Thursday, June 15, 2023

يفوز الرئيس التنفيذي Yevgeny Dibrov Armis بجائزة EY Entrepreneur Of The Year® لعام 2023 Bay Area


 

ينضم الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس إلى الرتب المرموقة من رواد الأعمال الطموحين الذين يبنون عالمًا أفضل


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Armis، الشركة الرائدة في مجال إدارة الأصول والأمن، اليوم أن الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس، Yevgeny Dibrov، قد تم تعيينه من قبل Ernst & Young LLP (EY US) كفائز بجائزة Entrepreneur Of The Year® لعام 2023 Bay Area. يُعد برنامج جوائز Entrepreneur Of The Year أحد الجوائز التنافسية البارزة لرواد الأعمال وقادة الشركات عالية النمو.


صرح Dibrov: "إنه لشرف كبير أن أحصل على مثل هذه الجائزة المرموقة". وأضاف "أن تكون من بين الفائزين هذا العام والانضمام إلى صفوف أولئك الذين حصلوا على هذا التقدير في الماضي هو ببساطة أمر رائع. وبينما تسلط الجائزة الضوء على رواد الأعمال الأفراد، فهي ليست مجرد وسام شخصي. أود أن أشيد بشريكي المؤسس اللامع Nadir Izrael الذي كان في هذه الرحلة معي، حيث قام ببناء منصة وفريق تكنولوجي عالمي المستوى في Armis. هذا التقدير هو شهادة حقيقية على الجهود الجماعية للشركة بأكملها والتي ساهمت في النمو الهائل ونجاح مؤسستنا".


على مدار ما يقرب من أربعة عقود، كرمت EY US رواد الأعمال الذين ساهم طموحهم وشجاعتهم وإبداعهم في نجاح شركاتهم، وحولوا صناعاتهم وأحدثوا تأثيرًا إيجابيًا على مجتمعاتهم. بالنسبة لهذا البرنامج، يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مستقلة مكونة من الفائزين السابقين بالجوائز وكبار المديرين التنفيذيين والمستثمرين وقادة الأعمال الإقليميين الآخرين. تم تقييم المرشحين بناءً على إثباتهم لبناء قيمة طويلة الأجل من خلال روح المبادرة والغرض والنمو والتأثير، من بين المساهمات والسمات الأساسية الأخرى.


يأتي هذا التكريم للرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Armis في أعقاب الزخم المستمر والاعتراف بالصناعة الذي أظهرته الشركة منذ بداية عام 2023. في فبراير، أعلنت Armis أنها تجاوزت علامة 100 مليون دولار أمريكي في الإيرادات السنوية المتكررة (ARR)، تنمو من 1 مليون إلى 100 مليون دولار أمريكي في أقل من 5 سنوات. بعد فترة وجيزة، تم تسمية Armis باسم الشركة الأكثر ابتكارًا عالميًا في فئة الأمان بواسطة Fast Company في قائمتها السنوية المرموقة لأكثر الشركات ابتكارًا في العالم لعام 2023. كما احتلت المرتبة 14 في قائمة أكثر 50 شركة ابتكارًا في العالم.


تساعد Armis على رؤية وتأمين البيئات التشغيلية لبعض أكبر المطارات والموانئ في العالم. وتضمن بقاء البنية التحتية الحيوية والشركات المصنعة الرائدة على الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، 365 يومًا في السنة. تساعد الشركة في إنقاذ الأرواح من خلال تأمين الأصول الطبية وبيئات رعاية المرضى في بعض أكبر مؤسسات تقديم الرعاية الصحية حول العالم، بالإضافة إلى حماية الكيانات الفيدرالية والولائية والمحلية من مجرمي الإنترنت والدول المارقة والجهات الفاعلة السيئة الأخرى.


لمعرفة المزيد عن Armis، يرجى زيارة: https://www.armis.com/


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول فرص العمل في Armis هنا: https://www.armis.com/careers/


نبذة عن Armis


توفر Armis، الشركة الرائدة في مجال إدارة الأصول والأمن، أول منصة استخبارات موحدة للأصول في الصناعة مصممة للتعامل مع سطح الهجوم الموسع الجديد الذي تنشئه الأصول المتصلة. تثق شركات Fortune 100 في حمايتنا في الوقت الفعلي والمستمرة لترى مع السياق الكامل جميع الأصول المدارة وغير المُدارة عبر تكنولوجيا المعلومات والسحابة وأجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة الطبية (IoMT) والتكنولوجيا التشغيلية (OT) وأنظمة التحكم الصناعية (ICS) و5G. يوفر Armis إدارة الأصول السيبرانية السلبية وإدارة المخاطر والتنفيذ الآلي. Armis هي شركة خاصة ومقرها في كاليفورنيا.


نبذة عن Entrepreneur Of The Year®


Entrepreneur Of The Year® هو برنامج جوائز الأعمال الأكثر شهرة في العالم لرواد الأعمال الذين لا يمكن إيقافهم. يقدم هؤلاء القادة أصحاب الرؤى الابتكار والنمو والازدهار الذي يغير عالمنا. يشرك البرنامج رواد الأعمال ذوي الرؤى والخبرات التي تعزز النمو. يربطهم مع أقرانهم لتعزيز ريادة الأعمال في جميع أنحاء العالم. Entrepreneur Of The Year هو برنامج الجوائز الأول والوحيد العالمي حقًا من نوعه. يحتفل برواد الأعمال من خلال برامج الجوائز الإقليمية والوطنية في أكثر من 145 مدينة في أكثر من 60 دولة. الفائزون بالجائزة الوطنية الشاملة يواصلون التنافس على لقب World Entrepreneur Of The Year®. تفضل بزيارة ey.com/us/eoy.


نبذة عن EY


EY قائمة لبناء عالم عمل أفضل، مما يساعد على خلق قيمة طويلة الأجل للعملاء والأفراد والمجتمع وبناء الثقة في أسواق رأس المال.


بفضل البيانات والتكنولوجيا، توفر فرق EY المتنوعة في أكثر من 150 دولة الثقة من خلال الضمان ومساعدة العملاء على النمو والتحول والعمل.


من خلال العمل عبر الضمان والاستشارات والقانون والاستراتيجية والضرائب والمعاملات، تطرح فرق EY أسئلة أفضل للعثور على إجابات جديدة للقضايا المعقدة التي تواجه عالمنا اليوم.


تشير EY إلى المؤسسة العالمية، وقد تشير إلى واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء في Ernst & Young Global Limited، وكل منها عبارة عن كيان قانوني منفصل. لا تقدم Ernst & Young Global Limited، وهي شركة بريطانية محدودة بالضمان، خدمات للعملاء. تتوفر معلومات حول كيفية قيام EY بجمع واستخدام البيانات الشخصية ووصف الحقوق التي يتمتع بها الأفراد بموجب تشريع حماية البيانات عبر ey.com/privacy. لا تمارس الشركات الأعضاء في EY القانون حيثما تحظره القوانين المحلية. لمزيد من المعلومات حول مؤسستنا، يرجى زيارة ey.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53420305ara-1

جهات الاتصال

 


Rebecca Cradick

مدير أول، الاتصالات العالمية

Armis

pr@armis.com