Monday, December 12, 2022

تكنوتري تتّجه للاستحواذ على أفضل منصة للغة ترميز الذكاء الاصطناعيّ، كوجنيتيف سكايل، في أمريكا الشمالية لتعزيز حالات الاستخدام التجاري لتقنيات الجيل الخامس 5 جي

إسبو، فنلندا - السبت, ١٠. ديسمبر ٢٠٢٢ 


(بزنيس واير) - تعتبر شركة "تكنوتري" رائدة في السوق في مجال توفير أنظمة دعم الأعمال الرقمية القائمة على شبكات الجيل الخامس "5 جي"، وتتمتع بقدرات هامة في مجال لغة ترميز الذكاء الاصطناعي ("إيه آي إم إل") وقابلية التوسع إلى سحابات متعددة. ويسمح حضور الشركة العالمي من خلال أكثر من 90 عميلاً من شركات الاتصالات في 70 دولة حول العالم بدعم منظومات تضمّ أكثر من مليار مشترك. تعدّ "تكنوتري" أول شركة مزوّدة لخدمات المنصات الرقمية حاصلة على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من شركة "تي إم فوروم". بالإضافة إلى ذلك، توفّر "تكنوتري" منظومة الشركاء "بي 2بي2إكس" وخدمات التكنولوجيا المالية لتحقيق الإيرادات من خارج قطاع الاتصالات عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم والخدمات المصرفية. وقد حازت الشركة على اعتراف "جارتنر" بصفتها مورّداً مثالياً لحلول إدارة الإيرادات وتحقيق الدخل، إلى جانب حلول إدارة تجارب العملاء وهي تتمتّع بمكانة مميّزة في بورصة ناسداك هلسنكي الرائدة منذ عام 2020.

 

وتعدّ "كوجنيتيف سكايل" شركة رائدة في مجال هندسة الذكاء الاصطناعي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها وتوفّر حلولاً لتطوير ونشر تقنية الذكاء الاصطناعي في المؤسسات القابلة للتطوير، وهي مدعومة بأكثر من 100 براءة اختراع في مجال الذكاء الاصطناعي. وتساهم منصة "كورتيكس" الخاصة بشركة "كوجنيتيف سكايل" والحائزة على جوائز، بتمكين الشركات من دمج ذكاء اتخاذ القرارات الموثوق به في عمليات وتطبيقات الشركات، ما يعزّز تجربة العملاء والكفاءة التشغيلية إلى أقصى حد. توفّر المنصة حالياً رؤى شخصية للغاية إلى أكثر من 100 مليون عميل عبر قطاعات الرعاية الصحية والعقارات والخدمات المصرفية والتأمين والتجارة. كما تم الاعتراف بـ"كوجنيتيف سكايل" من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي لتأثيرها الإيجابي على الأعمال والمجتمع من خلال الذكاء الاصطناعي المسؤول، وهي مدعومة باستثمارات من "نورويست فنتشر بارتنرز" و"إنتيل كابيتال" و"آي بي إم" و"ويستلي جروب" و"إم 12" ("مايكروسوفت فنتشرز") و"آنثام" و"يو إس إيه إيه".

 

وأشارت بادما رافيشاندر، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري كوربوريشن"، في هذا السياق قائلةً: "يتمثل هدف ’تكنوتري‘ طويل الأجل في تقديم رؤى ذكية من شأنها تسريع تحقيق الإيرادات من تقنية الجيل الخامس ’5 جي‘ وتعزيز قدرات التجربة الشاملة لعملائها على مستوى العالم. وحالياً، يتم تحقيق هذا الهدف عبر منصة ’كورتيكس‘ الخاصة بشركة ’كوجنيتيف سكايل‘ وسيساهم بتوسيع حالات الاستخدام الحالية الخاصة بنا في مجال الاتصالات ومواصلة ترسيخ مكانة ’تكنوتري‘ كشركة مزوّدة للخدمات الرقمية في سوق أمريكا الشمالية". وأضافت: "تأتي ’كوجنيتيف سكايل‘ وفي جعبتها مجموعة غنية من عملاء قطاعي الرعاية الصحية والتكنولوجيا المالية اللذين سيكون لهما تأثير إيجابيّ مضاعف في لعبة منظومة ’بي2بي2إكس‘. وتتماشى هذه الصفقة مع استراتيجيتنا العالمية الحالية وتوقعات العملاء".

 

من جهته، قال مات سانشيز، المؤسس المشارك وعضو مجلس الإدارة في شركة "كوجنيتيف سكايل": "ترى ’كوجنيتيف سكايل‘ في استحواذ ’تكنوتري‘ امتداداً طبيعياً للوصول إلى السوق من حيث الحضور العالمي وإضافة شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية كقطاع رأسي لنماذج لغة ترميز الذكاء الاصطناعي الجديدة على منصة ’كورتيكس‘. وبالنظر إلى التحول ذات الصلة بالسوق الذي يشهده قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية اليوم، فإننا نعتبر عملية الاستحواذ خطوة إيجابية لتوسيع آفاقنا للحصول على فرص جديدة من القطاعات الرأسية لتحقيق الإيرادات".

 

وتواصل "تكنوتري" الإبقاء على الإرشادات الحالية لعام 2022، وتتوقع من هذه الصفقة أن تعزز من الإيرادات السنوية المتكررة بمقدار 5 ملايين يورو إضافية في عام 2023. ويتوقع الطرفان إتمام الصفقة المحتملة خلال عام 2022 وذلك رهناً باستكمال الشروط السابقة. وستوفر "تكنوتري" مزيداً من المعلومات حول التأثير المالي لعملية الاستحواذ هذه عند تقديم الإرشادات لعام 2023.

 

لمحة عن "تكنوتري"

 

تُعدّ "تكنوتري" شركة مزوّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية القائمة على شبكات الجيل الخامس "5 جي"، مع قدرات الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة وإمكانية التوسع في سحابات متعددة. وهي إحدى الشركات الأولى في العالم التي حصلت على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "تي إم فوروم". ويتكون نظام خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. وتوفّر الشركة سوقاً رقمياً متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "بي 2 بي 2 إكس" لقاعدة المشتركين من خلال منصة "تكنوتري مومنتس" لتمكين المجتمعات المتصلة رقمياً عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها من المنظومات الرأسية الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تكنوتري" مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرّمز TEM1V. للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا الإلكتروني: www.tecnotree.com أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي – "لينكد إن"، و"فيسبوك"، و"تويتر".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221209005177/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

يُرجى التواصل مع: بادما رافيتشاندار، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com