Friday, June 16, 2023

يستمر الطلب والاستفادة من شركة Rimini Consult™ في النمو كخدمات لـ Oracle و SAP و Salesforce وقواعد البيانات وبرامج المؤسسات الأخرى التي تعمل على تمكين وتسريع الابتكار للعملاء بنجاح


 لاس فيجاس - الجمعة, ١٦. يونيو ٢٠٢٣

يستفيد عدد متزايد من عملاء Rimini Street من نموذج الخدمات المهنية الفريد الذي أثبت كفاءته والموهبة الأكثر خبرة والتسليم في الوقت المحدد لنتائج أفضل


 


(BUSINESS WIRE) -- Rimini Street, Inc. (Nasdaq: RMNI)، المزود العالمي للدعم الشامل لبرامج المؤسسات والمنتجات والخدمات، ومزود الدعم الرائد من جهة خارجية لبرنامج Oracle و SAP وشريك Salesforce وAWS، لا يزال يواجه طلبًا متزايدًا من العملاء والثناء على خدماته وخدمات Rimini Consult™ المهنية والاستشارية. تساعد Rimini Consult العملاء على تلبية احتياجات العمل وتسريعها من خلال مشاركات مخصصة وغير محددة المورد وقائمة على المشاريع.


نموذج أفضل


يواجه مدراء تقنية المعلومات وقادة تقنية المعلومات اليوم تعقيدًا متزايدًا في الحفاظ على مشهد قوي لتكنولوجيا المعلومات وتنظيمه وتخطيطه الاستراتيجي لخدمة الاحتياجات المستقبلية للأعمال. العوامل المتنافسة مثل التشغيل البيني، والأمن السيبراني، ونقص الموظفين والمهارات، والميزانية المحدودة، على سبيل المثال لا الحصر، تخلق طبقات إضافية من التحديات.


مطلوب نموذج خدمات مهنية مختلف لمواجهة هذه التحديات المتطورة.


تم تصميم نموذج وفريق وعمليات Rimini Consult لاستيعاب احتياجات مشروع العميل المحددة، بدلاً من الاعتماد على نموذج المشاركة القياسي مثل الذي تستخدمه العديد من شركات الخدمات المهنية الأخرى. يتم تعيين أعضاء الفريق الأكثر تطابقًا وخبرة من بين مجموعة عميقة من الخبراء.


صرح Bill Carslay، نائب الرئيس الأول لـ Rimini Street والمدير العام لـ Rimini Consult: "غالبًا ما يقدم الموردون الآخرون نطاقًا ضيقًا من الحلول، أو يركزون على بيع خدمات إضافية، والتي تأخذ العملاء في المسارات التي تتطلب استثمارات أكثر من اللازم لتحقيق نتائج الأعمال". "تتخذ Rimini Consult نهجًا شاملاً لتلبية احتياجات العملاء من خلال "القيام بالحد الأدنى من العمل، بتكلفة عادلة، لتحقيق أقصى قدر من النتائج للعميل".


خدمات خبراء أفضل وأكثر تخصصًا


تغطي مجموعة الخدمات الاحترافية التي تقدمها Rimini Consult نطاقًا واسعًا من الحلول التي تمكّن تقنية المعلومات من العمل كشريك قيم للأعمال، مما يوفر قدرة أكبر وسرعة وحجمًا أكبر للمؤسسة من خلال قوة التكنولوجيا.


سواء كان العملاء يستخدمون مجموعة من Oracle، أو SAP، أو IBM، أو Microsoft، أو Salesforce، أو قواعد البيانات التجارية، أو قواعد البيانات مفتوحة المصدر أو برامج المؤسسات الأخرى، فإن Rimini Street لديها خدمات الخبراء المتخصصة التي يحتاج إليها العملاء:


خارطة الطريق والإستراتيجية

تحليل وتوصية وتطوير إستراتيجية برامج المؤسسة وخارطة الطريق المصممة خصيصًا باستخدام المسار الذكي لتحقيق أهداف العمل المتوافقة مع احتياجات المؤسسة

تقييمات التكنولوجيا

الغوص العميق في موضوع معين أو منطقة مشكلة للمساعدة في فهم السبب الجذري للمشكلات أو التحديات وتوفير مسار للمضي قدمًا

زيادة الموظفين والمهارات

نماذج توفير الموارد التي تتسم بالمرونة لتلبية الطلب خلال فترات ذروة العمل مع مجموعة واسعة من خدمات متخصصي تكنولوجيا المعلومات


مشاريع مفصلة / مخصصة

تصميم وتنفيذ المشاريع / التخصيصات المتخصصة لتوفير وظائف جديدة أو متغيرة دون الحاجة إلى ترقية إصدارات / منتجات البرامج أو ترحيلها


إمكانية التشغيل البيني والتكامل

تحليل العمليات والحلول التي تساعد التكنولوجيا المستقبلية، وتوفر ضمان التشغيل البيني وتمكين تخطيط موارد المؤسسات (ERP) القابل للإنشاء

إستراتيجية الأمان والتشديد

تقييم وتصميم وتنفيذ إستراتيجية أمنية وخريطة طريق أفضل وشاملة


المراقبة والرصد

الفحوصات الصحية وتنفيذ حلول المراقبة لتحديد المخاطر المحتملة


السحابة وترحيل البيانات

انقل تطبيقات وقواعد بيانات تخطيط موارد المؤسسات إلى السحابة وبيئات قواعد البيانات مفتوحة المصدر مع تقليل وقت التحسين

أناس أفضل


تعتمد Rimini Consult على آلاف السنين من الخبرة المجمعة لمئات من المهندسين الخبراء غير العاديين الذين يتمتعون بخبرة واسعة في برامج المؤسسات والتكنولوجيا.


يتم تعيين متخصصين من ذوي المهارات العالية للعملاء لتلبية الاحتياجات الفريدة لمشاركة كل عميل. يتمتع كل خبير من خبراء Rimini Consult بعمق واتساع الخبرة والشهادات المطلوبة للمساعدة في تحقيق النتائج المرجوة بنجاح.


نتائج أفضل


على عكس البرامج ومقدمي الخدمات الآخرين الذين يقدمون أفكارًا مسبقة عما يحاولون بيعه، تركز Rimini Consult على تحقيق أهداف العمل من خلال نهج رشيق، وتحتضن بيئة تكنولوجيا المعلومات الفريدة والمخصصة لكل عميل، وتنظر في كل حل من زوايا متعددة ليست كذلك مرتبطة بمنتج أو إصدار برنامج معين.


"نحن ندرك أهمية تصميم المسار الصحيح للنجاح، وهو Rimini Smart Path™، حيث أن كل ساعة وكل يوم لها أهمية في قدرة العميل على إكمال المشاريع الإستراتيجية والابتكار بجرأة،" كما يلاحظ Carslay. "نصمم لتحقيق مكاسب سريعة وطويلة الأجل وللتأثير الإيجابي الذي يضيف قيمة حقيقية."


تقوم Rimini Street، بسجلها الحافل بتقديم "حلول تقنية غير عادية مدعومة بموهبة غير عادية" لأكثر من 5,100 عميل عالمي حتى الآن، بجمع قائمة رائعة من قصص النجاح التي تُظهر مجموعة واسعة من إمكانات Rimini Consult.


تتضمن أمثلة مشاريع Rimini Consult الحديثة الناجحة ما يلي:


تقسيم النظام: ساعدت علامة تجارية معترف بها عالميًا في تقسيم شركتهم إلى كيانات متعددة ومنفصلة، يحتفظ كل منها ببرنامج SAP كنظام أساسي.


توحيد النظام: تمت المساعدة في مشروع دمج كبير لتخطيط موارد المؤسسات (ERP)، حيث يتم طرح العديد من المؤسسات، لكل منها مثيل Oracle E-Business Suite المخصص والمتخصص، في مثيل واحد من E-Business Suite.


تشخيص المشكلات المعقدة وحلها: University of Technology Sydney (UTS)، لجأت مؤسسة التعليم العالي الرائدة في أستراليا إلى Rimini Consult لتحليل واستكشاف نظام الإبلاغ المتأخر المسؤول عن مشاركة البيانات ذات الصلة لطلابها البالغ عددهم 40,000 إلى الحكومة لمواصلة تلقي تمويل بمليارات الدولارات. صرح Robert Laws، مدير دعم المؤسسات التطبيقية في UTS: "في أقل من 20 يومًا من العمل، تمكنت Rimini Street من تقليل وقت إبلاغ البيانات من 30 ساعة إلى أقل من دقيقتين". "لقد وفر هذا قدرًا لا يُصدق من موارد المواهب والوقت لـ UTS - اتفاقيات مستوى الخدمة الخاصة بهم لا تُصدق، وكذلك دقة الحل الذي تقدمه."


تمثل هذه المشاريع التحويلية قيمة كبيرة طويلة الأجل للعملاء. إن قدرة Rimini Street على تقديم خدمات احترافية دقيقة وفي الوقت المناسب وذات قيمة عالية تعمل كأساس لتحقيق نتائج ناجحة للعملاء.


استكشفت مجموعة Rimini Street الكاملة للدعم فائق الاستجابة والموثوق به والمثبت والخدمات المدارة، و الأمن والاندماج، قابلية الملاحظة و خدمات احترافية و Rimini ONE™ حلول الاستعانة بمصادر خارجية شاملة لتطبيقات SAP و Oracleو Salesforce لدعم الميزة التنافسية والربحية والنمو.


نبذة عن Rimini Street, Inc.


Rimini Street, Inc. (Nasdaq: RMNI)، إحدى شركات Russell 2000®، هي مزود عالمي للدعم الشامل لبرامج المؤسسات والمنتجات والخدمات، ومزود دعم الطرف الثالث الرائد لبرنامج Oracle و SAP وشريك Salesforce و AWS. تعمل الشركة على مستوى العالم وتقدم مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل وإدارة ودعم وتخصيص وتكوين وتوصيل وحماية ومراقبة وتحسين تطبيقات المؤسسة وقاعدة البيانات والبرامج التكنولوجية، وتمكن العملاء من تحقيق نتائج أعمال أفضل، تقليل التكاليف بشكل كبير وإعادة تخصيص الموارد للابتكار. حتى الآن، اعتمدت أكثر من 5100 Fortune 500 وFortune Global 100 والسوق المتوسط والقطاع العام ومؤسسات أخرى من مجموعة واسعة من الصناعات على Rimini Street كمزود موثوق لحلول برمجيات المؤسسات. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة http://www.riministreet.com، تواصل مع Rimini Street على Twitter و Facebook و LinkedIn. (IR-RMNI)


البيانات التطلعية


بعض البيانات المدرجة في هذا الاتصال ليست حقائق تاريخية ولكنها بيانات تطلعية لأغراض أحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. البيانات التطلعية بشكل عام مصحوبة بكلمات مثل "ربما"، "ينبغي"، "سوف"، "تخطط"، "تنوي"، "تتوقع"، "تصدق"، "تقدر"، "توقع"، "محتمل، "يبدو"، "يسعى"، "يواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوقع"، "التوقعات" أو غيرها من الكلمات أو العبارات أو التعبيرات المماثلة. تتضمن هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا للأحداث المستقبلية والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. تستند هذه البيانات إلى افتراضات مختلفة وعلى التوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، كما أنها ليست بيانات حقائق تاريخية. تخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال شركة Rimini Street، وقد تختلف النتائج الفعلية ماديًا. تتضمن هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، التطورات السلبية والتكاليف المرتبطة بالدفاع عن الدعاوى القضائية المعلقة أو أي دعاوى قضائية جديدة؛ التغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل فيها Rimini Street، بما في ذلك تأثير أي اتجاهات اقتصادية ركودية وتغيرات في أسعار الصرف الأجنبي، فضلاً عن الظروف المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على الصناعة التي نعمل فيها والصناعات التي يعمل فيها عملاؤنا؛ تطور إدارة برامج المؤسسة ودعم المشهد وقدرتنا على جذب العملاء والاحتفاظ بهم وزيادة اختراق قاعدة عملائنا؛ منافسة كبيرة في صناعة خدمات دعم البرمجيات؛ اعتماد العملاء لمحفظة منتجاتنا الموسعة والخدمات والمنتجات والخدمات التي نتوقع تقديمها؛ قدرتنا على الحفاظ على أو تحقيق نمو الإيرادات أو الربحية وإدارة تكلفة إيراداتنا؛ تقديرات سوقنا الإجمالي الذي يمكن معالجته وتوقعات مدخرات العملاء المتعلقة باستخدام مقدمي الخدمات الآخرين؛ تقلب التوقيت في دورة المبيعات لدينا، والمخاطر المتعلقة بمعدلات الاحتفاظ؛ فقدان عضو واحد أو أكثر من فريق الإدارة لدينا؛ قدرتنا على جذب الموظفين المؤهلين والموظفين الرئيسيين والاحتفاظ بهم؛ تحديات إدارة النمو بشكل مربح؛ حاجتنا وقدرتنا على زيادة تمويل الأسهم أو الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد التدفقات النقدية من العمليات للمساعدة في تمويل زيادة الاستثمار في نمونا؛ تأثير المسائل البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG)؛ إجراءات استجابة لأي آثار باقية لوباء كوفيد-19 وآثاره الاقتصادية والتشغيلية والمالية على أعمالنا؛ المخاطر المرتبطة بالعمليات العالمية؛ قدرتنا على منع الوصول غير المصرح به إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا وغيرها من تهديدات الأمن السيبراني، وحماية المعلومات السرية لموظفينا وعملائنا والامتثال لأنظمة الخصوصية؛ قدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية؛ قدرتنا على الحفاظ على علامتنا التجارية والملكية الفكرية وحمايتها وتعزيزها؛ التغييرات في القوانين واللوائح، بما في ذلك التغييرات في قوانين الضرائب أو النتائج غير المواتية للمناصب الضريبية التي نتخذها، أو فشلنا في إنشاء احتياطيات ضريبية كافية؛ التزامات خدمة الديون المستمرة الخاصة بمرفقنا الائتماني والتعهدات المالية والتشغيلية على أعمالنا ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة، بما في ذلك عدم اليقين من الانتقال إلى SOFR أو معايير أسعار الفائدة الأخرى؛ كفاية النقد وما يعادله لتلبية متطلبات السيولة لدينا؛ كمية وتوقيت عمليات إعادة الشراء، إن وجدت، في إطار برنامج إعادة شراء الأسهم لدينا وقدرتنا على تعزيز قيمة المساهمين من خلال هذا البرنامج؛ عدم اليقين بشأن القيمة طويلة الأجل للأوراق المالية لشركة Rimini Street؛ الأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا؛ وتلك التي تمت مناقشتها تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير ربع السنوي لشركة Rimini Street على النموذج 10-Q المقدم في 3 مايو 2023، وكما يتم تحديثه من وقت لآخر بواسطة التقارير السنوية المستقبلية لشركة Rimini Street على النموذج 10-K، التقارير ربع السنوية على النموذج 10-Q، والتقارير الحالية على نموذج 8-K، وإيداعات أخرى من شركة Rimini Street لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. بالإضافة إلى ذلك، توفر البيانات التطلعية توقعات شركة Rimini Street أو خططها أو تنبؤاتها للأحداث والآراء المستقبلية اعتبارًا من تاريخ هذا الاتصال. تتوقع Rimini Street أن الأحداث والتطورات اللاحقة ستؤدي إلى تغيير تقييمات Rimini Street. ومع ذلك، في حين أن شركة Rimini Street قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في وقت ما في المستقبل، فإن شركة Rimini Street تخلي مسؤوليتها تحديدًا عن أي التزام للقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات شركة Rimini Street اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا الاتصال.


© 2023 Rimini Street, Inc. جميع الحقوق محفوظة. "Rimini Street" هي علامة تجارية مسجلة لشركة Rimini Street, Inc في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، و Rimini Street وشعار Rimini Street ومجموعات منه والعلامات الأخرى التي تحمل علامة TM هي علامات تجارية لشركة Rimini Street, Inc. تظل جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم ينص على خلاف ذلك، لا تدعي شركة Rimini Street أي انتماء أو تأييد أو ارتباط بأي من أصحاب العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53420012/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1606202332984

جهات الاتصال

Janet Ravin

نائب الرئيس للاتصالات العالمية

Rimini Street, Inc.

17022853532

pr@riministreet.com