Wednesday, June 14, 2023

ستسمح تقنية الحجوزات المتقدمة الجديدة من Cirium للمطارات بتوقع طلب الركاب بدقة وتحسين الإنفاق التسويقي

 

Cirium تطلق Diio Advance Bookings لتقديم رؤى سابقة وحالية ومستقبلية حول نية المسافر، مما يساعد على توقع طلب الركاب على المسارات وشركات النقل

ستساعد التكنولوجيا الجديدة المطارات وإدارات السياحة والهيئات الحكومية وقطاع الضيافة الأوسع على تحسين تطوير الخدمات الجوية وحملات التسويق وتوفير الموارد

 


(BUSINESS WIRE)-- أطلقت Cirium، الشركة الرائدة في تحليلات الطيران، تقنية Diio Advance Bookings لمساعدة المطارات على توقع طلب الركاب بشكل أكثر دقة وتعزيز جهودهم التسويقية من خلال توفير نظرة ثاقبة لنية المسافر.


تم الإعلان عن هذه الأداة القوية، التي تم الإعلان عنها في مؤتمر ACI JumpStart Air Development في ميلووكي، ومؤتمر IATA Slot رقم 152 في دبلن بأيرلندا، لتحليل سلوك حجز المسافر وطلبه كما لم يحدث من قبل.


من خلال التغطية العالمية والبيانات المحدثة أسبوعيًا، توفر Diio Advance Bookings رؤى حول نية المسافر في الماضي والحاضر والمستقبل تساعد الجهات المعنية على تحديد الفرص لجذب الخدمة الجوية والاحتفاظ بها، وتحسين أداء الحملات التسويقية وعائد الاستثمار، وتخصيص الموارد بشكل أكثر فعالية.


صرح Kim Gesch، نائب رئيس المنتجات في Cirium: "تلتزم Cirium بمساعدة عملائها على إطلاق العنان لقوة تحليلات شركات الطيران". "من خلال عرض منتجاتنا الجديدة، Diio Advance Bookings، نوفر لعملائنا واجهة حديثة تمكنهم من الاستعلام بسهولة عن الحجوزات العالمية وتحليلها لاكتساب رؤى أعمق حول الطلب على السفر الجوي."


تقدم Diio Advance Bookings مجموعة من الميزات المصممة لمساعدة العملاء على فهم أسواقهم بشكل أفضل وتحسين إنفاقهم التسويقي. من خلال رؤى الحجز GDS المتعددة، يمكن للمستخدمين رؤية نظرة شاملة لاتجاهات الحجز العالمية. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى البيانات المتعلقة برحلات الطيران أو المسارات أو الأسواق للحصول على عرض أكثر دقة لما يحدث في الصناعة. تتيح المنصة أيضًا للمستخدمين تصدير البيانات بسرعة لمزيد من التحليل أو لأغراض إعداد التقارير.


تتمثل إحدى أقوى ميزاته في قدرته على تحليل اتجاهات وأنماط الحجز في الماضي والحاضر والمستقبل. يمكن للمستخدمين مراقبة منحنيات الحجز بمرور الوقت لفهم نية المسافر بشكل أفضل واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن حملاتهم التسويقية، قبل تاريخ السفر.


Diio Advance Bookings متاحة الآن للمطارات، وتسويق الوجهات، وإدارات السياحة، والوكالات الحكومية، وصناعة الضيافة على نطاق أوسع، وتتطلع إلى الاستفادة من قوة تحليلات طلب المسافرين لمؤسساتهم.


انقر هنا لمعرفة المزيد عن Diio Advance Bookings.


---انتهى---


ملاحظة للمحررين:


نبذة عن Cirium


تجمع Cirium بين البيانات والتحليلات القوية للحفاظ على حركة العالم. تقديم رؤى مبنية على عقود من الخبرة في هذا القطاع، وتمكين شركات السفر ومصنعي الطائرات والمطارات وشركات الطيران والمؤسسات المالية، وغيرهم، من اتخاذ قرارات منطقية ومستنيرة تشكل مستقبل السفر وزيادة الإيرادات وتعزيز تجارب العملاء. Cirium هي جزء من RELX، المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات القرار للعملاء المحترفين والشركات. يتم تداول أسهم RELX PLC في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام رموز الأسهم التالية: لندن: REL؛ أمستردام: REN؛ نيويورك: RELX.


لمزيد من المعلومات يرجى متابعة تحديثات Cirium على LinkedIn أو Twitter أو تفضل بزيارة cirium.com.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1406202332827

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

العلاقات العامة Cirium: media@cirium.com

The PC Agency (المملكة المتحدة وأوروبا): cirium@pc.agency

العلاقات الإعلامية Juliett Alpha (الأمريكتان): cirium@juliettalpha.com

TrainTracks (اليابان): cirium@traintracks.jp