Wednesday, June 14, 2023

Andersen Global تضيف إمكانيات التقييم في المملكة المتحدة

 سان فرانسيسكو - الأربعاء, ١٤. يونيو ٢٠٢٣ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)-- تستمر Andersen Global في تثبيت  موطئ قدمها في أوروبا من خلال اتفاقية تعاون مع شركة الاستشارات الخاصة بالتقييم التي تتخذ من برمنغهام مقرًا لها Touchstone Advisory.


تأسست Touchstone Advisory في عام 2021 تحت قيادة المدير التنفيذي كريكار كاواني، وهي شركة متخصصة في خدمات التقييم. مع تركيز على التقارير المالية والضرائب والتقييم المستقل والقطاعات التجارية، تقدم الشركة رؤى تقنية وتجارية ذات قيمة. تروج الشركة للممارسات التجارية المستدامة وتقدم حلولًا مصممة بشكل مخصص على نطاق صناعات متنوعة.


قال كريكار: "لقد قمنا بتأسيس شركة تولي الاهتمام بالعلاقات مع الزبائن وتوصيل حلول متكاملة كأولوية. يتكون فريقنا من مهنيين متمرسين يأتون بثروة من الخبرة التقنية والمعرفة المتعمقة في الصناعة. نحن متحمسون حيال إمكانية التعاون مع Andersen Global وشركاتها الأعضاء، مجمعين لمواردنا المختلفة لنحصل على نتائج استثنائية".


قال مارك فورساتز، رئيس Andersen Global والمدير التنفيذي لـ Andersen: "تلعب المملكة المتحدة دورًا مركزيًا في قطاع التقييم، وتحليلات Touchstone الإضافية لا تكمل فقط منصتنا الحالية، ولكنها تضيف بُعد هام لإمكانياتنا المُتنامية. تُعرف Touchstone في الصناعة بشكل جيد وإضافتهم تعتبر حجر بناء جديد ومهم نضعه  خلال توسعنا في أوروبا".


Andersen Global هي جمعية دولية مكونة من شركات أعضاء منفصلة قانونيًا ومستقلة تضم مهنيي الضرائب والقانون من أنحاء العالم. تأسست في عام 2013 من قبل شركة الأعضاء الأمريكية Andersen Tax LLC، وحاليًا يوجد لدى Andersen Global أكثر من 13.000 مهني حول العالم وتتمتع بوجود في أكثر من 390 موقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53418947ara-1

جهات الاتصال

ميغان تسووي


Andersen Global


415-764-2700