Tuesday, December 13, 2022

داهوا تتبرع للمجتمع من خلال مشاريع عالمية خاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات


 هانغزو، الصين - الاثنين, ١٢. ديسمبر ٢٠٢٢




(بزنيس واير) مع تقدم التكنولوجيا إلى مستوى جديد، توسعت مجالات تطبيق المعدات الأمنية بشكل كبير. تقوم "داهوا تكنولوجي"، الشركة الرائدة عالميًا في تقديم حلول وخدمات ذكاء الأشياء الاصطناعي ("إيه آي أو تي") التي تركز على الفيديو، بدعم التنمية المستدامة للبشر والطبيعة من خلال مبادرات "التكنولوجيا في خدمة الخير" الخاصة بها، وهي تحدث باستمرار تأثيرات إيجابية على المجتمعات التي تعمل فيها.


تدعو "داهوا" إلى بناء عالم أفضل لكل طفل مع عائلته، وهي تدعم بفخر مؤسسة "ستارلايت تشلدرن"، وهي منظمة أسترالية غير ربحية تقدم خدمات حيوية للأطفال المرضى والمقيمين في المستشفيات. فقد قدمت "داهوا" تبرعًا مباشرًا للمؤسسة وبرنامجًا يتيح لموظفيها وعملائها وشركائها التبرع بدورهم، علماً أن "داهوا - أستراليا" ستتبرع بمبلغ مساو لمجموع ما سيقدمونه.


تؤمن "داهوا" أيضًا بأهمية المؤسسات التعليمية والاجتماعية وإسهامها في ترقية المجتمع. لذا تبرعت "داهوا - إيبيريا" بلوح تفاعلي ذكي من "ديب هاب" إلى مركز "لوس ألاموس" للتربية المتخصصة، وهو عبارة مدرسة للتعليم المتخصص تقع في مدريد وتهدف لتقديم الدعم اللازم لطلابها من ذوي الإعاقات الذهنية وتحسين مهاراتهم. وفي الوقت نفسه، تبرعت "داهوا - المملكة المتحدة وأيرلندا" بمنتجات وحلول مراقبة متطورة للمؤسسة الملكية الوطنية لقوارب النجاة ("آر إن إل آي") وكلية "بلفاست متروبوليتان" من أجل تزويدهما بأحدث التقنيات وتحسين عمليات المراقبة الخاصة بهما مع استمرارهما في خدمة مجتمعهما.


بالإضافة إلى الأعمال الخيرية، تشارك "داهوا" أيضًا بنشاط في حماية البيئة والتنوع البيولوجي واستكشافهما. فقد تبرعت بـ15 جهازًا ذكيًا لقواعد بحث علمية مختلفة في منطقة أنتاركتيكا، ما أتاح الحصول على صور واضحة للنباتات والحيوانات لمزيد من الدراسة، وتمهيد الطريق للتنمية المستدامة في "القارة البيضاء". وتبين مشاريع الحفاظ على البيئة في بحيرة دونغتينغ ونهر اليانغتسي وريتشاو (الصين) بوضوح كيف يمكن لحلول المراقبة الذكية أن تساعد في الحد من الأنشطة غير القانونية وحماية الأنواع المختلفة التي تعيش في هذه المحميات.


علاوة على ذلك، تنفذ "داهوا" أيضًا مجموعة واسعة من استراتيجيات الاستدامة للمساعدة في تحقيق الحياد الكربوني، بما في ذلك الحد من التلوث البلاستيكي والتخلص من النفايات من خلال التغليف الخالي من البلاستيك. في الوقت نفسه، تعمل "داهوا" على تمكين التحول الرقمي الذكي للمؤسسات من خلال الابتكار التكنولوجي، وتسعى جاهدة لإنشاء عالم جميل منخفض الكربون مع شركائها.


وستواصل "داهوا تكنولوجي" دعمها الفعال للمنظمات التي تساعد الأشخاص المحتاجين في جميع أنحاء العالم، مستخدمة تقنيات الذكاء الرقمي للإسهام في بناء مجتمع أكثر أمانًا وحياة أكثر ذكاءً.


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221212005277/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1212202229038

جهات الاتصال

زوي جو (xu_shuyi@dahuatech.com)