم إلى الأدوات التي يحتاجون إليها لتزويد مرضاهم بأعلى جودة ممكنة من الرعاية - تكنولوجيات المراقبة غير الغازية الأكثر تقدمًا، وشاشات مراقبة المرضى الأكثر تنوعًا، وحلول الأتمتة والاتصال الأكثر تطورًا - أمرًا مُلهمًا".

وقال كبير مسؤولي التمريض ونائب الرئيس دانييل ديفيس، ممرض مجاز: "تتيح لنا هذه الشراكة الموسعة دمج أفضل تكنولوجيات المراقبة غير الغازية من Masimo في جميع المستشفيات في نظامنا الصحي. ونتوقع لها أن تقوم بتحسين سير العمل وتقديم رؤى إضافية حول حالة المريض، والتي ستساعدنا في النهاية على تحسين نتائج المرضى".

وأضافت شيري بروفانشا، إدارة قواعد البيانات، لغة إدارة البيانات، نائبة رئيس سلسلة التوريد والأمن والهندسة السريرية في CHS: "نحن متحمسون لتوسيع علاقتنا مع Masimo وتزويد أطبائنا المتميزين بالتكنولوجيات المتقدمة غير الغازية وأجهزة المراقبة وحلول الأتمتة إنهم يعتمدون على تقديم أفضل رعاية ممكنة لسكان سنترال فالي".

CHS هي شبكة رعاية صحية خاصة لا تهدف للربح ومقرها في فريسنو بولاية كاليفورنيا. يدير النظام حركة تشغيلية لأربعة مستشفيات ومعهد للسرطان بالإضافة إلى العديد من مرافق الرعاية طويلة الأجل والعيادات الخارجية وغيرها من مرافق الرعاية الصحية. وفي 2014، عملت CHS على تطبيق ®Masimo SET لخدمات النساء والأطفال والعناية المركزة لحديثي الولادة في الفرع الجامعي للمركز الطبي الإقليمي المجتمعي، وقد توسعت منذ ذلك الحين لتوحيد المعايير في جميع مناطق الرعاية في فروعها الجامعية.

وكانت تجربتهم الإيجابية في استخدام تكنولوجيا Masimo - للأطباء والمرضى على حد سواء - بمثابة القوة الدافعة وراء هذا التوسع متعدد الموجات والتوحيد القياسي لتكنولوجيات Masimo.

@Masimo | #Masimo

نبذة عن Masimo

Masimo (NASDAQ: MASI) هي شركة عالمية للتكنولوجيا الطبية تعمل على تطوير وإنتاج مجموعة واسعة من تكنولوجيات المراقبة الرائدة في الصناعة، بما في ذلك القياسات المبتكرة، وأجهزة الاستشعار، وشاشات مراقبة المرضى، وحلول الأتمتة والاتصال. بالإضافة إلى ذلك، تُعد Masimo Consumer Audio موطنًا لثماني علامات تجارية أسطورية للصوت، بما في ذلك Bowers & Wilkins و Denon و Marantz و Polk Audio. وتتمثل مهمتنا في تحسين الحياة وتحسين نتائج المرضى وتقليل تكلفة الرعاية. تم تقديم Masimo SET® Measure من خلال Motion و Low Perfusion™ pulse oximetry في 1995، وقد ثبت في أكثر من 100 دراسة مستقلة وموضوعية أنها تتفوق على تكنولوجيات قياس التأكسج النبضي الأخرى.1 وقد أثبتت ®Masimo SET أيضًا أنها تساعد الأطباء في تقليل اعتلال الشبكية الخداجي الحاد عند حديثي الولادة،2 وتحسن فحص CCHD في حديثي الولادة3، وعند استخدامها للمراقبة المستمرة مع ™Masimo Patient SafetyNet في أجنحة ما بعد الجراحة، وتقلل من عمليات تنشيط فريق الاستجابة السريعة، وعمليات نقل وحدة العناية المركزة، والتكاليف. 4-7  وتُقدر ®Masimo SET على أنها تستخدم أكثر من 200 مليون مريض في المستشفيات الرائدة وأماكن الرعاية الصحية الأخرى حول العالم،8 وهي تكنولوجيا قياس التأكسج النبضي الأساسية في 9 من أفضل 10 مستشفيات كما تم تصنيفها في 2022-23 U.S. News and World Report Best Hospitals Honor Roll.9 وفي 2005، قدمت Masimo تكنولوجيا rainbow® Pulse CO-Oximetry، والسماح بالمراقبة غير الباضعة والمستمرة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن في السابق قياسها إلا بشكل باضع، بما في ذلك الهيموغلوبين الكلي (®SpHb) ومحتوى الأكسجين (™SpOC) وكربوكسي هيموغلوبين (®SpCO) وميثيموغلوبين (®SpMet) ومؤشر تقلب بليث (®PVi) و RPVi™ (rainbow® PVi) ومؤشر احتياطي الأكسجين (™ORi). وفي 2013، قدمت Masimo منصة مراقبة المرضى والاتصال ®Root، والتي بنيت من الألف إلى الياء لتكون مرنة وقابلة للتوسيع قدر الإمكان لتسهيل إضافة تكنولوجيات المراقبة الأخرى من شركة Masimo والطرف الثالث؛ تشمل إضافات Masimo الرئيسية Next Generation SedLine® Brain Function Monitoring وO3® Regional Oximetry و ISA™ Capnography بفضل أسطر أخذ العينات ®NomoLine. تشتمل عائلة Masimo للمراقبة المستمرة والمراقبة الموضعية ®Pulse CO-Oximeters على أجهزة مصممة للاستخدام في مجموعة متنوعة من السيناريوهات السريرية وغير السريرية، بما في ذلك التكنولوجيا غير القابلة للارتداء مثل ®Radius-7 و ®Radius PPG و ™Radius VSM، والأجهزة المحمولة مثل ®Rad-67، ومقاييس التأكسج مثل نبض الإصبع MightySat® Rx، والأجهزة المتاحة للاستخدام في كل من المستشفى والمنزل مثل ®Rad-97. تتمحور حلول الاتصال والتوصيل بأتمتة المنزل ومستشفى Masimo حول منصة ™Masimo Hospital Automation، وتشمل Iris® Gateway و ™iSirona و Patient SafetyNet و ®Replica و ®Halo ION و ®UniView و UniView :60™ و ®Masimo SafetyNet. وتشمل مجموعتها المتنامية من حلول الصحة والرفاه Radius Tº®  وساعة ™Masimo W1. يمكن العثور على معلومات إضافية حول Masimo ومنتجاتها على www.masimo.com. يمكن الاطلاع على الدراسات السريرية المنشورة على منتجات Masimo على الموقع www.masimo.com/evidence/featured-studies/feature/.

لم يتلق ORi و RPVi أي تصريح FDA 510 (k) وهما غير متاحين للبيع في الولايات المتحدة. يخضع استخدام العلامة التجارية Patient SafetyNet لترخيص من University HealthSystem Consortium.

المراجع

يمكن الاطلاع على الدراسات السريرية المنشورة حول قياس التأكسج النبضي وفوائد ®Masimo SET على موقعنا الإلكتروني http://www.masimo.com. وتتضمن الدراسات المقارنة دراسات مستقلة وموضوعية تتكون من الملخصات المقدمة في الاجتماعات العلمية والمقالات الصحفية التي راجعها النظراء.
كاستييو أ. وآخرون. الوقاية من اعتلال الشبكية الخداجي عند الخدج من خلال التغييرات في الممارسة السريرية وتكنولوجيا SpO2 (قياس الأكسجين في الدم).  .2011 Acta Paediatrفبراير؛ 100(2):188-92.
دي وال غرانيلي وآخرون. تأثير فحص قياس التأكسج النبضي عند الكشف عن أمراض القلب الخلقية المعتمدة على القناة: دراسة فحص مستقبلية سويدية في 39821 مولود جديد. BMJ. 2009؛ يناير 8;338.
تاينزر أ. وآخرون. تأثير مراقبة قياس التأكسج النبضي على أحداث الإنقاذ وعمليات نقل وحدة العناية المركزة: دراسة توافق قبل وبعد. التخدير. 2010:112(2):282-287.
تاينزر أ. وآخرون. مراقبة ما بعد الجراحة - تجربة دارتموث. Anesthesia Patient Safety Foundation Newsletter. ربيع-صيف 2012.
ماكغراث س. وآخرون. إدارة مراقبة المراقبة لوحدات الرعاية العامة: الإستراتيجية والتصميم والتنفيذ. The Joint Commission Journal on Quality and Patient Safety. 2016 يوليو؛  42(7):293-302.
ماكغراث س. وآخرون. توقف التنفس للمرضى الداخليين والمصاحب للأدوية المهدئة والمسكنات: أثر المراقبة المستمرة على وفيات المرضى والمراضة الشديدة. J Patient Saf. 2020 14 مارس. DOI: 10.1097/PTS.0000000000000696.
تقدير: بيانات Masimo المسجلة.
http://health.usnews.com/health-care/best-hospitals/articles/best-hospitals-honor-roll-and-overview.
بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في القسم 27 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم 21 ه من قانون الأوراق المالية لعام 1934 تتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. تشمل هذه البيانات التطلعية من بين جملة أمور أخرى، بيانات تتعلق بالفعالية المحتملة لتكنولوجيات المراقبة والشاشات وحلول الأتمتة والاتصال من Masimo، بالإضافة إلى البيانات المتعلقة بتوسيع CHS لاستخدام تكنولوجيات Masimo المتعددة. وتعتمد هذه البيانات التطلعية على التوقعات الحالية بشأن الأحداث المستقبلية التي تؤثر علينا وتخضع لمخاطر وشكوك، وكلها يصعب التنبؤ بها والعديد منها خارج عن سيطرتنا وقد يتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية ماديًا وعكسيًا عن تلك التي تم التعبير عنها في بياناتنا التطلعية كنتيجة لعوامل الخطر المختلفة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: المخاطر المتعلقة بافتراضاتنا المتعلقة بإمكانية تكرار النتائج السريرية؛ المخاطر المتعلقة بإيماننا بأن تكنولوجيات القياس غير الغازية الفريدة من Masimo، بما في ذلك تكنولوجيات المراقبة والشاشات وحلول الأتمتة والاتصال، تساهم في نتائج سريرية إيجابية وسلامة المرضى؛ والمخاطر المتعلقة بإيماننا بأن الاختراقات الطبية غير الغازية من Masimo توفر حلولاً فعالة من حيث التكلفة ومزايا فريدة؛ والمخاطر التي يفشل فيها المعيار الإنساني الأساسي في إدراك الفوائد المتوقعة لتكنولوجيات Masimo أو يفشل في تنفيذ تكنولوجيات Masimo وفقًا للخطط الموضحة في هذا البيان الصحفي؛ والمخاطر المتعلقة بكوفيد-19؛ بالإضافة إلى العوامل الأخرى التي تمت مناقشتها في قسم "عوامل المخاطرة" بأحدث تقاريرنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات ("SEC")، والتي يمكن الحصول عليها مجانًا على موقع الويب الخاص بـ SEC على موقع www.sec.gov. ورغم أننا نعتقد أن التوقعات المنعكسة في بياناتنا التطلعية معقولة، إلا أننا لا نعرف ما إذا كانت توقعاتنا ستثبت صحتها أم لا. جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي مؤهلة صراحة في مجملها من خلال البيانات التحذيرية السابقة. لقد جرى تحذيرك من عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على هذه البيانات التطلعية، والتي لا تسري إلا اعتبارًا من تاريخ اليوم. ولا نتعهد بأي التزام بتحديث أو تعديل أو توضيح هذه البيانات أو "عوامل المخاطرة" الواردة في أحدث تقاريرنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، خلافًا لما قد يكون مطلوبًا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53418075/en


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53418075a-1
جهات الاتصال
Masimo
إيفان لامب
3376-396-949
elamb@masimo.com