Wednesday, June 14, 2023

تقوم MIR4 بتحديث "Mirage Ship" التي تجوب عوالم متعددة الأبعاد

 تقديم الرؤساء الميدانيين الجدد ومحتوى Mirage Ship الحصري مع مكافآت لإكمال المهام المختلفة

تمت زيادة مستوى الشخصية الأقصى، بالإضافة إلى مرحلة الفتح والدستور والقوة الداخلية لتعزيز إحصائيات الشخصية

استضافة أربع فعاليات تقدم مزايا متنوعة للاحتفال بتحديث المجال الجديد


 


(BUSINESS WIRE)-- كشفت MMORPG MIR4 الهائلة التي أنتجتها Wemade عن مجال جديد، Mirage Ship، في 13 يونيو.


Mirage Ship هي سفينة مدعومة من Spirit Stones لتتجول في عوالم ذات أبعاد مختلفة. سيتمكن المستخدمون من ركوب هذه السفينة عبر Phantasia Desert.


عبر Mirage Ship، سيتمكن المستخدمون من الانتقال إلى الحقول الموجودة بأبعاد مختلفة. يظهر الرؤساء الميدانيون الجدد "Void Bull Specter" و "Heavenly Ice Demon" في الحقول، وسيتم منح مكافآت وفيرة للمستخدمين الذين يهزمون هؤلاء الرؤساء. سيتمكن المستخدمون أيضًا من إكمال المهام المختلفة ومحاربة الوحوش القوية في "Mirage Ship Inner Cabins" و "Mirage Ship Engine Room"، وهي محتويات حصرية لـ Mirage Ship.


علاوة على ذلك، سيتم زيادة الحد الأقصى لمستوى الشخصية إلى 190، وسيتم منح الشخصيات صندوق Coffer يحتوي على "Legendary Divine Dragon's Enhancement Stone" و "Legendary Noirsoul Herb" عند الوصول إلى المستوى 190. سيتم أيضًا زيادة المراحل القصوى من المعارك والبنية والقوة الداخلية، مما يعزز إحصائيات الشخصية.


من المقرر أحداث مختلفة للاحتفال بتحديث "Mirage Ship" في MIR4.


أولاً، سيتم افتتاح "Goblin’s Spacetime Compass Exchange Shop" من 13 إلى 26 يونيو. سيتمكن المستخدمون من إحضار "Spacetime Compass" التي تم الحصول عليها من حقل الصيد ووحوش البوابة إلى NPC "Lost Goblin" الموجود في كل مدينة رئيسية لتبادلها مع عناصر مثل 4 أنواع جديدة من شارات Codex، "صندوق هدايا Epic Yellow Dragon" الذي يحتوي على "Dragon Material Summon Ticket" و "Epic Silver Dragon's Gift Box" يحتويان على العديد من تذاكر الاستدعاء وأحجار التعزيز.


كما ستقام فعالية "Mirage Ship-14-Day Check-in" حتى 10 يوليو. يمكن لجميع المستخدمين الحصول على العديد من الهدايا بما في ذلك "Divine Dragon's Blessing Ticket" و "Legendary Darkened Enhancement Stone" حسب أيام الحضور.


سيتمكن المستخدمون أيضًا من المشاركة في "Divine Dragon’s Blessing"، والتي ستمنحهم الفرصة لمحاولة دمج العناصر مرة أخرى، بالإضافة إلى فعالية "Mirage Ship Celebration Summon Ticket Discount"، الذي يبيع 9 أنواع من عناصر الاستدعاء في تسوق 500 Copper.


من معركتي، إلى حربنا! يمكن العثور على معلومات مفصلة عن MIR4 على الموقع الإلكتروني الرسمي.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :


https://www.businesswire.com/news/home/53418482/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1306202332811

جهات الاتصال

Wemade Co., Ltd. (112040: KOSDAQ)

Jennifer Jung، مدير العلاقات العامة

jennifer@wemade.com