Tuesday, December 13, 2022

تكنوتري تنجز صفقة الاستحواذ على كوجنيتيف سكايل في الولايات المتحدة الأمريكية

 إسبو، فنلندا - الاثنين, ١٢. ديسمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير 



(بزنيس واير) – بعد استكمال جميع المتطلبات التنظيمية، أنجزت "تكنوتري" صفقة شراء الأصول التابعة لشركة "كوجنيتيف سكايل" ("سي إس")، يوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022 الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت شرق أوروبا. بموجب الصفقة، تمّ نقل جميع حقوق الملكية الفكرية الخاصة بـ "كوجنيتيف سكايل"، بما في ذلك منصات "تراست ستار" (Truststar) و"كورتيكس" (Cortex)، و"سيرتفاي" (Certfai). كما قامت شركة "كوجنيتيف سكايل" بنقل جميع براءات الاختراع، التي تتضمن 108 براءة اختراع، إلى شركة "تكنوتري". ساهم منصة لغة ترميز الذكاء الاصطناعي ("إيه آي إم إل") الحائزة على جوائز بتمكين الشركات، من خلال تزويدها بإمكانية أتمتة عملية ذكاء الأعمال وصنع القرار، فضلاً عن توفير الثقة وقدرات الحوكمة لرصد مخاطر الأعمال والتخفيف من حدتها. توفر المنصة حالياً رؤى شخصية للغاية إلى أكثر من 100 مليون عميل في الولايات المتحدة الأمريكية عبر قطاعات الرعاية الصحية والتجارة والتأمين والعقارات والتكنولوجيا المالية. تجدر الإشارة إلى أن هذه الصفقة متوائمة مع الاستراتيجية العالمية الحالية لشركة "تكنوتري" وتوقعات العملاء.


 


سيسمح دمج القدرات الهندسية في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لمنصة "كورتيكس" الخاصة بشركة "كوجنيتيف سكايل" الحائزة على جوائز ضمن حزمة "تكنوتري" من الأدوات الرقمية متعددة السحابة القائمة على تقنية الجيل الخامس "5 جي" بتمكين شركة "تكنوتري" من توفير تجارب عملاء ذكية وغامرة، وكتالوجات بديهية ومتكاملة، فضلاً عن تعزيز قدرات عملائنا على تحقيق الدخل من الذكاء عبر الشبكة. علاوة على ذلك، سيسمح لنا هذا الاستحواذ بتحقيق تجربة ممتازة لمشروع "إم تي إن نيجيريا – ميتامورفوز" (MTNN-Metamorphose) المدعوم من "تكنوتري"، (والذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام)، والذي يشترط عملية تقسيم العملاء القائمة على الذكاء الاصطناعي، ورؤية شاملة 360 درجة في رحلات العملاء، وتوفير السعادة للعملاء الرقميين. من شأن المخططات المحددة مسبقاً على منصة "كوجنيتيف سكايل" بتعزيز حضور "تكنوتري" منظومات الشركاء المجاورة والأسواق القائمة على نموذج الأعمال بين الشركات والعملاء النهائيين ("بي 2بي2إكس") لقطاعات الرعاية الصحية والخدمات المصرفية والتأمين والتجارة، التي تضاف إليها أيضاً مخططات حلول الاتصالات القائمة على الذكاء الاصطناعي.


 


وفي معرض تعليقها على إتمام الصفقة، قالت بادما رافيشاندر، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري كوربوريشن"، في هذا السياق: "يشكّل إبرام هذه الصفقة إنجازاً بالغ الأهمية لشركة ’’تكنوتري‘ بطرق متعددة: 


 


بالنسبة لعملائنا: تساهم هذه الصفقة بتأهيلنا بشكل أفضل لدعم جهودهم لتعزيز ميزتهم التنافسية وتحقيق الدخل من شبكات الجيل الخامس ’5 جي‘ والتركيز على العملاء من خلال رحلات الاتصالات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.


بالنسبة لمنظومة شركائنا: سنتمكن من إضافة قدرات الذكاء والتجزئة المتقدمة لتحسين الاستهداف وتحقيق الدخل.


بالنسبة لموظفينا: ستتيح هذه الصفقة لموظفينا فرصة العمل باستخدام التقنيات الرقمية الأكثر تطوراً، في مجال لغة ترميز الذكاء الاصطناعي ("إيه آي إم إل") وأتمتة العمليات الآلية (RPA) والثقة الرقمية (Trust)، والأمن (Security) على مستوى العالم ، و؛


بالنسبة لمستثمرينا: تمهّد هذه الصفقة لدخولنا إلى سوق أمريكا الشمالية من خلال عروض خدمات ملموسة وإيرادات مستدامة (مثل الإيرادات السنوية المتكررة) في مجال الخدمات الرقمية الأساسية عبر قطاعات الرعاية الصحية والتكنولوجيا المالية والاتصالات والتأمين والعقارات.


 


سيسمح هذا الاستحواذ بترقية مكانة "تكنوتري" من مزودة لمنصات أنظمة دعم الأعمال الرقمية إلى مزوّدة لتجارب "الذكاء الاصطناعي أولاً" الشاملة عبر رحلات العملاء المادية والرقمية على السواء.


 


لمحة عن "تكنوتري"


 


تُعدّ "تكنوتري" شركة مزوّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية القائمة على شبكات الجيل الخامس "5 جي"، مع قدرات الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة وإمكانية التوسع في سحابات متعددة. وهي إحدى الشركات الأولى في العالم التي حصلت على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "تي إم فوروم". ويتكون نظام خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. وتوفّر الشركة سوقاً رقمياً متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "بي 2 بي 2 إكس" لقاعدة المشتركين من خلال منصة "تكنوتري مومنتس" لتمكين المجتمعات المتصلة رقمياً عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها من المنظومات الرأسية الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تكنوتري" مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرّمز TEM1V.


 


للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا الإلكتروني التالي: www.tecnotree.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221212005388/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1212202229034

جهات الاتصال

يُرجى التواصل مع: بادما رافيتشاندار، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"


البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com