Thursday, June 15, 2023

Alphawave Semi توسع تعاونها مع Samsung، وتضيف اتصال بروتوكول الإنترنت 3 نانومتر لتلبية الطلب المتسارع على الذكاءالاصطناعي ومراكز البيانات

 

اتصال بروتوكول الإنترنت 3 نانومتر يطلق العنان لأداء غير مسبوق في منصات السيليكون التي تدعم الشرائح لتشغيل الجيل التالي من الذكاء الاصطناعي ومراكز البيانات


(BUSINESS WIRE)-- Alphawave Semi (LSE: AWE)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاتصال عالي السرعة للبنية التحتية التكنولوجية في العالم، اليوم عن توسيع تعاونها المستمر مع Samsung ليشمل عقدة عملية 3 نانومتر. ويستفيد عملاء منصة Samsung Foundry الآن من تقنيات Alphawave Semi عالية الأداء الأكثر تقدمًا في مجال الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت وتشيبليت، بما في ذلك 112 جيجابت في الثانية (إيثرنت) وبي سي آي إكسبريس جين 6/سي إكس إل 3.0، وهي واجهات لبناء الأنظمة المعقدة على رقاقة (SoCs) اللازمة لمواكبة الطلب المتزايد بسرعة من التطبيقات كثيفة البيانات مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي والبنية التحتية المرتبطة بها التي تتطلبها مراكز البيانات العالمية.


وقال جونغشين شين، نائب الرئيس التنفيذي لشركة مسبك تطوير الملكية الفكرية في سامسونج للإلكترونيات:"Alphawave Semi هي شريك رئيسي لـSamsung Foundry نظرًا إلى كونهم رواد الصناعة الراسخين في حلول الملكية الفكرية عالية الأداء في مجال الاتصال". "يسرنا جدًا أن نتعاون بعمق مع Alphawave Semi على تصميمات متعددة للعملاء وأجيال عملية، بما في ذلك 5 نانومتر و4 نانومتر، والآن 3 نانومتر. ونحن نتطلع إلى المزيد من الفرص للاستفادة من بروتوكول الإنترنت الخاص باتصال Alphawave Semi في منصة Samsung Foundry في عام 2023 وما بعده.”


"يشهد اتصال مركز البيانات تحولاً ملحوظًا بسبب ظهور الذكاء الاصطناعي التوليدي، ما أدى إلى عصر من السيليكون عالي الأداء الذي يدعم الشرائح. إلى جانب تمكين البنية التحتية للذكاء الاصطناعي، تتيح تقنية Alphawave Semi أيضًا الاتصال في مراكز البيانات التي تضم حلول الذكاء الاصطناعي"، قال توني بياليس، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Alphawave Semi. "يسرنا توسيع تعاوننا العميق مع مسبك سامسونج إلى عقدة 3 نانومتر، والاستفادة من تقنيات بروتوكول الإنترنت الأكثر تقدمًا عالية السرعة التي توفر مستويات جديدة من الأداء والمرونة وقابلية التوسع لعملاء hyperscalars والبنية التحتية للبيانات."


اتصال Alphawave Semi عالي الأداء، بما في ذلك 112 جيجابت في الثانية إيثرنت وPCIe الجيل 6/CXL 3.0، ويونيفرسال تشيبليت ExpressTM(UCIe) متوفرة في عقد Samsung Foundry. كما يقدم Alphawave Semi لهم نظم فرعية لبروتوكول الإنترنت جنبًا إلى جنب مع تحكم بروتوكول الإنترنت. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـAlphawave Semi info@awavesemi.com


عن Alphawave Semi


Alphawave Semi هي شركة عالمية رائدة في مجال الاتصال عالي السرعة للبنية التحتية للتكنولوجيا في العالم. في مواجهة النمو المتسارع للبيانات، أصبحت خدمات التكنولوجيا Alphawave Semi حاجة ماسة: تمكين البيانات للسفر بشكل أسرع وأكثر موثوقية ومع أداء أعلى في انخفاض الطاقة. نحن شركة متكاملة رأسيًا لأشباه الموصلات، ويتم نشر منتجات بروتوكول الإنترنت والسيليكون المخصص والاتصال الخاصة بنا من قبل عملاء المستوى الأول العالميين في مراكز البيانات والحساب والشبكات والذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والمركبات ذاتية القيادة والتخزين. تأسست في عام 2017 على يد فريق فني خبير مع سجل حافل في ترخيص أشباه موصلات بروتوكول الإنترنت، مهمتنا هي تسريع البنية التحتية للبيانات الهامة في قلب عالمنا الرقمي. لمعرفة المزيد عن Alphawave Semi يرجى زيارة: awavesemi.com.


Alphawave Semi وشعار Alphawave Semi هي علامات تجارية لـ Alphawave IP Group plc. جميع الحقوق محفوظة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1506202332846

جهات الاتصال

تنجذب العلاقات العامة لـ Alphawave Semi

alphawave@gravitatepr.com