Wednesday, June 14, 2023

Sound Vaccine يؤمن 180,000,000,000 ون كوري التزام رأسمالي من GEM حيث تسعى الشركة أن تُدرج على KOSDAQ


 

(BUSINESS WIRE)-- يسر Sound Vaccine, Inc. ("Sound Vaccine")، الشركة المصنعة الرائدة للأنظمة الطبية المتقدمة للسمع ومنتجات الرعاية الصحية السمعية الحاصلة على براءة اختراع، أن تعلن أنها وقعت اتفاقية ("اتفاقية") مع GEM Global Yield LLC SCS ("GGY")، مجموعة الاستثمار البديل الخاص التي تتخذ من لوكسمبورغ مقرًا لها، لتزويد Sound Vaccine بتسهيل اشتراك في الأسهم يصل إلى 180,000,000,000 وون كوري لمدة 36 شهرًا بعد 8 يونيو 2023. سيسمح تسهيل الاكتتاب في الأسهم لـ Sound Vaccine بسحب الأموال عن طريق إصدار أسهم عادية إلى GEM. سيتحكم Sound Vaccine في التوقيت والحجم الأقصى لمثل هذه التخفيضات وليس له التزام بحد أدنى للتراجع. سيصدر Sound Vaccine مذكرات لشركة GEM لشراء ما يصل إلى 2.7% من الأسهم العادية المصدرة للشركة. قامت Farazad Investments، وهي مجموعة خدمات استشارية رائدة مقرها في هونغ كونغ ولها مكاتب في لندن، بتقديم المشورة لـ Sound Vaccine بشأن الصفقة.


نبذة عن Sound Vaccine


Sound Vaccine, Inc. متخصصة في البحث والتطوير وتصنيع الأنظمة الطبية السمعية المتقدمة ومنتجات الرعاية الصحية السمعية الحاصلة على براءة اختراع في الولايات المتحدة واليابان وأوروبا والعديد من المناطق المتقدمة الأخرى. تم إثبات ابتكاراتها الرئيسية سريريًا من قبل كلية الطب بجامعة ستانفورد.


تأسست Sound Vaccine عام 2016، وقد برزت كواحدة من الأسماء الرائدة في صناعة السمعيات. تم تقديم عدد كبير من براءات الاختراع فيما يتعلق بتقنيات TSC (تكييف الصوت) المبتكرة وMDA (قياس السمع متعدد الأبعاد).


طورت Sound Vaccine أول تقنية لتحسين السمع غير جراحية في العالم باستخدام الإشارات الصوتية لكل نطاق تردد. من خلال هذا الاختراع الذي تم التحقق منه، أحدثوا ثورة في صناعة السمع من خلال مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي ليس فقط مرضى ضعف السمع ولكن أيضًا الأشخاص ذوي السمع الطبيعي ويرغبون في منع فقدان السمع وتحسين أذنهم الذهبية.


"يسعدنا أن نعلن عن التزامنا الأخير بمبلغ 180 مليار ون كوري من GEM. لا يؤكد هذا الاستثمار على الإمكانات الهائلة لـSound Vaccine فحسب، بل يبرز أيضًا الثقة والمصداقية التي تتمتع بها GEM في تقنياتنا الرائدة ورؤيتنا التحويلية. من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية التي تزيد بشكل كبير من قيمة Sound Vaccine، نحن في وضع جيد لتسريع نمونا وترسيخ مكانتنا كقوة رائدة في صناعة الرعاية الصحية السمعية. نحن متحمسون للفرص المستقبلية وسنظل ملتزمين بتقديم حلول مبتكرة من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي على حياة الملايين في جميع أنحاء العالم". - صرح Eunyee Kwak، الرئيس التنفيذي لـ Sound Vaccine.


نبذة عن GEM


Global Emerging Markets ("GEM") عبارة عن مجموعة استثمارية بديلة بقيمة 3.4 مليار دولار لها عمليات في باريس ونيويورك وجزر الباهاما. تدير GEM مجموعة متنوعة من الأدوات الاستثمارية التي تركز على الأسواق الناشئة وأتمت أكثر من 580 صفقة في 75 دولة. كل أداة استثمارية لديها درجة مختلفة من التحكم التشغيلي، والعائد المعدل حسب المخاطر، وملف السيولة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1406202332825

جهات الاتصال

Sound Vaccine: soundvaccine.com، skwak@soundvaccine.com، +1-661-207-1307

GEM: www.gemny.com، info@gemny.com، +1-242-702-8794

Farazad Investments (الاستشاريون) korosh@farazadinvest.com