Friday, October 18, 2024

شركة بلس 500 ترعى نصف ماراثون مدينة دبي المرتقب في 27 أكتوبر


 

تحتل "بلس 500" الصدارة وتخطف الأضواء بصفتها الجهة الراعية الرئيسة لنصف ماراثون مدينة دبي الشهير الذي يجمع بين اللياقة البدنية والمجتمع والابتكار.


 


يعود نصف ماراثون بلس 500 دبي المرتقب في 27 أكتوبر 2024، ومن المتوقع أن تكون نسخة هذا العام الأضخم في تاريخ هذا السباق. وباعتبارها الجهة الراعية الرئيسة الجديدة، تُعرب شركة "بلس 500" عن حماستها للارتقاء بمستوى هذا السباق المميز، وتعزيز التزامها تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الترويج للصحة واللياقة البدنية والروح المجتمعية.


 


وعلى غرار الأعوام السابقة، سيواجه المتسابقون التحدي انطلاقاً من وسط مركز دبي المالي العالمي، للمشاركة في ثلاث فئات من السباقات - 5 كيلومترات و10 كيلومترات وتحدّي نصف الماراثون البالغ 21 كيلومتراً. وقد صُمم هذا الحدث للعدّائين على اختلاف مستوياتهم وقدراتهم، من الرياضيين المتمرّسين إلى المشاركين لأول مرّة، ما يجعله فرصة مثالية تتيح للمجتمع بمختلف أطيافه الاحتفاء معاً باللياقة البدنية.


 


تجدر الإشارة إلى أن الشركة الأم لـ"بلس 500" مدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: PLUS، وتشكّل واحدة من الشركات المكوّنة لمؤشر فوتسي 250. وتُعدّ "بلس 500" مجموعة عالمية متعددة الأصول شهيرة في مجال التكنولوجيا المالية وهي تقدّم مجموعة من المنتجات وحلول التداول، وتقدم خدماتها لأكثر من 60 دولة وتحظى بثقة أكثر من 27 مليون عميل مسجل. ومع حصولها على 13 ترخيصاً تنظيمياً عالمياً، بما في ذلك مركز دبي المالي العالمي، تتمتع "بلس 500" بجذور راسخة في مركز دبي المالي، ما يدلّ على تفانيها تجاه المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر "بلس 500" برعايتها للفعاليات الرياضية العالمية، وهي حالياً الشريك العالمي الرسمي لفريق "شيكاغو بولز" الأسطوري في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وتتمتع بسجل حافل في رعاية أندية كرة القدم العملاقة أمثال فريق "أتليتيكو مدريد".


 


هذا وسيستمتع المتسابقون بالجري على مضمار يمزج بين أفق دبي الشهير وطاقة المدينة المزدهرة بالصحة واللياقة البدنية، في مقابل الخلفية النابضة بالحياة لـمركز دبي المالي العالمي. وسيُقام هذا الحدث بالتعاون مع مركز دبي المالي العالمي وتحت رعاية مجلس دبي الرياضي وبدعم من الشركاء المحليين.


 


علاوة على ذلك، يشكّل حدث هذا العام جزءاً من مبادرة تحدي دبي للياقة 30 × 30، التي تشجع المشاركين على ممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني يومياً لمدة 30 يوماً. وتفخر شركة "بلس 500" بكونها طرفاً نشطاً في هذا الحدث لإلهام الجميع بتبني أسلوب حياة نشط. 


 


ومع توقع ازدياد الإثارة والمشاركة القياسية، يَعدُ نصف ماراثون بلس 500 دبي لعام 2024 بأن يكون حدثاً لا يُنسى، يحتفي برياضة الجري واللياقة البدنية والمجتمع.


 


تفضلوا بزيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://bit.ly/Plus500Marathon أو قوموا بالبحث ببساطة عن "نصف ماراثون بلس 500 دبي" لحجز أماكنكم في هذه النسخة من السباق التي ستكون حتماً الأكثر إثارة حتى الآن.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1710202442221


جهات الاتصال

Owen Jones


ir@plus500.com