Thursday, September 19, 2024

Takeda تكرّس أكثر من 32 مليون دولار أمريكي في خمس شراكات عالمية جديدة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات لتعزيز التأثير الصحي في 93 بلدًا


 أوساكا، اليابان وكامبريدج، ماساتشوستس

اختار أكثر من 22,000 موظف في Takeda الشركاء الجدد للعام المالي 2024: Population Services International، وBulungula Incubator، وReach Out Cameroon، وSeed Global Health، وVillageReach

تُسهِّم شراكات Takeda الخمس الجديدة في زيادة إجمالي مساهمات برنامج المسؤولية الاجتماعية العالمي للشركات إلى 28.8 مليار ين ياباني (حوالي 199.1 مليون دولار أمريكي) عبر 34 شراكة متنوعة حول العالم وتوسع نطاق وصولنا إلى 2 مليون مستفيد مباشر إضافي

يتوقع أن يصل حجم مساهمات برنامج المسؤولية الاجتماعية العالمي للشركات التابع لشركة Takeda إلى 27 مليون شخص في 93 بلدًا بحلول عام 2030

 


(BUSINESS WIRE)-- خصَّصت شركة Takeda (المدرجة في بورصة طوكيو بالرمز:4502/والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: TAK) اليوم 4.6 مليار ين ياباني (ما يعادل حوالي 32 مليون دولار أمريكي) لخمسة شركاء جدد في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات على مستوى العالم، كجزء من التزامها المستمر بتحسين مرونة الأنظمة الصحية في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل في جميع أنحاء العالم. ويبيَّن هذا الالتزام حجم التركيز الذي تضعه Takeda على معالجة الفوارق المنهجية ودعم القيادة المحلية في تعزيز البنية التحتية الصحية، وتمكين القوى العاملة الصحية، وزيادة المعرفة والقدرة المحلية لتحسين الاستفادة من الرعاية الصحية وتقديمها بشكلٍ عادل ومستدام.


 ومن المزمع أن تُسهِّم سُبل التعاون الجديدة هذه بحلول عام 2030 في توسيع نطاق تأثير Takeda ليشمل 27 مليون شخص في 93 بلدًا، مما يرفع إجمالي المساهمات من برنامج المسؤولية الاجتماعية العالمي للشركات لشركة Takeda إلى أكثر من 28.8 مليار ين ياباني (ما يعادل حوالي 199.1 مليون دولار أمريكي) عبر 34 شراكة مهمة منذ أن بدأ في عام 2016. اختار 22,000 موظف في شركة Takeda عبر 80 بلدًا ومنطقة الشركاء الخمسة الجدد من خلال آلية التصويت على مستوى الشركة، مما يبرز التزام الشركة باتباع نهج تعاوني وشامل في مبادرة العطاء المؤسسي العالمية.


 "وضعت شركة Takeda، منذ تأسيسها في عام 1781، المرضى والأفراد والمجتمع في صميم قراراتها التجارية. نلتزم التزامًا راسخًا بأن نكون شريكًا يحظى باحترام، ونقدم مساهمة طويلة الأمد للمجتمع لمعالجة التحديات الصحية في جميع أنحاء العالم. "لقد كان برنامج المسؤولية الاجتماعية العالمي للشركات لدينا دليلاً قويًا على هذا الالتزام منذ عام 2016"، حسبما قال Takako Ohyabu، الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية العالمية والاستدامة في Takeda. "تنتابني حالة من الفخر الشديد بالالتزام المدروس الذي أبداه كل من شركائنا الجدد باتباع مبادئ المساواة وقابلية التوسع والاستدامة باعتبارها حجر الزاوية في مرونة أنظمة الرعاية الصحية. ولن تُسهِّم هذه الشراكات الطويلة الأجل في تحقيق تأثير ملموس فحسب، بل ستعمل أيضًا على تبادل الدروس القيَّمة، ومن ثمَّ، خلق تأثير متتالي يحفز الابتكار وتحسين النتائج الصحية للأشخاص في جميع أنحاء العالم، ولا سيما بالنسبة للفئات السكانية المعرضة للخطر في المناطق النائية والمنتشر فيها الصراعات."


 ويشمل حجم التزامات Takeda تجاه هؤلاء الشركاء الجدد في السنة المالية 2024 ما يلي:


 تخصيص 1,007 مليون ين ياباني (حوالي 7.0 مليون دولار أمريكي) إلى Population Services International (PSI) لتوسيع نطاق استخدام اللقاحات من خلال التطعيم المعتمد على الصيدليات في جميع أنحاء إثيوبيا وكينيا ونيجيريا، وربط الصيدليات ببرامج التطعيم الوطنية، وإنشاء نقاط خدمة جديدة داخل الأنظمة الصحية وتقليل العبء على العيادات العامة، وفي نهاية المطاف إنشاء مخطط لتوسيع نطاق التطعيمات في جميع أنحاء أفريقيا.

 تخصيص 310 مليون ين ياباني (حوالي 2.1 مليون دولار أمريكي) إلى Bulungula Incubator لدمج نهج الرعاية الصحية الشامل الذي يقوده المجتمع مع النظام الصحي الوطني في منطقة تشورا ماوس الإدارية النائية في جنوب أفريقيا، مما يستعرض نهجًا قابلاً للتكرار للرعاية الصحية الشاملة في المناطق الريفية، وتمكين العاملين الصحيين في المجتمعات، ودمج الرعاية الصحية في المدارس المحلية والأحداث الرياضية والإذاعة المجتمعية.

 تخصيص 1,169 مليون ين ياباني (حوالي 8.1 مليون دولار أمريكي) إلىReach Out Cameroon  لزيادة فرص الحصول على الرعاية المناسبة والدعم النفسي والاجتماعي للنساء والفتيات في المجتمعات التي يصعب الوصول إليها والتي تعاني من صراعات طويلة الأجل في الكاميرون وجمهورية الكونغو الديمقراطية ونيجيريا من خلال تدريب العاملين الصحيين ومديري سلسلة التوريد والأبطال من الشباب، وزيادة قدرة 270 منشأة صحية مجهزة بشكل لا يليق في المجتمعات ذات الكثافة السكانية العالية لتقديم خدمات وإمدادات ومعلومات عالية الجودة.

 تخصيص 895 مليون ين ياباني (حوالي 6.2 مليون دولار أمريكي) إلىSeed Global Health  لدعم مالاوي وسيراليون وأوغندا وزامبيا في بناء قوة عاملة صحية ماهرة تُسهِّم في دعم أهدافها الصحية الوطنية بما في ذلك إطلاق برامج أكاديمية جديدة في طب النساء والتوليد ورعاية الطوارئ لحديثي الولادة، وإنشاء ثلاثة مراكز محلية للتميُّز في تدريب وتقديم خدمات صحة الأم والمواليد وتخريج 5900 أخصائي صحي مؤهَّل جاهزين لخدمة مجتمعاتهم..

 تخصيص 1,259 مليون ين ياباني (حوالي 8.7 مليون دولار أمريكي) إلى VillageReach لدعم جمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا ومالاوي وتنزانيا وأوغندا في تعزيز قدرة أنظمتها الصحية الوطنية على نقل عينات المرضى إلى المختبرات بسرعة وموثوقية لأغراض التشخيص والاستجابة السريعة في حالات تفشي الأمراض، فضلاً عن إنشاء حل متكامل لجميع الأمراض التي يحتمل تفشيها بين الأشخاص لمنع انتشارها بشكل أسرع. ونتيجة لذلك، ستتمكن البلدان من اكتشاف الأمراض في وقتٍ مبكر، وإنقاذ الأرواح، وتخفيف العبء على الأنظمة الصحية الضعيفة أثناء الاضطرابات.

 شارك الشركاء الجدد ما يلي:


 صرَّح Karl Hofmann، الرئيس التنفيذي ورئيس PSI قائلاً: "تنقذ اللقاحات حياة الأشخاص، ونظرًا لانخفاض معدلات حصول على الأشخاص على التطعيمات الروتينية، يمكننا تجهيز الصيدليات بكل اللقاحات اللازمة - على نطاق واسع". "ستدعم هذه الشراكة الأنظمة الصحية لزيادة معدلات الحصول على اللقاحات، وتحضير الأشخاص للاعتناء صحتهم، وتسريع تقدمنا ​​الجماعي نحو التغطية الصحية الشاملة."

 ومن جانبها، صرَّحت Réjane Woodroffe، مديرة Bulungula Incubator قائلةً: "يشرفنا أن نتعاون مع Takeda لتعزيز سُبل الاستفادة من الرعاية الصحية وتحسين نتائجها بشكل كبير في المجتمعات الريفية النائية، وضمان خلق حلول صحية مستدامة داخل المجتمع". "وبالتركيز على التعاطف والرعاية، نلتزم التزامًا راسخًا بإشراك أولئك الذين يعانون من الإهمال في أغلب الأحيان. "نهدف سويًا إلى إنشاء مجتمعات مرنة حيث يتمتع كل فرد بفرصة النجاح."

 وقالت Esther Omam Njomo، المديرة التنفيذية لمنظمة Reach Out Cameroon: "في الوقت الذي يواجه فيه العالم تحديات صعبة بسبب حالات الطوارئ الناجمة عن الأزمات الإنسانية، ولا سيما حالات الطوارئ الناجمة عن الصراعات، فإن الحصول على رعاية صحية عالية الجودة هو حق تتمتع به كل امرأة وفتاة". "تُشكِّل شراكتنا مع Takeda خطوة جريئة نحو تحسين فرص الحصول على الخدمات للنساء والفتيات في المجتمعات المتضررة من الصراعات في الكاميرون وجمهورية الكونغو الديمقراطية ونيجيريا."

 وأفاد Andrew Musoke، مدير العمليات في شركة Seed Global Health: "يتيح الدعم السخي المُقدَّم من شركة Takeda لـ Seed Global Health وشركائنا المحليين تدريب المزيد من الأطباء والممرضات والقابلات وتزويدهم بالموارد التي يحتاجون إليها لتقديم رعاية عالية الجودة وإنقاذ الأرواح".

 صرَّحت Emily Bancroft، الرئيسة التنفيذية ورئيسة VillageReach قائلةً: "إزاء ارتفاع معدلات تفشي الأمراض الناشئة، أصبحت هناك حاجة ماسة إلى أنظمة رعاية صحية أولية سريعة الاستجابة أكثر من أي وقت مضى". "توفر هذه الشراكة مع Takeda فرصة مناسبة للتعاون مع الحكومات بهدف تعزيز البنية التحتية التي تُمكِّنها من اكتشاف الأمراض التي تتفشى واحتوائها بسرعة. وبتسريع سُبل تحديد الأمراض وتشخيصها، يمكننا تمكين الاستجابة السريعة للأوبئة الشديدة وإنقاذ أرواح لا حصر لها".

 ومنذ إطلاقه في عام 2016، استفاد أكثر من 17.8 مليون مستفيد مباشر في 93 بلدًا من برنامج المسؤولية الاجتماعية العالمي للشركات المُقدَّم من شركة Takeda وساهم في تعزيز الأنظمة الصحية بما في ذلك المجالات التالية التي استرشدت بمبادئ إنشاء نظام الرعاية الصحية لمنظمة الصحة العالمية:


 تسريع وتيرة توصيل الخدمات والحصول على الأدوية الأساسية: تحسين إمكانية الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة والتغطية التأمينية وجودة تقديم الخدمات (على سبيل المثال، الفحص والإحالات والمتابعة) لأكثر من 13.4 مليون شخص؛ وتوفير المستلزمات الصحية الأساسية لأكثر من 28000 شخص؛ وتمكين أكثر من 4.1 مليون عضو في المجتمع من خلال التثقيف الصحي المستهدف، بما في ذلك التغذية والمياه والصرف الصحي والنظافة والصحة الجنسية والإنجابية؛ وتجديد أو بناء أكثر من 2700 مرفق صحي.

 تمكين القوى العاملة الصحية: بتطوير المعرفة والمهارات والتحفيز ونشر القوى العاملة الصحية من خلال تدريب أكثر من 110,000 من المهنيين الصحيين المؤهلين والعاملين في مجال صحة المجتمع المسؤولين عن تنظيم وتقديم الخدمات الصحية وكذلك أولئك الذين لا يقدمون الخدمات بشكل مباشر ولكنهم ضروريون لأداء النظم الصحية، مثل مديري سلسلة التوريد الصحية ومسؤولي نظام المعلومات الصحية.

 تطوير أنظمة المعلومات الصحية: جرى تطوير أو تعزيز أو تنفيذ 276 حلاً أو منصة أو أداة رقمية لدعم التخطيط الصحي المبني على البيانات واتخاذ القرارات الصحية.

 تعزيز القيادة والحوكمة: تم تطوير أو تعزيز 420 خطة وسياسة إستراتيجية، مرتبطة بالاحتياجات والأولويات الوطنية والمحلية لضمان الملكية المحلية مع زيادة احتمالية استدامة الحلول المبتكرة وتوسيع نطاقها.

نبذة عن Takeda


 تركز Takeda على خلق صحة أفضل للناس ومستقبل أكثر إشراقًا للعالم. نستهدف اكتشاف وتقديم علاجات تحول الحياة في مجالاتنا العلاجية والتجارية الأساسية، بما في ذلك الجهاز الهضمي والالتهابات والأمراض النادرة والعلاجات المشتقة من البلازما وعلم الأورام وعلم الأعصاب واللقاحات. وبالتعاون مع شركائنا، نهدف إلى تحسين تجربة المريض وتعزيز آفاق جديدة من خيارات العلاج من خلال مجموعتنا الديناميكية والمتنوعة. بصفتنا شركة رائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية تستند إلى القيم وآليات البحث والتطوير ومقرها اليابان، فإننا نسترشد بالتزامنا تجاه المرضى وموظفينا وكوكبنا. يحرِّك موظفينا في حوالي 80 بلدًا ومنطقة هدفنا ويركزون على القيم التي شكلت هويتنا لأكثر من قرنين من الزمان. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.takeda.com.


إشعار مهم


لأغراض خدمة هذا الإشعار، يُقصد بـ "البيان الصحفي" هذا المستند وأي عرض تقديمي شفهي وأي جلسة أسئلة وأجوبة وأي مادة مكتوبة أو شفهية تمت مناقشتها أو توزيعها بواسطة شركة Takeda Pharmaceutical Company Limited (“Takeda”) بخصوص هذا البيان. هذا البيان الصحفي (بما في ذلك أي إحاطة شفوية وأي سؤال وجواب متعلق به) ليس المقصود منه، ولا يشكل أو يمثل أو يشكل جزءًا من أي عرض أو دعوة أو التماس أي عرض للشراء، أو الحصول عليه بطريقة أخرى، الاشتراك في أي أوراق مالية أو تبادلها أو بيعها أو التخلص منها بأي طريقة أخرى أو التماس أي تصويت أو موافقة في أي ولاية قضائية. لا يتم عرض أي أسهم أو أوراق مالية أخرى على الجمهور عبر هذا البيان الصحفي. ولا يجوز تقديم أي عروض للأوراق المالية في الولايات المتحدة إلا بحسب التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته أو الإعفاء منه. ويعرض هذا البيان الصحفي (جنبًا إلى جنب مع أي معلومات أخرى قد يتم تقديمها إلى المستلم) بشرط أن يكون للاستخدام من قبل المستلم لأغراض إعلامية فقط (وليس لتقييم أي استثمار أو استحواذ أو التخلص أو أي معاملة أخرى). قد يمثل أي فشل في الامتثال لهذه القيود انتهاكًا لقوانين الأوراق المالية المعمول بها.


تعتبر الشركات التي تمتلك Takeda فيها استثمارات بشكل مباشر وغير مباشر كيانات منفصلة. تُستخدم كلمة "Takeda" في هذا البيان الصحفي، أحيانًا للموائمة حيث تتم الإشارة إلى Takeda والشركات التابعة لها بشكل عام. وعلى هذا المنوال، تُستخدم الكلمات "نحن" وضمير "نا" و"خاصتنا" أيضًا للإشارة إلى الشركات التابعة بشكل عام أو إلى أولئك الذين يعملون لصالحها. وتُستخدم هذه التعبيرات أيضًا في حالة عدم تقديم أي غرض مفيد من خلال تحديد شركة أو شركات معينة.


البيانات التطلعية


 يحتوي هذا البيان الصحفي وأي مواد يتم توزيعها فيما يتعلق بهذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية أو معتقدات أو آراء بشأن أعمال Takeda المستقبلية والموقع المستقبلي ونتائج العمليات، بما في ذلك التقديرات والتنبؤات والأهداف والخطط الخاصة بشركة Takeda. على سبيل المثال لا الحصر، غالبًا ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "أهداف"، و"خطط"، و"يعتقد"، و"آمال"، و"يستمر"، و"يتوقع"، و"يهدف"، و"ينوي"، و"يضمن"، و"سوف" "، "يجوز"، "ينبغي"، "يمكن"، "يمكن"، "يتوقع"، "يقدر"، "مشاريع" أو ما شابه ذلك من العبارات أو نفيها. تستند هذه البيانات التطلعية إلى افتراضات حول العديد من العوامل المهمة، بما في ذلك ما يلي، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي تم التعبير عنها أو ضمنيًا من خلال البيانات التطلعية: الظروف الاقتصادية المحيطة بأعمال Takeda العالمية، بما في ذلك الظروف الاقتصادية العامة في اليابان والولايات المتحدة؛ الضغوط والتطورات التنافسية؛ التغييرات في القوانين واللوائح المعمول بها، بما في ذلك إصلاحات الرعاية الصحية العالمية؛ التحديات الكامنة في تطوير المنتجات الجديدة، بما في ذلك عدم التأكد من النجاح السريري وقرارات السلطات التنظيمية وتوقيتها؛ عدم اليقين من النجاح التجاري للمنتجات الجديدة والحالية؛ صعوبات التصنيع أو التأخير؛ التقلبات في أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات؛ الادعاءات أو المخاوف المتعلقة بسلامة أو فعالية المنتجات المسوقة أو المنتجات المرشحة؛ تأثير الأزمات الصحية، مثل جائحة فيروس كورونا الجديد، على Takeda وعملائها ومورديها، بما في ذلك الحكومات الأجنبية في البلدان التي تعمل فيها Takeda، أو على جوانب أخرى من أعمالها؛ توقيت وتأثير جهود التكامل بعد الاندماج مع الشركات المستحوذ عليها؛ القدرة على تصفية الأصول التي ليست جوهرية لعمليات Takeda وتوقيت أي تصفية (عمليات) من هذا القبيل؛ وغيرها من العوامل المحددة في أحدث تقرير سنوي لـ Takeda بشأن النموذج 20-F وتقارير Takeda الأخرى المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والمتاحة على موقع Takeda على الويب على: https://www.takeda.com/investors/sec-filings-and-security-reports/ أو على www.sec.gov. لا تتعهد "Takeda" بتحديث أي من البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي أو أي بيانات تطلعية أخرى قد تصدرها، باستثناء ما يقتضيه القانون أو قوانين سوق الأوراق المالية. الأداء السابق ليس مؤشرًا على النتائج المستقبلية، وقد لا تكون نتائج أو بيانات Takeda الواردة في هذا البيان الصحفي مؤشرًا على نتائج Takeda المستقبلية وليست تقديرًا أو توقعًا أو ضمانًا أو توقعًا لنتائج Takeda المستقبلية.


أسعار الصرف


 في هذا البيان الصحفي، تمت ترجمة بعض المبالغ المقدمة بالين الياباني إلى الدولار الأمريكي فقط لتسهيل الأمر على القارئ. ما لم يذكر خلاف ذلك، تم إجراء هذه الترجمات المناسبة بسعر صرف يبلغ 1 دولار أمريكي = 144.86 ين ياباني، وهو سعر الشراء عند الظهيرة المعتمد من قِبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك في 23 أغسطس 2024. يختلف السعر والمنهجيات المستخدمة لهذه الترجمات المناسبة عن أسعار صرف العملات ومنهجيات الترجمة بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية المستخدمة لإعداد البيانات المالية الموحدة لشركة Takeda. لا يجب تفسير هذه الترجمات على أنها إقرار بإمكانية تحويل مبالغ الين الياباني ذات الصلة إلى دولارات أمريكية بهذا السعر أو بأي سعر آخر.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1909202441541

جهات الاتصال

قنوات الاتصال في الإعلام:

 media_relations@takeda.com