Thursday, September 26, 2024

تستثمر شركة PCI Pharma Services أكثر من 365 مليون دولار في مرافق الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة لتوفير الإمدادات السريرية والتجارية لمنتجات توصيل الأدوية المتقدمة والمنتجات المركبة من الأدوية والأجهزة

 

وتشمل أبرز الأحداث الاستثمار في منشأة للتكنولوجيا الحيوية في فيلادلفيا، والاستحواذ على منشأة جديدة لتجميع وتعبئة الأجهزة الصيدلانية بالقرب من دبلن، بأيرلندا، ومركزًا جديدًا للتميز في توصيل الأدوية المتقدمة وتجميع وتعبئة المنتجات المركبة من الأدوية والأجهزة في روكفورد، بإلينوي.


--(BUSINESS WIRE)--تستثمر شركة PCI Pharma Services (يشار إليها هنا باسم "PCI")، وهي منظمة عالمية رائدة في مجال تطوير وتصنيع العقود تركز على أكثر علاجات الأدوية الحيوية تعقيدًا، أكثر من 365 مليون دولار في البنية التحتية التي تدعم التجميع النهائي والتعبئة والتغليف على المستوى السريري والتجاري للمنتجات المركبة من الأدوية والأجهزة باستخدام أنظمة توصيل الأدوية المتقدمة، مع التركيز على الأشكال القابلة للحقن. يضم هذا الجهد مرافق جديدة وموسعة في كل من أوروبا وأمريكا الشمالية، وهو جزء من خطة الاستثمار العالمية لشركة PCI، ويرتكز ويُموَّل من خلال الأعمال الجديدة الحديثة، وهو مُصمَّم لزيادة واستيعاب النمو المستقبلي.


بالنسبة لشركة PCI، فإن الاستثمارات تعتمد على أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال المواد البيولوجية، وهو موقف قيادي يبرز من خلال مركز التميز التكنولوجي الحيوي العالمي التابع للشركة في فيلادلفيا. يستخدم هذا الموقع معدات مناولة دقيقة للحقن المعبأة مسبقًا، وتجميع الحقن ووضع العلامات عليها، ووضع العلامات على القوارير وتعبئتها في صناديق، وتجميع الحقنة التلقائية. في الآونة الأخيرة، استثمرت شركة PCI بشكل كبير في تقنيات توصيل الأدوية المتقدمة والمعقدة والآلية لتعزيز القدرات والإمكانات في هذه المنشأة، وضمان بقائها في طليعة الابتكار.


وتعمل المشاريع الجديدة مجتمعة على تعزيز قدرة PCI على إدارة العمر الكامل لهذه المنتجات، بدءًا من تطوير وتصنيع منتجات الأدوية المعقمة وحتى توفير التجارب السريرية وإطلاق المنتج والتسويق.


مركز التميز الأمريكي الجديد


في الولايات المتحدة، لدى PCI خطط لتوسعة طموحة تبلغ مساحتها 545,000 قدم مربعة في حرمها الجامعي في روكفورد، بإلينوي، مخصصة لتوصيل الأدوية المتقدمة وتجميع وتعبئة مجموعة أجهزة الأدوية.


وتسلط الخطة المرحلية الضوء على مشروع شامل بمساحة 475 ألف قدم مربعة، يضم 345 ألف قدم مربعة لتعبئة وتوصيل الأدوية المتقدمة القابلة للحقن و130 ألف قدم مربعة من المستودعات الإضافية للمنتجات في جميع مراحل التطوير. يضم المكان أكثر من 20 جناحًا للعملاء، مع تكنولوجيا قابلة للتطوير للتجميع النهائي والتعبئة والتغليف على نطاق تجاري وسريري للقوارير والحقن المعبأة مسبقًا والمحقنات التلقائية ومجموعات القلم والخرطوشة، كاملة مع تكنولوجيا التعبئة والتغليف المتطورة ذات الفتح العلوي والتجميع النهائي المكثف واختبار المنتج الوظيفي وفقًا لمعايير ISO.


كما تعلن PCI عن خطط لتوسيع مساحة أخرى تبلغ 70 ألف قدم مربعة مخصصة لتقديم الأدوية المتقدمة وتجميع وتعبئة المنتجات المركبة من الأدوية والأجهزة التي تركز على المريض. استجابة لاحتياجات العملاء، سيدعم المرفق مجموعة من تقنيات التعبئة والتغليف ذات السرعات المنخفضة والعالية لمجموعة متنوعة من فئات توصيل الأدوية المتقدمة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر القوارير والحقن المعبأة مسبقًا والمحقنات التلقائية والمحقنات على الجسم. ومن المقرر تشغيل المحطة على مرحلتين، ومن المتوقع أن تبدأ العمليات في الربع الثالث من عام 2025.


وبشكل عام، فإن هدف PCI هو أن تكون من بين أوائل شركات تصنيع الأدوية والتطوير التي تجمع بين تطوير منتجات توصيل الأدوية المتقدمة والمنتجات المركبة من الأدوية والأجهزة تحت سقف واحد. تهدف الشركة إلى الجمع بين الكفاءة وتبسيط الرحلة من المراحل السريرية حتى الإطلاق والتسويق، بدعم من حلول تخزين سلسلة التبريد التي توفر خدمة متكاملة.


 


عمليات الاتحاد الأوروبي الموسعة


بالإضافة إلى ذلك، تعمل PCI على تضخيم وجودها وتأثيرها في جميع أنحاء العالم من خلال منشأة تغليف الأدوية وتجميع الأجهزة التي تم الحصول عليها حديثًا بالقرب من دبلن، بأيرلندا والتي توفر قدرات تخزين واسعة النطاق يتم التحكم في درجة حرارتها. ومن المقرر أن تبدأ العمليات في الربع الرابع من عام 2024، حيث توفر المنشأة عمليات التعبئة والتجميع على نطاق تجاري للأدوية القابلة للحقن وكذلك المنتجات الدوائية ذات الجرعات الصلبة عن طريق الفم (OSD).


وفي مكان آخر بأيرلندا، بدأت شركة PCI العمل في إنشاء منشأة جديدة لخدمات التعبئة والتغليف وتجميع الأجهزة في مقرها في سيتي نورث دبلن. ومن المقرر أن يبدأ المصنع عملياته في الربع الثالث من عام 2025، وسوف يوفر قدرة متزايدة على التجميع النهائي ووضع العلامات والتعبئة والتغليف لمنتجات الأدوية القابلة للحقن بما في ذلك القوارير والمحاقن المعبأة مسبقًا والمنتجات المركبة من الأدوية والأجهزة مثل الحقن التلقائي. وسيشمل المرفق أيضًا سلسلة تبريد للتغليف للمنتجات القابلة للحقن والبيولوجية، بالإضافة إلى التخزين المتحكم بدرجة الحرارة المرتبطة به.


وسوف تستفيد المنشأتان الجديدتان التابعتان للاتحاد الأوروبي من الخبرة المتعددة التخصصات التي تتمتع بها شركة PCI في العمليات والجودة والهندسة وإدارة المشاريع. ستوفر المعدات الحديثة القابلة للتطوير -بالإضافة إلى الخدمات المرتبطة بالإنتاج مثل تصميم العبوات المخصصة داخل الشركة والمختبرات التحليلية لدعم القدرة على التصنيع- حلول تغليف تركز على المريض وعملية إطلاق تجارية مبسطة.


ودعمًا لهذه العمليات المتنامية، افتتحت شركة PCI، بعد الحصول على موافقة HPRA الأخيرة، مستودعًا آخر واسع النطاق في دبلن يشتمل على قدرات تخزين سلسلة التبريد لدعم طلب العملاء. بشكل عام، يوفر الحضور المتنامي لشركة PCI في أيرلندا قدرات وإمكانات محسّنة في مجال التعبئة والتغليف التجاري لعملاء الأدوية والأدوية الحيوية في جميع أنحاء العالم، مع التركيز على أسواق الاتحاد الأوروبي.


وقال سليم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة PCI Pharma Services: "إن هذا الاستثمار الكبير متعدد القارات يضع شركة PCI Pharma Services في طليعة حلول توصيل الأدوية المتقدمة على مستوى العالم وتجميع المنتجات المركبة من الأدوية والأجهزة". "تُظهر المرافق والبنية الأساسية الجديدة والموسعة التزامنا بتلبية احتياجات السوق والعملاء المتطورة فيما يتعلق بالتجميع النهائي وتعبئة الأجهزة الدوائية السريرية والتجارية، وتعزز الهدف الشامل لـ PCI المتمثل في تمكين العلاجات التي تغير الحياة وراحة المرضى."


حول PCI Pharma Services


PCI هي شركة عالمية رائدة في مجال تطوير وتصنيع الأدوية بالتعاقد، حيث تزود العملاء بقدرات متكاملة لتطوير الأدوية وتصنيعها وتعبئتها مما يزيد من سرعة وصول منتجاتهم إلى السوق وفرص النجاح التجاري. تجلب PCI الخبرة المثبتة التي تأتي مع أكثر من 90 عملية إطلاق ناجحة للمنتجات كل عام وأكثر من خمسة عقود في مجال خدمات الرعاية الصحية. تمتلك الشركة حاليًا 30 موقعًا في سبعة بلدان (أستراليا وكندا والولايات المتحدة وأيرلندا وويلز وألمانيا وإسبانيا)، ويعمل بها أكثر من 7,000 موظف على تقديم علاجات تغير حياة المرضى.


تُمكِّن التكنولوجيا الرائدة والاستثمار المستمر شركة PCI Pharma Services من تلبية احتياجات تطوير الأدوية العالمية طوال دورة حياة المنتج بأكملها، بداية من قدرات التصنيع وحتى سلسلة التوريد التجريبية السريرية والتسويق. يتعامل عملاء PCI معها بوصفها امتدادًا لأعمالهم، وشريكًا تعاونيًا يجمعهم معها هدف مشترك وهو تحسين حياة المرضى. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة pci.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54125181/en


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2509202441716

جهات الاتصال

PCI Pharma Services

Christopher Dale

Turchette Agency

‎‎(973) 227-8080، الرقم الداخلي 116

cdale@turchette.com