Friday, October 18, 2024

DriveWealth تعزز الاتصال بين وسطاء البورصة المؤسسيين، مما يعزز الوصول العالمي والكفاءة التشغيلية


 نيويورك -

ستعمل عمليات تكامل EMS الموسعة ودعم الاتصالات على تقليل أوقات التكامل لمؤسسات الأعمال وتعزيز قدرات التداول والوصول إلى السوق


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة DriveWealth، وهي منصة التكنولوجيا المالية الرائدة التي تقدم خدمات الوساطة، عن تكاملها الشامل مع العديد من منصات أنظمة إدارة التنفيذ (EMS)، بما في ذلك Bloomberg EMSX، وLSEG Autex، وTRAFiX. مع هذه التكاملات، يمكن للوسطاء والوكلاء المؤسسيين التواصل مع منصة DriveWealth والاستفادة من الحجز التجاري المبسط، وتقليل أوقات التكامل، والوصول السلس إلى الميزات المتقدمة.


قال Aaron Sokasian، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في DriveWealth: "هدفنا هو أن نجعل من الممكن لأي وسيط مؤسسي الاتصال بتكنولوجيا DriveWealth الحالية في DriveWealth دون تعديل الأنظمة أو البنية الأساسية الحالية". "مع تحسين الاتصال، يمكن لشركات الوساطة تجربة جودة تنفيذ فائقة وقدرات تداول موسعة بسعر تنافسي، كل ذلك مع الاستفادة من المنصات التي هي على دراية بها بالفعل وتعتمد عليها كل يوم".


سيسمح تعاون DriveWealth مع مقدمي خدمات EMS لشركائها بالوصول إلى ميزات مثل التداول الجزئي الرائد في الصناعة، وأوامر المزاد، والأوامر الخوارزمية، وقدرات التداول على مدار 24 ساعة. كما أضافت الشركة دعمًا محسّنًا للشركاء الذين يستفيدون من مزودي خدمات الاتصالات، بما في ذلك TNS وBT Group وPico، لإنشاء وتسهيل الاتصال منخفض الكمون ومن نقطة إلى نقطة بشكل أفضل للبنية التحتية الخاصة بـ DriveWealth المستضافة في سيكوكوس، بنيو جيرسي.


تعمل هذه التكاملات الجديدة معًا على تمكين DriveWealth من تبسيط وتقليل أوقات التكامل لشركائها. وشهدت الشركة تبنيًا سريعًا مؤخرًا في كوريا مع انضمام ما يقرب من 10 وسطاء ماليين، بما في ذلك NH Investment & Securities. تمكنت العديد من الشركات الجديدة من إتمام عملية الإعداد في أقل من 30 يومًا -وهو انخفاض بنسبة 67% عن الإطار الزمني المعتاد الذي يبلغ 90 يومًا- مما يدل على التزام الشركة بتقديم حلول تجارية يمكن الوصول إليها وخدمة من الدرجة الأولى مع الحد الأدنى من الاضطراب على مستوى العالم.


وقال Yongsuk Jun، كبير مسؤولي التكنولوجيا في NH Investment & Securities: "من خلال الشراكة مع DriveWealth، وجدنا أن التكامل مع منصتهم كان سلسًا وفعالًا". "لقد أثبت وقت الإعداد المختصر وتحسين الاتصال أنه مفيد لعمليات التداول لدينا، مما يتيح لنا تقديم خدمة أفضل للمستثمرين المؤسسيين لدينا من خلال المزيد من الميزات المحسنة".


تأسست منصة DriveWealth التكنولوجية في عام 2012، وتسمح للشركات القائمة والشركات الرقمية الناشئة بتوفير تداول الأوراق المالية لعملائها بكفاءة وبطريقة متوافقة. بالإضافة إلى تقنيات التداول الجزئي الحاصلة على براءة اختراع وتقنيات واجهة برمجة التطبيقات للوساطة كخدمة، تتمتع DriveWealth بقدرة تداول مؤسسية متكاملة تتضمن توجيه الطلبات والمقاصة والحراسة وإقراض الأسهم والسيولة المحسنة وتنفيذ المعاملات في بورصة نيويورك.


حول DriveWealth:

DriveWealth هي منصة عالمية للتكنولوجيا المالية بين الشركات. يتمثل عملنا الأساسي في توفير خدمات الوساطة كخدمة، وتعزيز تجارب الاستثمار والتداول للمحافظ الرقمية ووسطاء التداول ومديري الأصول والعلامات التجارية الاستهلاكية. توفر واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بشركة DriveWealth لشركائنا مجموعة أدوات حديثة وقابلة للتوسع ومرنة لتطوير كل شيء بدءًا من سير عمل الاستثمار التقليدي إلى التقنيات الأكثر ابتكارًا مثل تقريب المشتريات إلى ملكية الأسهم الجزئية. www.drivewealth.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1710202442247


جهات الاتصال

الوسائط:

Caliber Corporate Advisers

drivewealth@calibercorporate.com


 المنشور السابق