Thursday, February 2, 2023

بوتيفاي تُطلق مجموعة بوتيفاي أكتيفيشن لتسريع وتيرة دخول الأسواق وإمكانية اكتشاف المحتوى لأكثر العلامات التجارية طموحاً في العالم


 نيويورك - الأربعاء, ٠١. فبراير ٢٠٢٣ 




يضيف هذا العرض الأخير أتمتة فعّالة وقابلية للتوسع لمجموعة مثبتة من حلول البحث العضوي للمؤسسات.


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بوتيفاي"، وهي منصة رائدة في مجال التسويق بالأداء للبحث العضوي، عن إطلاق مجموعة "بوتيفاي أكتيفيشن" لتمكين المؤسسات من استعادة السيطرة على سُبل عثور محركات البحث والمستهلكين على المنتجات والخدمات بشكل عضوي عبر الإنترنت.


 


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230131005318/en/


 


وتربط "بوتيفاي أكتيفيشن"، وهي مجموعة أساسية ضمن منصة "بوتيفاي بلاتفورم"، التي تشمل فعلياً كلاً من "بوتيفاي أناليتكس" و"بوتيفاي إنتليجنس"، الرؤى حول أداء الموقع الإلكتروني من خلال جعل العلامات التجارية أكثر قابلية للاكتشاف عبر الإنترنت. ومن خلال تمكين تحسينات الموقع المؤتمتة والقابلة للتطوير وقابلية اكتشاف المحتوى، تمنح "بوتيفاي أكتيفيشن" العلامات التجارية القدرة على تسريع كيفية اكتشاف محركات البحث وتحليل صفحات المواقع الإلكترونية، ما يؤدي إلى تسريع وتيرة دخول الأسواق إضافةً إلى تعزيز الكفاءة عبر الفرق.


 


وتتألف مجموعة "بوتيفاي أكتيفيشن" بشكل خاص من الحلول التالية:


 


حل "سبيد ووركرز": يقدّم هذا الحل صفحات كاملة العرض لمحركات البحث، ما يضمن مزيداً من المحتويات التي يمكن تتبّع ارتباطاتها وفهرستها والعثور عليها في نهاية المطاف لزيادة حركة المرور في المواقع الإلكترونية والإيرادات على حد سواء.

حل "بايدج ووركرز": يوفّر هذا الحل إمكانيات الأتمتة التي تسمح للعلامات التجارية بإجراء تغييرات في البحث العضوي على المواقع الإلكترونية الخاصة بها بسرعة وعلى نطاق واسع.

حل "فاست إنديكس": يساعد هذا الحل في إنشاء خرائط محسّنة للمواقع الإلكترونية بسهولة للتأكد من أن محركات البحث تعطي الأولوية للمحتوى الأكثر أهمية على الموقع الإلكتروني الخاص بك.

 


وقال دايف هان، نائب رئيس شؤون المنتجات في مجموعة "نيمان ماركوس"، في هذا السياق: "منحتنا مجموعة ’بوتيفاي أكتيفيشن‘ الثقة بأن صفحاتنا الاستراتيجية، التي تعزز المبيعات بالغة الأهمية لأعمالنا، يتم العثور عليها بواسطة محركات البحث والمشترين المحتملين. وقد شهدنا نمواً كبيراً في الإيرادات المرتبطة بصفحات المنتجات هذه، وهذا أمر بالغ الأهمية خلال موسم العطلات وطوال بقية العام".


 


ويُعد التحكم المستمر في كيفية عثور المستهلكين على المحتوى من خلال نتائج البحث العضوي، عن طريق التأكد من أنّ محركات البحث يمكنها رؤية المحتوى الأكثر قيمة للعلامة التجارية، أمراً حيوياً في العصر الرقمي الذي نعيشه اليوم. وأشار استطلاع حديث أجرته "بوتيفاي" إلى أنّ ثلث الباحثين في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة قالوا إنهم سيغيرون مصطلحات البحث الخاصة بهم في حال لم يكونوا راضين عن النتائج الأولية، بدلاً من النقر فوق صفحات النتائج المتعددة.


 


وتضمن مجموعة "بوتيفاي أكتيفيشن" عثور المستهلكين على صفحات المواقع الإلكترونية الأكثر صلة واستراتيجية للعلامات التجارية أثناء البحث الأولي، ما يؤدي إلى إنشاء نقاط اتصال لزيادة الإيرادات عبر الإنترنت إلى أقصى حد وتقليل الفرص الضائعة للتواصل مع العملاء المحتملين.


 


وقال واين بوردن، الرئيس العالمي لشؤون تحسين محركات البحث "إس إي أو" في شركة "إيككو"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يمكننا الاستجابة بسرعة للفرص الموسمية على موقعنا الإلكتروني باستخدام ’بوتيفاي أكتيفيشن‘، بالتزامن مع إجراء تحسينات على البحث العضوي على نطاق واسع دون الحاجة إلى موارد التطوير. وتمكنا من إدراج الكلمات الرئيسة الديناميكية الأكثر صلة بـ’بلاك فرايدي‘ عبر جميع صفحات منتجاتنا في دقائق باستخدام ’بوتيفاي أكتيفيشن‘ عوضاً عن شهور لتنفيذ هذه التحسينات".


 


علاوة على ذلك، أفاد أكثر من نصف المشاركين في نفس الاستطلاع في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة أنهم في بعض الأحيان يتابعون علامة تجارية جديدة أو يتحولون إليها عند العثور على واحدة عن طريق البحث. وهذا يدل على أنّ مقابلة المستهلكين في اللحظة المناسبة في رحلة البحث الخاصة بهم أمر ضروري لترسيخ الثقة وبنائها، وما يترتب من تأثير على الأرباح النهائية والمستقبلية.


 


من جهته، قال أدريان مينارد، الرئيس التنفيذيّ لشركة "بوتيفاي": "في ظل حالة عدم اليقين الاقتصادي التي نشهدها حالياً، تضطر الشركات إلى بذل المزيد من الجهد بموارد أقل لتوليد ربحية أعلى. وعليه، تتعامل مجموعة ’بوتيفاي أكتيفيشن‘ مع هذا التحدي من خلال تمكين محترفي البحث من إجراء تحسينات على المواقع الإلكترونية بشكل تلقائيّ لضمان أعلى مستوى من الظهور. ومن خلال التحسينات التي يتم إجراؤها حالياً في غضون دقائق بدلاً من أشهر، مقابل كل دولار أمريكي واحد يتم استثماره في ’بوتيفاي أكتيفيشن‘، يمكن لهذه الشركات تحقيق عائدات ثلاث مرّات أكثر من تلك التي تحققها الحملات الإعلانية التقليدية".


 


للمزيد من المعلومات حول مجموعة "بوتيفاي أكتيفيشن".


 


لمحة عن "بوتيفاي"


تعمل "بوتيفاي"، وهي منصة رائدة في مجال التسويق بالأداء للبحث العضوي، على تعزيز تجربة العلامة التجارية الرقمية من خلال توفير إمكانية أكبر للعثور على المحتوى. وباستخدام بيانات الطرف الأول المملوكة، تحمي "بوتيفاي" وتوسع نطاق حركة المرور العضوية في المواقع الإلكترونية من خلال الكشف عن رؤى أعمق وفهم ما وراء العائد على الاستثمار الخاص بالبحث العضوي، ما يوفر فرصاً ذكية لزيادة نتائج البحث ذات الصلة والربحية وبناء سلطة أفضل للعلامة التجارية بالتوازي وعلى نطاق واسع.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230131005318/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0102202330152

جهات الاتصال

ناتاشا كولياس


"بان كوميونيكيشنز"


هاتف: 9493977582


البريد الإلكتروني: botify@pancomm.com