Monday, December 12, 2022

شركة "إي إس إف" للمأكولات البحرية تغير صناعة معالجة الروبيان بتحولها الرائد في القطاع إلى الطاقة المتجددة

 تشولوتيكا، هندوراس - الخميس, ٠٨. ديسمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير



(بزنيس واير) - أعلنت شركة "إي إس إف" للمأكولات البحرية ("إي إس إف سيفود") عن تحويل مصنعها لمعالجة الروبيان إلى الطاقة المتجددة. ويأتي بدء تشغيل المرحلة الأولى من الشبكة الصغيرة للطاقة الشمسية كنتيجة لجهود التطوير التي استمرت ثلاث سنوات والتي تهدف إلى تقليل انبعاثات الكربون وتكاليف الطاقة في "إي إس إف سيفود". وستقوم "إي إس إف سيفود" باستبدال أكثر من 60 بالمائة من احتياجاتها من الطاقة الكهربائية بالطاقة الشمسية خلال عام 2023 وستحقق معالجة خالية من الكربون بنسبة 100 بالمائة بحلول نهاية عام 2024.


وقد أشار جيراردو تومي، رئيس "إي إس إف سيفود"، إلى أن "حصاد الروبيان ومعالجته وتجميده في المناخ الاستوائي تتطلب كمية كبيرة جداً من الطاقة. ويعد جنوب هندوراس موقعًا مثاليًا لالتقاط الطاقة الشمسية نظرًا لارتفاع تصنيف الطاقة الكهروضوئية في المنطقة. ونحن قادرون على الاستفادة من مساحة سطح مصنعنا لتركيب الألواح الشمسية مما يقلل من الحاجة إلى استخدام إضافي للأرض. يعزز القانون الذي تمت الموافقة عليه مؤخرًا للعدادات التجارية الثنائية الاتجاه ربحية توليد الطاقة الإضافية من خلال السماح لنا باستخدام الفائض لإمداد الشبكة الوطنية خارج فترات الذروة."


أما إيفان كليمنتس ، مدير "إي إس إف سيفود" فاعتبر أن "الحد من انبعاثات الكربون هدف حاسم لعملائنا في جميع أنحاء العالم. سنكون أول مصنع لمعالجة الروبيان ينتقل إلى استخدام الطاقة المتجددة؛ سنخفض بصمتنا الكربونية بأكثر من 2000 طن في عام 2023، ولدينا خطة واضحة لتحقيق الحياد الكربوني. سيساعد اتخاذ مكانة رائدة في مجال الاستدامة وأمن الطاقة على ضمان النجاح المستمر لأعمالنا في هندوراس والاستمرار في تزويد عملائنا بالروبيان العالي الجودة والقيمة المضافة، وتقديم وظائف جيدة لمجتمعنا".


لمحة عن "إي إس إف سيفود"


 تأسست "إي إس إف سيفود" في عام 2012 لتوفير أفضل أنواع الروبيان للعملاء المميزين المنتشرين في العالم والذين يقدرون استثماراتها في سلامة الأغذية والاستدامة والجودة الفائقة والتجارة الأخلاقية والشهادات المعترف بها دوليًا بما في ذلك تصنيفات "سيديكس" و"إيه إس سي" و" بي آر سي جي إس إيه إيه بلاس".  


يتمتع مصنع إي إس إف سيفود" الذي تبلغ مساحته 11700 متر مربع بقدرات واسعة لإنتاج الروبيان بالتجميد السريع الإفردي ("آي كيو إف") ذي القيمة المضافة بالإضافة إلى خيارات التجميد / التجميد الملحي و4.5 مليون رطل من التخزين البارد. يعتبر موقع "إي إس إف" للمأكولات البحرية في جنوب هندوراس، مع قواها العاملة الماهرة وذات الخبرة، مثاليًا لإضافة قيمة إلى الروبيان العالي الجودة وضمان التوصيل السريع إلى المواقع العالمية باستخدام كل من موانئ المحيطين الهادئ والأطلسي.


"إي إس إف سيفود"/ شركة مساهمة للخدمات والتجارة


www.esfseafood.com


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221207005169/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0812202228951

جهات الاتصال

جيراردو تومي


"إي إس إف سيفود"


هاتف: + 504 9990 3733


بريد إلكتروني: gtome@esfseafood.com