Monday, June 12, 2023

Itel تطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا متغير اللون S23 ، يأخذ المستخدمين إلى آفاق جديدة.

 

أطلقت itel ، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الحياة الذكية الملتزمة بتوفير إلكترونيات استهلاكية ذات جودة عالية وبأسعار معقولة مع تجربة مستخدم ممتازة ، رسمياً أول هاتف ذكي متغير اللون على الإطلاق ، S23 ، والذي يجمع بين التميز الأنيق والميزات الموثوقة ، مما يوفر للمستخدمين سعة ذاكرة كبيرة وتجربة استخدام سلسة. لتقديم هذا المنتج الجديد ، عقدت شركة itel حدث إطلاق ، مما أتاح للعملاء تجربة S23 مباشرة.


أول تصميم لوحة خلفية متغيرة الألوان من Itel


يحتوي الإصدار الأبيض من itel S23 على طبقة فوتوكرومية على الظهر ، والتي تتغير تلقائيًا من الأبيض الغامض إلى اللون الوردي الحالم عند تعرضها لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية. يساعد تصميمه الرائع ، جنبًا إلى جنب مع اللوحة المركبة ثلاثية الأبعاد النابضة بالحياة ، المستخدمين على إظهار أسلوبهم الفريد.


مزيج من الخبرة الشاملة عالية الكفاءة


تم تجهيز itel S23 بشاشة 6.6 بوصة عالية الدقة + WaterDrop ، مما يوفر نسبة 91٪ من الشاشة إلى الجسم. يوفر معدل التحديث العالي البالغ 90 هرتز تجربة بصرية ممتازة ، بينما يضمن معدل الاستجابة باللمس البالغ 120 هرتز التمرير السلس والألعاب.


يأتي S23 بذاكرة 128 + 8 جيجا بايت ونسخة 128 + 16 جيجا بايت ، مما يوفر مساحة كافية للتطبيقات اليومية وأكثر من 30000 صورة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن دمج 4 + 4 جيجابايت و 8 + 8 جيجابايت من الذاكرة يدمج بفعالية مساحة ROM مع مساحة ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يؤدي إلى أداء عالٍ للغاية مع مدة انتقال أقل. كما أنه مزود ببطارية 5000 مللي أمبير مصحوبة بشحن من النوع C بقوة 10 وات ، مما يتيح ما يصل إلى 15 ساعة من استخدام الوسائط الاجتماعية و 112 ساعة من تشغيل الموسيقى.


يقدم الحدث الذي تم إطلاقه في المغرب تجربة مباشرة للعملاء


للاحتفال بوصول S23 ، نظم فريق itel في المغرب مؤتمراً محلياً ، دعا فيه ما يقرب من مائة ضيف ، بما في ذلك شخصيات مهمة من ITI و IWACO و أصحاب متاجر في الدار البيضاء. عرض الحدث إطلاق منتج S23 الجديد ، وسلط الضوء على تقنية لوحة تغيير الألوان وعقد سحبًا مثيرًا. أبدى الضيوف اهتمامًا كبيرًا بهاتف itel S23 الجديد ، حيث أعجبوا بوظيفة تغيير اللون والذاكرة الكبيرة للهاتف. إنهم يتوقعون أن يصبح هاتف S23 هو الهاتف الذكي الأكثر فعالية من حيث التكلفة في السوق مع وظيفة تغيير الألوان والذاكرة الكبيرة.


يجمع S23 بين التصميم الأنيق والميزات الرائعة مثل مساحة التخزين الواسعة والبطارية الفعالة والتشغيل السلس ، وهو جاهز لجذب السوق بسعر مناسب!


تأسست itel منذ أكثر من 10 سنوات ، وهي علامة تجارية موثوقة للحياة الذكية للجميع. اعتماد "استمتع بحياة أفضل" كفلسفة علامتها التجارية ، تتمثل مهمة itel في توفير إلكترونيات استهلاكية فعالة من حيث التكلفة ومنتجات أسلوب حياة للجميع. إنه يضيف الطابع الديمقراطي على التكنولوجيا من خلال إتاحة الوصول إلى التكنولوجيا والاتصال بالمستهلكين الذين لم يتمكنوا من الوصول إليها بعد. بعد أكثر من 10 سنوات من التطوير ، وسعت .itel وجودها إلى أكثر من 50 سوق ناشئة حول العالم. تمتلك itel مجموعة منتجات تشمل الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون والإكسسوارات والأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومنتجات نمط الحياة. في عام 2021 ، صنفت itel العلامة التجارية رقم 1 للهواتف الذكية في العالم بأقل من 100 دولار والعلامة التجارية للهواتف المميزة رقم 1 وفقًا لـ IDC Worldwide Mobile Phone Tracker. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: https://www.itel-life.com/


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53417737/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1006202332772

جهات الاتصال

Willa Cai


Shaowa.cai@itel-mobile.com