Wednesday, June 14, 2023

لعبة MMORPG MIR M من Wemade تكسر الحواجز بين الخوادم مع تحديث "Wayfarer Travel"!

سول، كوريا الجنوبية - الثلاثاء, ١٣. يونيو ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- أصدرت لعبة MMORPG MIR M: Vanguard and Vagabond (المشار إليها فيما بعد باسم "MIR M") محتوى انتقال بين الخوادم بعنوان "Wayfarer Travel"، في 13 من يونيو.


 سيسمح محتوى "Wayfarer Travel" للمستخدمين بالاختيار والانتقال إلى الخوادم المناسبة لأساليب اللعب الخاصة بهم، مثل الحروب والتحديات والمغامرات. وسيتيح أيضًا هذا المحتوى للمستخدمين الانتقال إلى الخوادم التي تستضيف Hidden Valley Captures والمشاركة في الحروب أو الانتقال إلى الخوادم التي يُنشَأ فيها زعماء الميدان وزعماء العالم، وذلك لإلحاق الهزيمة بهم.


 سيتوفر "Wayfarer Travel" الأول لمدة أسبوعين من اليوم (13 من يونيو) إلى 27 من يونيو. بعد استيفاء شروط معينة، مثل مستوى الشخصية 40 أو أعلى، سيتمكن المستخدمون من الانتقال إلى خوادم أخرى باستخدام عنصر "تذكرة Wayfarer Travel". وستقتصر الوجهات على الخوادم التي فتحت قبل 90 يومًا على الأقل.


 احتفالاً بتحديث "Wayfarer Travel"، أعدت MIR M هدايا مميزة للمستخدمين، إذ سيُمنح المستخدمون الذين يدخلون اللعبة بحلول 26 من يونيو "صندوق هدايا الاحتفال بمحتوى Wayfarer Travel" الذي يحتوي على 7 أنواع من المكافآت، من ضمنها "تذكرة دخول غارة الزنازين" و"صندوق اختيار العالم الغامض الخادع".


 سيتوفر أيضًا حدث تسجيل دخول لمدة 14 يومًا، إذ سيتمكن المستخدمون من الحصول على مكافآت مميزة، مثل "تذكرة استدعاء الرفيق" و "تذكرة استدعاء الأفاتار" بمجرد تسجيل الدخول إلى اللعبة. وسيتم تقليل مقدار وتكلفة المواد اللازمة لإنشاء مجلدات المهارات في غضون نفس الفترة. نتيجة لذلك، ستزداد فرصة النجاح في إنشاء مجلدات المهارات، وسيتمكن المستخدمون من تعلم المزيد من المهارات المتنوعة.


 تتوفر المزيد من المعلومات عن MIR M على الموقع الإلكتروني الرسمي.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53418487/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53418487ara-1

جهات الاتصال

 


Wemade Co., Ltd. (112040: KOSDAQ)‎

يونغهيون لي، مدير العلاقات العامة

 yeonghyun@wemade.com