Monday, December 12, 2022

المكتب الأمريكي للشحن البحري يستكشف مستقبل التقنيات البحرية المتقدمة في تقرير واسع النطاق

 أثينا، اليونان - الجمعة, ٠٩. ديسمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير




تم تقديم تقرير اتجاهات التكنولوجيا في اجتماع اللجنة الفنية اليونانية التابعة للمكتب الأمريكي للشحن البحري، وهو يرسم مسار الموجة التالية من الابتكار البحري


(بزنيس واير): هل ستهيمن السفن المستقلة على المحيطات؟ هل يمكن للذكاء الاصطناعي إنشاء أصول خارجية محسّنة؟ هل الطاقة النووية هي مصدر الطاقة النهائي في المستقبل؟ هذه بعض الأسئلة التي تنتظر قادة القطاع البحري حيث أحدثت موجة من التقنيات الجديدة ثورة في هذا القطاع.


 


وإدراكاً لظهور موجات من الابتكار، يرسم المكتب الأمريكي للشحن البحري "إيه بي إس" المسار المستقبلي للتقنيات البحرية من خلال هذا التقرير الجديد، بعنوان "اتجاهات التكنولوجيا: استكشاف مستقبل الابتكار البحري". تم إطلاق هذا المنشور في اجتماع اللجنة الفنية اليونانية التابعة للمكتب الأمريكي للشحن البحري، ويقدم نظرة عامة تنفيذية على مستقبل التقنيات البحرية المتقدمة، مع تحديد وجهات نظر مختلفة وجدول زمني للمعالم التكنولوجية الرئيسية في الرحلة نحو الرقمنة وتحقيق صافي انبعاثات صفرية. 


 


وقال باتريك رايان، نائب الرئيس الأول لشؤون الهندسة والتكنولوجيا العالمية في المكتب الأمريكي للشحن البحري "إيه بي إس" في هذا الصدد: "يعتبر الابتكار في القطاع البحري دورياً، ونحن على أعتاب موجة جديدة من التكنولوجيا والتغيير. من خلال العمل والتعاون عن كثب مع قادة القطاع هنا في أثينا وفي الخارج، وفي إطار فهمنا للسوق، فإن المكتب الأمريكي للشحن البحري قادر على مشاركة الطريقة التي نعتقد أن هذه التقنيات تسير بها. نقدم هذا المنشور باعتباره خارطة طريق عالية المستوى لانتقال القطاع إلى الطاقة النظيفة، ورقمنتها وأبحاثها التطبيقية في مجالات مثل المواد الجديدة والتصميم بمساعدة الحاسوب".


 


هذا ويتمتع المكتب الأمريكي للشحن البحري "إيه بي إس" بتاريخ طويل في دعم القطاع في تبني التقنيات الجديدة بأمان، والتي تكمن في صميم مهمة السلامة الخاصة بها. مع احتلال التقنيات المتقدمة مركز الصدارة في العقود القادمة، يهدف المكتب الأمريكي للشحن البحري "إيه بي إس" إلى توفير التوجيه والوضوح للقطاع، ودعم التبني الآمن وتحسين العمليات في الرحلة نحو تحقيق صافي انبعاثات صفرية.


 


لمعرفة المزيد حول هذه التقنيات الثورية، يمكنك تنزيل نسخة من "اتجاهات التكنولوجيا: استكشاف مستقبل الابتكار البحري" هنا.


 


لمحة عن المكتب الأمريكي للشحن البحري "إيه بي إس"


يلتزم المكتب الأمريكي للشحن البحري "إيه بي إس"، المزود العالمي الرائد لخدمات التصنيف والاستشارات الفنية للقطاعات البحرية، بوضع معايير للسلامة والتميز في التصميم والبناء. يركز "إيه بي إس" على التطبيق الآمن والعملي للتقنيات المتقدمة والحلول الرقمية، ويعمل مع القطاع والعملاء على تطوير الامتثال الدقيق وميسور التكلفة والأداء الأمثل والكفاءة التشغيلية للأصول البحرية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221207005783/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/912202228992

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:


العلاقات الإعلامية بالمكتب الأمريكي للشحن البحري "إيه بي إس"


البريد الإلكتروني: glewis@eagle.org


 المنشور السابق