Friday, September 20, 2024

شركة Organon سوف تستحوذ على شركة Dermavant، بما في ذلك علاجها المبتكر للأمراض الجلدية كريم VTAMA‎®‎ (تابيناروف)، 1%

  مدينة جيرسي، نيو جيرسي - الجمعة, ٢٠. سبتمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير  



يُعد كريم VTAMA علاجًا موضعيًا جديدًا لا يحتوي على ستيرويدات وهو معتمد لعلاج صدفية اللويحة لدى البالغين وهو قيد المراجعة لدى هيئة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة لداعي استعمال إضافي في علاج الالتهاب الجلدي التأتبي


يؤدي الاستحواذ المقترح إلى توسيع الإمكانيات الدولية في مجال الأمراض الجلدية لدى Organon في الولايات المتحدة


(BUSINESS WIRE)-- تُعد Organon (مؤشر NYSE: OGN)، شركة عالمية في مجال الرعاية الصحية وتستهدف تحسين صحة المرأة على مدار حياتها، وأعلنت شركة Dermavant Sciences Ltd.‎ اليوم أنها عقدت اتفاقية نهائية سوف تستحوذ Organon بموجبها على Dermavant، وهي إحدى شركات Roivant (مؤشر NASDAQ: ROIV) المكرسة لتطوير علاجات مبتكرة وتسويقها في مجال الأمراض الجلدية المناعية.


تم اعتماد منتج Dermavant الجديد، كريم VTAMA®‎ (تابيناروف)، 1%، للعلاج الموضعي لصدفية اللويحة الخفيفة والمتوسطة والحادة لدى البالغين من جانب هيئة الغذاء والدواء (FDA) في الولايات المتحدة في مايو 2022. يُستخدم كريم VTAMA موضعيًا لمرة واحدة يوميًا وهو خالٍ من الستيرويدات ويوضع على الأماكن المصابة من دون تحذيرات أو احتياطات على الملصق الخاص بالسلامة ومن دون قيود في ما يخص موضع الاستخدام ومدته أو مساحة سطح الجسم. تعمل هيئة الغذاء والدواء على مراجعة استخدام عقار تكميلي جديد (sNDA) لكريم VTAMA كعلاج محتمل لالتهاب الجلد التأتبي (AD) لدى البالغين والأطفال في عمر العامين فأكبر مع توقع إجراء بموجب قانون رسوم مستخدمي العقاقير بوصفة طبية ("PDUFA") في الربع الرابع من عام 2024.


الصدفية من أمراض الجلد الالتهابية المزمنة الشائعة التي تصيب أكثر من 8 ملايين أمريكي ممن تبلغ أعمارهم 20 عامًا أو أكثر1 وتصيب 125 مليون شخص في أنحاء العالم2. التهاب الجلد التأتبي من أمراض الجلد الالتهابية الأكثر شيوعًا التي تؤثر على ما يقرب من 16.5 مليون شخص بالغ وأكثر من 9.6 مليون طفل في الولايات المتحدة.3 من بين البالغين، تتأثر النساء بقدر أكبر4. تؤدي الصدفية إلى تأثير كبير على جودة الحياة5 ويرتبط التهاب الجلد التأتبي بعبء مرضي أكبر6 على النساء بالمقارنة مع الرجال.


قال Kevin Ali، رئيس مجلس إدارة Organon "نحن نتطلع إلى الجمع بين Dermavant كمؤسسة طبية تجارية وميدانية قوية في مجال الأمراض الجلدية في الولايات المتحدة، وإمكانيات الوصول إلى الأسواق والخبرة التنظيمية والحضور التجاري العالمي الذين تتمتع بهم Organon. سيتيح لنا هذا أن نقدم كريم VTAMA، وهو ابتكار يركز على المصابين بأمراض جلدية ويقدم خيارًا علاجيًا فعالاً جيد التحمل وغير ستيرويدي، لملايين المصابين بصدفية اللويحة وربما كذلك التهاب الجلد التأتبي. سيحقق الاستحواذ هدف Organon المتمثل في تحسين صح المرأة على مدار مراحل عمرها عن طريق الاستثمار في علاجات للأمراض التي تؤثر على المرأة بشكل مختلف".


قال Matt Gline، رئيس مجلس إدارة شركة Roivant "هذا مثال آخر على قدرة الشركة على تقديم عمليات تعاون مبتكرة تحقق فائدة للطرفين. نستطيع أن نحقق أهداف Organon الهيكلية وأن نبتكر معاملة شديدة الجاذبية لأصحاب المصلحة لدى كل من Roivant وDermavant، مع الحفاظ كذلك على أوضاع اقتصادية جيدة ترتبط بالنجاح المستقبلي المحتمل لكريم VTAMA. كما يسرنا أن يستفيد كريم VTAMA من النطاق التجاري الذي تتمتع به Organon. نعتقد أن لديهم الإمكانيات والحضور بما يضمن أن يتمكن المرضى في أنحاء العالم من الوصول إلى هذا الدواء المهم".


قال Todd Zavodnick، رئيس مجلس إدارة شركة Dermavant "هذه فرصة غير مسبوقة لتحقيق النمو والابتكار المستمرين للشركة مع الحفاظ على قيمنا ورؤيتنا والسماح بالارتقاء بهم في إطار الهيكل الجديد من Organon. نحن نسعى إلى إضفاء تغيير ثوري على الرعاية القياسية في مجال الأمراض الجلدية وقد حققنا ذلك، حيث أصبح لدينا أول علاج موضعي تجاري لصدفية اللويحة خلال شهرين فقط بعد إطلاق كريم VTAMA، وقدمنا لأكثر من 275,000 مريض الراحة التي كانوا بحاجة ماسة إليها. أنا واثق مع أن هذا الاندماج سيقدم لنا نطاق العمل والتوسع العالمي لتنطلق إمكانيات كريم VTAMA".


قال Matthew Walsh، المسؤول المالي الأول في Organon "لقد وضعنا هيكلاً للجوانب الاقتصادية للصفقة بحيث تركز بقوة على العلامات البارزة للنجاح والحقوق الأدبية، بما يشبه المعاملات الأخرى التي أجريناها حتى اليوم. يتسق هذا مع التزامنا بالتخصيص الممنهج لرأس المال حيث نتطلع إلى مواصلة تقليل رافعتنا المالية، ولكن أيضًا إضافة أصول نمو بشكل استراتيجي".


بنود المعاملة


لقد وافقت Organon على الاستحواذ على Dermavant مقابل مبلغ يصل إلى ما يقارب 1.2 مليار دولار مع دفع مقدم يبلغ 175 مليون دولار ودفع مبلغ مرحلي بقيمة 75 مليون دولار عند الحصول على الموافقة التنظيمية لعلاج التهاب الجلد التأتبي، إلى جانب مدفوعات تبلغ 950 مليون دولار مقابل إنجاز مراحل تجارية معينة. ستدفع Organon أيضًا لأصحاب المصلحة في Dermavant عوائد ملكية متدرجة على أساس صافي المبيعات. تمتلك Dermavant الحقوق الخاصة بكريم VTAMA على مستوى العالم باستثناء الصين وقد نقلت ملكية الحقوق في اليابان.


يخضع إكمال المعاملة للمراجعة بموجب قانون Hart-Scott-Rodino للتحسينات الخاصة بمنع الاحتكار والحالات الاعتيادية الأخرى. من المتوقع حاليًا إتمام المعاملة في الربع الرابع من عام 2024. عند إتمام المعاملة، وفي إطار تقدير سعر الشراء، ستتحمل Organon الالتزامات المالية المستحقة على Dermavant بقيمة تقريبية تبلغ 286 مليون دولار أبلغت بها Roivant حتى 30 يونيو 2024، وستخضع للحساب العادل للقيمة من جانب Organon. بالنظر إلى أن إتمام المعاملة متوقع في الربع الرابع من عام 2024، فليس من المتوقع أن يؤثر إسهام VTAMA في الإيرادات، وكذلك النفقات المرتبطة بدمج المنتج في نطاقات التوجيهات غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا والمذكورة في السادس من أغسطس 2024. من المتوقع أن تسبب المعاملة تراجعًا طفيفًا في الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك لعام 2025 مع التحول إلى تحقيق الربح في عام 2026. تتوقع Organon ارتفاع صافي الرافعة المالية إلى أكثر من 4.0x نتيجة المعاملة. ليس من المتوقع أن تؤدي المعاملة إلى مراجعة لأولويات تخصيص رأس المال لدى Organon.


تولت شركة Freshfields Bruckhaus Deringer LLP تمثيل Roivant كمستشار قانوني وتولت شركة Goldman Sachs & Co. LLC دور المستشار المالي. تولت شركة Covington & Burling LLP تمثيل Organon كمستشار قانوني.


نبذة عن كريم VTAMA®‎ (تابيناروف)، 1%


يُعد كريم VTAMA علاجًا موضعيًا غير ستيرويدي للاستخدام الموضعي مرة واحدة يوميًا ويعمل عن طريق تنشيط مستقبلات الهيدروكربونات الأريلية في البشرة للحد من الالتهاب وإعادة سطح الجلد إلى طبيعته. جرى تقييم سلامة كريم VTAMA وفعاليته عبر تجربتين موزعتين عشوائيًا ومزدوجتي التعمية وتحت التحكم بناقل، وهما PSOARING-1 و2 في ما يخص مرض الصدفية. كما جرى تقييم سلامة VTAMA وفعاليته في علاج التهاب الجلد التأتبي في إطار الدراستين السريريتين في المرحلة الثالثة ADORING-1 و2، وهو حاليًا قيد المراجعة لدى هيئة الغذاء والدواء.


معلومات السلامة المهمة


دواعي الاستعمال: كريم VTAMA® (تابيناروف)، 1% عبارة عن ناهض لمستقبلات الهيدروكربونات الأريلية يوصف للعلاج الموضعي لصدفية اللويحة لدى البالغين. كريم VTAMA مخصص للاستخدام على الجلد (موضعيًا) فقط. لا يُستخدم كريم VTAMA على عينيك أو فمك أو مهبلك. الأحداث الضارة: التفاعلات الضارة الأكثر شيوعًا (معدل الحدوث ≥ 1%) لدى المرضى الذين عولجوا باستخدام كريم VTAMA كانت التهاب الجريبات (ندوب حمراء بارزة حول مسام الشعر)، والتهاب البلعوم الأنفي (ألم أو تورم في الأنف والحلق)، والتهاب الجلد التماسي (طفح أو تهيج جلدي، بما في ذلك الحكة والاحمرار، أو التقشر، أو الاحتراق، أو اللسع)، والصداع، والأكلان (الحكة)، والإنفلونزا.


نحثك على إبلاغ هيئة الغذاء والدواء بالآثار الجانبية السلبية للعقاقير بوصفة طبية. قم بزيارة www.fda.gov/medwatch أو اتصل بالرقم 1-800-FDA-1088.


يمكنك الاطلاع على كل المعلومات المتعلقة بالوصفة الطبية ومعلومات المرضى.


نبذة عن Organon


تُعد Organon شركة عالمية مستقلة للرعاية الصحية ولديها استراتيجية للمساعدة في تحسين صحة المرأة على مدار حياتها. تقدم مجموعة منتجات Organon المتنوعة أكثر من 60 دواء ومنتجًا لصحة المرأة، والبدائل الحيوية، ومجموعة امتيازات كبيرة لأدوية مضمونة الفعالية في عدد من المجالات العلاجية. بالإضافة إلى منتجات Organon الحالية، تستثمر الشركة في حلول وأبحاث مبتكرة لتعزيز فرص النمو المستقبلية في مجال صحة المرأة والبدائل الحيوية. كما تسعى شركة Organon نحو فرص للتعاون مع الشركاء وجهات الابتكار في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية ممن يتطلعون إلى التسويق التجاري لمنتجاتهم عن طريق الاعتماد على حضور الشركة الواسع والمرن في أسواق دولية سريعة النمو.


تتمتع Organon بتأثير عالمي واسع النطاق وحضور جغرافي وإمكانيات تجارية عالمية الطراز وما يقرب من 10,000 موظف مع مقر رئيسي في مدينة جيرسي في ولاية نيوجيرسي.


للاطلاع على مزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.organon.com وتواصل معنا عبر LinkedIn، وInstagram، وX (المعروف سابقًا باسم Twitter) وFacebook.


ملاحظة تنبيهية تتعلق بالتصريحات الاستشرافية


باستثناء المعلومات التاريخية، تتضمن هذه النشرة الصحفية "تصريحات استشرافية" في نطاق المعنى الوارد في بنود المرفأ الآمن في قانون إصلاح التحكيم في مجال السندات المالية الخاصة في الولايات المتحدة لعام 1995، بما في ذلك -دون حصر- التصريحات بشأن توقعات الإدارة لاستحواذ Organon على Dermavant (بما في ذلك التصريحات المتعلقة بالموافقات التنظيمية والتوقيت والفوائد والتأثير المالي لهذا الاستحواذ)، والموافقات التنظيمية المحتملة والإجراءات الأخرى المتعلقة بكريم VTAMA (بما في ذلك إطاره الزمني المتوقع) وقدرة Organon على تقليل رافعتها المالية وإضافة أصول نمو بشكل استراتيجي. يمكن التعرف على التصريحات الاستشرافية عن طريق كلمات مثل "يتنبأ" أو "يتوقع" أو "ينوي" أو "يتطلع" أو "يخطط" أو "يعتقد" أو "يسعى" أو "يقدّر" أو "سوف" أو الكلمات ذات المعنى المشابه. تستند هذه التصريحات إلى الاعتقادات والتوقعات الحالية لدى إدارة Organon وتخضع لمخاطر وجوانب عدم تيقن بقدر كبير. إذا تبين عدم دقة الافتراضات الأساسية أو تحققت المخاطر أو جوانب عدم التيقن، فقد تختلف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن تلك الواردة في التصريحات الاستشرافية. تشكل المخاطر وجوانب عدم التيقن -دون حصر- تدهور الأوضاع الاقتصادية بما يمكن أن يؤثر بشكل ضار على مستوى الطلب على منتجات Dermavant؛ والخطر من عدم اندماج العمل التجاري بنجاح؛ والمخاطر المرتبطة بالقدرة على تحقيق الفوائد المتوقعة من عملية الاستحواذ، بما في ذلك احتمالية عدم تحقق الفوائد المتوقعة من الاستحواذ أو عدم تحققها في خلال الفترة الزمنية المتوقعة؛ والقدرة على الاحتفاظ بالموظفين الأساسيين؛ والالتزامات المالية غير المعروفة؛ والخطر من إجراءات التحكيم و/أو الإجراءات التنظيمية المرتبطة بعملية الاستحواذ المقترحة؛ والضغط على التسعير عالميًا، بما في ذلك القواعد والممارسات لدى مجموعات الرعاية المدارة، والقرارات القضائية والقوانين واللوائح الحكومية المرتبطة ببرنامجي Medicare وMedicaid وإصلاح الرعاية الصحية، ورد نفقات المستحضرات الدوائية والتسعير بشكل عام؛ وعدم القدرة على التنفيذ الكامل لخطط التطوير والتسويق التجاري للمنتج لدى شركة Organon في الولايات المتحدة وأوروبا وأماكن أخرى في أنحاء العالم؛ وعدم القدرة على التكيف مع التوجه العام في المجال نحو القنوات التي تقدم خصومات كبيرة؛ والتغيرات في قوانين الضرائب أو التوجيهات الضريبية الأخرى بما يمكن أن يؤثر سلبًا على الالتزامات الضريبية النقدية المستحقة على الشركة ومعدلات الضرائب الفعلية ونتائج العمليات ويؤدي إلى مراجعة تدقيقية أكبر؛ وازدياد المنافسة من العلامات التجارية والمنافسة الجماعية في الأسواق التي تعمل فيها الشركة؛ والمبادرات الحكومية التي تؤثر سلبًا على نشاطات الشركة التسويقية. لا تتعهد شركة Organon بأي التزام بالتحديث العلني لأي تصريح استشرافي، سواء كنتيجة لظهور معلومات جديدة أو لأحداث مستقبلية أو خلاف ذلك. يمكن الاطلاع على العوامل الإضافية التي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف جوهري عن النتائج الواردة في التصريحات الاستشرافية في ملفات Organon لدى مفوضية السندات والتداول ("SEC")، بما في ذلك التقرير السنوي الأخير من Organon على النموذج 10-K والملفات اللاحقة لدى المفوضية والمتاحة على موقعها الإلكتروني www.sec.gov.


تتوفر الإشارات والروابط للمواقع الإلكترونية على سبيل التيسير، ولا تمثل المعلومات الواردة في أي موقع إلكتروني من هذه النوعية جزءًا من هذه النشرة الصحفية ولا تُعتبر مدمجة فيها بموجب الإشارة إليها. لا تتحمل Organon المسؤولية عن محتويات المواقع الإلكترونية الخارجية.


نبذة عن Dermavant


شركة Dermavant Sciences هي إحدى شركات Roivant Sciences وهي شركة للمستحضرات الدوائية الحيوية مكرسة لتطوير علاجات مبتكرة وتسويقها تجاريًا في مجال أمراض الجلد المناعية. يتجه تركيز Dermavant نحو تطوير علاجات تتمتع بإمكانية تلبية الاحتياجات الطبية القائمة مع تحقيق كفاءة أكبر في الأبحاث والتطوير السريري. يتضمن مسار المنتجات الطبية للأمراض الجلدية في الشركة التطوير المبكر والمرحلة المتأخرة والمنتجات المرشحة للتسويق التجاري والتي تستهدف احتياجات معينة قائمة في سوقين من أكبر الأسواق نموًا في مجال الأمراض الجلدية المناعية، وهما صدفية اللويحة والتهاب الجلد التأتبي، إلى جانب أمراض مناعية والتهابية أخرى. تعمل شركة Dermavant على تسويق كريم VTAMA® (تابيناروف)، 1%، للعلاج الموضعي لصدفية اللويحة لدى البالغين. اعتمدت هيئة الغذاء والدواء كريم VTAMA للعلاج الموضعي لصدفية اللويحة الخفيفة والمتوسطة والحادة في شهر مايو 2022. لقد عملت شركة Dermavant على تطوير كريم VTAMA لعلاج التهاب الجلد التأتبي لدى البالغين والأطفال من عمر عامين فأكبر ونشرت نتائج إيجابية نموذجية من تجربتيها السريريتين المحوريتين ADORING 1 و2 في المرحلة 3 في النصف الأول من عام 2023. مسار منتجات Dermavant يتضمن DMVT-506، وهو ناهض لمستقبلات الهيدروكربونات الأريلية (AhR) من الجيل التالي وهو قيد التطوير كخيار علاجي محتمل لأمراض مناعية والتهابية ولديه عدة مسارات محتملة للإعطاء. للاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://www.dermavant.com وتابعنا على Twitter (@dermavant) وLinkedIn (Dermavant Sciences).


نبذة عن Roivant


تُعد Roivant شركة للمستحضرات الدوائية الحيوية التي في المرحلة التجارية وتستهدف تحسين حياة المرضى عن طريق تسريع تطوير الأدوية المهمة وتسويقها تجاريًا. بالإضافة إلى VTAMA، يتضمن مسار منتجات Roivant كلاً من IMVT-1402 وباتوكليماب، وهما مستضدان أحاديا النسيلة بشريان بالكامل يستهدفان مستقبلات Fc حديثة التولد ("FcRn") وهما قيد التطوير من أجل عدة دواعي استعمال تتعلق بالمناعة الذاتية من خلال الغلوبولين المناعي، وعقار بريبوسيتينيب، وهو مثبط قوي للجزيئين الصغيرين TYK2 وJAK1 لعلاج التهاب الجلد والعضل والتهاب العنبية غير المعدي بالإضافة إلى جسيمات أخرى في المرحلة السريرية. نحقق التقدم في مسار منتجاتنا عن طريق إنشاء شركات فرعية خفيفة الحركة أو "شركات Vant" لابتكار أدويتنا وتقنياتنا وتسويقها تجاريًا. إلى جانب المستحضرات الدوائية، تحتضن شركة Roivant أيضًا شركات في مرحلة الاكتشاف وشركات ناشئة في مجال التقنيات الصحية وتتكامل مع أعمال الشركة في مجال المستحضرات الدوائية الحيوية. للاطلاع على مزيد من المعلومات www.roivant.com.


تصريحات Roivant الاستشرافية


تحتوي هذه النشرة الصحفية على تصريحات استشرافية. قد تتضمن التصريحات الواردة في هذه النشرة الصحفية عبارات لا تمثل حقائق تاريخية وتُعتبر استشرافية في إطار المعنى الوارد في القسم 27A من قانون السندات المالية لعام 1933 حسب تعديله ("قانون السندات المالية") والقسم 21E من قانون تداول السندات المالية لعام 1934 حسب تعديله ("قانون التداول")، ويمكن تحديدها عادةً من خلال استخدام كلمات مثل "يتطلع" و"يعتقد" و"يواصل" و"يمكن" و"يقدّر" و"يتوقع" و"ينوي" و"قد" و"ربما" و"يخطط" و"محتمل" و"إمكانية" و"يتنبأ" و"مشروع" و"ينبغي" و"سوف" والتنويعات على هذه الكلمات أو التعبيرات المشابهة. قد تشير الكلمات إلى تصريحات استشرافية لكن عدم وجود هذه الكلمات لا يعني أن التصريح ليس استشرافيًا. ننوي أن تكون هذه التصريحات الاستشرافية مشمولة بتغطية بنود المرفأ الآمن للتصريحات الاستشرافية الواردة في القسم 27A من قانون السندات المالية والقسم 21E من قانون التداول.


تشمل تصريحاتنا الاستشرافية -دون حصر- التصريحات المتعلقة بتوقعاتنا أو توقعات فريقنا الإداري وكذلك الآمال أو الاعتقادات أو النوايا أو الاستراتيجيات المتعلقة بالمستقبل، والتصريحات التي لا تمثل حقائق تاريخية، بما في ذلك التصريحات الإمكانيات السريرية والعلاجية لمنتجاتنا الفعلية والمرشحة، وإتاحة نتائج مسارات المنتجات ونجاحها ضمن تجاربنا السريرية القائمة وأي إمكانيات تجارية لمنتجاتنا الفعلية أو المرشحة. كما أن أي تصريحات تشير إلى توقعات أو تنبؤات أو إشارات أخرى لأحداث أو نتائج أو ظروف مستقبلية، بما في ذلك أي افتراضات أساسية، تمثل تصريحات استشرافية. قد تختلف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن النتائج المتوقعة في هذه التصريحات بسبب عدة مخاطر وجوانب لعدم التيقن وعوامل أخرى، بما في ذلك (1) الخطر من أن ظروف إتمام المعاملة المقترحة قد لا تكون مُرضية أو (2) احتمالية أن المعاملة المقترحة قد تتضمن تكاليف أو التزامات مالية أو تأخيرات غير متوقعة أو (3) الخطر من أن أعمال الشركات قد تعاني نتيجة عدم التيقن المحيط بالمعاملة المقترحة أو (4) الخطر من أن التعطل الناتج عن المعاملة المقترحة سيضر بالعلاقات مع الموظفين والعملاء والموردين وغيرهم من شركاء الأعمال أو (5) الخطر من أن الوصول إلى العلامات البارزة المحددة أو عوائد الملكية المذكورة في الاتفاقية النهائية قد يستغرق وقتًا أطول في تحقيقه وقد لا تتحقق أبدًا المدفوعات أو عوائد الملكية المحتملة المستندة إلى العلامات البارزة.


على الرغم من أننا نعتقد أن خططنا ونوايانا وتوقعاتنا واستراتيجياتنا كما تظهر في تلك التصريحات الاستشرافية أو المقترحة من خلالها معقولة، لا يمكننا أن نقدم ضمانًا بتنفيذ الخطط أو النوايا أو التوقعات أو الاستراتيجيات أو تحقيقها. كما أن النتائج الفعلية قد تختلف بشكل جوهري عن النتائج الواردة في التصريحات الاستشرافية وستتأثر بعدد من المخاطر وجوانب عدم التيقن والافتراضات، بما في ذلك -دون حصر- المخاطر الواردة في قسم عوامل الخطر في ملفاتنا لدى مفوضية السندات المالية والتداول في الولايات المتحدة. نحن نعمل أيضًا في بيئة شديدة التنافسية وسريعة التغير وتشهد بروز مخاطر جديدة من وقت لآخر. تستند هذه التصريحات الاستشرافية إلى التوقعات والاعتقادات الحالية لدى إدارتنا حتى تاريخ هذه النشرة الصحفية، وتخضع لمخاطر وجوانب عدم تيقن معينة، والتي يمكن أن تؤدي بدورها إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن النتائج المذكورة في التصريحات الاستشرافية. باستثناء ما يتطلبه القانون الساري، لا نتحمل أي التزام بالتحديث العلني لأي تصريحات استشرافية، سواء كنتيجة لظهور معلومات جديدة أو لأحداث مستقبلية أو خلاف ذلك.


1 Armstrong, A., Mehta, M., Schupp, C., Gondo, C., Bell, S., Griffiths, C. Psoriasis Prevalence in Adults in the United States. JAMA Dermatol. 2021 Aug; 157(8):1-7. doi:10.1001/jamadermatol.2021.2007


2 Psoriasis Statistics. National Psoriasis Foundation. Get the Facts About Psoriasis and Psoriatic Arthritis.


3 Eczema Prevalence. National Eczema Foundation. Eczema Prevalence, Quality of Life and Economic Impact.


4 Valentini, R., Shahriari, M. Atopic Dermatitis in Women: Special Considerations in the Childbearing Years. Int J Women’s Dermatol. 2024 Jun; 10(2): e151. doi: 10.1097/JW9.0000000000000151.


5 Carole, G., Corsin, S., Meienberger, N., Valeska Maul, L., Maul, J-T. The Impact of Gender and Sex in Psoriasis: What to be Aware of When Treating Women with Psoriasis. Int J Women’s Dermatol. 2022 Jun; 8(2): e010. doi: 10.1097/JW9.0000000000000010. https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC9112394/


6 Urban, K., Chu, S., Giesey, RL., Mehrmal, S., Uppal, P., Nedley, N., Delost, GR. The Global, Regional, and National Burden of Atopic Dermatitis in 195 Countries and Territories: An ecological study from the Global Burden of Disease Study 2017. 2021 Mar; 2: 12-18. JAAD International. doi: https://doi.org/10.1016%2Fj.jdin.2020.10.002. https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC8362298/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54123885ara-a-1

جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية:


Felicia Bisaro

‎‎(646) 703-1807


Kate Vossen

‎(732) 675-8448


جهة الاتصال الخاصة بالمستثمرين:


Jennifer Halchak

‎(201) 275-2711