Wednesday, June 14, 2023

تعرض O-RAN ALLIANCE للتوجه الضخم المتزايد وإمكانات الذكاء الاصطناعي من خلال Spring PlugFest وMWC Shanghai


 بون، ألمانيا

عمليات التحقق في PlugFest تأتي عن 60 شركة، و10 مختبرات عالمية، فضلاً على حالة الزخم الكبيرة في MWC Shanghai

وشملت الأنشطة الرئيسية اختبار المطابقة للمنتجات الجديدة واختبار الأمان واختبار RIC المتقدم

تزيح حالات استخدام RIC الستار عن إمكانات الذكاء الاصطناعي في قيادة تحسين الشبكة بما في ذلك توفير الطاقة وموازنة الحمل

(BUSINESS WIRE)-- كشف تحالف O-RAN ALLIANCE (O-RAN)، الذي يحقق مهمته في تحويل شبكات الوصول اللاسلكي إلى شبكات مفتوحة وذكية وافتراضية وقابلة للتشغيل البيني بالكامل، عن الاستكمال الناجح لحدث O-RAN Global PlugFest Spring 2023. ونفّذ هذا الحدث، الذي شارك فيه مجموعة من كبار المشغلين، اختبارات حاسمة فضلاً على التحقق من صحة تقنيات O-RAN لدعم وتشجيع التبني المستمر من قبل الصناعة. إضافة إلى ذلك، كشفت O-RAN النقاب عن مجموعة من العروض التوضيحية التي تسلط الضوء على أحدث التطورات، في الموقع في MWC Shanghai، أو عبر الإنترنت على معرض O-RAN ALLIANCE الافتراضي.


حدث O-RAN Global PlugFest Spring 2023


أقيم O-RAN Global PlugFest Spring 2023 من أبريل إلى 2 يونيو في عشرة مختبرات في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية بمشاركة 60 شركة أو مؤسسة مشاركة. عرضت الاختبارات للمشاركين آلية للتحقق من توافق معدات O-RAN وأدائها وقابلية التشغيل البيني؛ وعالجت المسائل وتغلبت على العقبات التي تحول دون اعتماد التكنولوجيا على نطاق أوسع؛ وسهّلت استكشاف الميزات والسيناريوهات والتطبيقات الجديدة.


وقال Alex Jinsung Choi، رئيس مجلس إدارة O-RAN ALLIANCE، وSVP Group Technology, Deutsche Telekom.: "تعتبر المشاركة الكبيرة في O-RAN PlugFests بمثابة شهادة على دعم الصناعة وزخم النشر". "وفي Spring 2023 PlugFest وسّعنا النظام البيئي من خلال اختبار المنتجات من البائعين الجدد. وتحقق المشاركون من صحة أمان بنية O-RAN الشاملة وأظهروا قوة RIC في دعم حالات الاستخدام الحساس مثل جودة الخدمة وكفاءة الطاقة."


وترحب O-RAN ALLIANCE بدعم PlugFest من مجتمع أعضائها وتقدم الشكر للمشاركين المذكورين لاحقًا في هذا البيان الصحفي.


عرض أحدث الابتكارات في تقنية O-RAN في MWC Shanghai افتراضيًّا


تضع شركات O-RAN خططًا لعرض 3 عروض بشكل فعلي في الموقع و15 عرضًا افتراضيًّا، بما في ذلك الابتكارات مثل تطبيقات تحديد المواقع الداخلية، واقتصاديات السحابة مع تطبيقات شبكة الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والتحكم الذكي في RAN، وموازنة حمل التعلم الآلي، وحلول نشر الشبكات الموفرة للطاقة.


وتزيح العروض التوضيحية الستار عن الإمكانات المذهلة للذكاء الاصطناعي في تعزيز كفاءة الطاقة وموازنة الأحمال، وإظهار القدرة على التحقق بشكل فعال من أمان شبكات O-RAN. إضافة إلى ذلك، ثمة معروضات رائعة تتميز بتكنولوجيا موفرة للطاقة لنشر الشبكة الداخلية وحل شامل لاختبار وحدة راديو شبكة الجيل الخامس. ستُحدث هذه التطورات الرائدة ثورة في صناعة الاتصالات، وهو ما يعكس تفاني O-RAN ALLIANCE الذي لا يتزعزع لتعزيز شبكة RAN أكثر انفتاحًا وذكاءً وفاعلية.


تسلط هذه العروض التوضيحية، التي تضم مساهمات من كبرى شركات التكنولوجيا، الضوء على تفاني O-RAN ALLIANCE في إنشاء شبكة RAN مستقبلية أكثر انفتاحًا وفاعلية. ومن خلال استخدام التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والحلول السحابية والتعلم الآلي، تمهد O-RAN ALLIANCE الطريق نحو تحسينات جوهرية في أداء الشبكة والأمن وكفاءة الطاقة.


تفضل بزيارة عروض O-RAN المتوفرة في MWC Shanghai 2023:


 تقنية O-RAN لكفاءة الطاقة من إنتل والشريك في القاعة رقم 2, ركن B13 (TietoEVRY)

 محطات قاعدية متكاملة قائمة على O-RAN بواسطة Sageran في القاعة رقم 1، ركن B124 والقاعة رقم 3، ركن E93 (Sageran)

 حلول اختبار O-RAN بواسطة Rohde & Schwarz وVIAVI Solutions وBaicells في القاعة رقم 1، ركن E90 (Baicells)

للحصول على مزيد من التفاصيل، تفضل بقراءة إعلان الويب. ستظهر العروض التوضيحية قريبًا في معرض O-RAN ALLIANCE الافتراضي.


تتطلع O-RAN ALLIANCE إلى الاعتراف بأحدث إضافات العروض التوضيحية من: Aarna Networks، وArrayComm، وArtiza Networks، وBaicells، وGDCNI، وGroundhog، وIntel، وInventec، وLenovo، وLitePoint، وNVIDIA، وRadisys، وRohde & Schwarz، وSageran، وVIAVI Solutions، وVirginia Polytechnical Institute، وState University.


المشاركون في O-RAN Global PlugFest Spring 2023


في كوريا الجنوبية، استضافت شركة KT معرض PlugFest في مركز اختبار NIA 5G في Pangyo. يشمل المشاركون: ETRI، وFujitsu، وKeysight Technologies، وNTT DOCOMO، وSOLiD.


في تايوان، استضاف مختبر Auray OTIC ومختبر الأمن مؤتمر PlugFest في موقعين في تايوان وكاوشيونغ. يشمل المشاركون: Anritsu، وAskey، وCalnex Solutions، وCapgemini Engineering، وCompal، وInstitute for Information Industry (III)، وInventec، وITRI، وKeysight Technologies، وLITEON، وLitePoint، وLIONS، وMetanoia Communications، وMiTAC Computing Technology، وNational Taiwan University of Science and Technology (NTUST)، وPegatron، وRohde & Schwarz، وQuanta Cloud Technology (QCT)، وSageRAN Technology، وTMYTEK، وUltraband Technologies، وVIAVI Solutions، وWistron NeWeb Corp، وXena Networks.


في أوروبا، تم استضافة PlugFest بالتعاون مع Deutsche Telekom وEANTC وEURECOM وOrange وVodafone داخل 3 مختبرات: i14y Lab في برلين و EURECOM Lab في صوفيا أنتيبوليس وVodafone Central O-RAN Lab في نيوبري. يشمل المشاركون: Benetel، وCapgemini Engineering، وDell Technologies، وIS-Wireless، وLITEON، وNet AI، وNokia، وRadisys، وRed Hat، وRimedo Labs، وRohde & Schwarz، وVIAVI Solutions، وVMware، وVoerEir، وWind River.


في الولايات المتحدة الأمريكية، جرى استضافة PlugFest بالشراكة مع University of New Hampshire، وCOSMOS، وCableLabs، وPOWDER بالتعاون مع AT&T، وDISH Network داخل 4 مختبرات. مختبر University of New Hampshire InterOperability في دورهام (NH)، وNorth American OTIC في NYC Metro Area/East (COSMOS) في North Brunswick (NJ)، وCableLabs Kyrio O-RAN Test، ومختبر Integration في لويزفيل (CO)، وPOWDER by University of Utah في سولت ليك سيتي (UT). يشمل المشاركون: Analog Devices، وCalnex Solutions، وCapgemini Engineering، وEXFO، وFujitsu، وhighstreet technologies، وIP Infusion، وNational Instruments، وRed Hat، وSpirent Communications، وVIAVI Solutions، وWind River، وXena Networks.


نبذة عن O-RAN ALLIANCE


O-RAN ALLIANCE هي مجتمع عالمي يضم أكثر من 300 مشغل للهواتف المحمولة والبائعين والمؤسسات البحثية والأكاديمية العاملة في مجال شبكة الوصول اللاسلكي (RAN). ونظرًا إلى أن RAN تعتبر جزءًا أساسيًّا من أي شبكة للهاتف المحمول، فمهمة O-RAN ALLIANCE هي إعادة تشكيل الصناعة نحو شبكات متنقلة أكثر ذكاءً وانفتاحًا وواقعية وقابلة للتشغيل البيني بشكل كامل. وتتيح مواصفات O-RAN الجديدة نظامًا بيئيًّا أكثر تنافسية وحيوية لمورد RAN فضلاً على ابتكار أسرع لتحسين تجربة المستخدم. تعمل شبكات المحمول القائمة على O-RAN في نفس الوقت على تحسين كفاءة عمليات نشر RAN إضافة إلى العمليات التي يقوم بها مشغلو الهواتف المحمولة. ولتحقيق ذلك، تنشر O-RAN ALLIANCE مواصفات RAN جديدة، وتطلق برنامجًا مفتوحًا لـ RAN، وتدعم أعضاءها في تكامل واختبار تطبيقاتهم.


للحصول على مزيد من المعلومات, تفضل بزيارة www.o-ran.org.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53418678/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53418678ar-1

جهات الاتصال

 


O-RAN ALLIANCE PR

Zbynek Dalecky

pr@o-ran.org

O-RAN ALLIANCE e.V.

Buschkauler Weg 27

53347 Alfter/Germany