Monday, September 30, 2024

تقرير Best عن أحد قطاعات السوق: شركات إعادة التأمين في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى تتمتع بالمرونة في ظل بيئة معقدة وممتلئة بالتحديات والمخاطر


 

(BUSINESS WIRE)-- واصلت نتائج الاكتتاب لشركات إعادة التأمين في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى اتجاهها نحو التحسن على أساس سنوي، مستفيدةً من إجراءات التسعير الفاعلة المطبقة على خطوط الأعمال المتضررة من الخسائر، فضلاً عن تقوية سوق إعادة التأمين على مستوى العالم، وفقًا لتقرير صادر عن AM Best.


يُشكل تقرير Best عن قطاع السوق المعني، الصادر بعنوان "شركات إعادة التأمين في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى تتمتع بالمرونة في ظل بيئة معقدة وممتلئة بالتحديات والمخاطر" جانبًا من تحليل شركة AM Best لصناعة إعادة التأمين العالمية في إطار مؤتمر Rendez-Vous de Septembre المعقود في مونت كارلو. وقد جرى نشر تقارير إضافية، من ضمنها التحليل السنوي الذي أجرته AM Best على أكبر مجموعات إعادة التأمين في العالم، فضلاً عن تحليلات متعمقة تتناول عالم الأوراق المالية المرتبطة بالتأمين، وأسواق إعادة التأمين على الحياة/المعاشات التقاعدية وإعادة التأمين الصحي وإعادة التأمين الإقليمي في شهري أغسطس وسبتمبر.


صرح Dale Kirby، المحلل المالي في قسم التحليلات بشركة AM Best، قائلاً: "ما زالت الجدارة الائتمانية للعديد من الجهات المصدرة للديون الإفريقية تحت وطأة ضغوط هائلة، وهو ما يؤدي إلى ارتفاع مستويات المخاطر المرتبطة بالأصول ويستمر في اختبار الميزانيات العمومية لشركات إعادة التأمين في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى". "بشكل عام، أظهرت شركات إعادة التأمين المصنفة من AM Best في المنطقة مستوى رائعًا من المرونة في خضم هذه الظروف الصعبة، وخصوصًا الشركات التي نجحت في تخفيف حدة المخاطر متبعةً منهج التنويع وإدارة المخاطر استباقيًا."


للاطلاع على النسخة الكاملة من تقرير قطاع السوق المعني هذا، الرجاء زيارة http://www3.ambest.com/bestweek/purchase.asp?record_code=347094.


للاطلاع على مزيد من التقارير عن سوق إعادة التأمين على مستوى العالم، الرجاء زيارة Best’s Research.


تعد AM Best شركة تصنيف ائتماني عالمية متخصصة في صناعة التأمين معنية بنشر الأخبار وتوفير تحليلات للبيانات. يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة، وتمارس أعمالها في أكثر من 100 بلد، كما أن لها مكاتب إقليمية في لندن وأمستردام ودبي وهونج كونج وسنغافورة ومدينة مكسيكو. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.ambest.com.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 مكفولة لشركة A.M. Best Rating Services, Inc.‎ و/أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3009202441822


جهات الاتصال

Dale Kirby

محلل مالي، قسم التحليلات

‎+44 20 7397 0276

dale.kirby@ambest.com


Ben Diaz-Clegg

مدير مساعد، قسم التحليلات

‎+44 20 7397 0293

ben.diaz-clegg@ambest.com


Richard Banks

مدير قسم أبحاث الصناعة، منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

‎+44 20 7397 0322

richard.banks@ambest.com


Edem Kuenyehia

مدير قسم تطوير السوق والاتصالات

‎+44 20 7397 0280

edem.kuenyehia@ambest.com