Wednesday, September 18, 2024

شركة Axelspace Holdings ترحب بمساهمين جدد من صناديق الاستثمار المؤسسي (CVC) التابعة لشركة ANA Holdings وJGC & JGC Holdings وFukoku Mutual Life Insurance على التوالي بغية تسريع وتيرة توسيع نطاق الأعمال

  

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Axelspace Holdings Corporation (Axelspace HD) أنه بعد عملية نقل أسهم من مساهمين حاليين، أصبحت ثلاث شركات مساهمين جددًا، وهي: ANA Future Frontier Fund L.P. (ANA Future Frontier Fund) وJGC MIRAI Innovation Fund L.P. (JGC MIRAI Innovation Fund) وFUKOKU -THE MUTUAL for Next 100 Fund L.P. (TMN100).


إعلان Axelspace

https://www.axelspace.com/news/news_20240917/


يهدف صندوق ANA Future Frontier Fund، الذي أنشأته شركة ANA Holdings Inc. (ANAHD) في أبريل من عام 2024، إلى تسريع وتيرة تأسيس أعمال تجارية جديدة وتعزيز الأعمال غير المرتبطة بالطيران بغية تأمين فرص جديدة لزيادة الإيرادات. على صعيد آخر، تبوأت شركة Axelspace HD مكانة متميزة لما تتمتع به من خبرة في عمليات الأقمار الصناعية الصغيرة والقدرات التكنولوجية المتقدمة، والتي تتيح لها التنفيذ السلس لمختلف المهام من تصنيع الأقمار الصناعية إلى العمليات المدارية، واستحواذ الصندوق على أسهم Axelspace HD يعكس هذه المكانة. استشرافًا للمستقبل، ستتعاون Axelspace HD مع ANAHD لتعزيز أواصر التعاون التجاري الجديد، معولةً في هذا الصدد على نقاط القوة التي تتمتع بها كلتا الشركتين بغية توفير قيمة جديدة في قطاعي الفضاء والطيران. والجدير بالذكر أن الاستحواذ على أسهم Axelspace HD هو أول خطوة استثمارية يقدم عليها صندوق ANA Future Frontier Fund.


يعد JGC MIRAI Innovation Fund صندوق استثمار مؤسسيًا (CVC) تديره JGC Holdings Corporation بالاشتراك مع JGC Corporation. وقد استحوذ الصندوق على أسهم Axelspace لدعم إدارة المشروعات المختلفة التي تزداد درجة تعقيدها وتقدمها، وكذلك لاستكشاف فرص أعمال جديدة، بهدف التطوير الصحيح للأعمال التجارية المتوسعة المتعلقة بالفضاء.


يعد صندوق TMN100، الذي أسسته شركة Fukoku Mutual Life Insurance Company (Fukoku Life)، أول صندوق استثمار مؤسسي (CVC) لشركة Fukoku Life. وينصب تركيزه على ضخ استثمارات كبيرة في الشركات الناشئة الواعدة بدون قصر هذه الاستثمارات على قطاعات صناعية معينة.


في ضوء التعاون مع هذه الشركات الثلاث، تحمل Axelspace HD على عاتقها مهمة جليلة متمثلة في تحقيق رؤيتنا "الفضاء في متناول يديك"، عن طريق التعويل على تقنية الأقمار الصناعية الصغيرة الخاصة بها.


نبذة عن Axelspace Holdings Corporation

الموقع: طوكيو، اليابان

الرئيس والمدير التنفيذي: Yuya Nakamura

تاريخ الإنشاء: مارس 2020

النشاط الأساسي: توفير خدمة متكاملة للأقمار الصناعية الصغيرة عن طريق "AxelLiner"، وتقديم منصة مراقبة الأرض "AxelGlobe". إضافةً إلى ذلك، تتولى الشركة مهمة التصميم والتصنيع وتنظيم ترتيبات الإطلاق ودعم عمليات ما بعد الإطلاق للأقمار الصناعية الصغيرة والمكونات ذات الصلة وتقدم حلولاً عبر الأقمار الصناعية.

 الموقع الإلكتروني: https://www.axelspacehd.com/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54123101/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1809202441505

جهات الاتصال

معلومات الاتصال بالجهة المسؤولة عن المسائل الإعلامية

Axelspace Holdings Corporation

قسم تعزيز الاتصالات، وحدة العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: pr@axelspace.com