Thursday, September 19, 2024

تخطط شركة Viromed Medical AG لشراء جميع أسهم شركة ActivCell Group AG من خلال زيادة رأس المال مقابل المساهمة العينية مع استبعاد حقوق الاكتتاب


 بينبيرج، ألمانيا - الأربعاء, ١٨. سبتمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)--تخطط شركة Viromed Medical AG (رمز السهم: VMED؛ والرقم الدولي للأوراق المالية: DE000A3MQR65؛ ويشار إليها هنا باسم "Viromed" أو "الشركة") للاستحواذ على جميع الأسهم في شركة ActivCell Group AG، في سويسرا، وبالتالي توسيع محفظة منتجاتها بشكل إستراتيجي. ولتحقيق هذه الغاية، وقعت الشركة اليوم ورقة شروط مع مالكي مجموعة ActivCell Group AG وستدخل على الفور في مزيد من المفاوضات بهدف إبرام اتفاقية. من خلال الاستحواذ على ActivCell Group AG، توسع شركة Viromed نطاق علاج منتجاتها مع مؤشرات إضافية وتتوقع إطلاقًا سريعًا للسوق في الاتحاد الأوروبي بسلسلة منتجات البلازما الباردة الخاصة بها.


تنشط شركة ActivCell Group AG في تطوير وتصنيع أقلام العلاج بالبلازما الباردة وقد حصلت على موافقة على منتجاتها (رقم الهيئة المعتمدة من الاتحاد الأوروبي 0297) في الفئة 2a وفقًا لتوجيه الاتحاد الأوروبي 2017/745 بشأن الأجهزة الطبية (لائحة الأجهزة الطبية، MDR) للاستخدام في علاج الجلد والجروح في الطب البشري.


ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة في السنة المالية الحالية 2024. من المتوقع أن يكون سعر شراء 100% من أسهم شركة ActivCell Group AG في نطاق المليون يورو. سيتم دفع ثمن الشراء حصريًا عن طريق منح أسهم جديدة في الشركة من خلال الاستفادة الجزئية من رأس المال المصرح به لعام 2022 عن طريق زيادة رأس المال مقابل المساهمات العينية، باستثناء حقوق الاكتتاب للمساهمين.


يخضع إغلاق الصفقة لاتفاق نهائي مع مساهمي مجموعة ActivCell Group AG.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1809202441503

جهات الاتصال

Uwe Perbandt

الرئيس التنفيذي

Flensburger Strasse 18

25421 Pinneberg

ألمانيا

البريد الإلكتروني: kontakt@viromed-medical.de

www.viromed-medical-ag.de