Wednesday, September 11, 2024

توسع Dine Brands حضورها العالمي من خلال صفقات جديدة وأول موقع يحمل علامتين تجاريتين لـ ®Applebee’s و®IHOP في هندوراس

 توسع الشركة الأم لعلامات المطاعم المفضلة في العالم إاستراتيجيتها ذات العلامة التجارية المزدوجة إلى سوق دولية جديدة.

(BUSINESS WIRE)--تعمل شركة Dine Brands International، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة .Dine Brands Global, Inc، الشركة الأم لمطاعم ®Applebee’s، و®IHOP، و®Fuzzy’s Taco Shop، على توسيع نطاق حضورها العالمي ومفهومها الفريد ذي العلامتين التجاريتين Applebee’s وIHOP إلى أسواق دولية جديدة. من خلال اتفاقية تطوير متعددة الوحدات مع صاحب الامتياز BLT Global Brands، من المقرر افتتاح أول مطعم مزدوج العلامة التجارية في سان بيدرو سولا، في هندوراس في 16 سبتمبر 2024.

يمثل دخول Dine Brands إلى هندوراس علامة بارزة في إستراتيجية التوسع الدولي للشركة. يعرض هذا الموقع الجديد مفهوم المطعم المبتكر ذي العلامة التجارية المزدوجة، والذي يقدم للضيوف منطقتين متميزتين لتناول الطعام تحت العلامة التجارية IHOP وApplebee’s للاختيار من بينهما، مع توفير الكفاءات في تصميم النموذج الأولي ونموذج التشغيل لأصحاب الامتياز. تتيح تجربة تناول الطعام الفريدة للضيوف الاستمتاع بأفضل ما في كلتا العلامتين التجاريتين المحبوبتين، بدءًا من عروض الإفطار الشهيرة عالميًا في IHOP إلى قائمة الطعام المتنوعة المفضلة لدى Applebee's.

قال Thomas Christopher Talarico، الرئيس التنفيذي لشركة BLT Global Brands: "نحن متحمسون لجلب IHOP وApplebee's إلى هندوراس. إن ثقافة البلاد النابضة بالحياة واقتصادها المتنامي يجعلها موقعًا مثاليًا لهذا المفهوم ذي العلامة التجارية المزدوجة، مما يوفر مزيجًا فريدًا من الراحة والجودة في أجواء طعام حيوية وجذابة".

وأضاف Scott Gladstone، الرئيس التنفيذي للتطوير، والرئيس الدولي في Dine Brands Global: "أنا فخور للغاية بالتقدم الذي نحرزه في التواصل مع الضيوف الجدد والتوسع معهم في جميع أنحاء العالم بدعم من أصحاب الامتياز لدينا". "من خلال الاستفادة من شعبية IHOP الصباحية وجاذبية Applebee’s المسائية، يمكننا تغطية جميع أجزاء اليوم وتقديم تجارب طعام لذيذة لا تنسى مع خدمة عالمية المستوى للضيوف كل يوم. حتى الآن، كنا سعداء بتحسن الأداء العام وعوائد مطاعمنا ذات العلامات التجارية المزدوجة".

مع هذا الافتتاح، سيصل العدد الإجمالي للمطاعم الدولية ذات العلامات التجارية المزدوجة إلى 13 موقعًا في 7 أسواق: المكسيك وكندا والإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية وبيرو وهندوراس. بالاستفادة من هذا المفهوم المبتكر، حصلت Dine Brands International مؤخرًا على اتفاقيات لتطوير ما لا يقل عن 21 موقعًا جديدًا، 13 منها ستكون ذات علامة تجارية مزدوجة، في مختلف الأسواق الدولية. تمثل هذه الالتزامات كلاً من تحويلات المطاعم الحالية ذات العلامة التجارية الواحدة بالإضافة إلى المطاعم الجديدة في كل من القنوات التقليدية وغير التقليدية، بما في ذلك المطارات ومراكز السفر.

تبحث شركة Dine Brands عن أصحاب امتياز ومطورين مؤهلين في أسواق مختارة في آسيا، بما في ذلك كوريا الجنوبية واليابان؛ وأسواق مختارة في أوروبا، بما في ذلك إسبانيا؛ والبرازيل؛ وأقاليم مختارة في المكسيك وكندا. للحصول على فرص الامتياز، ترجى زيارة https://franchise.ihop.com/en/applebees-co-branded-franchising.

حول .Dine Brands Global, Inc

يقع مقر شركة .Dine Brands Global, Inc في باسادينا، بكاليفورنيا (ورمزها في بورصة نيويورك: DIN)، ومن خلال الشركات التابعة لها وأصحاب الامتياز، تدعم وتدير المطاعم تحت العلامات التجارية ®Applebee’s Neighborhood Grill + Bar، و®IHOP، و®Fuzzy’s Taco Shop. اعتبارًا من 30 يونيو 2024، كانت هذه العلامات التجارية الثلاث تتألف مما يقرب من 3,600 مطعم في 18 سوقًا دوليًا. تُعد Dine Brands واحدة من أكبر شركات المطاعم ذات الخدمة الكاملة في العالم، وفي عام 2022 توسعت في قطاع الوجبات السريعة غير الرسمية. لمزيد من المعلومات حول Dine Brands، قم بزيارة موقع الشركة الإلكتروني الموجود على www.dinebrands.com.

BR-INTL

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

الاتصال الإعلامي
Heather Mann
مدير الاتصالات العالمية
.
Dine Brands Global, Inc
Heather.mann@dinebrands.com