هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا وبوسطن - الخميس, ١٥. يونيو ٢٠٢٣
إعادة الهيكلة بغرض تحسين مستوى المواءمة عبر فئات الأعمال الرئيسية وتسريع عملية صنع القرار
نقل إدارة العلامة التجارية وعمليات التسويق من بوسطن إلى المقر الرئيسي في هيرتسوجيناوراخ
تعزيز فريق التسويق الأمريكي المحلي عن طريق زيادة المسؤوليات المنوطة به
تعيين Richard Teyssier في منصب مدير التسويق والعلامة التجارية العالمية الجديد
الرئيس التنفيذي في PUMA، Arne Freundt: "بفضل إعادة هيكلة مؤسسة التسويق العالمي، سنرسي الأساس التنظيمي الذي يهدف إلى الارتقاء المستمر بالعلامة التجارية، وهذا الهدف هو إحدى أولوياتنا الإستراتيجية الرئيسية."
(BUSINESS WIRE)-- تعيد شركة المستلزمات الرياضية الألمانية PUMA هيكلة مؤسسة التسويق العالمي، في إطار خطة تنفيذ أولوياتها الإستراتيجية. يُرسي هذا القرار الأساس التنظيمي الذي يهدف إلى الارتقاء بالعلامة التجارية PUMA، وهذا الهدف هو واحدة من ثلاث أولويات إستراتيجية تضعها الشركة نصب أعينها. ومن الآن فصاعدًا، سيكون مقر مؤسسة التسويق العالمي التابعة لشركة PUMA في المقر الرئيسي للشركة في هيرتسوجيناوراخ في ألمانيا بغية تحسين مستوى المواءمة وتسريع عملية صنع القرار بالتعاون مع وحدات الأعمال العالمية للشركة وإدارة الانتقال إلى السوق العالمية وإدارة التوجيه الإبداعي. وينطوي هذا القرار على نقل أقسام إدارة العلامة التجارية وعمليات التسويق من بوسطن إلى هيرتسوجيناوراخ اعتبارًا من 1 من يوليو. في الوقت نفسه، سيجري تعزيز مؤسسة التسويق التابعة لشركة PUMA North America عن طريق إسناد مسؤوليات لإدارة التسويق الرياضي المحلي والشراكة المحلية من أجل الارتقاء بمستوى العلامة التجارية في السوق الأمريكية.
صرح الرئيس التنفيذي لشركة PUMA، Arne Freundt قائلاً: "تعد العلامة التجارية PUMA جوهر نجاح شركتنا". "ولكن، تُظهر تحليلاتنا بوضوح أن PUMA تسنح أمامها فرص عظيمة للاستفادة من كافة إمكانات علامتها التجارية، وهذا هو السبب في أن الارتقاء المستمر بالعلامة التجارية واحدة من أولوياتنا الإستراتيجية الرئيسية. وفي ظل وجود مؤسسة التسويق العالمي بالقرب من المؤسسات المركزية الرئيسية في المقر الرئيسي، سنرسي الأساس التنظيمي الفاعل، إذ إن هذا القرار سيضمن اتساق العلامة التجارية ويسرع عملية صنع القرار لتعزيز العلامة التجارية PUMA وسيسهم هذا أيضًا في زيادة تركيزنا على احتياجات المستهلكين. وبفضل عملية الهيكلة الجديدة، سنتمكن من إطلاق حملات أكثر تأثيرًا تهدف إلى زيادة ترسيخ علامتنا التجارية في أذهان المستهلكين."
في سياق عملية إعادة الهيكلة، قرر Adam Petrick، مدير العلامة التجارية العالمية في PUMA عدم الانتقال إلى هيرتسوجيناوراخ، مفضلاً السعي وراء مواجهة تحديات جديدة بعيدًا عن PUMA، بعد أكثر من عقدين من العمل مع الشركة. ولكنه سيظل في منصبه في الشركة حتى نهاية العام لضمان الانتقال السلس.
سيتولى Richard Teyssier المدير العام الإقليمي لشركة PUMA في أوروبا قيادة مؤسسة التسويق العالمي بصفته مدير التسويق والعلامة التجارية العالمية، اعتبارًا من 1 من يوليو 2023. وبتوليه هذا المنصب، سيعمل مباشرةً تحت إمرة Arne Freundt، الرئيس التنفيذي لشركة PUMA. هذا، ويتمتع Richard بخبرة كبيرة في مجال إدارة العلامات التجارية والتسويق بعد 17 عامًا قضاها في مناصب تسويق بارزة في Mars Inc.، حيث كان مسؤولاً عن بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في الشركة، مثل M&Ms وTWIX في فرنسا قبل انضمامه إلى PUMA في 2010. أما عن عمله في شركة PUMA، فقد شغل Richard منصب المدير العام للسوق الفرنسية حتى عام 2021 قبل توليه مسؤولية وسط أوروبا وفرنسا والمملكة المتحدة وأيرلندا وجنوب أوروبا وشمال أوروبا عبر كل القنوات، وسيواصل مباشرة أعماله في منطقة أوروبا حتى موعد إعلان تعيين خليفة له.
صرح Arne Freundt قائلاً: "أود أن أتقدم بخالص الشكر إلى Adam Petrick على مساهمته الكبيرة في نجاح PUMA في أثناء فترة عمله التي تجاوزت 20 عامًا مع الشركة". "ومع Richard Teyssier، عثرنا على المرشح المثالي المؤهل لتنفيذ إستراتيجية PUMA الهادفة إلى الارتقاء بالعلامة التجارية في المستقبل. فهو ليس مجرد متخصص متمرس في مجال التسويق يتمتع بخبرة كبيرة في إدارة العلامات التجارية فحسب، بل هو أيضًا جزء لا يتجزأ من عائلة PUMA ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن الشركة بفضل أكثر من 12 عامًا أمضاها في منصب المدير العام في PUMA France وPUMA Europe."
PUMA
تعد PUMA واحدة من العلامات التجارية البارزة في العالم المتخصصة في مجال المستلزمات الرياضية، إذ تصمم وتطور وتبيع وتسوق للأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية. وعلى مدار 75 عامًا، ساهمت PUMA في الارتقاء بالرياضة والثقافة مبتكرةً منتجات فائقة الجودة لأفضل وأسرع الرياضيين في العالم. هذا، وتقدم PUMA منتجات رياضية عالية الجودة لمختلف الرياضات، مثل كرة القدم والجري والتدرب وكرة السلة والجولف وسباقات المركبات. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتعاون مع مصممين مشهورين وعلامات تجارية شهيرة لإضفاء طابع الرياضة على ثقافة وأزياء الناس. تمتلك PUMA Group العلامات التجارية التالية: PUMA وCobra Golf وstichd، وتوزع الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في هيرتسوجيناوراخ في ألمانيا، منتجاتها في أكثر من 120 بلدًا ويعمل بها نحو 20000 موظف على مستوى العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1506202332881
جهات الاتصال
المسؤول الإعلامي:
Kerstin Neuber – قسم اتصالات الشركة - PUMA – Kerstin.neuber@puma.com