Wednesday, June 14, 2023

شركة "هوب وان"((Hub one تعتمد على تقنية داوكس لمنصتها الخاصة بتبادل بيانات المطارات "Hub One DataTrust "



 أعلنت شركة داوكس الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول تبادل البيانات أن شركة  هوب وان التابعة لمجموعة إيه دي بي، قد اختارت تقنية داوكس لتبادل البيانات من أجل منصتها الخاصة بتبادل البيانات المتعلقة بالمطارات "Hub One DataTrust".


سعيا منها لتوحيد النظام الإيكولوجي لبيانات المطارات وتعزيزه، قررت شركة "هوب وان" الاعتماد على تقنية داوكس لإرساء بيئة آمنة وموثوقة تستوفي الشروط التنظيمية، ومنها على وجه التحديد قانون إدارة البيانات الذي يحدد دور مقدمي خدمات البيانات بالوساطة. وقد وقع الاختيار على داوكس، بعد مناقصة دولية تنافسية، نظرًا لخبرتها العميقة ومرونتها وتطور خدمات تبادل البيانات التي تقدمها.


تعليقًا على هذا الإعلان، أكّد جان- سيباستيان ماكيفيتش، المدير الإداري لـ "Hub One DataTrust" المتفرعة من "هوب وان": "أن تظهير قيمة البيانات الخاصة بالمطارات يمثل رهانًا استراتيجيًا واقتصاديًا بالنسبة لـ "هوب وان". وتتمحور هذه الاستراتيجية بشكل أساسي حول إنشاء بيئة كاملة مكرسة للبيانات. فقد أردنا تزويد سوقنا بأقوى الحلول على مستوى منصات تبادل البيانات. وقد وقع خيارنا على شركة داوكس نظرًا لخبرتها المتخصصة والتكنولوجية والتنظيمية من أجل تسريع تداول البيانات بين شركائنا وموردينا وعملائنا".


وتسمح منصة تبادل البيانات من داوكس للمنظمات بتوزيع نواتج البيانات ومشاركتها بكل ثقة. وبفضل هندستها المفتوحة والآمنة والمطابقة لجميع لوائح البيانات، تطبق داوكس من خلال حلول تبادل البيانات التي تقدمها، مبادئ  إطار الثقة من منظمة غايا-إكس، وتسهل تنسيق النظم الإيكولوجية للبيانات بما يضمن استخراج المنافع التشغيلية منها على نحو سريع.


من جانبه قال فابريس توكو الرئيس التنفيذي المشارك لـ"داوكس": يسعدنا أن " هوب وان"   اختارت تقنية داوكس لتبادل البيانات لمنصة تبادل بيانات "Hub One DataTrust".  لقد أثبتت داوكس ريادتها التكنولوجية وقدرتها على تمكين المؤسسات من إرساء منصات آمنة لتبادل البيانات حيث تنجز معاملات البيانات بثقة تامة". وأضاف توكو: "يعدّ تبادل البيانات سبيلًا فعالًا لتناقل الابتكارات وهذه ميزة ضرورية اليوم لمواجهة التحديات البيئية والاقتصادية والمجتمعية على مستوى العالم".


كما سيشهد هذا المشروع تعاونًا بين " هوب وان" وشركة " فوجيتسو" لتحقيق التكامل مع منصة "آي كي يو للبيانات" الخاصة بتطوير مشاريع البيانات.


نبذة عن داوكس


داوكس شركة رائدة في مجال تكنولوجيا حلول تبادل البيانات لمشاركة وتوزيع منتجات البيانات، بثقة، لجميع حالات استخدام الأعمال. ومن خلال حل  منصة تبادل البيانات من داوكس ، تقوم المؤسسات بإنشاء أنظمة بيئية للبيانات بناء على أسواق البيانات و مراكز البيانات، التي تلبي المتطلبات التنظيمية وإمكانية التتبع والأمان. كما تقف داوكس الحائزة على لقب  رائدة التكنولوجيا من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي، خلف مبادرة برنامج دولي للتقييس حول " معاملات البيانات الموثوقة".  تأسست داوكس، الشركة الفرنسية في عام 2015، وهي تعمل على توسيع عملياتها التجارية إلى أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية والشرق الأوسط.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1306202332815

جهات الاتصال

للتواصل مع الصحافة


إيزابيل جولو


نائبة رئيس قسم الاتصالات والتسويق


press@dawex.com